لنتعلم من أخطائنا في المطبخ شاركينا طريقة مذاكرتك في أفضلية وحدة الفراش بين الزوجين 
مجلس دفـــــــا ولمــة وفــــا 

لنتعلم من أخطائنا في المطبخ شاركينا طريقة مذاكرتك في أفضلية وحدة الفراش بين الزوجين 
مجلس دفـــــــا ولمــة وفــــا 

آخر محتوى من قبل الشفاعة

1. الشفاعة

مذكرات رشيقة .........لا تراجع ولا استسلام

اللهم آمين ربي يتقبل منك ولك بالمثل باذن الله الضيوف ؟ مابعرف اي حدا غير اهلي وبيت حمايي ع فكرة ما عندي لا صديقات ولا جارات ولا قرايب ولا شي بالمرررة الضيوف بس بنات حماي وحماتي وحماي واهلي واخواني فقط لاغير .. بس مابعرف يجي حدا وما اعمل اكل وحلو وضيافة وووو ... يعني تعب ومنسهر لساعات يعني تعب...
  2. الشفاعة

احلا مسا لاحلى رشروووش (: ماشاء الله على يومياتك ورياضتك الحلوة ويارب مشاهدة ممتعة للخسوف باذن الله نيالكم معلش امتحاناتي واحد الشهر متل ماقلتلك ومشغوولة مبارح لعبت 35 د رياضة بس من اليوم بدات تصعب الامور احتمال ما اقدر العب رياضة الا لو لقيت نفسي فاضية .. الوقت ضيق جدا واغلب الوقت عندي...
  3. الشفاعة

ياهلا نرجوسة كيفك ؟ انا مابعرف بالماركات عندكم انا عايشة بدولة اجنبية الغزال سمعت عنه بس ماجربتو بحياتي .. اما بالنسبة لل Err.. تعني اغلب الاوقات بتعني في خطا ممكن يكون لازم تغيير البطارية.. حتى اللي عندي لمن ضعفت البطارية صار يعطيني كلمة Err
  4. الشفاعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ياصبايا ؟ رشروش لو تعرفي انواع الحشرات والدود عندنا كنتي حمدتي ربك 24 ساعة ع الدول العربية عندنا كل مايخطر ولا يخطر على البال في انواع عمري ماشفتها ولا سمعت فيها اشكال غريبة .. عندنا الحشيش والاشجار في كل مكاااان بالشوارع وبالبيوت وبكل مكان بتمشي فيه شجر...
  5. الشفاعة

تطبيقي لوردات الغالية وعود :)

شوفي خفوفة اعملي من العجينة دوائر صغار مثل الرسمة االلي بالصورة واضغطي على الدوائر بحيث يلتزقوا ببعض قليلا ثم ضعي الجبنة على الطرف ثم لفي الدوائر على شكل رول وضعيها في صينية الفرن جنب بعض وهكذا كل وردة اعملي لها نفس الدوائر الى ان تنتهي من كمية العجين ادهنينا وادخليها للفرن طبعا خلي الورد...
  6. الشفاعة

خفوفة انا ماقصيت قطعت دوائر صغار متساوية بالحجم طبعا 5 دوائر حطي كل دائرة على طرف الاخرى كلهم صفيهم يعني كل وحدة على طرف الاخرى حطي الجبنة بالطرف ولفي الدوائر مثل الرول رح ارسملك الخطوة واحطلك الصورة باذن الله اذا مافهمتي علي
  7. الشفاعة

صباح الانوار الله يعطيكِ العافية برووقة ويكتبلك الاجر ويعينك عاذرينك ياقلبي واحنا بانتظارك باي وقت
  8. الشفاعة

السلام عليكم ماشاء الله عليكِ رشروش يومياتك بتشجعني للاستمرار عنجد وخلص بدي جرب زبدة الفول السوداني باذن الله .. طيب بتخففيها بمي مثل الطحينة ؟ انا مبارح ماقدرت العب رياضة كان عندي ضيوف لل 2 بالليل ! واليوم لعبت 30 دقيقة على اعلى سرعة اوربتراك دعواتكم لي .. 1 الشهر امتحناتي النهائية...
  9. الشفاعة

فعلا ... اللهم لك الحمد حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه

فعلا ... اللهم لك الحمد حمدا طيبا كثيرا مباركا فيه
  10. الشفاعة

كيك البرتقــال ... بدون برتقــال

ام عدي قوليلي اذا ماعندي بشر برتقال شو اعمل انا ! عجبتني الكيكة كتير ونافشة كتير ماشاء الله طيب هلا اذا ماحطيت برش البرتقال عادي ؟ مع اني بحب نكهت البرتقال بس ماعندي .. ممكن عصير برتقال مثلا ؟ او اخليه سادة وخلص بلا البرتقال ؟
  11. الشفاعة

اللهم آمين واياكم رشروشتي تسلميلي خجلتيني .. وين شغلي قدام شغلكم منورتيني دايما ياقلب
  12. الشفاعة

ع قلبك يااارب لا لا لا الاصل لايعلى عليه ما انحرم من هالطلة ()
  13. الشفاعة

ماشاء الله الف مليوون مبرووك نزولك برووقة ويارب كل اسبوع تفرحي وتشوفي ارقام حلوة باذن الله ورشروش كمان رشا والله ضحكتيني حاوة اترجوني :p المعكرونة شكلها عنجد بشهي .. خلص بدي جرب باذن الله صحة وهنا بس زبدة الفول السوداني عمري ماجربتها غير بالخبز ويادوب لحححسة بس وجديد صرت اتقبلها يعني بحياتي...
  14. الشفاعة

على فكرة يارشا عملت طعمية على التيفال ونسيت اقولك والله انها رووعة عجبتني وبتشهي وخفيفة وماشفت فرق ابدا خاصة اني بعشق الطعمية .. تسلم ايدك ياارب
  15. الشفاعة

لييييش بس ههههههههه ضحكتيني .. بس والله طيبة غريبة يعني ماعجبتك هههه
أعلى