انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 31 من 40 الأولىالأولى ... 21272829303132333435 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 301 الى 310 من 400

الموضوع: ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات

الردود
    1,065
    تعقيب كتبت بواسطة اشىشى عرض الرد
    كيفيكم يا أحلى اخوات ربنا يسعد الجميع
    بالنسبه لأجدد اخبارى الحمدلله البريود جت يوم السبت وعملت تحليل هرمونات وكانت النتيجه كالاتى
    f.s.h 28.7 و l.h 19
    انا عارفه انهم عاليين ومش عارفه كان الدكتور ال عملت عنده المنظار قالى اجيله ثالث يوم البريود فا مش عارفه اروح اليوم ولا بلاش وبالنسبه لدكتور محمد سمير هو ضافنى عنده بس مردش على استفسارى بصراحه انا خايفه احسن يكون ايميل حد تانى ربنا يستر
    ماتخفيش يا حنونه الايميل انا نقلاه من على الروشته وقبل كده بعتله عليه ميل ورد عليا بس اتأخر حبتين وخصوصا انه اليومين دول عنده مؤتمر بره مصر وجى يوم 1/11 فمتشغليش بالك وبالنسبة للهرمونات عارفة انها عالية لكن اللى يطمن حجم المبايض كويس وكمان هورمون amh كل ده يوضح ان فيه سبب لارتفاع الfsh,lh غير رصيد البويضات وربنا يهدى الدكاتره ويعرفوا السبب ان شاء الله

الردود
    1,065
    مروة نجيب ربنا ييسرلك الحال يارب ويرزقكك ثبات الحمل انتى وكل البنات اللى منتظرين ميعاد التحليل

الردود
    1,586
    إستغفر الله العلي العظيم
    إستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
    إستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    إستغفر الله ولا إله إلا الله ولا حول ولا قو ةإلا بالله العلي العظيم
    بحق لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
    يا ذااا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم
    ثبت أجنة أخوتي و إنفخ فيها الروح اللهم أمين ( مروة نجيب وسوسووو فااااطمة وعفااااااااااااااااف فرحنا بسماعها النبض يارب أمين و كبر حجم كيس الحمل يارب أمين

وأحي رحم أخوتي عاجلا غير أجل ياارب في الملف
    ((ثناااااااا وقرررة عين
    وأم راااغب وحنااان أششي
    ورورووو زوجة مااهر وستل هير ومايااااااااااا ومرو شاااهين وحواء الأم ا
    وزهر الخبر و بشراااكم و عاااشقة العترة
    وأوكسجين الملف
    وروح العشق حيراااان وعين جومانااااا
    و أم عبد الرحمن وزوزواااااااااااااااا
    والليل الباااكي
    ونوناااااااااا وكل بنات الملف وكل مؤمن صالح على وجه الأرض اللهم أمين
    ا
    اللهم إربط على قلبهن بالصبررررر والرضا بقضائك يارب إلى أن يأتي الفرج اللهم أمين
    عوض صبرهن بتوأم سليمن معافين اللهم أمين
    وفرج همنهم و غمهن يا من يجيب دعو المضطر إذا دعاه

ثبت حملي وحمل روروروو فلسطين وبوكوو و عفاااااااااااف و كل الحوامل اللهم أمين ووصلى الله على محمد و أله وصحبه أجمعين

بنااااااااااااااااات بصرااحة أنا حااسة بحال ركوود غير طبيعية في الملف
    والبنات صار دخولهن قلييل جدااااا
    ياريت ترجعوا ز ي الأول وتدخلوا تطمنونا عنكم أنا كل يوم بدخل بكلمة أطمن عليكم
    رغم بحس ضهري بيوجعني من جلسة الكومبيوتر
    شكلي هعتزل أنا كمان لأني بحس حالي بكلم نفسي كل يوم
    بنا يسعدكن جميعا يارب ويرزقكم و من حيث لا تحتسبوا يارب

حنون يا قلبي،،كلناا بنمر في الحال اللي بتحكي عنها ولا حتى طايقينا نفسناااااااا
    بس نرجع نتذكرر نعم الله عزو وجل عليناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا من صحة ومأكل و ملبس و مسكن و أمان في الوطن و كل شئء لا تعد ولا تحصى
    إذتكري ثواب الصااابرين و إبتلائهم
    وكوني على يقين من فرج ر بالعباد
    مااا حلو نبر ة اليأس الشيطان بيخليكي تحسي فيها وتقنطي من ورح الله (( ولا تيأسوا من روح الله إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافورن )))
    ( سلام علي كم بما صبرتم فنعم عقبى الدار))) ((( (( و بشر الصاابرين الذين إذا أصباتهم مصيبة قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون ))

ليش ما تجربي تدعي كل ليلية في جوو ف اليليل بقلب خاشع ذليل منكسرررررررررر ووشوفي النتيجة

والله كنت بدعي دايمااا يا حنونة وكلي يقين من الإجاب بس إمتى الله أعلم ؟؟؟
    حتى جاراتي لما أحكيلهم عن فضل الثلث الأخير من الليل لو عندها مشكل مادي و مع جوزهااا
    بينزل رب العزة إلى السماء الدنيا يسأل عبااده (( هل من سائل فأعطيه هل من مستغفر فأستغفر له هل من تائب فأتوب عليه )))
    كنت أحس في نظراتهم طيب بتنصحينااا وإنت ليه ما خلفتي لأأن ؟؟؟؟؟؟؟
    بس كان عندي يقين لو طااااال الوقت ربي هيجبر خاطري حتى رقي ةتثبيت الحلم من سن و نص نزلتها ثوثو اللله يسعد قلبها حملتها على جوالي وسمعتها لجوزي قلت عشان لما أحمل بإذن الله أقراها
    وكنت بحب أجيب هدوم بيبهات أنا جوزي يمكن عندي 7 أطقم أو 8 لحد الأن يارب
    البسهملهم بحق لا إله إلا الله عنقر يبو هم سلمين معافين يارب
    أنا وجوزي جبناهم وكنت بحكيله من باب الحسن الظن بالله كل شهر نجيب حاجة صغيرة حلوة
    رغم كلام حماتي شوفي الصبي الأول و بعدين خخخخخخخخ
    بس ما بعرف كنت بحس يقيني هاددا وحسن ظني بالله لي هيخلي ربنا يجبر خاطري لأنه الله عزوجل وعدنا بهيك
    جربي روحي جيبيلك كم طقم بيبي من السوق من باب التفائل

ربناا رزق سيدنا زكرياااااا وسيدنا إسمايل و قد إشتعل الرأس شيبااااااااااا وزوجته عااقر
    وقالت يا ويلتي أألد و أنا عجوز عقيم ؟؟؟؟؟ قالوا أتعجبين من أمر ربك

ربنا مو قادر يحل حالك في لمح البصر في ثااني وإنت كل ثاني بتأخدي بأسباب حتى لو كل الدكتر حكوا غير هيك
    على الأقل أنا ما كنت بقدرفأعمل أي عملية غير التلقيح الصناعي بنفع كتيررر عليه ههههه وكنت محلك سرررررر كنت بولم نفسي دايما للو أخد بالسبب بس الظروف المادية ما بتسمح
    إلهي نفسك بذكر الله و تدبر كتاابه وهتجدي ربنا بيربط على قلبك بالصبر و الرضا بقضائه إلى حين الفرج يأتي وعن تجربه
    عشان لما ربنا بإذن الله يرزقك ما تحكي ياربي ضيعت عمري في أشياء كان أولى أتدب فيها شئء ينفعني للأأخرة

أنا حكيتلك ميه مرررررررررررة سلاحك ودوائك (( الإستغفارررررررررررررررررررررررررررر ))
    (( فقلت إستغفروا ربكم إنه كان غفار يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال و بنين و يجعل كلم جنت و يجعل لكم أنهار )) صدق الله العظيم نوح
    هادا مو كلامي وعده حق وقوله حق

2) الدعااااااااااااء في الثلث الأخير من الليل نزول رب العز و الحديث القدسي اللي حكيته من شوي
    وعن الرسول ليه صلا و السلام (( أن لا يرد القضاء إلا الدعاااااااااااااء))
    و إنه لو ربنا كاتبلنا عدم الخلفة ودعينا موقنين في الإجاب ةدعائك في حد ذاته قضاء مكتوب في اللوح المحفوظ بيغير فيه القضاء الأول هادا كلام ديني قريته أكتر من مر عن فضل الدعاااااااااااااااء
    لما حكالي مرة مدرس أزهر الدعاء سلاح الممؤمن عن تجرب كمان

وأنه أي دعاء دعا فيه مسلم قط في الدنيا ما إله غير 3 أشياء (( إما يستجب له في الدنيا إما يخفف قضاء نازل عليه في الدنيا أو يدخر له في الأخر ة ةيوم في القيم يرى العبد له منزال و درجات عالي في الجنة و يقول لرب العزة من أين لي كل هاذا فيكون من جزاء صبر و عدم إستجباته في الدعاء في الدنيا إدخره الله ف يالأ×ره

4) و الصدقااااااااااااااات
    5) ذكر الله الدائم و القران
    6)()صلة الرحم ووصلهااااا
    وميه أشياء لا تذكرن يالأن من جلب الرزق للعبد كنت قريتها من قبل
    وصدقيني يا حنون ةكلنا حاسيين فيكي لأني كنت سنيين زيك بعاني و صدقيني مع الصبر و اليقين بالله ربنا هيستجيب إلك
    وجربي إعملي عمررررررررررررررررررررررر ة ياماا دعيت في العمكر حولين الكعب و في الحرم بحرررق و بيقلب محروق سنين و الله العظيم يا حنون و أنا بعملها الحمد لله رب العرش العظيم و ربنا إستجابي أخيراااااا بعد 6 سنين الحمد لله ر بالعرش العظيم ويارب يفرح قلبك ويفرج همك و يربط على قلبك بالصبر إلى أن يأتي قضائه يارب
    آخر مرة عدل بواسطة رحــيق الأزهـار : 19-10-2011 في 03:45 PM

الردود
    1,200
    يسعد مساكم ياحلوات
    ومبارك خروج الاسرى وربي يسمع منك اختي الطير الاخضر وتتحرر كل فلسطين الابيه يارب
    حبيباتي موفقين جميعا
    ضايق خلقي ومتعكنن مزاجي بسبب ضغط الشغل وحاجه ثانيه ان لما حد يحتاج لي ماقصر وياه ولما احتاج حد مااشوف حد جنبي مو مدح في نفسي والله بس حاسه نفسي عبيطه عمري ماطلبت حاجه من حد والحين عشان التقرير يوصل طهران كل واحد جالس يلف ويدور ولما لقينا حد يتكلم عربي عشان ينسق لينا الوضع على الاقل ماابغي اروح الا لما اعرف يحتاحوني من يوم ايش من الدوره هل ٢١ او ٢ يوم عشان مااطول كثير اني احب السفر بس مااحب أطول الغربه ماتناسبني أبدا لسى مارد وكل يوم بكرة طفشانه حدي شكلي ماراح اعتمد على حد في حياتي واعتمد على نفسي ونروح وخلاص والله يطوي المسافة ويسهل الامور سريع يارب
    عذروني حبايبي وجعت رأسكم بس بجد مخنوقه حتى زوجي بيطلع يبغي يسلم علي سكت عنه خائفه انرفز واعصب عليه
    والله الزبائن اللي رجعوا راسي الله يعينا بس
    سلام

الردود
    1,687
    السلام عليكم جميعا

ربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

الردود
    1,687
    الحمد لله الاحوال اتصلحت بينى وبين جوزى ربنا يهدى

الردود
    1,687
    كنت عايزة اسأل على حاجة النهاردة وانا بعطى نفسى الابرة اللى تحت الجلد نزلت دم هو دة عادى ولا انا بخدها غلط

الردود
    320
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيبتي سلمى الحمدلله على سلامتك وربي يطمن قلبك على اولادك ويطلعو من الحضانه بسرعه انشاء الله ويكمل فرحتك ويجعلهم قرة عين لك يارب
    فاطمة الحمد لله ان الارجاع تم على خير وربي يباركلك في اجنتك ويرزقك منهم الذريه الصالحه انشاء الله
    مروة انت كمان ربي يباركلك في اجنتك ويرزقك منهم الذريه الصالحه انشاء الله ويطمنكم على حماكي ويشفيه انه على كل شئ قدير
    سوسو انشاء الله يكون تعبك اعراض الحمل وتبشرينا بعد كام يوم وبالنسبه لاستخدام الجل للتثبيت انا جربته وحصل حمل لكن مو متذكرة اسمه هو لون العلبة ازرق وابيض وعددهم تقريبا 14 كل واحده مغلفه لحالها وبالنسبه للاعراض بالعكس هو افضل من الابر بس انت بتاخدي كمان ابر اوحبوب ولا بس الجل واهم شئ انك تستخدميه قبل النوم وما تقومي بعدها من السريرالا بعد كام ساعه وربي يوفقك انشاء الله

الردود
    999
    حبايبي واحشني كتير
    الف مبروك لينا كلنا رجوع اخوانا الاسري بفلسطين عقبال كل اسير مسلم وعربي ما يتحرر ونرجع الاقصي تاني ان شاء الله
    اعذروني علي الغياب
    حشوف اخباركم وارد عليكم

الردود
    320
    حبيبتي ايشي تفاءلي بالخير تجديه وانشاء الله ربنا ييسرلك اسباب الحمل ودائما رددي دعاء سيدنا ايوب ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين وباذن الله كل امورك تتظبط وتحملي بدون عمليات وربي يوفقك في دراستك
    مايا انشاء الله تتوفقي في امتحاناتك وبعدها اجراءات العمليه انشاء الله وطمنينا دائما عنك
    عاشقة العترة ربي يعينك حبيبتي على الشغل وييسرلك امورك في السفر ويجعل العمليه سبب لرزقك بالذريه الصالحه وبدك تطولي بالك حبيبتي وما تتوتري لانه الحاله النفسيه بتاثر على العلاج وربي يقدرلك الخير انشاء الله

مواضيع مشابهه

1. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    بواسطة ام سهيل في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 421
    اخر موضوع: 22-11-2010, 09:22 PM
  2. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 418
    اخر موضوع: 10-06-2010, 01:42 PM
  3. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 543
    اخر موضوع: 04-06-2010, 09:37 PM
  4. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 420
    اخر موضوع: 27-05-2010, 06:33 PM
  5. ملف لعمليات التلقيح الصناعى و الحقن المجهرى ...تجارب وخبرات
    الردود: 527
    اخر موضوع: 21-05-2010, 12:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ