كيفية حرق الدهون المخزنة في الجسم

Ali Sajid

قادم جديد
المشاركات
3
الإعجابات
0
#1

يتطلب تكسير رواسب الدهون وفقدان الوزن شهورًا أو سنوات من التفاني والتحفيز، لكنها في الحقيقة عملية بسيطة في جوهرها، لإنقاص الوزن، تحتاج إلى ممارسة المزيد من النشاط وتناول سعرات حرارية أقل مما تحرق. واتباع نظام غذائي وتمارين رياضية للحفاظ على كتلة العضلات الهزيلة خلال تفكيك مخزون الدهون لديك، لذلك ستبدو في حالة مليئة بالنشاط والسعادة عندما تصل إلى الوزن المستهدف.
هناك الكثير من الخطوات البسيطة التي يمكنك اتخاذها لزيادة حرق الدهون بسرعة وسهولة. فيما يلي سنقدم لك في هدا الموضوع أفضل الطرق لحرق الدهون وفقدان الوزن بسرعة.
كيفية حرق الدهون خلال الجري؟
هل من الأفضل الجري على معدة فارغة لزيادة حرق الدهون؟ أم الركض بمعدل ضربات قلب منخفض للبقاء في "المنطقة" الصحيحة؟ هل يجب أن نقوم بفترات قصيرة ولكن مرهقة لمحاربة ذلك الوزن الزائد؟ في هده الفقرة أريد أن ألقي الضوء على أفضل طريقة لحرق الدهون أثناء الجري.
ماذا يعني حرق الدهون؟
عملية حرق الدهون هي قدرة الجسم على الأكسدة. واستخدام الدهون كوقود بدلاً من الكربوهيدرات، وهي عملية هوائية يتم فيها تكسير الدهون بمساعدة الأكسجين.
عمومًا، يتم حرق المزيد من الدهون خلال الأنشطة الهوائية مثل المشي السريع أو الجري أو ركوب الدراجات.
متى نحرق الدهون؟
يستخدم الجسم كلاً من احتياطيات الدهون والكربوهيدرات كوقود خلال جميع أنواع الأنشطة. ومع ذلك، يمكن أن تكون النسبة المئوية للطاقة القادمة من الدهون أعلى أو أقل حسب نوع النشاط.

لأتمام الموضوع إضغط على رابط:
*******

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى