انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: حياتي وزوجي الظالم وزوجته الولى التي لاترحم

الردود
    10
    حياتي وزوجي الظالم وزوجته الولى التي لاترحم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله يادكتور مدري كيف ابدأ؟؟

يادكتور انا بقللك قصتي وانت لك الامر والمشوره هل استمر معاه ام لا؟؟

قبل ان اتخرج من الجامعه تقدم ولد عمي لخطبتي ووافقت ولاكن تطلقت منه والاسباب (تارك الصلاه نهائيا وشارب خمره ومؤذي الناس وووغيره )لم استطيع العيش معه مره

وطلبت الطلاق منه والحمدلله ارتحت منه

واكملت تعليمي حتى تخرجت من قسم الشريعه

وجاء لخطبتي رجل اخر وهو من اقرباء والدتي ولاكنه (تزوج من امراه عاشت معه 3سنوات لاكن لم تنجب فحدث بينهما خلاف فطلقها

ثم تزوج باخرى وانجب منها 3اطفال ولاكنه لايحبها ويريد ان يتزوج (لانها غير جميله وكانت قصيره القامه)وهو من النوع الذي يحب الجمال بالنساء

فسافر خارجا وتزوج ب اردنيه ولاكن لم تقبل العيش معه في السعوديه لاسباب احداها (زوجته الاولى)

فطلقها وكان حزينا

ثم تقدم لي وطلبني للزواج ووافقت ووقعت الفاس في الراس

وقد كتبت المقدمه لتعلم يادكتور عن ماضيه وعني ايضاا

فانجبت طفلان ومن بعد اصبحت المشاكل من اساسيات البيت

اول نقطه اذا غضب لالالالالالالالالازم انا الي ارضيه سواء هو الغلطان ام انا

وثانيا يدور علي الغلطه ولو شي بسيط وانا احاول اكون متكامله والكامل وجه الله سبحانه

واذا كنت مصابه بمرض (كالانفلونزا او غيره)ولم اطبخ يسوي مشكله طويله عريضه

والله يادكتور اني اعامله زي الطفل واحسن حتى اذا جاء من السفر اسويله احتفال خاص جدا واغير البيت 180 درجه والله يا دكتور حتى في الفراش اقسم بالله اني اخليه يتمتع لدرجه ترضي ما في نفسه واذا انتهى على طول اعطاني مقفاه ويعرض عني حيل
    ولاكن لاحياة لمن تنادي
    والله يادكتور اني سويت له ليله (حمرا)( وهي اسلوب معبر عن حب المراه للرجل) كل شي لونه احمر وصرفت العيال واستقبال مميز ولما دخل وشاف الدنيا العجيبه قال وبدون نفس ليش تسوين كذا وين العيال انا ماابغى الا العيال(((((كانت صدمة))))))

والشي الذي لاحظته فيه اذا جيت باستقبله اذا كان بر وجاء على البيت اضمه وارحب به وكل شي تمام فيني اللبس وريحته البيت ووالوجه الحسن وغيره

اذا ضميته لايمكن لالالايمكن يادكتور يرفع يدينه ويضمني ابدااااا

ودائما يردني بيده ويقول خربتي الغتره او بعدي عني اوانا ماني فاضي لهذا الكلام

بالرغم انه يعلم اني احبه وهو لايبادلني هذا الحب او بمعنى اخر (لايحبني )

ويقول ما ابغى منك عيال

وحملت وجبت ولد ومات وبعدين جبت بنت (غصب عنه)

وراح وتزوج مصريه كان بيموت عليها من الحب هي تكابر وتتشرط وهو ينفذ الاوامر (بالرغم انها لاتصلي ولا تخاف الله)

وانا ما كتبت يا دكتور الا كل كلمه حقيقيه والله لم ازد في كلامي او اكذب عشان اكون انا الافضل

وطلقها يادكتور لاوكتب شقه باسمها وحط لها حساب بالبنك(بالرغم انها كانت مطلقه وعندها ولد من رجل اخر)

ووالله يادكتور جلست شهر اتألم من جنبي والله ما سأل في بس يناظر ويقولي روحي عند ابوك يعالجك

وكله قولون عصبي بسببه

وتعبت منه حيل واذا رحت لاهلي قالو اصبري

واذا رحت لاهله قالو طنشيه

وهو قد قلي من يوم تزوج المصريه ان الحب من طرف واحد وهو انتي

وفعلا جالسه اعاني معاه

اما زوجته الاولى فحدث ولا حرج (دائما تقول فيني كلام ماهو فيني وهو يسمع كلامها زي الاطرش في الزفه لدرجه اذا رحت سوق مع اهلي يقول رحتي تقابلين واحد وتصرفين عليه فلوس)بالله ذا كلام

وحتى اهلي الي متحمليني انا وعيالي يتكلم فيهم واحد واحد

ولا يحترمهم مره والسبب زوجته الاولى

وهالحين تتهمني باني اسحره واحط له السحر بالبخور وكلام يادكتور كثير
    والمشكله انه هو زوجته الصح دائما وانا الغلط في نظره

ومن فتره قصيره اكتشفت عن طريق اهل زوجي انهم يكرهووون زوجته الاولى بسبب شرها وحقدها الدفين عليهم
    وانا هي من تسقي زوجي السحر وانها اعتلرفت امامهم وامام زوجي بذلك ومع ذلك

ما القى الحب منه والمفروض هذا الامر يكبرني بعينه

لاني في حالي ولا احب المشاكل مره

ان هذا الزوج جدا متسلط يفرض جاهه وماله على واني انا ما اسوى شي عنده وقلت له طيب مادام مافيه حب لي ليش الاستمراريه الطلاق حل وراحه وهو يتمنى هذا الامر لاكن(امه وابوه واخواته وزوجة اخوه يحبونني ويحترموني كثير بشكل ما تتصوره يادكتور ويتمنون انه يطلق الاولى وابقى انا وهم ما يعرفون وش في النفوس)
    واخاف على ابوي وامي لان ضربتين بالراس توجع

زوووووووووجي لا يحبني وانا كنت احبه بس للاسف خلاني اكرهه حييييييييييل
    وزوجة (ويسمونها عندنا خرابة البيوت) والسبب لانها كانت السبب في تطليق امها من ابوها

واخيرا يادكتور اكتشفت بالصدفه من احدى جاراتي ان زوجته تدخل بيتي في غيابي وشكلها والله اعلم انها تحط السحر لنا لانه دائما بيننا مشاااااااااااكل وواجهته ويقول انتي كذابه والله يادكتور ان وحده من جاراتي شافتها هي وزوجها تبخر ببخور ذو رائحه عفنه امام بابهم وتقولي وتحكيلي جارتي المشاكل بينهم من غير سبب خاصة اذا حطت البخور

طيب وانا ايش اسوي تعبت من وين القاها
    وكمان اهلي حاسين فيا بس العيال وين يروحون عند الظالمه زوجته الاولى

وفكرت اروح اتعلم لغه او ادرس حاسب اوغيره

لاكنه يحتقرني ويقول انتي منتى قد المسؤليه واذا رحتي في الصباح من ينتبه للعيال ومين ومين يعني سوالي سالفه ومشكله كبيره وهومجرد فكره

حاولت يادكتور حتى لدرجة اني اتركهه فتره ولا اكلمه ولا ارسله رسايل ومع ذلك يقول(انا عندي فلوس اقدر اجيب احلى منك )

والله اعصابي حيل مرهقه من التفكير ما انام الليل ودي ارتااااااااااااااااااااااح والله نفسي انااااااااام وانا مرتاحه منهم
    (زوجي وزوجته الاولى)

طيب تنصحني اعيش معاه ولالآ
    ولو عشت معاه بالي قلب (حب) ولا(كرهه)
    لان الي حولي من الناس عايشين حياتهم صح حب وتفاهم وموده وعطاء من الطرفين انا ما اقول مافيه مشاكل لا بالعكس كل بيت فيه هموم ومشاكل لاكن زي لأ طيب مع مين اتكلم معاه (ياخذ كلامي كله ويصبه في اذن زوجته )>>(تخيل يادكتور كل اسراري لاقيتها عندها حتى الاسرار الخاصه)
    والله ماهي حياة يعني 7 سنين وانا على هالحال طيب والعمل
    الله يعطيك العافيه يادكتور لو بس طريقه وحده تعطيني ومجربه بس ابغى اعرف هل هذا الرجل يحبني ولا لآ؟؟لازم اتأكد بطريقه موثوق فيها ..........ارجوك يادكتور لا تخذلني

واتمنى القى الاستشاره عندك الي تريح قلبي
    وانا يادكتور كتبت مقتطفات من حياتي ولو كتبت ما عاناه قلبي لما كفت منتديات الدنيا ان تحتويه

اعطيني يادكتور اول خيوط النجاح ف الحياة ودي اشوف السعاده استمر معاه ولا اطلب الطلاق اريح بالي ولا اشغل نفسي

او اعامله بمثل ما يعاملني ولا وش السواااااااااااااات

تكفى اكتب نصيحة تتطيب الخاطر وانا امشي عليها اذا عرفت ان فيها السعاده والراحه لي ولكل من حولي

ملاحظه(عرفت يادكتور من اخته عن طريق اخوه (اخته ما تخبي شي عني حيل واثقه مني مرررررررررره) انه حاليا يعاني من مرض السيلان وهو لم يقل لي ابدااااااااااا ولم اواجهه )
    قاله اخوه خاف الله شوف ربي بلاك حاجه بسيطه بس من كثر ما يتزوج مسيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ار

وهذه مصيبه اكبر لما عرفت بمرضه وبأنه يتزوج النساء لا ويفتخر بذلك
    أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه لاكني أؤمن بما اصابك لم يكن ليخطأك .................وان الصبر ما يجي معاه الا الفرج

وان المؤمن مصاب ومبتلى .............
    آخر مرة عدل بواسطة سجا الكرام : 28-11-2007 في 11:17 PM

أ.د. عبدالله السبيعي غير متواجد بروفيسور الطب النفسي بكلية الطب - جامعة الملك سعود
    الردود
    279
    سبحان الله كيف لا ترين كل هذا رغم أنك تروينه بنفسك.
    الله يعطيك العافيه يادكتور لو بس طريقه وحده تعطيني ومجربه بس ابغى اعرف هل هذا الرجل يحبني ولا لآ؟؟لازم اتأكد بطريقه موثوق فيها ..........ارجوك يادكتور لا تخذلني
    يا أختي جوابي على سؤالك أنت قلتيه:
    وهو قد قلي من يوم تزوج المصريه ان الحب من طرف واحد وهو انتي
    ويقول ما ابغى منك عيال

واتمنى القى الاستشاره عندك الي تريح قلبي

تكفى اكتب نصيحة تتطيب الخاطر وانا امشي عليها اذا عرفت ان فيها السعاده والراحه لي ولكل من حولي
    لا أعتقد أن رأيي سيريح قلبك. فأنت تتعامين عن الحقيقة المرة التي يراها كل من قرأ رسالتك.

لم تقصري في حقه ولكنه لا يحمل لك في قلبه أي مشاعر.
    الحل ليس في المزيد من التنازالات وخداع النفس واستمراء الك1ب والخدتع.

وقفة صادقة مع نفسك كافية لتفتحي عينيك على الحقيقة المرة. وتعرفي أن لا قيمة لك في ميزان هذا الرجل. ولذلك قل ميزانك في كل من حوله من أم أو زوجة أخرى المهم أن لا يقل مقدارنك في ميزان نفسك.

شاوري اخاً أو كبيراً له قيمته واعملي برأيه لمنع الظلم الذي يقع عليك.

وفقك الل والسلام
    أ.د.عبدالله السبيعي
    زميل الكلية الملكية للأطباء النفسيين بكندا
    أستاذ واستشاري الطب النفسي بكلية الطب ، جامعة الملك سعود وعيادات ميديكير 01-4708841

المشرف على موقع فريق النجاح
    www.najahteam.com

مواضيع مشابهه

1. من أجمل القصص التي سمعتها في حياتي (حصلت في زمانينا)
    بواسطة الحب والطيبة في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 31
    اخر موضوع: 12-10-2011, 02:59 AM
  2. الهدية التي غيرت حياتي +انشودة هدية
    بواسطة whit dove في روضة السعداء
    الردود: 10
    اخر موضوع: 09-11-2008, 09:06 PM
  3. ** وصفة متميزة ** سمبوسك باللحم .. لمنال العالم .. من تحت دياتي ..
    بواسطة أم أيموني في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 45
    اخر موضوع: 26-07-2008, 11:28 PM
  4. الردود: 5
    اخر موضوع: 04-02-2008, 12:35 AM
  5. الردود: 33
    اخر موضوع: 28-06-2006, 02:36 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ