جربوا * الإستغفار * تفرحوا بإذن الله تعالى *=* احـــذروا.... شاركونــا بصورة أو كلمة علم التخــاطر عن بعد.. 
في كلٍ منا لأحبتنا ديوان..فهلُمُّوا إليه 

جربوا * الإستغفار * تفرحوا بإذن الله تعالى *=* احـــذروا.... شاركونــا بصورة أو كلمة علم التخــاطر عن بعد.. 
في كلٍ منا لأحبتنا ديوان..فهلُمُّوا إليه 

علاج للبواسير

Rawan123

قادم جديد
المشاركات
5
الإعجابات
2
#1
السلام عليكم
اريد علاج للبواسير اللي تعرف لها علاج سوا من العطاره او الصيدليه واهم شي تختفي اللي زي اللحمه ربي يسعدكم
 

وعود الخير

رئيسة أركان الأطباق
طاقم الإدارة
المشاركات
53,430
الإعجابات
1,962
#2
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخت لا بد من التدخل الجراحي واستشارة اخصائية او اخصائي بالموضوع
والف سلامة
 

مشمشه55

قادم جديد
المشاركات
7
الإعجابات
0
#4
وصفات لعلاج البواسير
وصفة الباذنجان

هذه الوصفة سهلة جداً وسوف تجدين كل مكوناتها في مطبخكِ! طريقة عملها سهلة أيضاً فكل ما يجب عليك أن تفعليه هو أن تقلي بضعة أقماع من الباذنجان الأسود الداكن المقطع إلى شقف رفيعة جداً في 3 ملاعق من زيت الزيتون. بعد 25 دقيقة، عندما تنضج، جفيفيها جدياً وضعيها بالثلاجة كي تبرد. عندما تكون قد بردت الباذنجان يمكنك أن تطحنيها طويلاً حتى تصبح بودرة تستعمل كدهان في موضع الإصابة.


وصفة البصل

البصل له فوائد مضادة للفطر والبكتيريا فهي مفيدة جداً في علاج البواسير لأنه سوف تطهر المنطقة. لاستعمال البصل كدواء ضد البواسير، اشويd البصل ثم ادهسيه مع 3 ملاعق من الدهن أو من زيت الزيتون. من ثم اطلي به البواسير، فإنه مفيد جداً لها. استمري في استعمال هذه الوصفة يومياً حتى تزول البواسير. لا تنسي أن يجب عليكِ عدم استخدام هذه الوصفة إذا كانت البواسير بدأت تنزف دماً. في هذه الحالة، استشري طبيبك فوراً.


وصفة العسل

العسل له فوائد لا تعد في علاج التورمات والالتهابات وإنه من أفضل المكونات لعلاج البواسير. لذا خذي ملعقة كبيرة من عسل السدر وثلاث ملاعق من زيت زيتون في الصباح قبل الإفطار ولا تتناولي أي طعام من بعد ذلك لمدة ساعة كاملة كي تعمل الوصفة مفعولها على البواسير.


وصفة الحنظل

الحنظل نبات عشبي معمر على الأرض له ثمار كبيرة خضراء مخططة بلون أخضر فاتح وعند النضج تتحول إلى اللون الأصفر. تحتوي ثمرة الحنظل على لب فيه المادة الفعالة التي تستعمل داخلياً كمادة مسهلة قوية. بالنسبة للبواسير فإن الاستعمال يكون خارجياً حيث أن الثمرة تؤخذ قبل النضج وهي مازالت خضراء. أولاً يجب أت تقسميها إلى أربع قطع متساوية وتستعملي كل قطعة لدهن البواسير وهذه الوصفة مجربة وناجحة.


وصفة الموز

تستعمل ثمار الموز لعلاج البواسير منذ مئات السنين. لاستعمالها على نفسكِ في حالة الإصابة بالبواسير، خذي حبة واقسميها إلى قسمين متساويين ثم اطبخيها على البخار بقشرها حتى تصبح طرية تماماً. ثم تؤكل مرتين في اليوم: مرة في الصباح الباكر على الريق ومرة قبل النوم. هذه الوصفة احد الوصفات الصينية المشهورة في علاج البواسير.
 

Hannen Alaa

قادم جديد
المشاركات
3
الإعجابات
0
#5
من المراهم التي سمعت عنها مفيدة في علاج البواسير مرهم يُعرف بإسم sediproct ممكن تسألي الدكتور عنه وهل ينفع تستخدميه لحالتك ولا لا بس مينفعش تستخدميه من غير الرجوع إلي الطبيب طبعاً
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
المشاركات
23
الإعجابات
12
#6
الخلطات الطبيعية مفيدة طبعا لكن في تفتيح البشرة وتطويل الشعر وكده لكن في البواسير اعتقد لازم تراجعي دكتور مختص افضل لكن طبعا تسلم ايدك اختي
 
أعلى