كيفية التخلص من التجاعيد

المشاركات
10
الإعجابات
2
#1

إيجاد كيفية التخلص من التجاعيد، أصبح هم العديد من النساء، والرجال على حد سواء. في هذا المقال سوف نقوم بمعرفة طرق طبيعية تساعد في التخلص من التجاعيد.
التجاعيد ، المعروفة أيضًا باسم rhytides ،هي عبارة عن طيات و ثنيات تصيب الجلد مع التقدم في العمر ، حيث تظهر عندما تصبح البشرة تنتج كميات أقل من بروتينات الكولاجين والإيلاستين. مما يجعلها أرق وأقل مقاومة للتلف.
يمكن أن يؤدي التعرض للثلوت البيئي والجفاف والسموم إلى جعل البشرة أكثر عرضة لظهور التجاعيد.
تبدأ التجاعيد بالظهور عند التقدم في السن ، ولا يوجد سبب يدعو للخوف من الحصول عليها. ولكن إذا كنت ترغب في إبطائها من الظّهور ، فهناك طرق طبيعية للقيام بذلك.
طرق طبيعية تساعد في التخلص من التجاعيد

وضع واقي الشمس
يعرف معظم الناس أن ارتداء واقي الشمس الدي يحمي من أشعة الشمس (SPF) كما يساعد في الوقاية من سرطان الجلد. وجدت دراسة أجريت عام 2013 من طرف “مصدر موثوق” في سجلات الطب الباطني أن واقي الشمس يساعد أيضًا في تأخير علامات التجاعيد. على الرغم من أنك قد ترتدي واقيًا شمسيًا على الشاطئ ، إلا أن ارتداء واقي شمسي مرطب على وجهك كل يوم عادة ستفيد صحة بشرتك على المدى الطويل وتفيد في التخلص من التجاعيد.
توقف عن التدخين
يعد التدخين ضارًا بالصحة لعدة أسباب ، لكن الكثير من الناس لا يعرفون أنه يمكن أن يؤثر على البشرة . قارنت إحدى الدراسات الرائعة وجوه 79 شخص من التوائم المتماثلة التي كان لدى أحدها عادة تدخين والأخرى لم تكن كذلك. أوضحت الفروق البارزة في أعمارهم أن التدخين سبب ظهور التّجاعيد على البشرة .لدى ينصح بالإقلاع عن التدخين الذي يساعد في التخلص من التجاعيد.
استخدام زيت جوز الهند
زيت جوز الهند يعد من المرطبات الطبيعية. عندما تضعه على بشرتك ، فإنه يملأ الفجوات الموجودة في البشرة ويجعها ناعمة. كما يساعد أيضًا في الحفاظ على رطوبتها ، مما يجعل وجهك يبدو أكثر توهجا ونظارة. كمكافأة إضافية ، تمت دراسة زيت جوز الهند فوجد أنه علاج فعال للبشرة الجافة يساعد على التخلص من التجاعيد .
تناول مكملات بيتا كاروتين
هناك نقاش طبي مستمر حول كيفية وسبب منع الكاروتين بيتا لأشعة الشمس فوق البنفسجية من إتلاف جلدك وعينيك. إن مادة بيتا كاروتين وريتينول (فيتامين أ) غالبًا ما تكون من مكونات الكريمات التجميلية المضادة للتجاعيد المتاحة للشراء في السوق. لكن ليس عليك شراء منتج للحصول على بيتا كاروتين ؛ يمكنك ببساطة تناول مكملات بيتا كاروتين. حيث يساعد تناول ما لا يقل عن 30 ملليغرام يوميًا من البيتا كاروتين أن يمنع من ظهور التجاعيد.
شرب شاي بلسم أوراق الليمون
واحدة من أحدث الاستراتيجيات الكلية التي تساعد في التخلص من التجاعيد هو شاي بلسم أوراق الليمون. أدت دراسة قارنت بين عينة صغيرة من الأشخاص الذين يشربون شاي بلسم الليمون مع مجموعة أخرى شربوا شاي أوراق الشعير ، قاد الباحثون إلى استنتاج أن مستخلص أوراق بلسم الليمون يجعل الجلد أكثر مرونة ويصحح تلف الأنسجة.
تغيير وضعية نومك
يمكن أن تظهر بعض التجاعيد على وجهك بسبب وضعية نومك. وتظهر بسبب ضغط وجهك على الوسادة بنفس الطريقة كل ليلة. مع مرور الوقت ، يجعل هذا الضغط بشرتك أضعف في بعض الأماكن أكثر من غيرها ، وبالتالي تشكل التجاعيد. لدى ينصح بالنوم على ظهرك.
إختيار كريم يحتوي على مستخلصات طبيعية
دائما قم بإختيار كريم يحتوي على مواد طبيعية. لأنه يوجد بعض الكريمات تحتوي على مواد كيميائية تزيد من تراكم التجاعيد. كما أنه ينصح بالنسبة للسيدات والرجال الذين يعانون من التجاعيد، بأخذ كريم gojicream والذي يساعد بشكل كبير في التخلص من التجاعيد. لقد قمنا بكتابة الكثير من المقالات حول هذا الكريم الطبيعي والذي يمكن لك قرائتها من هنا. كما أن هذا الموقع يعتبر الموزع المعتمد لهذا الكريم.

تمنع الروابط
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
المشاركات
10
الإعجابات
2
#2
عندما يتعلق الأمر بإختيار أفضل ماركة مكياج ، فإن الجودة تصنع الفارق. لذلك ، إذا كنت تريد أن تبدو بشرتك جميلة طوال اليوم ، فيجب أن تكوني حريصة بشأن ماركة المنتجات التي تستخدمينها. لحسن الحظ ، تمتلك صناعة منتجات التجميل دعامة أساسية من أفضل العلامات التجارية التي تقدم باستمرار عالية الجودة وأعلى مستوى لتلبية احتياجات جمالك. في هدا المقال سنتطرق لمعرفة أفضل ماركة مكياج يجب أن تعرفها كل امرأة.

1. إستي لودر
تعمل Estee Lauder على تعزيز جمال المرأة منذ عام 1946 وهي الآن واحدة من أكثر شركات مستحضرات التجميل شهرة في العالم. منتجات العلامة التجارية ، التي تشمل المكياج والعناية بالبشرة والعطور ، مبتكرة ومتقدمة تقنياً وفعالة.
2. لوريال
عندما يتعلق الأمر بالجمال ، فإن لوريال هي شركة عالمية رائدة. تقدم الشركة الفرنسية للنساء في كل مكان مستحضرات التجميل الفاخرة ذات الجودة العالية بأسعار معقولة. سواء كنت بحاجة إلى الأساس أو كحل العيون أو أحمر الشفاه أو أي منتج مكياج آخر ، فلن تشعر بخيبة أمل أبدًا مع L’Oreal.
3. مايبيلين نيويورك
أصبحت Maybelline ، التي بدأت أعمالها التجارية الصغيرة والمملوكة للعائلة أفضل ماركة مكياج ، الآن أكبر شركات مستحضرات التجميل في أمريكا. تقدم العلامة التجارية باستمرار منتجات متطورة علمياً.
4. جورلين Guerlain
منذ إنشائها في عام 1828 ، جورلين تقدم هذه العلامة التجارية الفرنسية بعضًا من أفضل منتجات التجميل في السوق. سواء كانت مكياج أو عناية أو عطور ،
5. NARS
تم إنشاء NARS بهدف تمكين النساء من التجربة والاستمتاع بالماكياج. اليوم ، لا تزال العلامة التجارية تحافظ على هذه المهمة وتفخر بتعليم السيدات كيفية تعزيز جمالهن الطبيعي وخصائصهن الفردية.
6. Laura Mercier
لورا ميرسييه فنانة مكياج مشهورة عالمياً ، وأنشأت علامتها التجارية لمستحضرات التجميل التي تحمل إسمها . حتى أن العديد من منتجاتها حصلت على جوائز ، مثل مرطب Tinted ، والذي تم تصنيفه مرارًا وتكرارًا كأحد أفضل ماركة مكياج.
7. CHANEL
منتجات التجميل الفاخرة للعلامة التجارية شانيل أنيقة وعصرية مثل الملابس التي تنتجها. على الرغم من أن أحمر الشفاه الواحد قد يعيدك إلى حوالي 50 دولارًا أمريكيًا ، إلا أن جودة مجموعة مستحضرات التجميل هذه تستحق التكلفة الإضافية.
8. Clarins
من بين الأسباب الكثيرة للتعرف على Clarins كعلامة تجارية للمكياج هي قيم العلامة التجارية وشغفها. على الرغم من أن الشركات الأخرى تعمل في بعض الأحيان في الصناعة فقط لجني الأموال ، فإن كلارينس تهتم حقًا بتوفير الجمال المتميز للنساء في كل مكان.

9.SHISEIDO أفضل ماركة مكياج
منذ أكثر من 140 عامًا ، كانت شيسيدو تتبادل معارفها ومفهوم الجمال مع العالم. اليوم ، تمتلك العلامة التجارية جيشًا مخلصًا من المتابعين بفضل منتجاتها المتميزة ، والبحث والتطوير المتطور ، والالتزام الثابت.

10. Dior
الإبداع والرفاهية والتميز كلها كلمات مرتبطة بـ Dior ومجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها. إذا لم تكن قد جربت أيًا من منتجات العلامة التجارية ، فتأكد من القيام بذلك على الفور. أحمر شفاه ديور هو منتج مميز ومكان رائع للبدء.
11. Urban Decay
إذا كنت ترغب في أن يكون مكياجك مبهر، فإن Urban Decay مناسب لك. العلامة التجارية لمستحضرات التجميل مبتكرة وجمعت مجموعة كبيرة من المعجبين. تشتهر Urban Decay ، التي أصبحت أفضل ماركة مكياج ، بألواحها الشهيرة والتركيبات عالية الأداء والألوان النابضة بالحياة.
12.Sephora
عند التسوق للماكياج ، لا يوجد مكان أفضل من سيفورا. يقدم مجموعة رائعة من المنتجات من أفضل ماركات مستحضرات التجميل ، بما في ذلك مجموعته الداخلية ، مجموعة سيفورا.
13. IT Cosmetics
تم تطويرها بواسطة كبار جراحي التجميل ، تمنحك تقنية IT Cosmetics القدرة على المظهر والشعور بالجمال. بفضل مجموعة من المنتجات التي تم إنشاؤها باستخدام مكونات عالية الأداء ومحبة للبشرة ، يمكن للعلامة التجارية أن تقدم لك كل من الماكياج الرائع والبشرة الرائعة.

14.Yves Saint Laurent
يوفر Yves Saint Laurent أفضل ماركة مكياج. مما لا شك فيه أن المنتجات عالية الجودة والفاخرة للعلامة التجارية ستجعلك تعود أكثر بعد كل عملية شراء.

15. Givenchy
على الرغم من أن اسم GIVENCHY مرتبط منذ فترة طويلة بجمال المرأة ، إلا أنه حتى عام 1989 لم تكن هذه العلامة التجارية قد دخلت حيز ماكياج. منذ ذلك الحين ، استمرت المجموعة في النمو والابتكار مع الحفاظ على ولائها لجذورها وسمعة عالية الجودة.

16.Bobbi Brown
إذا لم تكن قد سمعت عن Bobbi Brown ، فقد حان الوقت لتلاحظ الاسم. توفر العلامة التجارية ، التي أسسها فنان الماكياج الخبير الذي يحمل نفس الاسم ، بعضًا من أفضل منتجات التجميل المتوفرة حاليًا.

17. MAC
منذ إنشائها في عام 1984 ، أصبحت ماك معروفة كرائدة عالمية في مجال فن الماكياج وسلطة اللون النهائية. الإبداع ، والتنوع كلها من الأسباب الجذرية لهذا العمل ، الذي يشتهر بالمجموعات الرائعة والتعاون.
18.Lancome
أصبح العلم والجمال الرائعين في ماركة الماكياج الأسطورية ، ابتكرت شركة لانكوم.من طرف Armand Petitjean عام 1935 ، وتمنح العلامة الأناقة والجمال الفرنسية حول العالم لأكثر من 80 عامًا.
19.Covergirl
المكياج “السهل ، المنسم ، الجميل” هو كل شيء عن Covergirl. لطالما كان هذا الشعار جزءًا من شخصية العلامة التجارية المميزة للجمال ، وهو مستمر في تحديد مقاربته للمنتجات. في حين أن هذه المنتجات عالية الجودة وموثوق بها ،و ميسورة التكلفة ، مما يجعل Covergirl شركة مستحضرات تجميل رائعة للتسوق.
20.Clinique
منذ عام 1968 تواصل Clinique تقديم مساعيها لتوفير أعلى جودة وأكثر المنتجات فاعلية. كجزء من هذا الجهد ، تخلق العلامة التجارية مكياجًا رائعًا يتناسب مع بشرتك.
21. e.l.f. Cosmetics
إذا كنت تبحث عن مستحضرات تجميل عالية الجودة بأسعار معقولة ، فلن تتمكن من التغاضي e.l.f. Cosmetics. تقدم العلامة التجارية التي تحمل اسم “العين والشفاه والوجه” مجموعة من منتجات الماكياج التي تم تصنيعها جيدًا كما أنها صديقة للميزانية وتعد أفضل ماركة مكياج.
22. NYX
ساعدت الجودة العالية والأصباغ الغنية والأسعار المعقولة في ترسيخ NYX كواحدة من أسرع ماركات الجمال نمواً. نظرًا لوجود مجموعة من مستحضرات التجميل الكلاسيكية والموسمية والعصرية ، أصبحت العلامة التجارية علامة لا غنى عنها بين محبي الجمال وفناني الماكياج المحترفين على حد سواء.
23. Revlon
تتمثل رؤية ريفلون في “البهجة والإثارة والابتكار من خلال منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة” ، وهذا بالضبط ما يمكن أن تتوقعه من هذه العلامة.
24. bareMinerals
بفضل الصيغ المغذية والمحبة للبشرة ، أصبحت منتجات المكياج المعدنية شائعة بشكل لا يصدق. أما بالنسبة للعلامة التجارية التي تخلق أفضل هذه المنتجات ، فيجب أن تكونbareMinerals تم تصميم المنتجات المبتكرة للعلامة التجارية لتكون نقية وطبيعية بحيث يمكنك أن تشعر بالراحة.
25. Elizabeth Arden
بالإضافة إلى تقديم مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة ، توفر Elizabeth Arden أيضًا ماكياجًا عالمي المستوى. سواء كانت الأساس أو المخفي أو كحل العيون أو ملمع الشفاه ، فإن منتجات إليزابيث آردن دائمًا ما تكون عصرية وذات جودة عالية.
26. Burberry
بريت أفضل ماركة مكياج . تقدم المنتجات المبتكرة التي تبدو مثالية في الشارع تمامًا كما هي الحال على المدرج ، تتميز العلامة التجارية بالبراعة في خلق أناقة مثيرة.
27. Shu Uemura
Shu Uemura ، التي سميت على اسم مؤسسها وفنان الماكياج الياباني الأسطوري ، تم كسر حدود خلق الجمال لأكثر من 50 عامًا. العلامة التجارية ، التي تتميز منتجاتها عالية الجودة بمزيج من الطبيعة والعلوم والفن ، تمكن كل مستخدم للماكياج من أن يصبح فنانًا.
28. Cover FX أفضل ماركة مكياج
تعرف Cover FX بما يلزم لإبقاء عملاء المكياج يعودون. تقدم العلامة التجارية منتجات تحتوي على مكونات صديقة للجلد ونباتية وخالية من المواد الكيميائية.
29. Napoleon Perdis
منذ تأسيس علامته التجارية المعروفة منذ 20 عامًا ، ابتكر نابليون بيرديس ثروة من المنتجات المبتكرة ذات المظهر الفاخر. يقدم Perdis باستمرار مستحضرات تجميل متطورة فريدة من نوعها لا تقبل المنافسة.
30. Mecca
مثل سيفورا ، Mecca هي أيضا متاجر تجميل تقدم ماركات مكياج رائدة بالإضافة إلى علامة تجارية خاصة بها. مجموعة متاجر التجزئة ، والتي تسمى Mecca لمستحضرات التجميل.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى