ما لتناول الطعام عندما يكون لديك الدورة الشهرية؟
نحن نقدم قائمة من الأطعمة التي من شأنها أن تساعدك على الحصول على هذه "الأيام الصعبة" في أفضل طريقة ممكنة. قراءة بسرعة!
ومن الطبيعي أنه خلال أيام الحيض كنت النفخ وثقل في المعدة، ولكن يجب أن نعرف أن هناك بعض الأطعمة التي تساعدك على تقليل هذه المشاعر. قراءة بسرعة!
المياه. شرب 6 إلى 8 أكواب من الماء يوميا سيساعد على منع احتباس الماء. لماذا؟ الجواب بسيط: إذا كنت لا تعطي ما يكفي من المياه في الجسم، وأنها سوف تبقي على البقاء رطب.
الكالسيوم. تحتاج إلى شرب المزيد من الحليب من المعتاد، وتناول المزيد من الحليب واللبن، لأن كل هذه الأطعمة غنية بالكالسيوم. لماذا؟ لأنه يساعد الكالسيوم منع احتباس الماء.
الألياف. ومن المعروف أن تناول الأطعمة الغنية بالألياف يقلل من مستويات هرمون الاستروجين ويمنع احتباس الماء. تم العثور على الألياف في الشوفان والشعير، والمكسرات، والحبوب والفول والعدس، وبعض الفواكه والخضروات.
أناناس. ومن مدر للبول جدا. انها تفضل القضاء على البول ويحتوي على الكثير من الألياف، وهو أمر مفيد جدا لمنع احتباس الماء.
على دفعات. بعض النباتات تساعد على تقليل احتباس الماء: الشاي الأخضر، الشاي الأحمر، والهندباء ...
. فيتامين B6 فيتامين B6يساعد على استقرار مستويات الهرمون، وهو مفيد جدا عندما يكون لدينا قواعدنا. تم العثور على هذا الفيتامين في الحبوب الكاملة، والخضار الورقية الخضراء، ومنتجات الألبان والبيض والدجاج والأسماك.
الحديد. من المهم جدا لاستعادة فقدان السوائل أثناء الحيض ومنع فقر الدم.
لتحسين الدورة الدموية، ينصح بشدة ممارسة الرياضة. لا حاجة لديهم ممارسة مهمة جدا. والمشي وركوب الدراجات والتزلج أو السباحة لمدة 30 دقيقة على الأقل يوميا تكون كافية لتجعلك تشعر بأنك أفضل