انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 30

الموضوع: ارجو مساعدة من الاخوات

الردود
    252

ارجو مساعدة من الاخوات

اخواتي احببت ممكن شرح اول سطرين " بنفس فكرة بطانية "من هذه الحاشية" حواف"
    لان بطانية " مفرش طفل "متوقفة عليها ولم يوضحي طريقة عملها

وعملت مفرش هذا

بس لاسف مش عرفة اكمل الحواف مثل هذه

اتمني من الاخوات شرح كيف عمل حواف لمفرش طفل وتكن مصورة لانني احب اشاهد صور وان اطبق الشغل
    مشكورة اخواتي
    آخر مرة عدل بواسطة بسمة حزنية : 20-07-2012 في 12:39 PM

الردود
    4,527
    التكريم
    (أوسمة)
    اختى سهله انا كبرت الصورة معرف احكيلك مثل مافتهمت انا راح تعملي اول سطر تبدي غرزة حشو في اول زاويهثم بعد غرزتين من الزاويه تعملي ثلاث سلاسل ثم حشو في الغرزة الثالثه من السطر السابق وهكذا ثلاث سلاسل حشو او بدل الثلاث سلاسل سلسلتان حشو ثم بعد عشر مرات تعملي حشو تسع او سبع سلاسل حشو وحكذا حت تنتهي وتصلي الى الزاويه الثانيه وحاولى تقسمي كل جهه بالتساوي حتى تكون السلاسل السبع في راس الزاويه السطر الثاني راح يكون في السلاسل السبع عواميد تسعه او 12 مقدر اعدها واما السلاسل الثلاثه راح تعملي غرزة حشو في السلسله الوسط من السلاسل الثلاثه ثم ثلاث سلاسل حشو في السلسله الثانيه من السلاسل الثلاثه التاليه
    وهكذا اسفه انا على قدي بس هذا الي افتهمته
    عندما تولد يا ابن آدم يؤذن في أذنك من غير صلاة... وعندما تموت يصلى عليك من غير آذان وكأن حياتك في الدنيا ليست سوى الوقت الذي تقضيه بين الآذان والصلاة .....فلا تقضيها بما لا ينفع
    (اجمل شي في هذة الحياة ان تعرف قيمة نفسك)

الردود
    252
    تعقيب كتبت بواسطة زينه المنتدى عرض الرد
    اختى سهله انا كبرت الصورة معرف احكيلك مثل مافتهمت انا راح تعملي اول سطر تبدي غرزة حشو في اول زاويهثم بعد غرزتين من الزاويه تعملي ثلاث سلاسل ثم حشو في الغرزة الثالثه من السطر السابق وهكذا ثلاث سلاسل حشو او بدل الثلاث سلاسل سلسلتان حشو ثم بعد عشر مرات تعملي حشو تسع او سبع سلاسل حشو وحكذا حت تنتهي وتصلي الى الزاويه الثانيه وحاولى تقسمي كل جهه بالتساوي حتى تكون السلاسل السبع في راس الزاويه السطر الثاني راح يكون في السلاسل السبع عواميد تسعه او 12 مقدر اعدها واما السلاسل الثلاثه راح تعملي غرزة حشو في السلسله الوسط من السلاسل الثلاثه ثم ثلاث سلاسل حشو في السلسله الثانيه من السلاسل الثلاثه التاليه
    وهكذا اسفه انا على قدي بس هذا الي افتهمته
    اختى يسلموا كثير بس ممكن توضحي شرحك الرائع فقط اول سطرين مصورة لانني بصراحة منظر صورة اكثر وضوح لي

الردود
    4,527
    التكريم
    (أوسمة)
    اختى الغي كل الي شرحته اشو لقيت هذة الصور بالنت غير شكل اوضح راح احطها ياريت البنات يساعدوكي
    عندما تولد يا ابن آدم يؤذن في أذنك من غير صلاة... وعندما تموت يصلى عليك من غير آذان وكأن حياتك في الدنيا ليست سوى الوقت الذي تقضيه بين الآذان والصلاة .....فلا تقضيها بما لا ينفع

الردود
    4,527
    التكريم
    (أوسمة)
    اختى انتظرين انا جا ابحث لك وراح اغيب يومين اذا ملقيته راح بعد رجوعي من السفر ارسمه لك واصورة اذا محد ساعدك

الردود
    252
    تعقيب كتبت بواسطة زينه المنتدى عرض الرد
    اختى الغي كل الي شرحته اشو لقيت هذة الصور بالنت غير شكل اوضح راح احطها ياريت البنات يساعدوكي
    اختى بارك الله فيك فعلا رائع بس في اول ما عرفت عدد الاعمدة حول الدائرة بعدين حاولت اعد اي كم عمود تكرر وحاولي طلع 18 وبعدين عملت لك تعليق على صورة

بس اختي اول سطر في هرامات عمل "غرزة حشو وبعدين 2سلسلة " كم واحدة بدها يكون معقول 11 هرم

الردود
    4,527
    التكريم
    (أوسمة)
    اختى ممكن تعملي مثل ماقتلك اى من تكملين البطانيه راح تاطريها اى تعملي فووق اللون الغامق بلون الابيض
    حشو 3سلاسل حشو حتى نهايه السطر وتكرري عشر او حسب التقسيم وبين كل قسم حشو سبع سلاسل وقبل متصلي الزاويه تعملي سبع او تسع سلاسل وتكون غرزة الحشو في الظلع المجاور من البطانيه وهكذا اربع اظلاع وتختمي ثم تصعدي من السلسله الثانيه لثلاث سلاسل وتعملي ثلاث سلاسل وغرزة حشو في اللوب الي مكون من ثلاث سلاسل وهكذا حتى تصلي السلاسل السبع تعملي اعمدة
    وهكذا تكملي والله نفسي اساعدك

الردود
    4,527
    التكريم
    (أوسمة)
    اى عادي اختى اسفه انا مظهر الرد تبعك الا حطيت رد النت بطي اي مو مشكل اذا حطيت 18 عمود جربي بمسافه قليله الحافه الى النهايه

الردود
    4,527
    التكريم
    (أوسمة)
    وهذة صورتك الى وضعتيها حتى يشفوها الاخوات

الردود
    4,527
    التكريم
    (أوسمة)
    والله انا من قريت موضوعك مشغله الجهاز اروح افتر بالبيت تعرفين رمضان ومايتطلب وارجعلك وانا مازلت ابحث انا ايضا مبتدئه بس بنفسي القيها لك

مواضيع مشابهه

1. طلب مساعدة من الاخوات
    بواسطة mehalla في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 04-11-2009, 09:56 PM
  2. ريد مساعدة من الاخوات
    بواسطة غفر في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 8
    اخر موضوع: 27-01-2009, 11:43 PM
  3. مساعدة من الاخوات
    بواسطة saraj في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 7
    اخر موضوع: 05-03-2008, 08:19 PM
  4. طلب مساعدة من الاخوات
    بواسطة rose2003 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 06-06-2003, 06:13 AM
  5. الاخوات ارجو مساعدة زوجتي في
    بواسطة سلمان في الأطباق الرئيسة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-02-2002, 10:13 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ