التقنية الأحدث في نحت الجسم والرشاقة

drcan1

قادم جديد
المشاركات
18
الإعجابات
0
#1
تقنية الجي بلازما تعتبر من أحدث التقنيات التي ظهرت في مجال تجميل ونحت القوام كما أنها تعمل على التخلص من الدهون الزائدة وشد الجلد بطريقة آمنة وفي نفس الجلسة
جهاز الجي بلازما هو جهاز طبي وهو البديل الآمثل للجراحة المجهرية، حيث يعتمد علي الحالة الرابعة للمادة: البلازما. و لتحقيق ذلك، يعمل الجهاز علي مبدأ تأين الغازات الموجودة في الهواء لخلق قوس كهربائي صغير ،
يقوم طبيك المعالج مجموعة من الفتحات لدقيقة علي الجلد بمجرد اقتراب حافة أبرة الجهاز للجلد (بدون لمس الجلد) مما يؤدي إلي انكماش فوري و شد لألياف الجلد .
من أهم مميزات هذه التقنية أنها لا تسبب أي نزيف أو جروح أو ضرر في الأنسجة الداخلية .
مناطق تطبيق الجهاز ؟
-يستخدم هذا الجهاز في تحسن في مظهر الندبات و الجروح القديمة ، بما في ذلك ندبات ما بعد الجراحة ، و ندوب حب الشباب و علامات تمدد الجلد.
-مكما انه يستخدم في عالجة النمش.
-حب الشباب و هو اضطراب جليدي شائع يمكن أن يسبب ندبات دائمة و تشوهات.
-يعالج الجي بلازما الورم الأصفر ( الكيس الدهني) اللي يظهر حوالين العين.
- كما يمكن استخدامه في معالجة العين المبطنة
- تساعد هذه التقنية في علاج ارتخاء الجفن العلو علي العين.
-التجاعيد الأولي التي تظهر نتيجة إلي تعابير الوجه و الجفاف و التدخين .
-علاج الثآليل التي عادة ما تكون علي اليدين و الأصابع.
-تعمل هذه التقمية على تجديد الشباب و علاج سنوات من تعرض البشرة للأشعة الفوق البنفسية الضارة، من تصبغات و خشونة لسطح الشرة ،
كما انها تعمل على توسع الشعيرات ، ومعالجة التجاعيد و تراخي الجلد. معظم التجاعيد تميل للظهور في أجزاء الجسم التي تتلقي أكبر قدر من التعرض لأشعة الشمس بما في ذلك : ظهر اليد ، الوجه ، الرقبة ، الكتفين.
لا يتم اللجوء إلىى تقنية الجي بلازما في العلاج علي النساء الحوامل أو من هم في فترة الرضاعة.
بالإضافة إلي أن النساء ذوات البشرة الغامقة جدا هذا العلاج لا يناسبهم لأنهم معرضين لظهور علامات و بقع غامقة أو فاتحة علي البشرة المعالجة .
و أهم النصائح التي يقدمها لك الطبيب بعد إجراء جلسة الجي بلازما تجنب خدش أو خربشة و نتف القشور التي ستظهر علي البشرة خلال الأيام الخمسة الأولي بعد العلاج.
 
أعلى