انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: سؤال لكل من ولدت بالقيصرية

الردود
    3,203
    التكريم
    (أوسمة)

سؤال لكل من ولدت بالقيصرية

عزيزاتي اود طرح سؤال عليكن ...

لكل من ولدت ولادة قيصرية باختيارها وليس اجباريا كيف كانت الولادة....

وكم دامت مدة علاجك ...هل شفيتي بسرعة ام استغرق ذلك مدة طويلة
    وهل ارضعت طبيعي ام ممنوع...
    اسئلة اود منكن اخواتي الاجابة عليها ومن عندها معلومات اخرى فلتفدني وجزاكن الله الف خير

الردود
    352
    اهلين اختي انا ولدت قيصري باختياري لاني قربت اخلص التاسع وماكان اي من علامات الولاده وبكريه وكنت طالبه ادرس والجامعه تجبرني عالحضور وتجيني الالام شديده واتعب لان المحاظرات 3 الى 4 ساعات متواصله وكنت مانام الليل خايفه من الطبيعي فقررت اني اولد قيصري لكي ارتاح ولكن في الحقيقه مارتحت يمكن لاني بغربه واول طفل ووحيده امي ماقدرت تجي وكان لازم اداوم بعد اسبوعين من ولادتي وكانت ايام ثلج قارص فتعبت تعب غير طبيعي والله وربي شاهد اني كل مااتذكر هذيك الايام ابكي تخيلي بكمل 3 سنوات من ولادتي في شهر 1 والى الان اتذكر شدة التعب بعد الولاده صعب الحركه ماتتشافين بسرعه وكنت اشوف ثنتين ولدو طبيعي ماشاء الله لاقوة الا بالله رجعت صحتهم بسرعه ولاكانهم ولدو معي وانا جلست الى سنه وسبع شهور وانا اتحسس منها مع ان 4 دكاتره اكدو لي انها ممتازه ورضعت طفلي تقريبا 3 شهور ولان ظروف الدراسه ماساعدتني تركت الرضاعه من التعب النفسي
    معليش طولت عليك ولكن اقدر اقولك جلست اربع اايام بالمستشفى وعلموني وقتها على رضاعه ابني عادي تستطعين رضاعته طبيعي وانا كان تدبيس للعمليه وفكو التدبيس في رابع يوم وبعدها رحت للبيت بس اذا تبغين نصحيتي اولدي طبيعي
    انا الان ان شاء الله في حملي هذا راح احاول طبيعي مع ان الدكتور قال اذا ماتسهلت ولادتك راح نظطر نولدك قيصري لان الطلق الصناعي خطر على اللي تكون لها والده قيصريه سابقه وخطره عليها وعلى طفلها وصحيح اني ندمت اني ولدت عمليه ولكن لااستطيع الا ان اقول الحمدلله رب العالمين على كل النعم وربي يكتب لي ولادة طبيعيه ولكل ام حامل واتذكر صديقتي قالت لي ولادة القيصري راحه وقت الولاده وتعب بالنفاس ولكن الطبيعي تعب وقت الولاده وراحه بالنفاس لانها جربت الاثنين

الردود
    358
    انا ولدت بعملية والحمد لله بس كان غصب عني لأني كنت حامل بتوأم وكانو قاعدين البيبيات
    العملية شفيت بسرعة وكانت خياطة تجميليه مو مبين منها شي وبالنسبة للألم انا ظروفي شوي مختلفة لأنهم توأم وما كان في مجال انه حدا يساعدني وتعبت كتير ولهلأ لما أتعب بتصير العملية توجعني لأني ما ارتحت من بعد الولاده
    نصيحتي الك جهزي حالك من هلأ وشوفي مين راح يساعدك لما تقومي بالسلامه انشالله وضروري ترتاحي فترة النفاس
    والرضاعة طبيعي وصناعي من أول يوم

الردود
    2,732
    سلام
    الله يقومك بالسلامه
    انا عارفه انك سألتي الي اختياري
    بس راح اجاوب عليك
    انا ولدت بعمليه اجباري وكان البيبي جالس
    الصراحه هي متعبه وتالم وما تقدري تتحركي بسرعه والم مع كل حركه
    والى الان احس بالالم اذا جيت انسدح او اوقف او اجلس فتره
    واذا كان الجو حاراحس حكه في مكانها
    ووتحسي احساس غريب في مكانها
    واوقات لما اوقف على المغسله وتجي بطني فيها احس بالم
    والرضاعه عادي انا رضعته من 3 يوم هما جابوه ليه قالوا رضيعه
    معليش طولت عليك بس هي كذا القيصري
    فيعني اذا مو اجباري لاتعمليها

الردود
    1,729
    انا كمان ولدت قيصري .. وكانت اجباري .. لان قعدت بغرفة الولاده 3 ايام وكان عند طلق طبيعي وكمان حطولي طلق صناعي بس الرحم ما فتح اكتر من 6 سم وبعد هيك صار خطر على حياة الجنين فاضطروا انهم يولدوني بقيصريه ..
    بس الصراحه الامها جدا قويه .. صارلي تقريبا 4 سنين والده قيصري بس لليوم المها ببالي ومش ممكن انساه .. بتتغلبي لحتى تقدري تشيلي ابنك وما ترتاحي ابدا بالقعده وعداكي عن الوجع لما بتمشي كانه بطنك يتمزع .. يعني الولاده الطبيعيه اسهل بكثير لان الالم بيروح لما يطلع ابنك وبينولد .. بس القيصريه الالم والبكاء بيبلش لما ابنك ينولد ..

الله يهونها علينا .. لان انا كمان رح اولد بعمليه قيصريه ..
    آخر مرة عدل بواسطة أميره الأحلام : 30-09-2011 في 10:01 AM

الردود
    863
    انا ولدت قيصرية لانو ما صار عندي توسع ابدا بس الحمدوالشكر لله بصراحة ما عانيت من وجعها كتير متل ما بحكوا الاخوات يعني تاني يوم مشيت لحالي ما بنكر انو في وجع بس خفيف الحمدلله 3تقريبا اسبوع كان وضعي الحمدلله تمام بالنسبة للرضاعة ابني ما رضي يرضع مني وكمان خالتي ولدت قيصري والحمدلله ما عانت من وجعها كتييييير انا برايي انو كل وحدة وطبيعة جسمها حتى هاي المرة كمان رح اولد قيصرية وان شالله ما اعاني متل ما بحكوا الاخوات

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    اختيار العملية القيصرية هو قمة في السذاجة
    انتبهي لصحتك حبيبتي

وهذا الرابط رح يفيدك ان شاء الله
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=730114
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    3,203
    التكريم
    (أوسمة)
    والله مشكورات اخواتي وجزاكن الله الف الف خير...انا ولدت في الاول عادي ولاني تعذبت كثيرا قلت اجرب القيصري لان في واحدة نصحتني بها وزوجي رفض تماما وذكر لي اضرارها.....
    الله يعينكن ويشفيكن يارب ...واعيد شكركن من جديد...بارك الله فيكن وفي اولادكن.

العراق الحبيب مقيمة في المانيا اعيش مع احـــــــــــــبـــــ T S H ـــــائي
    الردود
    6,804
    انا ولدوني مرتين قيصرية اجباري وانا ادخل العمليات ابجي ولحد هذا اليوم كل ما اتذكر العملية ابجي من القهر وما افكر بالحمل ابدا لان موت عذاب الم شديد الله يبعدها عن كل البنات لان فعلا القيصرية شي مؤلم انا بقيت شهر ما امشي وابجي حتى طفلي مالي خلق احملة ولا اشيلة ومالي خلق لنفسي حتى الجلاح مؤلم الله يعين

الردود
    612
    حبيبتى انا ولدت قيصرى مرتين بأختيارى ...وانا مختلفه مع البنات تماما بصراحه الحمد لله انا فى المرتين كانت الولاده سهله الحمد لله تعب فى اول 3 ساعات بس تعب تستحمليه مش صعب يعنى والحمد لله فى المرتين برجع على بيتى ويومين كده وبعين بكون الحمد لله احسن بكتير وبتمشى فى البيت وبحمى ابنى وبرضع طبيعى الحمد لله من بعد الولاده مباشرة وانا الان حامل وبأمر الله لوربى اراد حاولد قيصرى تانى ....ههههههههه اصلى بصراحه بخاف من وجع الطلق

مواضيع مشابهه

1. بنات سؤال محيرني لكل من ولدت طبيعي
    بواسطة nanoosh في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 17-01-2011, 11:49 AM
  2. سؤال الى كل من ولدت طبيعى
    بواسطة kokitaaa في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 10-02-2009, 08:01 PM
  3. سؤال للى ولدت قيصرى قبل كدة .....
    بواسطة ¸¸ برقية حب ¸¸ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 15-04-2008, 01:14 PM
  4. ولدت بنوتة .. وعندي سؤال خاص جدا؟؟؟؟
    بواسطة أنس المجالس في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 09-01-2008, 09:04 AM
  5. الولادة بالقيصرية ( فيديو )
    بواسطة حبيبة زوجها 2 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 30
    اخر موضوع: 20-10-2007, 04:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ