انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: اسلوب جديد لانقاص الوزن ؟؟؟؟

الردود
    918
    Question اسلوب جديد لانقاص الوزن ؟؟؟؟

اكدت طبيبة الاغذية الفرنسية ان دوفيل ان أفضل الوسائل الغذائية التى تساعد على انقاص الوزن لمدة 15 يوما فقط مع الاحتفاظ بصحة جيدة يتمثل فى تناول الوجبات الثلاثة على أن تكون وجبة الافطار ضعيفة وتحتوى على فنجان شاى أو قهوة مضافا اليه لبن نصف دسم ومائة جرام جبنة بيضاء مع ثمار فاكهة يفضل قطعة من الشمام.

وأوضحت الطبيبة أن وجبة الغداء يجب ان تحتوى على 150 جراما من اللحم أو السمك مع بعض الخضراوات من بذنجان أو سبانخ والبقول المسلوقة المضاف اليها زيت الزيتون مع 50 جرام أرز. وأضافت أن فى وجبة العشاء يفضل تناول الكوسة أوالبطاطس المسلوقة مع كوب زبادى وثمار فاكهة سواء الخوخ او الاناناس اوالشمام اوالكيوى

اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين و
    أصلح لي شأني كله يا عظيم

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك لا إله الا الله وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلّم

الردود
    1,824
    فعلاً... أفضل طريقة للتخلص من الوزن الزائد تقليل الطعام المتناول في الوجبات وليس الحرمان منه...

جزاكِ الله خيراً أختنا الغالية...

ونحن بانتظار المزيد...

الردود
    918
    <FONT FACE="DecoType Naskh Special"><FONT SIZE="7"><FONT COLOR="#9FBFEF">ه</FONT><FONT COLOR="#9BBEE9">ل</FONT><FONT COLOR="#97BDE3">ا</FONT><FONT COLOR="#93BCDD"> </FONT><FONT COLOR="#8FBBD7">ش</FONT><FONT COLOR="#8BBAD1">م</FONT><FONT COLOR="#87B9CB">و</FONT><FONT COLOR="#83B8C5">س</FONT><FONT COLOR="#7FB7BF">ة</FONT><FONT COLOR="#7BB6B9"> </FONT><FONT COLOR="#77B5B3">و</FONT><FONT COLOR="#73B4AD">ا</FONT><FONT COLOR="#6FB3A7">ذ</FONT><FONT COLOR="#6BB2A1">ا</FONT><FONT COLOR="#67B19B"> </FONT><FONT COLOR="#63B095">ا</FONT><FONT COLOR="#5FAF8F">ل</FONT><FONT COLOR="#5BAE89">ط</FONT><FONT COLOR="#57AD83">ر</FONT><FONT COLOR="#53AC7D">ي</FONT><FONT COLOR="#4FAB77">ق</FONT><FONT COLOR="#4BAA71">ة</FONT><FONT COLOR="#47A96B"> </FONT><FONT COLOR="#43A865">ع</FONT><FONT COLOR="#3FA75F">ج</FONT><FONT COLOR="#3BA659">ب</FONT><FONT COLOR="#37A553">ت</FONT><FONT COLOR="#33A44D">ك</FONT><FONT COLOR="#2FA347"> </FONT><FONT COLOR="#2BA241">ا</FONT><FONT COLOR="#27A13B">ت</FONT><FONT COLOR="#23A035">ب</FONT><FONT COLOR="#1F9F2F">ع</FONT><FONT COLOR="#1B9E29">ي</FONT><FONT COLOR="#179D23">ه</FONT><FONT COLOR="#139C1D">ا</FONT><FONT COLOR="#0F9B17"> </FONT></FONT></FONT>
    اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين و
    أصلح لي شأني كله يا عظيم

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك لا إله الا الله وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلّم

الردود
    1,824
    أختي الغالية ... فهيمة ...
    لو اتبعت شموسة أي رجيم راح تختفي ... خلّيها مستورة بس ...

الردود
    12
    Question

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي الغاليه فهيمه تسلمين على على كل جهودك بس ودي اسألك انا جدا نحيفه00000000 وودي أزود وزني لو عندك وصفه قوليلي عليها في اقرب وقت
    تحيييييييييييييييييييييييييييياتي

الردود
    267
    شكرا يا فهومة عالمعلومات القيمة دنا متعبني مشكلة الوزن الزايد وبصراحة انا اكل كتير كمان وكل مرة لما اشوف نفسي في المراة بلوم نفسي لاني ما اخذ حذر في الاكل بس شو اعمل حتى لو بحاول صعب كتير تحقيق الوزن المثالي والبقاء عليه

وانت يا اخت كول انصحك بتبقي نحيفة احسن اذا ما كان عندك مرض بسبب النحافة لانو مافيه احلى من الرشاقة وترى انت الحمد لله ما عندك مشكلة معضم النساء وهي السمنة ليش تبغي تسمنين
    عالعموم راح اعطيك وصفة سريعة وهي انك تاكلي الصبح 7 ملاعق عسل نحلة مع مسحوق الحلبة وبعدين تناولي افطارك عادي وشوفي النتيجة بس لا تيجي بعد شهر تقولين اريد طريقة تنحيف اوكي

الردود
    35

انا وزني مناسب ولكن خايفة لما اكبر واتزوج يزيد او يتغير

قوليلي كيف احافظ على وزني ؟؟؟؟

هاذا وان اكلي ضعيف جدا

الردود
    12

هلا أختي الغاليهbeautiful
    مشكوووووووووووره على الوصفه لكن لو سمحتي ودي أسألك كيف اتخلص من رائحة الحلبه لأني اسمع إن رائحتها تبقى وتطول بس تطمني ما راح أسألك عن وصفه لأنقاص الوزن
    ومشكوره على ردك مره ثانيه
    تحييييييياتي واحترامي لك

الردود
    303
    مشكورة وايد يا أخت فاهمة صح
    حاسة أن هذا الرجيم كويس بس يا تري كم بيخفف خلال هذي المدة
    أتمني تردين علي...أسمحيلي تعبتك

مواضيع مشابهه

1. طرق سهله لانقاص الوزن
    بواسطة dodyplus123 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 27-07-2009, 12:37 PM
  2. علاج جديد لانقاص الوزن
    بواسطة عبيرالازهار في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 13
    اخر موضوع: 16-01-2008, 05:04 AM
  3. أعشاب لانقاص الوزن
    بواسطة bent inour في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 27-08-2006, 07:21 PM
  4. الردود: 3
    اخر موضوع: 14-05-2003, 06:21 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ