آخر محتوى من قبل انامل الحب

1. انامل الحب

حاجتنا للفقه أشد من حاجتنا لجرعة ماء عند الظمأ

جزاك الله خير الله يحفظنا ويحفظ ابنائنا
  2. انامل الحب

خيانة زوج

حبيبي لاتستعجلي وتهدمي بيتك انا ماعندي خبره ف ذي الأمور لكن ان شاء الله الأخوات يفيدونك
  3. انامل الحب

استجاب ربي دعائي اللي من ٩ سنين معطل حياتي.

السلام عليكم اخواتي، كيف حالكم عساكم بخير كل عام ونتو بخير وشهر مبارك ,أبشركم والحمدالله ربي كريييييييييييم وأكرمني باستجابه دعائي اللي من ٩ سنين وهوا معلق كل شي لدرجه انّو معد فيه شي احتاجو او ادعيه غير رضا ربنا والجنه وطبعاً الصحه والعافيه,مستوعبين عدد السنين ومع ذلك صبرت وجا اليوم اللي ربنا...
  4. انامل الحب

كيف تقول "لا" دون أن تشعر بالذنب؟ تعلم فن الرفض..

صحيح كثير من الأحيان وفِي بعض المواقف ينبغي استخدام كلمه لا ولكن خوفاً من رده الفعل نلتزم الصمت ونقبل بالأمر
  5. انامل الحب

الدعاء اللي غير حياتك ❤️

امين يارب
  6. انامل الحب

يحبها !! لكن للأسف

بخصوص الطول احد عندوا خلفيه عن الموضوع ☺️
  7. انامل الحب

يحبها !! لكن للأسف

تسلمي ياقلبي ماقصرتي♥️♥️
  8. انامل الحب

يحبها !! لكن للأسف

أتمنى تعطوني حلول والله يسعدكم♥️♥️
  9. انامل الحب

يحبها !! لكن للأسف

معقوله لذي الدرجه ماعندكم حلول، غريبه المنتدى ذَا مافيه نشاط زي قبل يعني كتبت الموضوع من كم يوم لين دحين مافي رد يجبر الخاطر ..
  10. انامل الحب

فرصتك لتعلم العلم الشرعي وانت في بيتك

جزاك الله خير ♥️
  11. انامل الحب

محتاجه مساعدتكم بتصميم بسيط

نفسي أساعدك بس ماعندي فكره عن التصاميم والله
  12. انامل الحب

صورة من صور قهوتي♥️♥️تصويري

مشاء الله بالعافيه عَلَيْكِ حبيبتي♥️♥️
  13. انامل الحب

يحبها !! لكن للأسف

السلام عليكم اخواتي ، أنا بنت عمي عرضت علي مشكلتها ، وحبيت اشاركم المشكلة لعل وعسى احد فيكم يعطيني الحل الصحيح ؟؟ بنت عٌمي عمرها ١٩ وولد خالتها يحبها ويبغا يتزوجها من يوم هيا صغيره مشاء الله ، لكن المشكلة اَهلها رافضين هذا الرجال معنو مشاء الله يصلي ورجال يخاف الله بشهاده الجميع، لكن هيا...
  14. انامل الحب

‏أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ ، أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ ، أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ ، أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ ،...

‏أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ ، أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ ، أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ ، أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ ، أسْتَغْفِرُ اللَّهَ
  15. انامل الحب

ام زوجي المتكبرة .

لا مب نفس البيت .
أعلى