عبارات تهنئة مولودة أنثى

المشاركات
5
الإعجابات
0
#1
إليكم أفضل عبارات تهنئة مولودة أنثى

ها قد رزقتِ بطفلة صغير فأشرقت الدنيا أنساً وحبوراً وأينعت الزهور وغردت الطيور وفرح القلب وانتشى بالسرور فتخيليها وقد صارت كبيرة وأصبحت في الحياة مشعل نور بارك الله لك فيها وجعل لكِ في تربيتها الأجر الكثير.

جاءتك طفلة حلوة كالبدر وجهها يفوحُ عذوبة وطُهر وعيناها بريئتان كالفجر ونفسها صافية كالنهر تملأ الدنيا أفراحاً وبشر وتجعل الحياة حديقة من زهر بارك الله لكِ فيها ورزقها البر والصلاح.

إلى من اختارها الله لتحمل روحاً بين أحشائها تخرج إلى الحياة تسبح الله وتسجد له إلى أختي الحبيبة حفظك الله أقول لكِ بارك الله في الموهوب وشكرت الواهب ورزقك الله برها وبلغ أشدها فأعانك الله على شكر هذا العطاء عبر تربية سليمة تكون إحقاقاً للوفاء بعهد الله.

لأنّ غلاكم ما له حدود ومكانكم بالقلب موجود جبيت أبشركم بقدوم أجمل مولودة.

سلام منا على الخلان أحلى تحابا من الوجدان الله وهبنا الغالية جاءت ونورت كل المكان قدومها اليوم للفرح عنوان تقول اللي انتظروها أنا وصلت اليوم هبه من المنان.

يا طير طاير بالأجواء ميل وغرد بأحلى غناء لأحلى مولودة وصلت اليوم.

أعلن فرحتي بأحلى خبر وأبشركم بقدوم أغلى البشر وصول مولودتي الجديدة الله يحفظها لي من كل خطر.

باركوا لي يا حضور بعد ما مرت الشهور الله رزقني مولودة جعلت حياتي كلها نور.

مبروك كلمة أقولها من قلبي أهنيك فيها على ما رزقك ربّي عساها من الصالحين تكون وعساها بالفرح تملأ الكون وبالنجاح إن شاء الله ترفع رأسك لفوق وتفتخرون بها أين ما تكون مبارك ألف مبارك يا القلب الحنون.

يا أغلى هدية من الخالق تتمنى العين ما تفارق أجمل وأروع مولودة بوسط الخلايق.

مبارك وتتربى بعزكم ويجعلها قدم السعد عليكم وإن شاء الله ما يخيب ظنكم ويبارك فيها ويسعدكم.

جانا اليوم أحلى خبر بوصول مولودة أحلى من القمر، سبحان ربي اللي أمر وأرسل لنا هدية العمر.

تسائلت ما سر هذا الجمال فإذ بخبر قدوم مولودتك يزف إلي دعواتي بأن تكون من مواليد السعادة، وأن يرزقك الله ووالدها برها وصلاحها.

يا هلا بمن على الدنيا حضر مثل نور الشمس وأنوار القمر جانا اليوم أحلى خبر بوصول مولدنا البكر عروسة مثل القمر سبحان ربي اللي أمر وأعطانا هدية العمر.

أبارك لك أخي على المولودة الجديدة، وأتمنى تمر الأيام والشهور وتشوفها أحلى فتاة.

يا أغلى الناس والغاليين مبروك عليكم أحلى الحلوين الله يديمها لكم يا رب ويجعل دربها اليقين. بقدومها هلّت البشاير وبصوتها هزّت المشاعر الله يحميها من المخاطر ويجعلها دوم طيبة الخاطر.

اللهم اجعلها خير البنات الصالحين واحفظها من كل سوء يا رب العالمين، اللهم إنك تعلم قدر تشوقي من أجل لقائها وأنت عالم بكل شيء، اللهم اجعلها قرة عيني واجعلها من الذين أحبوا الصلاح والتقوى في دنياهم فأعنتهم ورزقتهم، اللهم اجعلها حسنة طيبة لي في الدنيا تجعل الجميع يدعو لي ويترحم علي حين أموت ولا تجعلها سيئة يلعنني بها الناس بعد الموت إنّك على كل شيء قدير، وصلاة الله وسلامه على الصادق الأمين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم بارك لي فيها وفي كل أولادي الموجودين والذي سوف ترزقني بهم يا رب العالمين، اللهم لا تضرها في أي أمر ووفقها في كل مراحل حياتها واجعلها من الصالحين ومن المتقين ومن العباد الذي تحبهم وترضى عنهم يا رب العالمين، اللهم وفقها لطاعتك في الدنيا واجعلها في الآخرة من الصالحين، اللهم أرزقني برها ولا تجعلها عاصية لك وعاصية لي وعاصية لوالدتها واجعلها من أفضل البنات الصالحين في الدنيا واجمعني بها في جنة الخالد اللهم آمين.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى