انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: شوفو شو عملت فيا العضوة مغتربة سيدني وريجيمها ريجيم النقاط

الردود
    33

شوفو شو عملت فيا العضوة مغتربة سيدني وريجيمها ريجيم النقاط

السلام عليكم اكيد الكل بدوا يعرف مغتربة سيدني شو عملتلي ************************ما ادري وش اقول الا

فرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررحانة ومو مصدقة اني واخيرا لقيتها اختي وحبيبتي انا كل العام لي فات ادعيلك عن ظهر غيب تدري ليش لانك السبب بعد الله في نزول وزني انا كنت في قمة الياس من البدانة حتى لقيت تجمعك في منتدى اخرؤ وتمنيت هذاك الوقت اني انتمي لتجمعك لكن قدر الله وماشاء فعل المهم انا احتفظت باليوميات واتبعت بالحرف كل لي قلتيه وبما اني كنت مبتداة فكنت مرات ما اعرف احسب النقاط وامشي مثل مايقولي راسي وحتى في رمضان اتبعت ريجيم 8 كيلوا لي عاوز يعرف كم كنت وكم صرت يعملي نداء للمغتربة عشان اشكرها شخصيا وان شاء الله عضوة معاها حتى اكمل المشوار

الردود
    42
    مبروك عليك نزول الوزن وان شاء الله في ميزان حسناتها

الردود
    185
    حبي لمغتربه مش على شان وزني تغير معها لا والله

على شان إيش كانت بتسوي للبنات و كيف كانت واقفه معاهم قلب و رب في سبيل نزول وزنهم

حبي لها على شان قلبها و روحها الطيبه و محاولتها إنها تساعد كل إنسان يلي تعرفه و يلي ماتعرفه إنه يحقق هدفه أو يبداء على الطريق الصحيح

تتفكري مغتربه كيف أحيانا كنت أشكي عن تساقط شعري أو عن مشاكل عامه كيف كنتي تدخلي على الخاص و تنصحيني

يعني مساعدتك مش بس للرجيم و الوزن لا والله كل يلي تقدري تقدميه والله ماتقصري و تقدميه

هذا خلااني أدور عليك في كل مكان لين بيسوو دلتني عليك و خلتني أشترك في المنتداء بس علشان أتواصل معاك و نفضل على علاقه ببعض

أحبك في الله مغتربه وربي يرزقك من كل الخيرات و يفتح عليك أبواب الخير و النعمه دنيا و أخره

الردود
    2,968
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    العفو يا اختي Kadidou هذا مجهودك انتي البطلة اللي قدرتي تطبقي الرجيم صح بدون اي مساعدة
    شكرا لك على الكلام الرائع
    و اكيد تنوري التجمع بإنضمامك لنا
    الله يسعد قلبك و يوفقك

الردود
    2,968
    تعقيب كتبت بواسطة ألماسيه عرض الرد
    حبي لمغتربه مش على شان وزني تغير معها لا والله

على شان إيش كانت بتسوي للبنات و كيف كانت واقفه معاهم قلب و رب في سبيل نزول وزنهم

حبي لها على شان قلبها و روحها الطيبه و محاولتها إنها تساعد كل إنسان يلي تعرفه و يلي ماتعرفه إنه يحقق هدفه أو يبداء على الطريق الصحيح

تتفكري مغتربه كيف أحيانا كنت أشكي عن تساقط شعري أو عن مشاكل عامه كيف كنتي تدخلي على الخاص و تنصحيني

يعني مساعدتك مش بس للرجيم و الوزن لا والله كل يلي تقدري تقدميه والله ماتقصري و تقدميه

هذا خلااني أدور عليك في كل مكان لين بيسوو دلتني عليك و خلتني أشترك في المنتداء بس علشان أتواصل معاك و نفضل على علاقه ببعض

أحبك في الله مغتربه وربي يرزقك من كل الخيرات و يفتح عليك أبواب الخير و النعمه دنيا و أخره
    انتي اختي الغااااالية يا الماسية
    شكرا لك و جزاك الله خير على كلامك الجميل
    احبكِ الله الذي احببتيني فيه

الردود
    1,652
    التكريم
    والله بصراحه انا كمان بدي اشكر هذا المنتدى الرائع اللي اعاد الامل انا كمان في حياتي واشكر كل من ساعدني بنزول وزني كافه البنات واحب اشكر ام انس الله يخليها ويحفظها مابعرف اي اشي عن اخبارها هي صاحبه الفضل من بعد الله سبحانه اللي ارشدتني وكل البنات شكرا الكم

الردود
    23,982
    التدوينات
    2
    مبروك لك هذا الانجاز والشكر موصول للاخت مغتربة سدني

مواضيع مشابهه

1. من تكمل معي ريجيم النقاط
    بواسطة hoba essam في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 17-02-2010, 12:22 AM
  2. ريجيم النقاط مريح وسليم
    بواسطة آمال غير في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 97
    اخر موضوع: 07-02-2010, 07:40 PM
  3. سؤال حول ريجيم النقاط ,, فهل من إجابة ؟؟؟
    بواسطة شذو الجراح في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 20-08-2009, 01:50 PM
  4. ريجيم النقاط و بعض الوصفات المنحفة...
    بواسطة إم آية في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 30-06-2009, 03:32 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ