آخر محتوى من قبل naglaa22

1. naglaa22

وحشنوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركم ايه حبايب قلبي سعيده بعودة بعض الاخوات القدامى لمنتدانا الغالي اسال الله ان يكون الجميع بخير وصحه وعافيه الحاضر والغائب عنا لكم مني كل الحب والتقدير ... سلمتم جميعا من كل سوء عايزين نعمل افكار حلوه تجمعنا تاني مين معانا من مشرفات روضة القرآن الكريم...
  2. naglaa22

الراحة النفسية

جزاكي الله خيرا اختي سر السعاده هي بالتقرب من الله وسعادة الانسان اختصرت في هذه الايه وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَىٰ (124) صدق الله العظيم
  3. naglaa22

نعي أخت فاضلة Roza1

كم أصبح من الصعب الدخول للمنتدى لتقديم التعازى في. اخواتنا الغالين الذين نفتقدهم انا لله وانا اليه راجعون رحمها الله وغفر لها ورزقها الفردوس الاعلى ورزقنا جميعا حسن الخاتمه ... كم افتقد كل اخواتى وتواجدى معكم .... البقاء لله ...
  4. naglaa22

نعي اخت فاضلة( علو الهمة)

انا لله وانا اليه راجعون حزنت جداااا لما عرفت بالخبر الف رحمه ونور عليها كانت نعمه الاخت والله أسأل الله العظيم أن يجعل قبرها روضه من رياض الجنه وان يرحمها ويغفر لها ويرزقنا الفردوس الاعلى ....
  5. naglaa22

" لقــــاء الأحبة"

اختى الغالي علو الهمه افتقدك بشده شفاكي الله وعفاكي اختى واسال الله ان يتم لكى عملية زراعة الرئة بالنجاح باذن الله وتعودى لنا ولمحبيكى سالمه معافاه من كل مرض قلوبنا معاكى وبندعيلك في كل صلاة .....
  6. naglaa22

" لقــــاء الأحبة"

مش عارفة في حد هنا فاكرني ولا لا ولكنى افتقد بيتى القديم بشده وكل الصحبة التى كانت فيه والسنوات التى قضيتها معهم كثير من أركان المنتدى فقدت في بيتنا القديم ولم تعد متواجده هنا لذلك اشعر بالغربه واشعر أن المكان غريب عليا مع أن له في القلب مكانا خاصا وذكريات جميله ... افتقد الكثير من الاخوات...
  7. naglaa22

قصه عظه وعبره كما تدين تدان

كما تدين تدان ربنا يسترها علي بناتنا جميعا ومن هنا يجب تربية وتوعيه بناتنا لمثل هذه المواقف والتحدث معهم بصراحه دون خجل يارب سلم
  8. naglaa22

ثق بالله دائما

ونعم بالله
  9. naglaa22

نبضات محبة ()()

كلمات عبرت عن كل ما في داخلنا وهذا ليس بجديد عليكي اختنا الحبيبه قطرات فدائما كلماتك تعبر عن ما نشعر به.... اسأل الله ان يجمعنا دائما علي خير وحب ... اخوه صادقه غاليه علي قلوبنا في منتدانا الغالي لك ..
  10. naglaa22

" قبـل النـدم "

جزاكي الله خيرا اختنا امال على هذا النقل القيم بارك الله فيكي اختنا الغاليه
  11. naglaa22

لا تيأسي من روْح الله (التقطي انفاسكِ ...)

موضوع اكثر من رائع بارك الله فيكي وجعله في ميزان حسناتك اللهم اشفنا واشفي مرضانا ومرضى المسلمين اجمعين
  12. naglaa22

تطبيق رائع لحفظ القرآن الكريم

بارك الله فيكي اختنا الغاليه ...
  13. naglaa22

حسن الظن بالله

جزاكي الله خيرا موضوع قيم
  14. naglaa22

بس عشان انتا كراجل محتاج حد يديلك رأي تاني وقت الجد

نقل قيم جزاكي الله خيرا اعتقد انه سيكون افضل لو قمتي بانزاله في ركن الاسره
أعلى