احـــذروا.... شاركونــا بصورة أو كلمة اجمل عطر ًاستخدمتيه الحياة السعيدة 
تمتمات شكر لأهل العطاء (: 

احـــذروا.... شاركونــا بصورة أو كلمة اجمل عطر ًاستخدمتيه الحياة السعيدة 
تمتمات شكر لأهل العطاء (: 

علاج ألم الأسنان بالأعشاب

execahop

قادم جديد
المشاركات
1
الإعجابات
0
#1
Keto Bloom So if it takes twelve weeks to lose 30lbs, after six weeks you may have misplaced half of the weight. Meaning that once just over a month you will be feeling special.What this indications is that you can not plan to go on the Dukan weight loss plan, training session that it'll take you 12 weeks to lose the load and suppose: i'm going to spend 12 weeks feeling like ... This is because as the weeks go through how you feel, your studies of the diet, will needlessly exchange. https://timesnutrition.com/keto-bloom/
 
المشاركات
144
الإعجابات
41
#2

وجع الأسنان هي واحدة من الشكاوى الأكثر شيوعا ، بغض النظر عن الجنس أو العمر ، وجع الاسنان عموما شيء يرسل لك الإنطلاق إلى طبيب الأسنان ، ولكن كرسي طبيب الأسنان هو مكان معظم الناس يريدون تجنبه ، ولكن هناك طريقة أخرى للخروج من الجحيم الذي هو وجع الاسنان وهي بأستخدام الأعشاب الطبيعية .

الأسنان يمكن أن تكون مؤلمة جدا ومنهكة يمكن أن يحدث وجع الاسنان في أي وقت دون سابق إنذار , إذا كان هناك التهاب في الأسنان أو اللثة ، قد تواجه أيضا تورم واحمرار حول المنطقة المصابة ، وإذا كنت لا تتعامل معها على الفور ، قد ينتهي بك المطاف إلى فقدان الأسنان . من شدة الألم يمكن أن تتراوح بين معتدلة ومبرحة . يعاني بعض الناس أيضا من ألم في الأسنان المزمنة .

فما يلي سنوضح بعض الأعشاب التي تستخدم في علاج ألم الأسنان :-


1- القرنفل:
القرنفل من أفضل الوصفات الطبيعية التي تساهم بشكل كبير في علاج ألم الأسنان، ولذا هناك عدة طرق للحصول على التسكين من الم الأسنان، فهو يعمل بمثابة مسكن طبيعي

✔ يمكنك أخذ القليل من قطارت زيت القرنفل علي قطن ووضعه علي مكان الألم ودهنه جيدا حتي يتسكن الوجع.
✔ وضع القليل من مسحوق القرنفل علي الأسنان التي تشعرك بالألم، ستشعر بالفرق.
✔ يمكنك وضع حبة من القرنفل ومضغها، حتى تتخلص من الألم.

2- بالشاي الأخضر :
الشاي الأخضر صحي و أيضا جيد في شفاء الم الاسنان، أوراق الشاي الأخضر تحتوي على حمض التانيك، كاتشين، والأزهار، وأنها يمكن أن تعزز صحة الأسنانك. إغسلي أوراق الشاي الأخضر و قومي بمضغهم لمدة 5 دقائق يمكنك أن تقومي بهذا العلاج لمدة 2-3 مرات في اليوم الواحد.


3- الكركم :
الكركم هو علاج طبيعي لتخفيف الألم وله خصائص البكتيرية لعلاج تسوس الأسنان، قومي بخلط الكركم مع القليل من الماء الدافئ للحصول على عجينه امزجيها جيدا ثم ضعي الخليط في المناطق المتضررة الى جانب ذلك، يمكنك إضافة فلفل الحريف أوالعسل مع الكركم وضعيه في الفم.

4-جذر الزنجبيل :
جذر الزنجبيل هو مضاد للالتهابات . وضع قطعة من جذر الزنجبيل (بدون الجلد) على موضع الضرس او السن والعض بلطف .


وهناك أيضا بعض الطرق الطبيعية التي تسخدم في علاج ألم الأسنان غير الأعشاب :-

1- زيت شجرة الشاي :
وضع 1 قطرة من الزيت العطري من شجرة الشاي على فرشاة الأسنان الخاصة بك وبلطف فرك المنطقة المؤلمة . وهذا يخفف عنك الالم ، في انتظار موعدك عند طبيب الأسنان .

2- التدليك الذاتي
لتهدئة آلام الأسنان ، ويمكنك تدليك ذاتي سيكون فعال. هناك عدة نقاط لتدليك الجانب من آلام الأسنان : الجزء العلوي من مؤشر الخد حتى شحمة الأذن

3- ثوم
الثوم هو حليف ممتازة ضد الم الأسنان. فإنه يطلق مادة كيميائية تسمى الأليسين، والذي يحرر خصائص المضادات الحيويه كما انه يساعد في الحد من الالتهاب . تطبيق الثوم المجروش على الأسنان المتضررة ، سوف يخفف من الألم. وفرك فص من الثوم على اللثة والأسنان

4- النعناع :
النعناع له نكهة ومساعدات كبيرة في منع تسوس الأسنان. قومي بمضغ بعض أوراق النعناع الطازجة أو أوراق النعناع المجففة كوسيلة طبيعية للتخلص من مشكلة ألم الأسنان ويمكنك أيضا استخدام الشاي والنعناع للحصول على نفس كفاءة معالجة لتسوس الأسنان. قومي بغلي القليل من الشاي والنعناع الساخن انتظريه حتى يبرد، يمكنك ابتلاع أو البصق الشاي حسب الرغبه. كرري هذه العمليه كل يوم لحماية أسنانك من تسوس والتخلص من آلامها بكل سهولة.

5- الجليد :
الجليد يمكن أن يستخدم لتهدئة اوجاع الاسنان، لا ينبغي وضع الثلج مباشرة على اللثة أوالجلد وأفضل طريقة لاستخدام الثلج في منشفة رقيقة أو أكياس من الخضارالمجمدة والمهم جدا بالنسبة لك أن شرب المشروبات الباردة يمكن أن يكون له آثار ضارة.

6- الماء المالح :
المياه المالحة تحتوي على العديد من الخصائص العلاجية ويتم استخدامها لعلاج الالتهابات وآلام في الأسنان. قومي بوضع القليل من الملح إلى كوب من الماء الدافئ وإستعمليه بمثابة المضمضة ثلاث مرات في اليوم، حتى التهاب اللثة يمكن علاجها على نحو فعال للغاية باستخدام هذا العلاج.

7- مسحوق الفلفل :
يمكنك إعداد معجون ممتاز في المنزل عن طريق خلط ربع ملعقة شاي من ملح الطعام وقليل من مسحوق الفلفل معا طبيقي الخليط مع إصبع نظيف على الأسنانك المتضررة. استخدمي هذا العلاج مرة واحدة كل يوم فإنه لتهدئة أوجاع الاسنان، بل سيمنع أيضا من ألام نزيف اللثة ورائحة التنفس الكريهة وتسوس الأسنان. إذا كنت تعانين من تجويف الأسنان، استخدمي بضع قطرات من زيت القرنفل بدلا من الملح مع مسحوق الفلفل وضعيها بدقة في تجويف أسنانك وستتحصلين على الإغاثة السريعة من الألم.

8- الخيار :
الخيار هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية للألم الأسنان ويمكنه تهدئة المناطق المصابه. قطعي القليل من الخيار إلى شرائح و أضيفي الملح للحصول على طعم أفضل وامضغيه جيدا هذه وجبة خفيفة ممتازة وتساهم في شفاء وتخفيف الم الاسنان. إذا قمت بتخزين الخيار في الثلاجة، يجب أن تتركيه في درجة حرارة الغرفة قبل استخدامه.

9- أوراق الجوافة :
أوراق الجوافة الطازجة تقلل من الإلتهابات وبالإضافة إلى ذلك تحتوي على نسبة عالية من المسكنات والخصائص المضادة للميكروبات التي يمكن أن تخفف من الألم في الأسنان. ببساطة إغسلي أوراق الجوافة وقومي بمضغها أو يمكنك أيظا غليها في الماء وأضيفي القليل من الملح ودعي الخليط حتى يبرد بشكل طبيعي واستخدميه كغسول للفم.

10- أوراق السبانخ :
السبانخ ليست مجرد الخضار صحية ولكنها أيضا تعمل كمسكن لوجع الأسنان. إغسلي السبانخ ثم قومي بمضغها حتى تتلاشى ألام الاسنان.

11- الفانيليا :
الفانيليا هي علاج فعال و يمكنها تهدئة الأسنان بشكل جيد للغاية. قومي بوضع القطن في القليل من الفانيلا و ضعيها على المنطقة المتضررة. يمكنك تكرارهذه الطريقة عدة مرات كل يوم للحصول على أفضل النتائج.
 
أعلى