آخر محتوى من قبل شدى الصباح

1. ش

سؤال

حبيباتي والله احترت وحبيت اشارككم موضوع تعبني حفيدتي تبلغ سبعة شهور وترفض حليب أمها مع العلم أننا كنا نطعمها مع الرضاعة الطبيعية حليب اصطناعي ولكن الغريب انها وصلت انها ترفض تاحد صدر أمها اضطررنا ان نفطمها مخالفة على ان تمرض لا قدر الله لانو بيصير ترضع حليب فاسد. سؤالي هل الفطام في الشهور الأولى...
  2. ش

استفسار ارجوا الإجابة

سلام الله عليك كثيرا ما يقع في بداية الحمل نزيف دم ان لم يكن مصحوبا بألم فلا بأس اما ان كان متكرر ومع الم فلا يد استشارة الطبيب والله يوفقك اختي وياكم حملك على خير.
  3. ش

استفسار ارجوا الإجابة

عادي
  4. ش

خبز البطاطا أوفطيرة البطاطس

تسلمي اكيد حربهم.
  5. ش

سؤال ( اين اعضاء منتدى لك القديم ؟ )

انا زعلت ليش مو موجود اسمي مع حبيباتي وصديقتي والله اختي مشكورة جدا ذكرتني بأعلى اخوات تسلمي صحيح الظروف تغير الإنسان ولكن يبقى الحنين الزمن الجميل.
  6. ش

حريشات بالسميد.

1 كأس حليب 1كاس زيت بيضة كاملة 1 كأس سكر خشن 2 اكياس خميرة 2 اكياس فانيلا قليل من خميرة الخبز 2 اكياس فانيلا 2 اكياس خميرة الحلويات نصف كيلو سميد كأس طحين ابيض طريقة الا ستعمال تخلط جميع المقادير ونظيف عليها السميد والطين حتى نحصل على خليط متجانس نجعل منه تطويرات ويدخله الفرن على حرارة...
  7. ش

بسكويت الجوزية (عين الجمل)

تبارك الله اختي .
  8. ش

سؤال ( اين اعضاء منتدى لك القديم ؟ )

سلام اختي لي الشرف عليك ان اقول أنني كنت يوما من مشرفات هذا المنتدى الغالي اجل اختي كان ميلادي الدي يرضيني كلما اشتقت للكلمة الطيبة والحروف الدهبية من ايادي اخوات صداقات حبيباتي الغاليات تحية حب للأخت وعود الخير أسيرة الغربة قطرات غبت اخوات جاهدوا ليبقى منتدانا في القمة شكر كبير لك اختي على...
أعلى