اخسر الوزن وحافظ على صحتك مع هذه النصائح

المشاركات
1
الإعجابات
0
#1
إذا كنت تواجه مشكلة في فقدان الوزن ، فأنت لست وحدك. قد يكون من المحبط محاولة معرفة أي الاستراتيجيات ستنجح معك. ستجد هنا في هذه المقالة نصائح حول فقدان الوزن الذي كان ناجحًا للآخرين ولكن اولا هناك بعص الحلول السريعة مثل جراحات السمنة التي تساعد في علاج السمنة المفرطة مثل عملية تكميم المعدة بالمنظار. جربها جميعًا للعثور على أفضلها لك.

تتضمن تقنية فقدان الوزن الرائعة تتبعًا بسيطًا لتناول السعرات الحرارية على أساس يومي. إذا أدركت المناطق التي يمكنك فيها تقليل الدهون في نظامك الغذائي ، فافعل ذلك. قد ترغب أيضًا في استبدال الأطعمة الدهنية بأطعمة لا تحتوي على سعرات حرارية كثيرة.

عند محاولة إنقاص الوزن ، من المهم أن تتذكر أن تقليل كمية الطعام المستهلك لا يقل أهمية عن استبدال الأطعمة غير الصحية. الأطعمة الصحية تكون صحية فقط إذا تناولتها باعتدال. طعام الوجبات السريعة ليس رهيبًا للأكل طالما أنك تحد من الكمية. الاعتدال هو مفتاح فقدان الوزن.

واحدة من أفضل الطرق لفقدان الوزن هي المشي ببساطة بدلاً من قيادة سيارتك. أثبتت الدراسات أن أحد أسباب زيادة الوزن هو الخمول الذي يشمل القيادة. التزم بالسير إلى أماكن قريبة من منزلك ، ويمكنك أن تصبح أكثر صحة وتفقد الوزن في نفس الوقت.

تعتبر إطعام الشوفان بمثابة مكملة بسيطة لروتينك لفقدان الوزن. هذا صحيح ، دقيق الشوفان معروف لمساعدتك على إنقاص الوزن بعدة طرق. عندما تتناول دقيق الشوفان في الصباح ، ستلغي حاجتك إلى وجبة خفيفة بعد الظهر. تجنب دقيق الشوفان المنكه والسكري للحصول على أفضل النتائج.

قلل من تناول الكحول إلى الحد الأدنى ، خاصة في الأسابيع القليلة الأولى من النظام الغذائي وممارسة الرياضة ، للحصول على أقصى النتائج. يمنع الكحول عملية الأيض ويقللها ، بالإضافة إلى كونه يحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية. هذه السعرات الحرارية ليس لها قيمة غذائية وتعرف بالسعرات الحرارية الفارغة.

إذا بدأت بتناول مكمل غذائي لفقدان الوزن ، فهذا لا يعني أنه ليس عليك القيام بأي عمل لفقدان الوزن. ما زلت بحاجة إلى تناول الطعام بطريقة صحية ، ولا تزال بحاجة إلى ممارسة الرياضة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيعود الوزن مرة أخرى ؛ وبسبب المكمل ، قد تجد صعوبة في التغلب عليه في المرة القادمة.

طريقة رائعة لمساعدتك على إنقاص الوزن هي تجربة التمارين الهوائية. إن التمارين الهوائية الترامبولين ممتعة حقًا ، ولكنها في الوقت نفسه شاقة للغاية. إذا وجدت مدربًا جيدًا سيدفعك ، يمكن أن تصبح اليوغا الترامبولين أكثر فعالية في حرق الدهون من أي نوع آخر من أمراض القلب.

هل تحاول إنقاص وزنك لكي تتناسب مع بنطال أو فستان خاص؟ ألهم نفسك للعودة إلى هذا الزي عن طريق تعليقه في مكان ما حيث ستراه. في المرة القادمة التي تميل فيها إلى الإفراط في تناول الطعام ، سيساعدك التذكير المرئي بالهدف الذي تعمل من أجله على البقاء على المسار الصحيح.

يجب أن تعطي إذنك لكسر القواعد مرة واحدة في اليوم حتى لا تشعر خططك لفقدان الوزن بأنها عقوبة سجن. إحدى الطرق للقيام بذلك هي السماح لنفسك بعلاج واحد صغير ومتسامح في اليوم. اعتمادًا على ما تتوق إليه ، قد تكون هذه قطعة صغيرة من الجبن الغني أو المكسرات أو الشوكولاتة أو بعض الحلوى الصغيرة الأخرى التي ستجعلك تشعر بأنك "اكتسبتها" من خلال كونك فاضلة بقية اليوم. المفتاح ، بالطبع ، هو القيام بذلك مرة واحدة فقط في اليوم.

نصيحة مفيدة بشكل مدهش عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن هو شرب أكبر عدد ممكن من أكواب الماء المثلج يوميًا. الجزء الجليدي مهم. يحتاج جسمنا عند شرب الماء المثلج إلى استهلاك الطاقة لجلب الماء إلى درجة حرارة الغرفة. كما أن الماء الإضافي يمكن أن يهدئ شهيتك حتى لا تفرط في تناول الطعام.

عند ممارسة التمارين ، ركز على التنفس المناسب للتخلص من هذا البطن. ما عليك القيام به هو الزفير الكامل في الجزء العلوي من حركات البطن البطن الخاصة بك. سيؤدي ذلك إلى أن تعمل عضلات البطن بشكل أكبر ، مما يؤدي إلى رؤية النتائج بشكل أسرع.

نصيحة رائعة عندما تحاول إنقاص الوزن هي تنظيف أسنانك بالفرشاة وخيط الأسنان. مجرد فعل إشارات تنظيف الأسنان أنك انتهيت من تناول الطعام في الوقت الحالي. أيضًا ، لن ترغب في العبث بفمك المنعش من خلال تناول شيء آخر على الفور.

أحد الإجراءات المبتكرة التي يمكنك اتخاذها مع وجباتك هو التخلص من المعكرونة من الغداء أو العشاء. اصنع خليطًا رائعًا من كرات اللحم مع الصلصة الخفيفة ، مما يقلل من كمية الكربوهيدرات والسعرات الحرارية التي تضعها في نظامك عندما تجلس لتناول الطعام.

الحفاظ على وزنك الصحي مهمة يجب أن تراقبها طالما أنك تعيش. ومع ذلك ، لا يجب أن يكون من المتاعب. تابع القراءة لمعرفة بعض الطرق للسيطرة على وزنك والحفاظ عليه بهذه الطريقة. إذا قمت بتطبيق الاقتراحات الموجودة هنا ، يمكنك أن تبدأ رحلتك إلى جسم أكثر صحة وأكثر صحة.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Zahraa_27

قادم جديد
المشاركات
10
الإعجابات
0
#2
من ضمن العوامل الاساسية التي تساعد على تقليل الوزن شرب الماء

شكرا على الموضوع
 
أعلى