انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.




للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 7 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 62

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤مُسابــقة أفــضل (دردشـة) في المُلتقى ..!! تفضلن ..ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

(المواضيع المتميزة في ركن الإخاء - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    ام قتيبه's صورة
    ام قتيبه غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء""زهرة الحوار "
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الموقع
    السعودية
    الردود
    12,696
    الجنس
    امرأة

    إعلان من الإدارة °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤مُسابــقة أفــضل (دردشـة) في المُلتقى ..!! تفضلن ..ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°



    السلامُ عليكُم ورحمةُ الله وبركاتُه ..


    فِي خِضم الدردشات ..
    ومع كَثرتها هذهِ الأيام ..
    وكَثرة مُرتادِيها..
    وللأسف بعض الدَردَشات لا فائِدة تُجنى مِنها سِوى
    تبادُل الكلام الفارِغ ..
    وإن كُن بعض الأخوات يتبَادَلن أشياء نافِعة
    ولكنهُن قِلة ..
    والمُشرفات أعانهُن الله .. يُغلقن بين الفينةِ والأخرى الكَثير من الدَردشات ..

    فأردنَ أن نِضع هذا المَوضُوع
    وهُو :

    ...[]....[ مُسابقة أفــــــضل دردشة في المُلتقى ) ].....[]...



    فِكرة المُسابقة :

    وهِي أن تَقُوم كُل عضوات أحد البُلدان الإِسلامية
    بِوضع معلُومات جيدة ومُفيدة عن مَوطنهُن ..
    وعن الأماكِن الجَميلة فِيها ..
    وأن تُوضع مُسابقات ..
    وأشياء تعُود بِالنفع ..
    ضَعنَّ ما يَحلُو لكن
    ولـــــكِن
    لِيكُن مُفيدا ..
    ابتَكرن أنتُن أفكار وزوايا لتَكُون دردشة بَلدكُن هِي الفائزة ..


    هدف المُسابقة :

    الإستِفادة من الدردشات التِي ملئت المُلتقى
    وجعلت المواضِيع المُتميزة والمُفيدة تنطَوِي ..
    ومَعرفة وزِيادة خُبراتنا عن البُلدان المُجاوِرة لنا ..



    مُتحمِسين أن نرى من ستكُون الدردشة الفائِزة
    معنا ..؟

    هل هـي ( السُعودية ــ الإمارتية ــ العِراقِية ــ اليمنية ــ الفلسطينية ــ المَغرِبية ــ الجزائِرية ــ البحرِينية ـ مصرية ــ سُورية ــ لِيبية ــ و غيرها الكَثير ) ..

    أُنثِري أبداعاتِكِ .. لتُثرِي مُلتقاكِ ..


  2. #2
    ام قتيبه's صورة
    ام قتيبه غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء""زهرة الحوار "
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الموقع
    السعودية
    الردود
    12,696
    الجنس
    امرأة
    //

    وشُكر خـاص للأخت []..[لامار]..[]

    لأنها صاحِبة الفِكرة ..

    وبإذنِ الله نجد الحماس والتَفاعُل ..

    //




  3. #3
    ام هباااااش's صورة
    ام هباااااش غير متواجد عضو نادر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الموقع
    في مملكتي
    الردود
    12,909
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله كل الخير حبيبتي ام قتقت على هاته المبادرة
    وشكرا لاختنا الامار على الفكرة
    وان شاء الله نكون عند حسن ظنكم
    ونفوز بالجائزة
    وحشتيني ام قتقوت
    بحبك في الله

  4. #4
    سواد العيون's صورة
    سواد العيون غير متواجد عضو نادر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    في بيتي
    الردود
    13,656
    الجنس
    أنثى
    شكرا ام قتيبه
    موضوع جدا مفيد وجميل
    ان شاء الله نبذل كل ما في جهدنا

  5. #5
    لآلئ الجُمان~'s صورة
    لآلئ الجُمان~ غير متواجد مشرفة الملتقى الحواري
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    بين قلوب أحبّـ❤ـتي ()
    الردود
    16,852
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    21
    التكريم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,

    تصدقين حبيبتي ام قتيبه
    انخرعت من قريت حجيج
    سبـحــــان الله
    والله العظيم عبالك قريتوا افكاري انتي ولموره
    قسماً بالله اليوم نويت اخلي مسابقه بالبيت العراقي
    والبنات بدو من اسبوع يخلون كل وحدة تعريف عن
    المحافظه اللي تنتمي لها
    سبحان الله
    صدق لو قال المثل القلوب سواجي
    او القلوب عند بعضها
    يارب تكون كل الدردشات مفيدة
    ومليئه بالفائدة
    وتحتارون باختيار افضل دردشه
    ههههههههه

    يارب نكون عند حسن ضنكم

    الله الموفق.
    :
    لاحول ولا قوّة إلا بالله .

    أحبّكنّ يا خير صحبة ()*
    اذكروني
    بخير ()

  6. #6
    قلب الخريف's صورة
    قلب الخريف غير متواجد عذب المداد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    ربى أبنى لى عندك بيتاً فى الجنة
    الردود
    2,186
    الجنس
    أنثى
    جزاكى الله خيرا يا أم قتيبه

    هذا ما تعودناه منكِ دائماً أنتى ومشرفاتنا الغاليات

    دمتم لنا بود وجزاكم الله خيرا

  7. #7
    ام قتيبه's صورة
    ام قتيبه غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء""زهرة الحوار "
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الموقع
    السعودية
    الردود
    12,696
    الجنس
    امرأة
    ام هباااااش

    يااااااااااااااااااهلا وياامسهلا
    حياك ربي يالغلاااااااااااا

    < وش رأيك بالسجع هع هع هع هع هع

    ياقلبي تسلمي على المرور ..
    وأن شاء الله تكون دردشتكم من الدردشات المُرشحات للفوز ..

    بحبك في الله
    أحبكِ الله الذي احببتني فية يالغاالية..

  8. #8
    ام قتيبه's صورة
    ام قتيبه غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء""زهرة الحوار "
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الموقع
    السعودية
    الردود
    12,696
    الجنس
    امرأة
    سواد العيون

    حياك ربي يالغلاا
    يالله أجتهدو وورونا مين اللي قدهااااااااااااا للفوز ..!!؟

  9. #9
    أم آل's صورة
    أم آل غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    فلسطين
    الردود
    3,046
    الجنس
    أنثى
    والله فكرة حلوه كتير
    وانا من مشجعين هالفكرة
    تسلمي ام قتيبة وشكرا للأخت لامار
    وان شاء الله ان شاء الله تفوز الدردشه الفلسطينية
    مش هيك يا صبايا فلسطين

  10. #10
    ام قتيبه's صورة
    ام قتيبه غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء""زهرة الحوار "
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الموقع
    السعودية
    الردود
    12,696
    الجنس
    امرأة
    مؤمنه2007

    ياهلا والله باالقمرررررررررر كله ..
    يالغلا .. ماكو فرق بيني وبينك يالغلاااا ...

    أنا هي مؤمنة وأنتي ام قتيبه

    تصدقين من غلاكِ عندي مانسيتك من دعواتي في الحرم الشريف أسأل الله القبول يارب
    أسأل الله أن يجمعني بكِ في جنات عدن يارب

    وبأنتظار زوايا دردشتكم يالغلا

مواضيع مشابهه

  1. :: رواد الفيض .. هنا المُلتقى ::
    بواسطة [ ضــــي ] في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 227
    اخر موضوع: 21-04-2008, 08:39 PM
  2. :: رواد الفيض .. هنا المُلتقى ::
    بواسطة *باسمه* في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 229
    اخر موضوع: 23-03-2008, 03:37 PM
  3. الyou tube ميشتغل عندي ليش ؟؟تفضلو تفضلو حياكم الله
    بواسطة am abudi في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 20-01-2008, 08:30 PM
  4. دردشـة صيــفيــة ............مع شمالـيـة غـربـيـة
    بواسطة شمالية غربية في السياحة والسفر
    الردود: 33
    اخر موضوع: 04-08-2007, 04:15 PM
  5. الردود: 521
    اخر موضوع: 06-07-2006, 03:02 PM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96