انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 30 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 299

الموضوع: قصصكم بأقلامكم _(متجدد)_

حروف بلا نقاط's صورة
    حروف بلا نقاط غير متواجد ريحانة الروضة - مندوبة جامعة طيبة-المعلمة الصغيرة -متألقة صيف 1432هـ -
    الردود
    3,594
    التدوينات
    3

قصة ولادتي وارجوووو الدعاااااء لطفلي

السلالالالالام عليكم اليكم قصة ولادتي باختصار انا مفروض ولادتي تكون13_12بس بيوم احس الالام من الصباح يوم الاحد اللي فات الين العصر ماقدرت اتحمل رحت دكتورتي قالت الرحم مفتوح 2 سانتي وامعاء الجنين متمددة ونبضاته ضعيفة راح تولدي عملية ورحت العسكري وقالوا ولادة وسواا تخطيط والنبض يقل وكشفت قالت مفتوح 4 سانتي بس الحبل السري انفك وجلست تضارخ لازم عنلية بسرعة يالله لايموت الطفل ةنبضاته تقل وانا مت خوووووف والحمد لله ساعتين وطلعوني وسويت قيصرية والطفل ودوه للعناية المركزة وزنة اقل من كيلو ونص والمهم بعدها بيومين قالوا عنده سدد بالامعااء لانه مايرضع وسووا العملية له يوم الجمعة اللي فاتت شالوا السدد ووصلوها مرة ثانية بس ابغياعرف احد سمع عن هالحالة او مر فيها وكم يجلس بعد العملية علشان تشتغل الامعاء مرة ثانية؟؟؟ بس ارجوووووووووا من الجميع الدعاااااااء لطفلي لان الدعاء بظهر الغيب مستجاب مع العلم انه او طفل لي بعد عده سنوااااااااااات وانا حالتي النفسية زفت ودعواااااااااتكم يااخوااااااات

الردود
    50

Thumbs up قصة ولادتي+سؤالين ع الماشي!

عزيزاتي..انا ولدت الحمد لله ببنوته زي العسل ..سميتها لين رغم الانتقادات الكثيره على الاسم لكن رضا الناس غايه لاتدرك ..قصة ولادتي كانت سهله الحمدلله ..جاني الطلق الساعه 12بالليل بس انا ما اعتقدت انه طلق لان هذا المغص اللي جاني كان يجي ويروح من بدايه التاسع ..المهم ..رغم المغص قدرت انام وقمت الساعه 2 واخذت حمام ماء دافئ لان الوالده الله يحفظها قالتلي انه لو جاك مغص وبتتأكدي انه طلق ولا لا خذي دوش دافئ وبعدها اذا زاد المغص يكون طلق..وفعلا بعدها مو على طول يعني بساعه كذا صار المغص ينتظم وانا مازلت اكابر واقول لزوجي لا مو طلق لانه الالم مو شديد عادي زي وجع الدوره.. الى ان صارت الساعه 4 بعدها تأكدت انه طلق لان المسافه بين المغصه والثانيه صارت اقرب وحسبها زوجي كانت 15 دقيقه..بعدها جهزت نفسي للذهاب للمستشفى وقمت واستشورت شعري..!!!اي استشورت ..(احب اكون على سنجه 10 في اي حاله..!!)ولبست بعد ماصليت ودعيت ربي يسهل ولادتي اللي كنت اقول لزوجي اني مطوله لسه ولو رحت للمستشفى راح يولدوني ثاني يوم العصر وكنت مصره مااروح الا وانا ماباقيلي كثير لاني اكره المستشفيات واذا شفت حالات ولاده مثلي هناك وشفت الالم والتأوهات راح اتعب وتتعب نفسيتي ..المهم زوجي ماسمع كلامي ولانه دكتور فحصني بالبيت ولقاني في حاله ولاده!..رحت للمستشفى وفحصني الدكتور وقال فاتحه 7فنجر...!!والولاده بعد ساعه او نص ساعه
    طبعا انا ذهلت بس فرحت انه بهاي السرعه اختصرت الالم ..وانتظرت ..ركبولي المحلول وفيه مسكن للالم (بعد توصيه زوجي)وطبعا مسرع للطلق بعدها الدكتور شاف الطلق مو قوي مره ففتح كيس الجنين وبعدها بربع ساعه بس يمكن دخلت غرفه الولاده والحمدلله ...
    بس نصيحتي لكم ياحوامل ..المشي ثم المشي ثم المشي+ اكل التمر=ولاده ميسره بإذن الله وطبعا المعادله ما تكتمل الا بالدعاء ..في كل سجود...ودبر كل صلاة...
    بس انا عندي سؤال ...انا الحين صار لي اسبوع والده وما استخدمت لسه المشد ..هل انا متأخره في استخدامه مع العلم اني بديت امس تمارين البطن اللي عملتها قبل ماانام 50 مره وناويه باذن الله كل يوم استمر عليها...
    وفي سؤال ثاني طبعا مع الرضاعه صدري كبر ..في أحد جرب يصغره بالتمارين او باي شي ثاني...لان شكل صدري وبطني مضايقيني جدا بعد الولادة...فيدوني جزاكم الله خير...

الردود
    834

ولدت و جبت بنوتة و لله الحمد و قصة ولادتي ..

السلام عليكم

ولدت يوم 4.12.2007

و كانت ولادة صعبة

من يوم 1.12.2007 الساغة 16.00 و انا بالطلق كل 10 دقائق حتى يوم الولادة الساعة 20.14

فلم انم 3 ايام قبل الولادة و يومين قبلها و أنا ارجع كل شيء اكله و مسكني اسهال حاد .. و بكل هدا ردوني من المستشفى للبيت بحجة أن الرحم فاتح 2 سم بس و ما اعطوني و لا شيئ للالم الحاد بسبب مرض ظهري و لا مقويات رغم القيء و الاسهال ربنا ستر و خلاص .. يقولون خذي حمام و أنا ما كان فيا حيل ..

ما نفع معي لا قرفة و لا غيره ..

من كثرة ما ردوني للبيت قلت اصبر حتى يصير الطلق كل 5 دقائق مثل ما طلبوا
    صرت اصصصصصصصصصررررررررخخخخخخخ في اليوم 4 من الالم .. حتى زوجي كان يقل لي الجيراااااااان و الله ما كنت اقدر امسك نفسي
    كان الالم حاد في البطن و الظهر و ينزل للأفخاذ .. كل 10 د يدوم دقيقة أو أكتر
    بدأت أشعر يومها بشيء زيادة في الطلق و هو دفعة قوية للاسفل و ظلينا ننتظر الطلق طل 5 د لكن اللي صار ان الماء سال على الساعة 17.00 و الطلق ظل عندي لأخر لحظة في الولادة كل 10 د ..يعني الطلق كل 5 د ليس قاعدة

زوجي بدأ يرتجف لما قلت له سال الماء و نادى على تكسي

في المستشفى زوجي عصصصصصصب لاني كنت اصرخخخخخخخ و هم يشوفون الاوراق بكل روية

دخلوني غرفة يعد أكثر من ربع ساعة و نادوا على الدكتورة لما زوجي قال لهم أني بدون أكل و نوم من أيام و ألم ظهري الرهيب بسبب الاعوجاج .. لكن جاءت القابلة (الداية) و قالت الرحم مفتوح للأخر فهربت الدكتورة قالوا لي مستحيل مسكنات الان و مستحيل كيس التغدية في الشريان .. جيتوا متأخرين .. من كان يرجعنا عالبيت
    شربوني عصائر حتى اتقوى
    زوجي طول الولادة كان خايف من تعبي.. رغم خوفه خد لي صور كنت ابدو جددددددددددد متعبببببببببببببببببببببببببببببة

دفع كل 10 د مع صراخ قلب المستشفى ولدت الساعة 20.14 بعد مساعدة الداية ..

تقطعت وحدي على كل المحيط ...

بعد تنظيف البيبي و تنظيفي تركونا لوحدنا حتى الساعة وحدة قلنا الليلة نمضيها في الغرفة ..لكن جت وحدة تقل لنا البسوا و خذوا اغراضكم و على الاوتيل هو داخل المستشفى لكن لازم تكس لانه على بعد 200 م هو فيا حييييييييل اطلع مشي من الغرفة للتكس

المهم الحمد لله مرت .. البنوتة اصيبت بجفاف فمسكوني 3 أيام و أنا كمان مرضت باسهال حاد راح أمس و الحمد لله

أرجو ان تستفيدوا من تجربتي و لا تكرروا نفس الاخطاء

دعواتكم لي فأنا متعبة جدا

الردود
    2,358

قصه ولادتي المأساويه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيفكم بنات ان شاء الله بخير
    انا دخلت ابي اقولكم قصه ولادتي المأساويه طبعا مافي احد يعرف اني حامل بالمنتدى
    اول شي لاتلموني اني ماخبرتكم بخبر حملي لان الظروف ماساعدتني اني اقولكم
    وبعدين انتم تدرون اني فقدت بنتي الاولى وعمرها شهرين وكنت متعلقه فيها بشكل الله يعوضني
    فلما حملت ماكنت ادخل النت خوفا على نفسي من اللابتوب واضراره ولاكنت مهتمه اني اقول لاحدبس قرايبي طبعاكلهم عرفوا
    ولا تلموني يابنات اني اخاف من العين لان كل الي جاني من عيون الناس حسبي الله ونعم الوكيل
    المهم انا حملت وكملت الشهر السادس وكانت الحركه ممتازه والحمد لله لكن قبل دخولي السابع
    باسبوع خفت الحركه ورحت لاسعاف وسولي تخطيط قالو كل شي ممتازورجعت البيت
    وكانت بالتخطيط دقات قلبها ممتازه بس وتتحرك شوي المهم انا مارتحت لاني ابي اسوي اشاعه
    ورحت المستشفى الساعه 7 الصبح قالو مافيه اشاعه الا الساعه 8انتظرت وبعد كذا سولي اشاعه
    وكانت الصاعقه الكبره على قلبي صارو الدكاتره يركضون وكل شوي يدخل دكتور وانا ماادري وش السالفه
    سالتهم عن حركه بنتي ماردوا علي بعدين قالت لي الممرضه قومي من السرير وقمت وانا ماادري
    رحت لغرفه الدكاتره ولقيت الاشعه معهم وكلهم ينظرونها بعدين وقعوا عليها وعطانيها سالتوا البيبي فيه شي
    قام حسبي الله ونعم الوكيل قالها بوجهي الجنين ميت انا من الصدمه مااستحملت صرخت بوجه الدكتور وقلت له
    بنتي ماماتت انت الميت مو هي وطلعت من المستشفى ماادري انا وين من شده الصدمه وقمت دقيت على ابوي
    وقلت له تعال وانا اكلمه ماتمالكت نفسي وقلت له بنتي ماتت بنتي راحت لمكان الي فيه اختها ابوي المسكين خاف علي وجلس يهدني وجلست نص ساعه وجاء ابوي ومعه امي واخذوني لمستشفى ثاني علشان نتاكد من الموضوع
    وتاكدنا ورجعت البيت وانا الله العليم بحالي واتصل علي زوجي العصر وماقدرت استحمل وقلت له الخبر
    المهم اني في العشاء رحت لمستشفى التأمينات وقامو سولي اشاعه وسالنهم وش بيسون واثرهم بيركبون علي الطلق الصناعي بنص ساعه يعني بيفجرون الرحم وبيصير نزيف لانهم قالوا لنا لازم كيسين دم
    قمنا طلعنا من عندهم ورحنا لمسشفى اليمامه ودخلت الاسعاف وسولي الاجراءت ودخلت الترقيد على طول
    المهم جلست اسبوع لاني رافضه انه يدخل دكتور وطلبت دكتوره وبعد ماجبولي دكتوره ركبو علي الطلق الصناعي
    وجلست يومين وانا الله اعلم بحالي من حر هالطلق من بكرى الصبح نزل معي دم وجلست نص ساعه وولدت
    ويااااويلي من هالولاده تخيلو مافجرت لي المويات علشان تسهل خروج البيبي تركوها حسيت ان كل عرق بجسمي بينفجروجلست اصارخ من شده الالم بعدين انفجرت المويه ونزلت بنتي ولاكن المشيمه علقت حاولوا
    يطلعونها ماقدروا ولاانا قدرت اساعدهم لاني طول الطلق وانا استفرغ فكان حيلي مهدود بالمره
    المهم حطوا لي ملينات علشان ترخي عنق الرحم وتنزل المشيمه مانزلت وبعد3ساعات قرروا يسولي عمليه تنظيف
    وشالوني على طووووووووول غرفه العمليات وسولي العمليه ولماصحيت من البنج دهورت حالتي شوي بعدين استقرت ورحت الترقيد وجلست يوم وخرجت
    والحين انا الحمد لله طيبه وطلعت من النفاس كملت خمسين يوم والده
    والله اني كتبت قصتي ودموعي تنزل بس اسال الله العضيم ان يعوضني بدلا منهن وان لايحرمني شفاعتهن
    ودعواتكم لي فانا والله بحاجه دعائكن لي
    ادعوا لي بان يصبرني على فراقهن وان يثبتي في الدنيا والاخره
    آخر مرة عدل بواسطة ادوم : 30-12-2007 في 02:04 AM

الردود
    127

قصة ولادة كويمسي

مساء الخير ياكروشات وياسيدات ياحلوات وياآنسات يالطيفات
    وحشتووووووووووووني كثير وربي بس قلت لازم ارجع بقصة ولادتي ومعاي جديد لاني احس زهقتكم وطولت بولادتي وانا ماولدت خخخخخخخ
    المهم ياحلوات بقولكم قصتي انا ياعسولات كان موعد ولادتي 5/1/2008 م وعدا الموعد وبدات اعراض ضيقة الصدر بأني ماولدت وامشي ويمشيني زوجي واهلي وتقطعت رجولي ولافية فايدة وعلى فكرة كنت امشي من الشهر الثامن كمان عل وعسى اولد ولانفع كل شي من عند ربي لاتقولون دكتور ووصفة وغيرة اتساهيل من رب العالمين
    المهم صرت اطلع الدرج وانزل بالبيت واتعمد اتحرك ولافية فايدة رحت لموعدي الاسبوعي قلت لة انا ماولدت قال الراس نازل تحت وكل شي طبيعي بعطيكي اسبوع زيادة لو ماولدتي بولدك انا
    طبعا اختكم بالله تموت من المستشفى قلت مافيها من الخوف لاانام ولاارتاح من التفكير وكل مره اسمع فلانة ولدت وعلانة جابت انقهر قلت لزوجي اخر موعد لي الاربعاء بروح انا الاثنين ابية يولدني قالي زوجي بكيفك هو ؟ نروح الاربعاء مرة وحدة قلت لا روح لدوامك ولو ماولدني بولد انا خخخخخ على كيفي
    المهم رحت قال ماتحسين بطلق قلت لا فحص قال انتي عندك الحوض ضيق مالك الاقيصري وهو قايل قبل ان ولادتي طبيعية
    كلمت زوجي وخبرتة وجا طاير قلت بيولدوني اليوم ولاتقول لاحد وانا مابعلم احد خلها مفاجاءة تجهزت للعملية وولدت نورة قيصري يوم الاثنين 14/1/2008م وهو نفس يوم ميلادي ربي يبارك لنا فيها ويتتم على الجميع ويهون على الحمل

في البيت مع بنوتة قمر وولد عسول وزوج حنون
    الردود
    959

تجربتي مع أول ولاده لي

ازيكم يا بنات
    معلشي انا عارفة اني اتأخرت عليكم بس انا لسه راجعه من عند ماما مبقاليش غير يومين واول ما رجعت كان عندي ضيوف

المهم انا الحمد لله ولدت وجبت أحلى ردينه والحمدلله انا الدكتورة قالتلي اني لازم اولد قيصري بعد اول اسبوع في التاسع عشان الحوض صغير وكمان لما فتحت لقت الحبل السري لافف على رقبة البنت والحمد لله على كل حال انا دلوقتي حمد لله كويسة والبنت كمان كويسة حمدلله

الردود
    741

أخيرا قصة ولادتي

السلام على جميع عضوات المندى الغالى وخصوصا ركن الحمل والولاده سلام خاص لكم واحب اقولكم انى اشتقت لكم وايد وحوامل 11 / 12 / 1 / 2 وينكم وايد مشتاقه لكم وحابه اعرف اخباركم

والحين بخبركم بقصت ولادتى واللي الحمد الله الله يسرها وكانت طبيعيه صح في شوية تعب بس الحمدالله انه كل الامور كانت طبيعيه بس سفر زوجي وانه ما حضر ولادتي هيا اللي تعبتني شوي وابو الشباب ما شافها لين كملت 12 يوم بس كنا كل يوم نسوي فيديو كول

طبعا حوامل شهر 11 12 1 2 كلهم كانو عارفين انه عندي موعد فتح الربط اللي كنت عاملته بداية الحمل تاريخ 17 / 11 / 2007 وطبعا قبلها بيوم كنت احس بشوية آلام بس طنشت الموضوع وما خذت بالي باي شي بس الالم زاد باللي وتميت خايف لا يزيد وانا بعدني مو فاتحه الربط بس الحمدالله خفت لين الليل ونمت وانا مرتاحه وصحيت الصبح مافي اي الم وكان لازم اروح المستشفى من 8 الصبح على اساس انه الدكتوره تشيله والحمدالله رحت وسوت كل الفحوصاتوسوت السونار وكله تمام وعلى 10 تقريبا دخلت عندها وشالت الربط طبعا بدون بنج كان يعور شوي وكنت اريد ابكي وقعدت ما سكه ايد اختى الكبير مسكين شديت عليها من كثر الالم وبعد ما شالته قالت ارتاحي نص ساعه وبعدها روحي البيت والحمدالله رجعت البيت على الساعه 12الظهر وانا مافين شي ونمت وقمت على الساعه 2 وتغديت وكنت اضحك واسولف لين الساعه 6 المغرب فجأه احس بتقلصات بس مو على بالي انها تقلصات الولاده بس تمت اتزيد لين صارت كل خمس دقايق لدرجة اني ما قدرت اصلي المغرب وما كنت متاكده بعد الصلاه دقيت على زوجة اخوي على اساس تجي تشوف التوزيعات اللي عاملتنها للمستشفى وكنت ابغي اسالها عن اللي احس فيه ولما جت كانت تكلمني وانا كل شوي احس بالم فقعدت تقولي شو فيج خبرتها بالالم فقالتلي نسير نمشي شوي برا طلعنا نمشي في بيت ابوي الحوش كبير ماشاء الله فقعدنا نمشي وشرب ماي زمزم وبعدها رحنا بيتها لانه مقابل بيت اهلي وعندها عطتني تمره بس ما قدرت اكل الا 3 تمرات لاني كنت احس اني برجع ولما وصلت الساعه 8 ما قدرت اتحمل الالم لانه صار ورا بعض طلعنا وسرنا المستشفى تقريبا على 8.30 ولين ما دخلت الغرفه الخاصه بالولاده حسيت اني ابغى ارجع زوجة اخوي تعرفني من ارجع يعني خلاص ولاده لانه في المره الاولى لما سقطت بعد ما رجعت ولدت بعد كم ساعه وهذي المره بعد صار نفس الشي كل شوي انا اقرأ سورة الفاتحه والحمدالله كنت احس انها تريحنى طبعا انا كنت مجهزه الادعيه وحاطه نسخه في بيتى ونسخه في بيت اهلى ونسخه في الشنطه على اساس انه اللي بيروح معاي بيقرا لي وفعلا الحمدالله اختى وزوجة اخوي وزوجة اخو زوجي ما قصروه كل شوي يقرون ويهدوووني لاني خلاص من كثر ما خذت اكسجين صرت اهلوس وعينكم ماتشوف اللي كل شوي اتظارب ويهاهم مساكين واهلوس في اشياء حسيت فيها واشياء لا والحمدالله انهم صبورات والحمدالله على الساعه 11.23 ولدت بنوتي الحلوه ( حمده ) والحمدالله كله طبيعي والخياطه كانت تمام الحمدالله وانا انصح كل وحده تولد تتغسل بماي وملح لانه يمنع الالتهاب ويخلى الخياطه تبرى بسرعه واللي تبغي الطريقه بخبرها اياها ان شاء الله

وهذا كل شي واذا في شي بخبركم اياه لاحقا لاني اخاف بنتى تصحى وسوري طولت عليكم وايد

الردود
    1,482

heart2 XxXxXxX قصة ولادتي بـ مهــرهــ XxXxXxX

رسالة محمله بــ أصدق التحيات ... وأعذب الكلمات ... مغلفه بــ التقدير ... والعرفان ...

للاخت لمسه دفى على نقلها خبر ولادتي وعقبال ما تبشرنــا بحملهـــا فالعاجل القريب ...

وأسطر أجمل العبارات...واكبـر كلمات الشكر بأكاليـل الورود لـ جميع اعضاء المنتدى وبالذات ...

~lulu~
    DR_LOLA
    Egyptian Girl
    chowchow 81
    @han
    fushia
    tama77
    ward_84
    SPRAY
    ضيائي
    جدايل ذهب
    ورد وزهر
    نور تقية
    ام بينات
    فاطمه الزهراء 10
    حب الروح
    حـ عين ـور
    مناره الحياة
    روعة الزهور
    ام حاتم جداويه
    دندنه77
    ام راغب H
    غلاي الورد
    ترانيم الرياض
    دلوعة علاء
    دندوشه1
    القنوعة
    غيداء
    مشتاقه لبغداد
    ام عصام
    في حب الله نلتقي
    الماســه
    ريم الشرق
    ريحانه القدس
    خدومه
    روبي**
    رحيق الورد
    ~~~ جنة ~~~

اما عن قصة ولادتي بشيخه البنات كلهم IiIiIiIiI مهــــرهــ IiIiIiIiI ...

كنت بتاريخ 24-1-2008 عندي موعد وذهبت الموعد واطمأنيت على الجنين
    وفي نفس اليوم بالليل احسست بألم وبحركه غريبه فأتوقعت حركه الجنين ولم افكر بالموضوع
    ولكن الالم لم يزول وكان يزداد اكثر ولما حسبت الوقت رأيت ان كل 7 دقايق يأتيني الالم
    وكنت احس بوجع فالظهر جلست اكثر من ساعتين على هالحال وبعد ذلك رايت دم فأستغربت ولم اسكت عن الموضوع واتصلت بأخي حتى اذهب للدكتور لان زوجي مسافر خارج الدوله
    وذهب للطوارئ وفحصت الدكتوره وقالت ان راس الطفل للاعلى وانتي مفتوحه 1 سم ، وطلبت مني ان اكون تحت الملاحظه لين ما تستقر الحاله
    وبعد فتره زاد الالم والنزيف وعندما فحصت الدكتوره لقت المشيمه انفصلت عن الطفل ويجب ان اجري عمليه
    فوقعت على جميع الاوراق واتصلت بأهلي عشان يكونوا معي ودخلت غرفه العمليات الفجر واخذت ابره الظهر ونص بنج وايضا ابر للاتهاب لان كان عندي التهابات ،، واجريت العمليه والحمدلله عدينا مرحله الخطر انا وطفلتي الحبيبه ,,,,

وااخيراً احببت ان اقول لكم لم انساكم ابداً ودعيت لكم جميعاً بالذريه الصالحه والهدايه وربي شاهد على كلامي
    لانكم نعمه الاخوات وجزاكم الله خيراً على ردودكم وعلى دعواتكم ....
    .

الردود
    2,994

byebye أنا يييييييت ومعاي شــــــواقـــــه الحلوة والحمدلله و المنه

السلام عليكم حبايب قلبي ،،،، عساكم بخيييييييير

اعذروني حبايبي طولت بالرد ،،

الحمد لله ولدت بالسلامه يوم السبت العصر 9 / 2 / 2008 ،،، ويبت أحلى شوشو ،،، شوق الي اتشوووووووق

بس واااايد تعبت من الطلق الصناعي ،،، لأنا نزل علي ماي البيبي من الجمعه وقالولي لازم ولادة ،،، عطوني الطلق 1 الظهر وكلش ما طولت كان حاااار ،،،،، وفتح رحمي على الساعه 4 العصر 6 سانتي ،،، شفتوا اشلون ولادتي سريعه ،،، بس السر ذكر الله سبحاهن والله حبايبي لها مفهوووول عجييييييييبى،،، طوووول ما أنا أطلق سورة الزلزله بلساني واسم الله يا معين أعني ،،، ،،، والحمد لله ،،، عديت الولادة على خيييييييير ،،، بس طبعا الكمام عجييييييييييييييييييب وعشقته ههههههه ،، رحت بدنيا ثانية ،،، بس حسيت بطلعه شوشو وسمعتها تبجي حبيبتي ،،،،، واسمع لويه من حوالي

وأنا طلعت من المستشفى يوم الأثنين ،،، وحاولت أدخل النت من ذاك اليوم ومو راضي يشبك ،،، ينرفز ،،،، أنا عند أمي والنت ضعيف عندهم ،،،

وما نسيتكم خواتي ،،، الله يرزق خواتي في النتدى بالحمل قرييييييييب يااارب
    وخواتي الحوامل الله يسهل عليكم الحمل و الطلق و الولاده يااارب

وأشكركم كلكم لأنكم سألتم عني ،،، ولي دزولي على الخاص لولو ، أما لمى و لمار ،، كاريزماتية وكلكم ،، وبنات مجموعتنا حبيبات قلبي ،،، والله من زمان أحاول أدخل وأكلمكم

ونورتي اشصااااااار عليها ؟؟؟؟؟

الردود
    29
    angry حكايتى مع ولادتى

السلام عليكم يا الغاليات وحشتونى كثيرا انا الحمد لله ولدت ولد بعد ما كان عندى بنت و ولد ولادتى كانت صعبة و كل شيء مر و الحمد لله لكن الحبل السرى كان ملفوف حول عنق ابنى لهدا السبب تعدبت و تعدب الولد لدرجة اننى دخلت بيه المستشفى بعد الولادة بيومين و وضع له الطبيب السيروم لانه ما كان يرضع قلقت و توثرت كثيرا لدرجة ان دالك اثر على حليبى فقل فنصحنى الطبيب باضافة الحليب الاخر و انا جد منزعجة لهده المسالة فافيدونى من فضلكم للى عندهم تجربة و شكرا جزيلا

مواضيع مشابهه

1. شاركوني قصصكم مواقفكم المضحكة
    بواسطة حبيـ الجماهيربة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-08-2009, 03:44 AM
  2. فهرس أسماء مواليدكم بأقلامكم ..
    بواسطة جدران الصمت في الأمومة والطفولة
    الردود: 772
    اخر موضوع: 23-10-2008, 07:23 PM
  3. آآآآآآآآآآه ... اشتهيت أصير أم .. من قصصكم الحلوة ..
    بواسطة مرايم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 44
    اخر موضوع: 04-04-2008, 07:46 PM
  4. الردود: 12
    اخر موضوع: 20-07-2006, 11:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ