انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 8 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 77

الموضوع: ما دام لي صوت في هذاالوجوداذا سيظل الامل في قلبي(قصتي اهديها لكم)(وسام التميز)*رد قيم

الردود
    542

المواضيع المتميزة ما دام لي صوت في هذاالوجوداذا سيظل الامل في قلبي(قصتي اهديها لكم)(وسام التميز)*رد قيم

تحياتي لكل العضوات في هذا المنتدى الرائع

اخواتي انا عضوه قديمه جدا في منتداكم و كنت لفتره طويله نشطه جدا في مشاركاتي و لاكني لظروف شخصيه انقطعت فتره طويله قرابة السنه و النصف و رجعت لكم مره ثانيه و اريد بدايتي الجديده معكم تكون بسردي قصتي التي اتمنى انها تفيدكم و تسليكم و ما يكون دمي ثقيل من خلالها........................

نبدا بالصلاة على احسن الخلق سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و السلام

اختكم بالله من يوم ما نولدت و صفتها دبه يعني عمركم سمعتوا عن مولود نازل من بطن امه وزنه 6 كيلو هذه انا و كبرت و كبرت هالصفه معاي و حتى انه هالصفه كانت تكبر اسرع مني بشويتين لحد ما دخلت الجامعه و طبعا كانت جامعه مختلطه فيها شباب و بنات البنات مرررررررررره دلوعات و حلوات و مزيونات و على اخر ظرز باللبس اما اختكم و يا هالصفه الملازمه كانت تمشي تخبي نفسها من خوف ما تسمع تعليقات الشباب السخيفه الي ما كانت ترحم ..........الشباب كانو اذا مرت بنت حلوه عيونهم طارت عليها و لو واحد منهم بيعرفها على طول بيروح يسلم عليها قدام اصدقائوا و يتفاخر انه بيعرفها او انها زميلته في الصف و البنات خذلك دلع و ضحك وصهونه بيحقلهم ليش لا اما لو مرت بنت زي حالاتي بتمشي تداري بحالها و سمنتها فاضحاها تلقي الشباب دارو وجههم و همسوا لبعض او تبادلو نظرات و بدأوا يضحكوا و هذا الي كان يصير معاي دايما ................كرهت نفسي جدا ..............و كرهت دراستي و كرهت روحة الجامعه ............و صرت اتحجج لاهلي اني ما عندي محاضرات علشان ما اروح الجامعه......حتى انو الاساتذه قامو ينادوني على مكاتبهم و يحاولو يعرفوا سبب تغيبي الكثير على الدروس و انا اتحج في النهايه اخذوا عني فكره اني مهمله و مش تبعت تعليم و تركوني..........
    المهم .....................في يوم جتني صديقه وياي في الجامعه و هي كمان صاحبتي من واحنا اطفال في المدرسه و جابت وياها الرجيم الكيميائي و قالتلي كثير ظعو عليه جربيه...................طبعا انا ما صدقت اخذته و كان وقتها اول رجيم بحياتي اجربه مشيت عليه بحذافيره شهر و عدته كمان شهر ثاني رجعت على الجامعه بعد الاجازه وحده ثانيه الكل مش مصدق و الكل يسال و طبعا ما استسلمت ظليت على الرجيم اعيد وازيد لين وصل وزني 56 يعني نقصت اكثر من 35 كيلو ................و تغيرت نفسيتي و صرت احرص كل الحرص اني اروح الجامعه و اضحك والعب و صرت استمتع بروحة الجامعه و صار لي اصدقاء بنات و اولاد يسالو عني لما اغيب و يسلموا علي و قضيت احلى ايام في الجامعه البس واتموض ولا حد قدي
    خلاص خلصت الجامعه واشتفلت بس وزني لسه ثابت وشكلي رشيق ..............بدا العرسان تهل ..............خطبت ......................و تزوجت .................وربنا رزقني ببنت وولد ....................بس بكل هالفتره قادره احافظ عل وزني بالسبعينات
    يعني صحيح زدت عن ما تزوجت بس كنت راصيه عن نفسي بالسبعينات ...........................ورا حت الايام و اجت الايام و اختكم صحيت على حالها وهي وزنها 100 تخيلو بظرف اربع شهور وصل ل100 كيلو طبعا مت من القهر و الله .....ظليت اتخبط بالريجيمات و اجرب هذا و اترك ذاك بس مافي فايده طيب شو اسوي.......................... سمعت من المنتديات عن ضمور الغده الدرقيه او كسلها ..................قلت اكيد عندي هالمرض و فعلا طرت على دكتور هرمونات....................... ..و اول ما شافني من غير ما اتكلم ولا كلمه كتبلي على التحليل سويته وطلع عندي كسل في الغده فعلا................المهم وصفلي هرمون بديل اخذه على طول عمري...................قلت معلش المهم اضعف خذت الهرمون وتاريني صرت مفجوعه على الاكل اكل الاخضر و اليابس ولو ما افطرت مرتين معدتي تقرصني من الوجع تبهدلت و الله مع هالهرمون و بعد 10 شهور وصل وزني 105 الله اكبر شو الحل .................بدات افكر مليا بمضوع ربط المعده فاتحت زوجي بس وقتها كان جالس بدون شغل ما وافق طبعا بس انا وصلت فيني انه نفسيني خلاص في الحضيض و صرت اقرف من نفسي و الله .............فكرت اني لازم اعمل العمليه اليوم قبل بكره.................سرت خذت سلفيه على راتبي و سرت للدكتور .............الي راح يعملي العمليه.................. ما وصلتله كان وزني 108 .................المهم سويت الفحوصات و كلمي ثاني يوم وقالي تجي الاسبوع الجاي للعمليه................فرحت وودعت اعز الحبايب (الاكل) خلال الاسبوع وماخليت شئ في نفسي ..................المهم جا يوم العمليه و طبعا زوجي مضايق لانو حاسس توقيت العمليه غلط بس انا حاسه اني راح اموت لو ما سويت العمليه..............وقفت على الميزان فبل العمليه ولا وزني 112.5 رقم حلو جميل جداااااااااااااااااااااا
    بنات الي خلاني اصر على العمليه بهذا الوقت مش بس نفسيتي الزفت لا كمان اني ما كنت اقدر انام بشكل جيد و اشخر بصوت عالي و زوجي يضايق مني و لما اصحى من النوم يكون جسمي كله منتفخ كثير و خدران و ما اقدر احط رجولي على الارض لانها تكون ثقيله جدا لازم انتظر في السرير 10 دقائق على الاقل و بعدها احاول احرك جسمي شوي شوي و غير هذه صابني النوع الثاني من السكر لو تعرفوه و صابني تكيس على المبايض يعني وصلت لنقطه صار مستحيل فيها اني انقذ نفسي بنفسي او استنى شوي لحد ما زوجي يشتغل ................حتى زوجي نفسه صرت احسه قرفان من شكلي و شخيري و اوجاعي و شكواي و روحاتي و حياتي على الدكاتره الا منتهيه
    المهم سويت العمليه و كان همي كله اني ربنا يقومي بالسلامه واشوف اولادي مره ثانيه و كنت خايفه اني لو مت بالعمليه اولادي ما يسامحوني لاني حرمتهم من امهم علشان اتخلص من بضع كيلوات عندي كنت ادعي ربي اني لو مت يسامحوني و يقدروا يقدروا و يفهموا سبب اقدامي على العمليه
    المهم صحيت من البنج او بالاصح الدكتور صحاني علشان يسالني وين زوجي يدفع فلوس العمليه .............زوجي كان وقتها نزل يتغدا بعد ما اطمان اني طلعت من غرفت العمليات و جاه و الدكتور بيصحي في و بيسالني عن رقم تلفون زوجي ..................طبعا انا حسيت اول ما صحيت من البنج اني انسانه جديد جدااااااااا ..................نسيت كل اوجاعي و الامي و امراضي و هموم الطفوله بسبب سمنتي ...................نسيت قولكم كمان شئ .............الي كان مآلمني كمان اني ما قلت لامي و اختي الي فاضلين لي من كل عيلتي اني بسوي العمليه لانهم مستحيل يوافقوني على هذا الشئ..............ففضلت اني اكتمه عنهم...........و اول مره في حياتي اعمل شئ بدون رضا امي ودعواتها و تشجيع اختي و دعواتها لي..................المهم طلعت من المستشفى و انا في السياره قلت لزوجي .....................تصدق انه اكبر سبب خلاني اعمل العمليه هو انت بس ما حبيت اقولك قبل العمليه علشان لو مت ما تحمل نفسك ذنب طول العمر .............و اكثر شئ مفرحني الحين اني قدرت اقوم بالسلامه علشان اقولك الحقيقه و اني راجعه اشوف اولادي و اضمهم .
    هذا الكلام كان في شهر 12/2007
    طبعا من ذاك التاريخ لين اليوم قدرت انزل اكثر من 32 كيلو شوفو توقيعي...................
    اليوم انا انسانه جديده في نظر نفي و نظر زوجي و كل الي حولي ..................احس نفسي سعيده و احب نفسي و احب اطالع عمري بالمرايه ..................و كل يوم اسوي shopping و صرت البس M تخيلو بعد مقاس 20 و 22 صرت البس 10 و 12 الشئ الوحيد الي بحاول ما افكر فيه هو الترهلات مش لا قيالها حل بس من كثر فرحتي بحياتي الجديده بحاول اتجاهل موضوع الترهلات و جالسه استخدم كريم نيفيا يارب يجيب نتيجه
    و بالنسبه للتكيس و سكر النوع الثاني و الربو و الخدر و الانتفاخات راحت لا رجعه والحمد لله لولا حب الله و توفبقه لي لما هداني للعمليه و صبرني عليها ووفقني لهذه النتيجه

اسفه طولت عليكم ................بعرف اني قلتلكم قصه بس كتبتلكم كتاب..............بس يلا اتحملوني وسامحوني لو ما عجبتكم قصتي و لو عجبتكم ادعولي ربنا يوفقني بحياتي و يرزقني انا وزوجي بالرزق الحلال و يوسعها علينا بالحلال و اقدر اوصل للوزن الي بدي اياه و يتمم علي نعمته .
    آخر مرة عدل بواسطة noor alhouda : 07-08-2008 في 01:20 AM السبب: إضافة وسام التميز

الردود
    1,990
    قصة رائعة ومؤثرة الحمد لله انكي الان بصحة وعافية
    والله يوفقك في حياتك والله يرزقك انتي وزوجك الرزق الحلال
    ويا رب تكملي علي نفس المشوار وتنقصي بصحة وعافية
    انتي وكل المسلمين

الردود
    542
    مش عارفه ليش شريط الوزن مش ظاهر في توقيعي الي تعرف تقولي.............يمكن يظهر هالحين!!!!!!!!!!!

الردود
    1,619
    ما شاء الله
    بجد انا مش عارفة اكتبلك ايه
    ربنا يوفقك ويرزقك انتي وزوجك الرزق الحلال

الردود
    1,000
    ما شاء الله
    ربنا يوفقك

الردود
    542
    اخواتي
    maya23 , و ام هاجر و هبة الله يحي

شكرا على دعواتكم ولكم مثلهم و شكرا على مروركم الاكثر من رائع

الردود
    369
    حبيبتي ماشاءالله عليك
    حبيت اسألك ربط االمعده على طول ولا يجي وقت وتشيليه ...؟
    بعدين الدكتور ليه ماسوالك رياضه لشد الجسم
    انا سمعت ان رياضة الأرابسك لشد الجسم خيال ... جربيها ودوري بالنت عنها
    الله ييسر لك امورك ويهديلك زوجك

الردود
    4,686
    التكريم
    • (القاب)
      • أميرة الرشاقة لعام 2014
      • شمعة مضيئة
      • همسة متميزة
      • باحثة مجتهده
      • بصمة متميزة
      • ندية ركن الصحة والتغذية
    (أوسمة)
    مبروك نزول كل هدا الوزن وان شاء الله تلاقي حل للترهلات
    وربنا يرزقك الحلال الطيب

الردود
    184

flower1 رد علىالموضوع

ماشاء الله الله يوفقك
    آخر مرة عدل بواسطة جيجينا : 06-08-2008 في 10:45 AM السبب: حذف المكرر

الردود
    184

ماشاء الله على العزيمة والمغامرة لأجل الصحة

ماشاء الله أصبحت تلبسين 10-12 M ومازال بدك تتضعفي لا لا هكي كافي من غير طمع الحمد الله انك قمتي بالسلامة ..........بالنسبة للعملية كم بقيتي بالمستشفى وهل بعدها بقيت فترة للراحة وهل لها أعراض جانبية .......
    ثانياً / بالنسبة للترهلات ...عزيزتي أنصحك حتى تكتمل حلاوة جسمك لو كنتي ماتشتغلين ...خلي الرياضة جزء من حياتك ....لان أنا أعاني منها في منطقة البطن والذراعان آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من منطقة الذراعان وأنا كسولة من ناحية الرياضة ...رحت لمركز تجميل وأسوي جلسات الاندرمولوجي ..دفعت الشئ الفلاني ولازالت منطقة الذراعان مثل ماهي ...المشكلة اني أشتغل ماعندي وقت وحتى ان عدت للبيت في المساء أفضل أنام وارتاح ........فكرت في عملية تجميل للذراعان لكن قالولي في هذه المنطقة يفضل مكان العملية خط رفيع واضح ...ومشكلة البطن ساهلة بمجرد أداوم على تمارينها تنشد صراحة ....
    لهذا أنتي ماشاء الله نقصتي كل هذا الوزن ماتشويهيه بالترهلات مارسي الرياضة بالذات المشي السريع ...ماتقولي اللبس يطلع عليا حلو ...أتخايلي نفسك بالمايوه أو ملابس داخلية ...أنا هيك أحكم على نفسي ...كل فترة من الرياضة والريجيم ألبس المايوه وملابس داخلية واشوفهم كيف على جسمي ....
    طولت عليك معليش بس حبيت أنصحك تويجي فرحتك بجسم مشدود وجميل....والله يخليلك عائلتك الكريمة

مواضيع مشابهه

1. قصة... قصتي مع ... الالم .... الامل و... لؤلؤة
    بواسطة نظرة احترام في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 31
    اخر موضوع: 27-08-2010, 10:21 PM
  2. الردود: 40
    اخر موضوع: 19-05-2009, 01:56 PM
  3. الردود: 21
    اخر موضوع: 28-07-2004, 07:13 AM
  4. الردود: 19
    اخر موضوع: 07-01-2003, 05:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ