ساعدونيييي

ilynavi

قادم جديد
الإعجابات
2
انا عمري 19 سنة . مشكلتي هي انني انا وحبيبي الذي يبلغ من العمر 18سنة انا كبيرة عليه بالاشهر بس صدقوني هو مبين اكبر من عمرو وحتا في افكارو وشخصيتو وبنتفاهم كتير ..على علاقة من خمس اشهر ، ونحب بعضنا جدا ، هو بيدرس مجال معين و في انتظار بعد سنتين لكي ياخد ديبلوم بس هلق بيشتغل في نقس الوقت في تجارة علي الانترنيت يعني اون لاين و مشي حالو لكنه لايمتلك بيتا او اثاث ولايمتلك اي مؤهل من مؤهلات الزواج .
وعائلتي (عائلة ابي) في بلد اوروبي جابولي شاب عمرو 23 سنة مسلم بس يتحذث اللغة الفرنسية جاهز ويمتلك مؤهلات للزواج ووسالنا عن اخلاقه وصفاته وتبين لنا انه مناسب .

المشكلة هي انني محتارة وقعو بيناتنا مشاكيل انا وحبيبي على حسب هالموضوع وتركنا بعض بس مكنتش مرتاحة بعد يومين حكيت معو وقلتلو اني قلت لابي اني لااريد ذلك الشاب وصار يحكي حكي عادي وقالي لازم ننهي علاثتنا لانو اهلي عرفو الموضوع وكدا وقالي انا من يوم قلتلي على الموضوع وانا مريض وماباكل وصحتي بتتدهور... المهم انا من بعد هالكلام اجاني انهيار عصبي مرضت بعديها بيوم اجا رنلي قالي اسف مكنتش واعي على شو بقول بس والله هصلح كلشي بس اوعديني انك مارح تتركيني وانا هتقدملك انا رفضت بس بعد الحاح منو رجعنا لبعض ونسيت كلشي بس قلتلو فكرة زواج ماتحكي عنها هلق لان اصلا اهلي مارح يوافقو مفيش عندك مؤهلات للزواج المهم
الشاب الي بدو يخطبني لساتو موجود ولسا ماحكينا مع بعض المهم اخد رقمي و بدو يحاكيني اني خايفة اذا انتظرت حبيبي فسأنتظر عدة سنوات كي يؤهل نفسه للزواج ، وخفت انو يجي يوم ويتركني وكما نصحوني الاهل وكل الناس المتفهمة انو هادي فرصة لاتعوض بس انا بحب هاد مش عارفة شو اسوي .

انصحوني ماذا اعمل ؟ هل اوافق ؟ وكيف سأرد على حبيبي ؟ هل اكسر رقم هاتفي والغي حساب على مةقع التواصل الاجتماعي ام ابقى مع حبيبي او شو اعمل انصحوني انا ماعندي اخوات وحدي عند اهلي و ماعندي صديقات..

انصحوني الله يخليكم

ارجو من كل فتاة وقعت في مثل مشكلتي ان تقول لي ماذا فعلت ومالذي حصل لها سواء وافقت على الخاطب ام انتظرت حبيبها.

والسلام ختام

مايا94

قادم جديد
الإعجابات
3
صلي استخاره مش كل زواج بيكون ناجح واذا انت شايفة حالك ممكن تنسيه وتخلصي للشخص اللي رح تتزوجيه كملي مع الشب المتقدملك بس اذا انتي شايفة انك مارح تقدري تنسيه وحضلي تفكري فيه خليكي مع حبيبك

وعود الخير

رئيسة أركان الأطباق
طاقم الإدارة
الإعجابات
2,180
يا بنتي ربنا يهديكي
ما ادراك كونك في بلد اجنبي ان الشاب الصغير مرتبط بك من اجل تسهيل امور الهجرة وبعدها مع السلامة
استشيري والدتك
واستخيري الله تعالى
وتذكري من جاءكم من ترضون دينه

وجهة نظري الشاب الذي تعرفينه يتسلى بك، والدليل انه يريد انهاء العلاقة لان اهلك عرفوا بالموضوع
من يكون صادقا يأتي البيوت من ابوابها ولو لربط الكلام
وهذا الشاب الذي يرتضي العلاقة في الخفاء وهو يعلم ان ما يقوم به حرام شرعا فلا يؤتمن على بنات الناس
وابن 18 مراهق لا أكثر ولا أقل وحين ينوي الزواج سوف يلبس عباءة جده

ربنا يوفقك لما يجب ويرضى

أناغيـم

فتاة بارعة - متألقة صيف 1432هـ
الإعجابات
314
نصيحة من اخت لك
تابعي دراستك ولاحقة ع الحب والغراميات
من تحلمين بالارتباط به ما زال طفلا بمقاييس العصر
استخيري الله واستمعي لوالديك
ولا توافقي على اي زواج مالم تكوني مقتنعة
وموفقة

ilynavi

قادم جديد
الإعجابات
2
نصيحة من اخت لك
تابعي دراستك ولاحقة ع الحب والغراميات
من تحلمين بالارتباط به ما زال طفلا بمقاييس العصر
استخيري الله واستمعي لوالديك
ولا توافقي على اي زواج مالم تكوني مقتنعة
وموفقة
شكرا جزيلا حبيبتي في صراحة الشاب يلي كنت معو مابيستاهل اصلا لما تركني ومرضت ولو رجع ماقدرت انسى شو عمل فيني ف قررت اني ابتعد عنو اصلا هالعلاقة حرام و قررت ابدى حياة جديدة مع هالشخص يلي بدوياني طلع لطبف وحنون والله لو ماوفقت عليه كنت رح اندم عليه

أناغيـم

فتاة بارعة - متألقة صيف 1432هـ
الإعجابات
314
شكرا جزيلا حبيبتي في صراحة الشاب يلي كنت معو مابيستاهل اصلا لما تركني ومرضت ولو رجع ماقدرت انسى شو عمل فيني ف قررت اني ابتعد عنو اصلا هالعلاقة حرام و قررت ابدى حياة جديدة مع هالشخص يلي بدوياني طلع لطبف وحنون والله لو ماوفقت عليه كنت رح اندم عليه
الحمد لله اللي كفاك شره
ربنا يسعدك ويحقق لك ما تتمني

أعلى