نصائح ذهبية للبنات الجزء الأول احـــذروا.... شاركونــا بصورة أو كلمة الحياة السعيدة 
للحوار الجاد... فورت نايت (fortnite) الخطر الكبير القادم 

نصائح ذهبية للبنات الجزء الأول احـــذروا.... شاركونــا بصورة أو كلمة الحياة السعيدة 
للحوار الجاد... فورت نايت (fortnite) الخطر الكبير القادم 

قائمة أفضل مستحضرات العناية بالبشرة

المشاركات
10
الإعجابات
1
#1
احسن مستحضرات العناية بالبشرة التي جربناها حتى الآن في عام 2019: عندما يتعلق الأمر بتسوق مستحضرات العناية بالبشرة ، فمن السهل للغاية أن نجد عدد هائل من الخيارات.فعلى سبيل المثال إدا أجريت بحثا سريعا عن مرطبات سيفورا للبشرة الحساسة فإنكي ستجدي 271 نتيجة. كما ستجدين في Ulta مجموعة مختارة من 380 غسولًا مختلفًا للوجه. في أمازون ، فحتى البحث المحدد مثل "كريم العين للدوائر المظلمة والانتفاخ" يستقطب أكثر من 2000 منتج.

مع إطلاق منتجات جديدة باستمرار واتجاهات جديدة تتصدر عناوين الصحف كل أسبوع ، قد يكون من الصعب مواكبة جديد مستحضرات العناية بالبشرة. من المحتمل ألا يكون لديك الوقت (أو الطاقة ، أو الرغبة) في البحث عن منتجات وكريمات حتى تجد ما تريد. وبالتأكيد لا تريد أن تنفق الكثير من المال في اختبارها بالكامل.
لحسن الحظ ، قام فريق موقعنا باختبار الكثير من منتجات العناية بالبشرة هذا العام. الآن نحن هنا لتبادل الاكتشافات المفضلة لدينا معك. سواء كنت تبحثي عن مصل لاستهداف محدد للعناية بالبشرة أو تبحثين فقط عن بعض الإلهام لرفع مستوى روتين جمالك ، فقد قمنا بتغطية احسن مستحضرات العناية بالبشرة. ستجد أدناه 14 من أفضل منتجات العناية بالبشرة التي جربناها في عام 2019.

1-واقي أشعة الشمس Supergoop! 100% Mineral Matte Sunscreen




Supergoop! تم تصميم واقي الشمس المعدني للعناية بالبشرة مع SPF 40 مع مراعاة البشرة الحساسة. تم تطويره باستخدام بوليفينول الزيتون (المعروف بتهدئة الاحمرار والتهيج) ، هذه التركيبة الناعمة والخفيفة الوزن مثالية لأشهر أنواع البشرة. واقية من الشمس و مهدئة للبشرة تخلق حاجزاً على سطح الجلد للحماية الفورية من الأشعة فوق البنفسجية.Supergoop! تُخفف الملمس بدون أي بقايا بيضاء. يمكن تطبيق واقي الشمس المعدني للجلد على الوجه والجسم.يعد هدا المنتج من بين احسن مستحضرات العناية بالبشرة.

2-مرطب Versed Dew Point Moisturizing Gel Cream



إذا كنت ترغب في الحفاظ على رطوبة بشرتك، فيمكنك إستعمال مرطبك الجديد Versed Dew Point Moisturizing. تركيبة كريمة خفيفة الوزن تشبه الهلام تمتص على الفور وتختفي في بشرتك ، مما يجعلها تشعركي بالانتعاش ، وليس دهنيًا أبدًا.يحتوي على هيالورونات الصوديوم (مثل حمض الهيالورونيك يساعد على جذب الرطوبة والحفاظ عليها) وعصير أوراق الصبار هيدرات. بينما توجد مضادات الأكسدة الطبيعية الموجودة في الشاي الأخضر لتهدئة البشرة ومحاربة الجذور الحرة الضارة وتهدئة الالتهاب. استخدميه في الصباح و المساء ولا تنسى أن رقبتك وصدرك بحاجة إلى ترطيب أيضًا.

3-غسول Versed Day Dissolve Cleansing Balm



غسول الوجه Versed Day Dissolve Cleansing Balm مصنوع لجميع أنواع البشرة ، خاصة البشرة الجافة بلسم بلطف وينظف بعمق بدون إضافة رائحة ، يحتوي على فيتامين E ، خالي من الصبغ ، خالي من البارابين ، خالي من البترول ، خالي من السيليكون ، خالي من الكبريتات ، خالي من الزيوت المعدنية ، نباتي ، خالي من العطور الاصطناعية،

4-واقي أشعة الشمس Ren Clean Screen Mattifying Face Sunscreen




هل بشرتك دهنية؟مع Meet Clean Screen Mineral SPF 30. احصل على الحماية اليومية الأساسية من أشعة الشمس لمنع الشيخوخة المبكرة الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية UVA / UVB.22٪ يوفر أكسيد الزنك المشتق طبيعياً حماية واسعة ، في حين أن مستخلص الفاكهة ، المعروف بخصائصه المضادة للأكسدة ، يدعم دفاع البشرة الطبيعي ضد الجذور الحرة.يترك نشا الأرز البشرة متوهجة مع التأكد من بقاء واقي الشمس على البشرة الدهنية.نباتي ، خالي من أوكسيبيزون وخالي من السيليكون ، يتم تعبئته في أنبوب PCR * بنسبة 50٪ وغطاء PCR 100٪.إنها واحدة من أنظف واقيات الشمس المتاحة - من الداخل والخارج. *

5-Cucumber Tea Eye Gel جل لعلاج إنتفاخ العينين


Cucumber Tea Eye Gel يعالج سطع العيون المتعبة ، ويقلل من الانتفاخ والخطوط الدقيقة. غني بمضادات الأكسدة التي تحمي وتغذي منطقة العين الحساسة. مثالي قبل وقت النوم كعلاج عميق أو في الصباح كتمهيد أولي. يوفر موازنة وحماية في نفس الوقت ، هذا المزيج يهدئ على الفور التعب أثناء تجديد النسيج. تبريد رائع سطع العينين على الفور. يتم اختبار كل منتج من هده المنتجات سريريًا للتأكد من عدم وجود حساسية وخالي من البارابين والفثالات والزيوت المعدنية وكبريتات الصوديوم لوريل.يعد هدا المنتج من بين احسن مستحضرات العناية بالبشرة.

6- Farmacy Green Defense



واقي الشمس Farmacy Green Defense يخلق درعًا غير مرئي على جميع درجات لون البشرة (بدون غطاء أبيض) للحماية من أشعة UVA / UVB الضارة والتلوث البيئي. يتميز واقي الشمس اليومي هذا بنهايات غير دهنية كما أنه سهل الاستخدام. [1.7 fl.oz / 50ml]
يحتوي على ثاني أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك على سطح الجلد لصد أشعة UVA / UVB الضارة ، على عكس واقيات الشمس الكيميائية التي تخترق الجلد عادة وتمتص الأشعة فوق البنفسجية.حاصل على براءة اختراع من إشنسا بوربوريا للمساعدة في حماية البشرة من خلال دعم الكولاجين الطبيعي ومكافحة لون البشرة غير المتكافئ.

7-مرطب Perricone MD Hyaluronic Intensive Moisturizer


يحتوي هذا المرطب الخالي من الزيوت على ثلاثة أشكال مختلفة من حمض الهيالورونيك لترطيب وتغذية البشرة بعمق. كما أنه يحتوي على DMAE و مستخلص أوراق إكليل الجبل لرفع وتشديد مظهر الجلد مع مرور الوقت.

8-مقشر البشرة Dr. Dennis Gross Skincare Clinical Grade Resurfacing Liquid Peel



أحدث مقشر يومي من د. دينيس جروس ، مصمم للبشرة الحساسة ، يحتوي على ثلاثة أحماض لطيفة ، ومقاومة للشيخوخة ، ومواد نباتية مهدئة لتقشير وتغذية البشرة الهشة ومكافحة ثلاث علامات شائعة للشيخوخة: توحيد لون البشرة وتنعيم الملمس ، إزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

9-Tatcha Violet-C مصل لتفتيح البشرة


مصل تفتيح البشرة يحتوي على 20٪ من فيتامين C و 10٪ من AHAs يساعد في تليين البشرة ونعومتها وإشراقها.يتكون من نوعين من فيتامين C ، وبيوتيبيري ياباني ،يتميز أيضًا بجذور أنجليكا اليابانية للمساعدة في تقليل مظهر البقع الداكنة ، وتغير اللون وتندب ما بعد حب الشباب. خالي من الزيوت المعدنية و العطور الاصطناعية و منظفات الكبريت و البارابين أو اليوريا أو DEA أو TEA أو الفثالات.

Dermalogica Breakout -10 منظف حب الشباب للوجه مع حمض الساليسيليك وزيت شجرة الشاي


Dermalogica Breakout Clearing Wash ، يغسل و يمحو خلايا الجلد الميتة والأوساخ والزيوت الزائدة التي تسد المسام وتتسبب في حدوث حب الشباب. استخدمه على وجهك وظهرك ورقبتك ....يتكون من 8 نباتات بما في ذلك شجرة الشاي ولافندر وكاميليا سينينسيس ، المعروفة بتهدئة البشرة بلطف.ومستخلص قشر البرتقال الدي ينعش وينشط البشرة.

11-كريم لوتس الليلي


كريم ليلي خفيف الوزن مدعوم من اللوتس الفائق المضاد للأكسدة والذي يعتبر حاجز البشرة الطبيعي ويقلل من مظهر الخطوط الدقيقة.

12- Mario Badescu صابون تطهير بالأعشاب البحرية


يحتوي هذا المطهر السميك والكريمي الخفيف والمعزز بلطف على خلاصة الأعشاب البحرية الغنية بالمعادن والمضادة للالتهابات. مثالي لجميع أنواع البشرة ، حتى الحساسة ، للتطهير اليومي ، وإزالة المكياج الخفيف. صيغة سهلة الشطف.

13-Dior Capture - معالج متقدم للعينين


Dior Capture العناية بالبشرة المفضلة لدي التي جربتها حتى الآن.علاج العين يؤدي مهمة رائعة في تقليل الانتفاخ على الفور وتنعيم بشرتي طوال اليوم. أستخدمه في الصباح تحت المكياج وأجد أنه يخلق قاعدة مرطبة

14-Nuria Defend كريم العين 0.5 أوقية

مع Mulberry Root & Ginseng الأصلي في الصين ، استفد من حكمة الصين القديمة حيث استخدمت النساء التوت ، والخيار ، والجينسنغ لعدة قرون لتحسين صحة الجلد. صُمم هذا الكريم الثلاثي الغني بمظهر خاص للبشرة الحساسة ، وهو يزيل ظهور الهالات السوداء ويقلل من مظهر الانتفاخ ويحسن الخطوط الدقيقة. يغذي البشرة ويعيد الإشراق.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى