ادارة الموقع
173

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الوسائط معلومات

• السلام عليكم
    اسمي غاده
    اريد منكم ان تجعلوني مشرفه او مراقبه
    علما اني متفاعله
    وعندي خبره في التنسيق والاداره
    واحب مساعده الناس
    ارجوا الموافقه على طلبي
    علما اني قد راسلت حضرتكم ولم يكن هنالك رد
    السلام عليكم.ممكن تساعدوني اذا سمحتو؟في استشارة قديمه منزله في المنتدى وحابة اتواصل مع صاحبة الاستشارة اذا في حد ممكن يعطيني اي وسيلة لاتصل بيها (ماسنجر.فيس.رقم تلفون.اي وسيلة)لانو عندي بنت نفس اعراض بنتها وحابه اعرف تفاصيل ولأي دكتور اروح. يا ريت يلي بيعرف صاحبة الاستشارة يوصلني ليها وهذه هي الاستشارة
    alnawraspooh said:
    18-10-2009 01:01 AM
    coffee استشارة : بنتي ترعش وجسمها كانه مشدود
    Em malak
    Em malak
    شكرا ل ردكم .. انا عرضتها ع طبيب اعصاب وطبيب اطفال .. قلي اصبري عليها بتصير مع الوقت ومع العلاج الطبيعي الشد ان شاءالله بروح ... بس انا حابه اتواصل مع صاحبة الاستشارة بلكي نصحتني بشي اعملو واشوف شو عملت ل بنتها .. بلكي استفدت واتطمنت
    وعود الخير
    وعود الخير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اختي الفاضلة
    بالتواصل مع العديد من الاخوات للأسف لم نتمكن من الوصول للعضوة بوح النورس صاحبة الموضوع ولكن الاخوات نصحن بأن بأن تعرضي ابنتك على 3 اخصائيين مختلفين وتأخذي بما اتفق عليه اثنان منهم ، على أن يكون د كتور مخ و اعصاب للأطمئنان ، هما ادري اذا رعشه طبيعيه و لا محتاجه علاج الحاجات دي معالجتها في البدايات افضل كتير،
    نسأل الله تعالى الشفاء العاجل لابنتك ، وطمنينا عليها
    الإعجابات: Em malak
    Em malak
    Em malak
    وعود الخير ..شكرا لاهتمامك .. انا عرضتها ع اخصائي اعصاب... وان شاءالله بداية الشهر الجاي راح اعرضها ع دكتور تاني ... آمييين الله يشفيها ويشفي كل مريض ... كل الاحترام لكم
    ولم اتمكن من التسجيل فى الموقع الجديداسم المستخدم فى الموقع القديم gegeomarوالبريد الالكترونىgegeomar62@gmail.com
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسارات والمعذرة لعدم خبرتي
    1 - هل أستطيع إرسال رسائل خاصة ومن أين أدخل عليها
    2 - لا تظهر لي مواضيع القسم الخاص
    3 - كنت أستطيع الدخول على مواضيع الأقسام الأخرى ( الاقتراحات وحل المشاكل الفنية ) والآن يظهر لي ولما أضغط عليه لايفتح
    4 - كيف أستطيع أن أحمل صورة وأضعها في المواضيع
    5 - هل أستطيع أن أعدل تنسيق ولون الخط وحجمه مثل السابق ليكون ثابت في كل ردودي ومن أين
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى