انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: طـريقة سـريعة لتخـفيض الـوزن 100 % 100 وغير مظرة ابدا

Thumbs up طـريقة سـريعة لتخـفيض الـوزن 100 % 100 وغير مظرة ابدا

شـوربة أسـاسية لـحرق الشـحوم
    --------------------
    المقادير الخاصة لعمل الشوربة :
    عدد 6 من البصل الأخضر ( وإذا لم يتوفر يمكن استخدام البصل العادي ) .
    عدد 6 فلفل أخضر
    علبة أو علبتين من معجون الطماطم
    ربطة بقدونس
    حبة كبيرة من الملفوف
    كيس من أكياس شوربة ( ماجي بالبصل )
    بالإضافة إلى الملح والفلفل والبهارات حسب الرغبة .
    طريقة التحضير
    -------‏‏
    يتم تقطيع الخضراوات إلى قطع ويتم وضعها في قدر مناسب على النار بعد أن يضاف إلية الماء حتى يغطيها ويضاف إلى المقدار كيس الشوربة والبهارات والملح حسب الطلب . تغلى الشوربة لمدة 10 دقائق على نار ثم تخفض النار حتى تصبح الخضراوات طرية . ويمكن أكل هذا المزيج في أية لحظة تشعر بها بالجوع .

اليوم الأول
    ------
    كل أنواع الفاكهة فيما عدا الموز .. في هذا اليوم يمكن أكل كل أنواع الفاكهة فيما عدا الموز والبطيخ والشمام فقط الشوربة والفاكهة في هذا اليوم بالإضافة إلى الماء والشاي أو القهوة ولكن بدون سكر ولاتشرب المشروبات الغازية .

اليوم الثاني
    ------
    هذا اليوم يعتبر يوم الخضراوات .. كل في هذا اليوم قدر استطاعتك من جميع أنواع الخضراوات العادية والمطبوخة .. حاول اختيار الخضراوات الورقية ( السلطة الخضرة ) وأبتعد عن البقول والذرة .. كل قدر ما تحب من الخضراوات بالإضافة إلى الشوربة الخاصة .. ويمكنك أن تكافئ نفسك في العشاء بأن تأكل حبة كبيرة من البطاطس المشوية مع الزبدة بالإضافة إلى أكل ما يمكنك من الشوربة الخاصة وبتعد عن الفواكه في هذا اليوم .

اليوم الثالث
    ------
    مزيج اليوم الأول واليوم الثاني .. كل في هذا اليوم من الفواكه والخضراوات والشوربة بقدر ما تستطيع ولا يمكنك أكل البطاطس في هذا اليوم .. إذا طبقت ما تم ذكرة تكون في نهاية هذه الأيام قد فقت ما يعادل 2,5 إلى 3 كيلو غرام .

اليوم الرابع
    ------
    اليوم الرابع يتكون من الموز والحليب خالي الدسم .. يمكنك أكل 8 موزات في هذا اليوم بالإضافة إلى الحليب خالي الدسم والشوربة الخاصة .. في هذا اليوم جسمك يحتاج إلى البوتاسيوم والسكر والنشا والكالسيوم وكل هذه المواد موجودة في الموز .

اليوم الخامس
    -------
    هذا اليوم هو يوم لحم البقر والطماطم .. يمكنك أن تأكل في هذا اليوم ما يعادل نصف كيلو غرام من اللحم البقري بالإضافة إلى علبة من معجون الطماطم أو عدد 6 حبات طماطم بدلاً من المعجون .. وحاول أن تشرب في هذا اليوم 6-8 أكواب من الماء حتى يتخلص الجسم من حمض البوليك .. وتشرب الشوربة في هذا اليوم مرة واحدة على الأقل .

اليوم السادس
    -------
    هذا هو يوم لحم البقر والخضراوات .. يمكنك أن تأكل قدر استطاعتك في هذا اليوم من لحم البقر والخضراوات حتى أنة يمكنك أن تأكل إذا أحببت 2 إلى 3 ستيكات مع السلطة ولا تأكل البطاطس في هذا اليوم .. وتشرب الشوربة مرة واحدة في هذا اليوم على الأقل .

اليوم السابع
    -------
    هذا هو يوم الأرز ولكن على الطريقة الأجنبية يؤكل في هذا اليوم الأرز الأسمر مع عصير الفواكه الخالية من السكر الصناعي ( يعني أي نوع من أنواع العصير الطبيعي ) بالإضافة إلى الخضراوات .. مسموح لك أكل ما تريد من هذا الأرز والخضراوات حسب الرغبة طبعان مع عدم نسيان شرب الشوربة الخاصة على الأقل مرة واحدة .
    ( ملاحظة مهمة ) في نهاية اليوم السابع .. طبعاً إذا لم تخدع نفسك وطبقت التعليمات السابقة بحذافيرها سوف تجد نفسك قد فقدت ما يعادل 6,5 إلى 7,7 كيلو غرام .

وليس لها اي سلبيات 100 % 100

الردود
    7
    بس انا لي ملاحظه :
    وهي ان هذا النوع من الشوربه لا ينفع الاشخاص الي فيصيلت دمه o
    (او)ومشكورة على مجهودك
    انا احب اتابع مواضيعك لانها فعلا مفيدة

Cool مشكوره

أختي انسانه قرأت سطورك بخصوص الشورة والرجيم لكن شكله كيميائي لان كل يوم يعتمد على اللي قبله وكل وجبه فيها مركبات تعتمد على اللي بعدها عشان تحرقه (فلفسه)

عزيزتي بعد انا ابدلي بدلوي هنا واقول اذا انحط الاكل كلي بس هااااااااااااااه لا تشبعين
    يعني قومي من على الاكل وانتِ تشتهينه ولا تحاولين تكثرين بطبقك خلاص ملعقتين غرف مع طبق سلطة مع قطعة لحمة وخلاص وانتبهي زين عزيزيتي القارئه والزائرة ترى المشي له دور
    اختي الطالبة (ما تذكركم بايام الاذاعه المدرسية) اهم شي لا يمر عليك يوم بدون ما تاخذين من العناصر الغذائية حاجتك بروتين معادن فيتامينات نشويات دهون ...كل شي بالمعقول

لا انسى قول الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام بما معناه ثلث لطعامك وثلث لشرابك وثلث لهوائك

مرحبا اخواتي

اختي al_7sna
    هذه الوصفه ليسة محدده على فصيلة دم ابدا

اختي kholoud
    هذه الوصفة ليسة كيميائية ابدا

وهذه الوصفه نافعة ومجربة 100 % 100 وان حصلتن منها على فائده او لان تظركن وانا المسؤولة .

الردود
    7
    انا سمعت من طبيب ان هذا النوع من الشوربه ابدا ما يناسب الي فصيلة دمه ( o)
    لان مهما يحاول مارح يستفيد وانا جربتها وما نفعت معي
    الي فصيلة دمه (o) يناسبه الرجيم الكيميائي

اسفه مسختها معك

الردود
    16
    يا اخوات انا استعملت هاي الشوربة زمان وفعلا نفعت
    بس الله لا يوريكم طعمها او رائحتها ما بتنطاق بالمرة
    وكنت اشربها بالغصب بس هي مفيدة وما بضر و ببلاد برا
    المستشفيات بتستعملها لمرضى القلب ليضعفوهم بسرعة
    وبتقدري تخففي اكلك العادي وتشربي الشوربة انا كنت هيك اعمل وبعطي نتيجة موسريعة
    بس برجيمها بتعمل نتيجة اسرع .

بس على فكرة ناقص المكونات الكرفس

وتحياتي
    آخر مرة عدل بواسطة الاميرة_النائمة : 15-11-2004 في 03:17 AM

الردود
    24
    اقول لازم لحم بقر....ليش مو لحم غنم
    ان شالله اجرب الرجيم
    وحبيتي صاحبه الرجيم ياريت تخبرينا مدى استفادتج من الرجيم

مشكووورة

الردود
    8,380
    تعقيب كتبت بواسطة kholoud
    أختي انسانه قرأت سطورك بخصوص الشورة والرجيم لكن شكله كيميائي لان كل يوم يعتمد على اللي قبله وكل وجبه فيها مركبات تعتمد على اللي بعدها عشان تحرقه (فلفسه)

عزيزتي بعد انا ابدلي بدلوي هنا واقول اذا انحط الاكل كلي بس هااااااااااااااه لا تشبعين
    يعني قومي من على الاكل وانتِ تشتهينه ولا تحاولين تكثرين بطبقك خلاص ملعقتين غرف مع طبق سلطة مع قطعة لحمة وخلاص وانتبهي زين عزيزيتي القارئه والزائرة ترى المشي له دور
    اختي الطالبة (ما تذكركم بايام الاذاعه المدرسية) اهم شي لا يمر عليك يوم بدون ما تاخذين من العناصر الغذائية حاجتك بروتين معادن فيتامينات نشويات دهون ...كل شي بالمعقول

لا انسى قول الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام بما معناه ثلث لطعامك وثلث لشرابك وثلث لهوائك
    فعلا" كلامك صحيح وصحي

الردود
    5,414
    التدوينات
    1
    تسلمي

بس يا أخواتي اتكرر موضوع الشوربة الحارقة بشكل مو طبيعي وفي منتدانا هنا

الردود
    195
    عدد 6 فلفل أخضر
    هل تقصدين فلفل حار او رومي
    وهل هذا المقدار (الشوربة) ليوم واحد
    وشكرا

مواضيع مشابهه

1. شوية حاجات للحمل وغير الحمل والمكتب وغير المكتب
    بواسطة allmasa في الأزياء والأناقة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 26-12-2009, 05:43 PM
  2. لا تحزن ابدا ابدا ابدا ابدا ......... وابتسم
    بواسطة همساات حنين في فيض القلم
    الردود: 12
    اخر موضوع: 03-02-2008, 02:56 PM
  3. عاجل لا يحتمل التأخير ابدا ابدا ابدا
    بواسطة بنت المعالي في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 10
    اخر موضوع: 20-03-2006, 11:49 PM
  4. عجينه فطاير ما تخمر ابدا ابدا اعجنيها وحشيها ودخليها الفرن
    بواسطة lamya في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 19
    اخر موضوع: 15-01-2005, 08:14 AM
  5. تـنـظـيـم الـوزن
    بواسطة رونة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 15-05-2003, 05:29 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ