افضل كيراتين طبيعي للشعر الخشن الجاف في المنزل

akram_dz

قادم جديد
المشاركات
6
الإعجابات
0
#1
افضل كيراتين طبيعي للشعر الخشن الجاف في المنزل





ترغب جميع السيدت سواء نساء او بنات ان تحصلن على شعر حريري بطرق طبيعية لكن تلجأ العديد من السيدات الى استخدام موادد كيميائية على الشعر, التي لها اضرار كثير قد تسبب في جعل شعرك تالف هي في الحقيقة عندما تجرينها لأول مرة تنصدمين من النتائج فهي تعمل على فرد و علاج شعرك التالف من مجفف الشعر...الخ وتعمل على تنعيم الشعر وتجعله كالحرير. لكن تأكدي من وجود اضرار جانبية قد تؤدي الى تساقط الشعر وفقدان بريقه.

في هذا المقال سؤقدم لك افضل طريقة او وصفة لعمل كيراتين طبيعي للشعر في المنزل لفرد و لتنعيم دون الحاجة لشراء الكيراتين مشبع بالمواد الكيميائية.

كيراتين طبيعي للشعر
ما الكيراتين الطبيعي للشعر؟ وكيف يمكن استخدامه في المنزل؟
يعتبر او من المعروف أن الكيراتين الذي يفرد الشعر في محلات تصفيف الشعر المجعد و الحصول على شعر أفضل يحتوي على كيماويات ضارة للغاية منها مادة الفورلدهايد التي تؤدي في بعض الأحيان إلى حرق بصيلات الشعر وتساقطه وإضعاف نموه، بالإضافة إلى الإصابة ببعض الأمراض الخطيرة، بجانب رائحته النفاذة السيئة وارتفاع سعره. والتي تلجأ اليه الكثير من الفتيات للحصول على ششعر اقوى و ناعم.

الكيراتين من العناصر الأساسية لنمو الشعر ولمعانه، والحصول عليه طبيعيًا عن طريق المكملات الغذائية والزيوت والأعشاب، يساعد على ترميم الشعر وتنعيمه وإعطائه انسيابية وقوة.

اقرأ ايضا:

افضل وصفات لتطويل الشعر بسرعة خيالية

اليك اليوم 4 وصفات لتحضير كيراتين طبيعي للشعر في المنزل, اختاري الوصفة التي تعجبك وطبقيها مرة اسبوعيا للحصوول على افضل النتائج.

4 وصفات كيراتين طبيعي للشعر في البيت

اكل اامقال من الراابط التالي
افضل كيراتين طبيعي للشعر الخشن الجاف في المنزل
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى