انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 48

الموضوع: البلاشنكي..او فطاير للفطور خاصه الاطفال وحتى الكبار رووعه وبتشهي وسريعه ومفيده..مصوره

الردود
    750

w00t البلاشنكي..اوالكريب للفطور خاصه الاطفال وحتى الكبار رووعه وبتشهي وسريعه ومفيده..مصوره

مكوناتها موجوده ان شاء الله باي بيت وباي وقت وهي:

3 بيضات

كاسه ونص ماء

كاسه ونص طحين

اربع ملاعق كبار حليب

رشة سكر وملح

يخفق البيض جيدا:

ويضاف اليه باقي المقادير مع الخفق الجيد:

باستخدام مقلاه لا تلتسق مثل تيفال نضع مسحه زيت خفيييييييييييييفه ونصب من الخلطه مقدار مناسب عبى حجم المقلاه:

سرعان ما راح تبلش تحمر من الاسفل ونجهزها للقلب باي طريقه بتناسبك اما انك اطيريها زي ما بعمل او انك تمسكيها بايدك بكل بساطه وتقلبيها ما في مشاكل..

هيك خلصت وهلاء ادهنيها شو ما بحلالك وخاصه ييييييييييييم المربى او التطلي رووووووعه معاها اما ابني الصغير بحب ادهنله اياها كاتش اب ييييييييي اوعو تجربوها مو زاكيه ابدااااااااااااااااا بس لانه بحب الكاتش اب لكن انا بدهنها مربى فراوله وعلى الخفيف لا تكتر دهنها كل ما كان اخف كل ما كان طمها ازكى والله على ضمانتي لذيييييييييييذه ..طبعا لفيها وقدميها لاولادك فطور سريع بحتوي على البيض والحليب والمربى...

انا هون مكتره تطلي حتى تبين بالتصوير بس انتو لا تكتروا ابدا خليها على الخفيف..

آخر مرة عدل بواسطة بنت مفيد : 30-12-2005 في 12:00 AM

الردود
    1,756
    شو اخبارك اختي بنت مفيد و ما اخبار الخياطة

تسلمي اختي طالع معاك يجنن و اختك من محبي هدا الكريب الفرنسي و عندي حشوة تجنن.
    ربيان في مقلاة مع شوية زبدة و ملح و فلفل اسود و نتركه 2 د ثم نصب عليه جزر محكوك و نبقى نشوح حتى يزول الماء ثم نحشي به الكريب و نصففه في طاوة و نرش عليه الجبن محكوك و ندخله للفرن يجنن .
    ه\ا بالنسبة للعشاء او فطور رمضان اما في الصباح ادهنيه بالعسل و رشي عليه الجوز خشن و اطوي كل واحدة على 2 سيصبح لديك نصف دائرة ثم اطوي هدا الاخير على 2 و سيصبح لديك مثلث.

الردود
    750
    ايوووووووووووووه يا karima9 وانا من الصبح بعصر براسي حتى اتزكر الاسم المالوف لانه انا واهلي بنحكيله بلاشنكي ويااااااااسلاااااااااااااااااااااااااااااااااام على وصفاتك روووووووعه ونسيت انه ممكن يندهم جبنه كمان ..شكراا نورتي والخياطه ماشي حاله ...

الردود
    118
    تسلمي على الوصفة السهلة

الردود
    25,621
    التكريم
    • (القاب)
      • فنانة المعجنات
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • نبض وعطاء
      • طاهية متألقة
      • المشرفة المثالية لشهر جمادى الثانية
    (أوسمة)

beatheart

يا عيني على الكريب اللذيذ تسلم مجايبك يا بنت مفيد طبق سهل و لذيذ وما بينشبع منه و مكن تعملي منه وصفات كثيرة و رائعة و هذه احداها

نقطع بصلة لقطع صغيرة و تحمر في قليل من الزيت نضيف لها ملعقتان من مركز الطماطم و مكعب ماجي شوية ماء و بعد ان تطبخ نضيف اللحم المفروم وترك تنضج مع التحريك و لاتنسي الملح و الفلفل و يجب ان يتشرب السائل كله

نحشي كل حبة كريب بهذه الحشوة و تصفف في صينية بايريكس نضيف عليها صلصة البيشاميل و يرش بشوية جبن و يرسل لفرن ليتحمر يترك لتبرد و تقدم بالف هنا و شفا

بعد اذن العزيزة بنت مفيدايه رايكم يا بنات كل وحدة تدخل تدينا فكرة لوة عن ما يمكن عمله بالكريب و يبق ملف يمكنا الرجوع له متى اردنا

و كل الشكر لك يا بنت مفيد على الطبق الجميل

الردود
    750
    nadader .....هلا فيكي منوره........

**ام البنات ** ..........لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااازم اجربهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا جوعتيني والله شكل الوصفه تاعتك خطييييييييييييييييره وياااااااااااااااااااااااااريت تعطونا وصفات اكتر لهلنوع من الكرب ولو مشرفاتنا العسل يعدلو بالاسم تاع الموضوع حتى توضح اويوضح الطبق ومشكووووووووووووووووووره يا الغااليه...ويلا يا بنات مين عندها وصفه زاكيه؟؟؟
    آخر مرة عدل بواسطة بنت مفيد : 30-12-2005 في 12:01 AM

الردود
    1,756
    تعرفي اختي قصتي مع الكريب

امووووووووووووووووت فيه و لما اعمله و احشيه يقول لي صبرا عليك انت تحشيني ربيان ,عسل,دجاج.....و انا بعد كم يوم ساحشيك دهون و فعلا هدا ما احصل عليه احشيه بكم غرامات و هو يحشيني بكم كيلوا و تصبح اختكم كريمة اسمها بطة.
    اما و انك فكرتيني فيه بعد طول غياب ساعمله ان شاء الله و بطريقتك و ارد عليك .
    نسيت اريد ان اتعلم خياطة المفارش و الستائر و .......

الردود
    57
    شكرا اختي على الوصفة..جزاك الله خير..

الردود
    6,840
    ياهلا والله ببنت مفيدة مممممممممممممممممممممممممممممممم
    تسلم ايديك يارب اختي طالعين معك بجننوا

لنلون شو رايك؟
    رجعتلكم من بعد غياب

الردود
    1,535
    تسلم ايدك..و جزاك الله خيرا
    يمكن تحشيه شكولاته نوتيلا للفطور مع كباية حليب للاطفال والكبار كبايه قهوه.يمممممممممى وخاصه ادا كان مو بارد
    آخر مرة عدل بواسطة مصراته : 30-12-2005 في 07:59 PM

مواضيع مشابهه

1. [اصباغ غرف الاطفال رووعه وانيقة ]’’’’~
    بواسطة القلب الكتوم في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 50
    اخر موضوع: 06-07-2009, 06:54 PM
  2. معلومات مهمه ومفيده عن الاطفال
    بواسطة أم تذكار في الأمومة والطفولة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 12-11-2008, 01:17 AM
  3. بنات الامارت عامه ودبي خاصه
    بواسطة الورده الصغيره في السياحة والسفر
    الردود: 10
    اخر موضوع: 16-03-2008, 06:18 AM
  4. تعالو شوفوا فطاير لحم مقلية لذيذه بالمرررره ( الخطوات مصوره )****موضوع متميز****
    بواسطة LoOo LoOo في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 20
    اخر موضوع: 06-05-2007, 10:00 PM
  5. خاص لبنات الامارات ودبي خاصه
    بواسطة دمعة فرح في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 27-08-2002, 08:26 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ