نصائح ذهبية للبنات الجزء الأول السور والايات المفضلة في القران علم التخــاطر عن بعد.. 
في كلٍ منا لأحبتنا ديوان..فهلُمُّوا إليه 

نصائح ذهبية للبنات الجزء الأول السور والايات المفضلة في القران علم التخــاطر عن بعد.. 
في كلٍ منا لأحبتنا ديوان..فهلُمُّوا إليه 

آخر محتوى من قبل خَفاياالرُوح

1. خَفاياالرُوح

علم التخــاطر عن بعد..

سبحان الله العظيم ممكن يكون احساس مو تخاطر الموضوع متشعب وممتع الصراحة
  2. خَفاياالرُوح

علم التخــاطر عن بعد..

سبحان الحيوانات تحس مثلنا بس ماتتكلم خصوصا مع الشخص اللي يهتم فيها اكثر شي لو تفتكري بسبوستي اللي تكلمت عنها بالأرشسف ماشاء الله ذحين لها 3 سنوات عندي سبحان الله بس تشوفني تعبانة ماتفارق سريري طول الوقت جالسة عندي سبحان الله كأنها تواسيني والله ياوردة عليها حركات لو اقلك عليها ماتصدقين وانت...
  3. خَفاياالرُوح

علم التخــاطر عن بعد..

كمان فيه تخاطر بالحيوانات مثل ما قرات لأن بجد صابني الفضول وقريت عنه مثل احساسها من قرب حصول شي خطير مثل الزالازل والفيضانات تصدر منها حركات غريبة والبعض ينقل من مكان الخطر للمكان الأمن كمان الحيونات اللي تعيش بالمنزل تعرف الخطر اللي بيصيب صاحبها سبحان الله علم جميل شكرا وردة على الموضوع...
  4. خَفاياالرُوح

علم التخــاطر عن بعد..

تماما مثل اللي يحصل معي سبحان الله مرات حتى هنا بالمنتدى كانت تحصل معايا كثير كنت اقول صدفة لكن تتكرر كثير الأن عرفت السبب اللي هو التخاطر
  5. خَفاياالرُوح

دمية غير شكل

فعلا زي ماقالت مامتك عمل متقن (": كثير عجبتني غيومة كأنها ارنوب ؟ تسلمي والله دايما تمتعينا بــ أعمالك الجميلة
  6. خَفاياالرُوح

مثلثات الجبنة و لا أسهل

تسلم الأيادي غيومة فكرة التفطيع جمبلة
  7. خَفاياالرُوح

وطبق حلى ولا احلى

ماعندي فكرة والله ان شاء احد يفيدك
  8. خَفاياالرُوح

وطبق حلى ولا احلى

عوافي شفوعة انا مثلك سويتهم باللوز وبجربها مرة ثانية بالفستق والجوز تطبيق جميل طريقتكم بالبسكويت سميكة انا خليته رفيع شوية يلا بالمرة الجاية اخليه اسمك فعلا طعمه لايقوم يصراحة
  9. خَفاياالرُوح

وطبق حلى ولا احلى

الله يسلم قلبك غيومة كثير طيب انصحك تجربيه
  10. خَفاياالرُوح

وطبق حلى ولا احلى

تطبيقي باللوز مرة لذيذ ماشاء الله جزء على شكل الهلال والجزء الأخر حشيته مربى المشمش شكرا انا غيم على الطبق اللذيذ
  11. خَفاياالرُوح

اللهم اجعل التفاؤل رفيق حياتنا في جميع اعمالنا

اللهم اجعل التفاؤل رفيق حياتنا في جميع اعمالنا
  12. خَفاياالرُوح

امين يارب العالمين شكرا لفلبك الندي خالتوا

امين يارب العالمين شكرا لفلبك الندي خالتوا
  13. خَفاياالرُوح

" لقــــاء الأحبة"

وحشتينا اكثر علوتي وافتقدك كثير مثل مافتقدت الكثير من الاخوات وانتم دايما بالقلب عمري مانسيتكم وقريب كنت بملفك اطمن عسى ان اجد رسالة منك او اي شي يطمنا عليك .خفوي مستحيل تنسى اي شخص كانت بينهم لو حتى سلام الله معك ولن ينساك ابدااا ونحن معك بالدعاء فكوني بخير عزيزتي
  14. خَفاياالرُوح

وطبق حلى ولا احلى

تسلم ايدك غيومة بأذن الله اجربه بس أشتري البندق
  15. خَفاياالرُوح

نصائح ذهبية للبنات الجزء الأول

ورجعت غيومة ورجعن معاها مواضيعها الجميلة تسلم ايدك ياقلبي نصائح قيمة جداا (": اسمحيلي انقله للركن المناسب (عالم المراءة)
أعلى