انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 203 123451151101 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 2025

الموضوع: مدارس...مدارس...مدارس...الجزء الثالث عشر***

الردود
    913

مدارس...مدارس...مدارس...الجزء الثالث عشر***

اول مرة افتتح انا جزء المدارس

الردود
    913
    نوجاااااااا اخبارك ايه وكريم عامل ايه؟ انا كويسة لكن نفسيا مكتئبة

الردود
    887
    انا مش عارفه هما مستنيين ايه عشان يلغوا السنه دى الوزير بيقول مش هرفع الغياب و لا هأجل الدراسه الا لما يتفشى المرض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طالب عدد من أولياء أمور طلاب بمدارس محافظتى القاهرة و6 أكتوبر د.يسرى الجمل وزير التربية والتعليم برفع الغياب فى المدارس، مبدين تخوفهم على حياة أبنائهم من أنفلونزا الخنازير، وذلك على خلفية إعلان وزارة الصحة أمس وفاة أول طالب بالمرض، فى الوقت ذاته أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم أن "رفع الغياب" أمر مستبعد.

وسجلت المدارس بمدن القاهرة الكبرى نسب غياب مرتفعة، بحسب شهادة طلاب أكدوا لـ "اليوم السابع" أن غالبية الطلاب قاطعوا الدراسة خوفاً من الأنفلونزا، إلا أن مديرى المديريات التعليمية بالجيزة و6 أكتوبر وحلوان رفضوا الإفصاح عن نسب الغياب واكتفوا بوصفها بـ "الطبيعية" متوقعين ارتفاع نسب الحضور مع بدء الشهر الثانى من العام الدراسى.

وطالب أولياء الأمور وزارة الصحة بإصدار قرار يحظر استخدام عقاقير "الفولتارين" لخفض درجة حرارة طلاب المدارس، بعدما رجحت الوزارة أن تكون وفاة "طالب الأنفلونزا" بحلوان ناتجة عن تناوله جرعة زائدة من نفس العقار.

وأوضحت دينا أحمد، ولى أمر طالبة بمدرسة "الشيخ زايد التجريبية لغات" بـ 6 أكتوبر، أن العيادات الطبية بالمدارس تستخدم مسكنات ومخفضات للحرارة تحتوى على مادة "الفولتارين" مثل عقاقير "الدولفين" و"التوكلوفين" و"البروفن"، مشيرة إلى تخوفها من وفاة ابنتها فى حالة تناولها أحد هذه العقاقير داخل عيادة المدرسة دون علمها.

وأجمع عدد من أولياء الأمور على عدم التزام الإدارات المدرسية بقرار وزارة التربية والتعليم بخفض زمن الحصة من 90 إلى 60 دقيقة بالنسبة للصفوف التى تطبق نظام "التقويم الشامل"، ومن 45 إلى 30 دقيقة بالمدارس الثانوية، وأكد عباس حسين، ولى أمر لطالب بمدرسة "المنيرة الإعدادية بنين" أن ابنه يعود الآن إلى المنزل فى الثالثة مساء رغم أن موعد الإنصراف المقرر للفترة الصباحية 12 ظهراً، مبديا استيائه من عدم توزيع كمامات واقية من الفيروسات على الطلاب بالمدرسة بجانب تدهور مستوى النظافة بدورات المياه بها.

وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم، أن "رفع الغياب" من المدارس مسألة مستبعدة فى ظل معدل إصابات تعتبره وزارة التربية والتعليم مطمئنا، مشيرا إلى أن تأجيل الدراسة لن يتم إلا فى حالة تفشى المرض بحسب مؤشرات تحددها وزارة الصحة.

الردود
    913
    sorry نوجا اني بدأت جزء جديد وانت بتردي هناك

الردود
    887
    الحمد لله يا سادينا بس مكتئبه اوى
    هو لسه الفيس بوك معلق عندك؟

الردود
    887
    طيب ليه بدأتى جزء جديد ما التانى لسه متقفلش؟

الردود
    913
    عندي فيرس على الجهاز شكله هو كمان جالوا انفلونزا الخنازير وكل 5 دقايق يطفي ويهنك وحالة.

الردود
    913
    عشان الرابط اللي انا حطيته مش عارفة اشيله فقلت افتح جزء جديد من غير روابط عشان قوانين المنتدى

الردود
    913
    انا رميت من عندي كل خوافض الحرارة وسبت بس البارامول مع انه بحسه ضعيف جدا

الردود
    887
    لو اديتى البراسيتامول لبوس بيبقى اقوى

مواضيع مشابهه

1. الردود: 825
    اخر موضوع: 19-06-2011, 05:07 AM
  2. مدارس مدارس..........الجزء الثالث(ما شاء الله)
    بواسطة bent masr في المجلس العام
    الردود: 276
    اخر موضوع: 16-03-2009, 12:11 AM
  3. مدارس مدارس مدارس ..الجزء التاني
    بواسطة ام مريم 2008 في المجلس العام
    الردود: 292
    اخر موضوع: 20-02-2009, 02:07 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ