مركز الطفولة يقيم حفل التخرج الختامي










أقيمت فعاليات الحفل الختامي السنوي الثالث لمركز الطفولة وتخرج أطفال التمهيدي تتويجاً للأعمال والأنشطة والبرامج التي تمت خلال العام الجامعي 1432/1433هـ، حيث تم اختيار موضوع الحفل "الهدية" تعبيراً عن شكر النعم والهدايا التي أنعم الله بها علينا ووهبنا إياها ..

وكانت أجمل هدية لمركز الطفولة هي أطفال المركزشارك في فقرات الحفل أطفال المركز بدءاً من البراعم الصغار الذين يبلغون من العمر السنة أدوا خلالها حركات إيقاعية تجسد أهمية اللعب في حياة الطفل وهدية "اللعب"، وقدم أطفال البراعم من عمر سنتين هدية "الحواس"ونشيد باللغة الإنجليزية لما لهذه النعمة من أهمية عظيمة في حياة الإنسان.

كما شارك أطفال روضة أول وأطفال الرعاية النهارية في تقديم فقرة لأعظم حب في حياة الإنسان وهدية "الأم"، وتتالت الفقرات والهدايا التي عبر عنها أطفال روضة أول من اهمية البيئة والمحافظة عليها وهدية "البيئة"، وأطفال روضة ثانية عبروا بكل الفرحة التي تستهل بالإبتسامة والحب والإيمان وهدية "الفرحة"، وتنوعت فقرات التمهيدي بين نعم الله التي لاتعد ولا تحصى فكانت مرة عن هدية "الكون" الذي أبدع خلقه سبحانه وتعالى .. وبين هدية "القراءة " وأهميتها في حياة الإنسان .. وكانت خطواتهم الأولى في عالم النجاح وهدية "التخرج"، وبآيات من الذكر الحكيم تلت الطفلة فجر الرفاعي آيات من سورة لقمان وهدية "الشكر"ثم تفضلت سعادة عميدة شطر الطالبات الدكتورة/هناء عبدالله النعيم بتسليم الشهادات لأطفال التمهيدي .. وتقديم الهدايا التي أحضرتها خصيصاً لهم تعبيراً عن حبها العظيم للطفولة .. واهتمامها وتشجيعها ومشاركتها ودعمها المستمر لمركز الطفولةوفي فقرة أسرت القلوب عن نعمة الوطن عبر طفلين من أطفال روضة أول بأبيات ألقوها على مسامع الحاضرات وهدية "الوطن"واشترك أطفال التمهيدي وأطفال روضة ثاني في لوحة فنية معبرين عن حبهم لخادم الحرمين الشريفين الملكعبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وهدية "الملك عبدالله".

وخلال فقرات الحفل تم تكريم اللجنة الأكاديمية المشرفة على المركز وعلى رأسهم سعادة وكيلة كلية الاقتصاد المنزلي د.نهلة قهوجي، و مشرفة قسم دراسات الطفولة د. زين ناصف، ورئيسة اللجنة الأكاديمية د.نادية طيبة،وأعضاء اللجنة الأكاديمية د.ساما خميس و د.نجود السديري و د.مها أركوبي ود. حنان باقبص، ومنسقة اللجنة الأكاديمية أ. هنادي الخطابي. كما تم تكريم منسوبات المركز، واختتم الحفل بتوزيع هدايا الأمهات والحضور تعبيراً عن صدق المحبة.