انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

الموضوع: جهاز لشد البطن المترهل

الردود
    5
    جهاز لشد البطن المترهل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    يا اخوات حابه اخذ رايكم فى افضل جهاز رياضي لشد البطن المترهل لان عندي مناسبة زواج مهمة و اريد ان يكون بطني مشدود علشان الفستان يكون روعه علي و انا سمعة عن جهاز اسمه up swing اتمنى للاخوات التى مجربين الجهاز يعطوني رايهم و جزاكم الله الف خير
    تحياتي

الردود
    36,171
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخت رويدة.
    أختي أسرع طريقة لبس المشد إن كان العرس قريباً، فأنت تطلبين شد للبطن عن طريق جهاز، يعني النتائج لا تظهر إلا بعد شهور. وأفضل طريقة هي عمل الرياضة إن كان العرس بعد شهور. أما هذه الجهاز ab swing، إذا كنتِ من هواة الآلات فلا بأس به ولكن لا تتوقعي النتائج بأقل من شهرين من المواظبة اليومية ونصف ساعة في اليوم، ولكن إن كنت مثلي حيث تشترين الجهاز وتستخدمينه مرة واحدة، معناه الأفضل أن لا تشتريه لأنك ستعيدينه، أفضل شيء الرياضة (اللي ببلاش ).

الردود
    5
    مشكوره يا اخت ايمان على المشاركه و المناسبه بعد ثلاث شهور و لكن اريد ان اشتري جهاز لكي استخدمه باستمرار .
    و انا حزينه 61 قارئه و رد و احد فقط فين مشاركات الاخوات ولا مشاء الله الاخوات اجسامهم حلوه وما يحتاجون يستخدمون اجهزه مثل هذي عموما احتاج انا الان مساعدتكم و رايكم لان اجهزة الرياضه غالية و حابه اشتري جهاز يكون الاخوات مجربينه و محصلين نتيجه جيدا و جزاكم الله الف خير
    تحياتي

الردود
    36,171
    أختي ليس بالضروري أن يكونوا القراء أعضاء في المنتدى، ربما زائرون غير مشاركون، والعداد بيشتغل
    بالنسبة للجهاز، أعتقد أنه يعمل طالما أنك على استعداد على المداومة وطبعك غير طبعي في استعمال الجهاز مرة واحد!
    ولكن صدقيني، إن قمت بعمل تمرينات يومية وهي الست أب، ابدأي بعشرة دقائق وكل كذا يوم أضيفي دقائق أخرى، وسترين نتيجة جيدة بعد ثلاثة أشهر

الردود
    818
    السلام عليكم أخواتي.......
    عندي لكي هذا التمرين وتنائجه سريعة ، يعني مثل ما يقولون انتي جربيه ولاحظي الفرق )
    بس الشروط الأولى :
    1- الإلتزام والمداومة حتى تصلي للنتيجة المرجوة ..
    2- إبدئي التمرين دائما بتمارين التسخين على الأقل 10 دقائق ..
    3-ادعيلي اذا حصلت النتيجة او ما حصلتيها )...
    بس بصراحة أخي جرب وايد أجهزة وما حصل على النتيجة اللي يريدها ، لأنك اذا لاحظت كل جهاز يطلع يجيبوا جهاز جديد غيره يفشله و يطلع عيوبه و مضاره وهكذا .. لكنه دخل نادي رياضي خاص لتعديل الشكل الخارجي وخلال اسبوع لقى النتيجة المطلوبة ..و جربت التمرين بنفسي و كمان حصلت نفس النتيجة بس...طلعت لي تقاسيم مثل الرياضيين يعني حلوة بس كمان اريد احلى ،......التمرين زي ما قلت لك يباله نية وثقة انك رح تستفيدين ،مجهودك و ضمانتي و توكلنا على الله ...
    بعد تمارين التسخين ..استلقي على ظهرك وارفعي قدميك على اي مسند صلب مسافة 15 أو 20 سنتيمتر - يعني كعب رجلك يكون على مرتفع بسيط وجنب بعض -..
    حاولي تكوني بوضعية صحيحة يعني مستلقية والمنطقة المقابلة للبطن من الظهر مقوسة للداخل بحيث ما تتوجعين او تؤذين ظهرك ،،اشفطي بطنك طوال فترة التمرين بهدوء _بهدوء يعني بحيث انك ما تضغطي على نفسك بس تقدرين تحسين بعضلات بطنك _ تنفسي بأنفك مش بفمك ، ..ضعي يديك خلف الرأس مش خلف الرقبة للتوازن لأن يديك ليس لها دور فلا تضغطي بهما على الرأس...
    الآن ارفعي جسمك العلوي بشكل جزئي يحيث تحسي ان منطقة الصدر هي التي ترتفع والظهر شبه مستقيم ، وبتحسين بمنطقة البطن هي التي تتأثر ..المسافة التي ترفعينها تقريبا نفس مسافة ارتفاع القدمين يعني شوي للدرجة اللي يكون الجزء العلوي من البطن مستقيم أو اللي تقدرين له ..ارجعي وعيدي اكثر من مرة ..
    التحدي الآن انو كبداية لازم تعيدينه 50 مرة ..o_o أيوة 50 مرة ..أكيد ثاني يوم رح تحسي بوجع بهالمنطقة لأنها عضلات مسترخية ونايمة وانت فجأة صحصحتيها ....أتمنى الإفادة للجميع ، وجربيها عن جد على الأقل مرة واحدة
    وشوفي الفرق
    أول 4 أيام المنطقة بتصير شوي قوية ، لأن الدهون بدأت تذوب والعضلات تقوى ،بعدها انت بتشوفين كل يوم تغيير ملموس ،،وبالمتابعة إفادة .....
    عفواً للإطالة ، والإفادة للجميع,,,ان شاء الله

الردود
    36,171
    الله يبارك فيك ملكة سبأ
    خلينا نروح على قسم التغذية والرشاقة أحسن

الردود
    818
    صحيح لاحظت ان الموضوع دخل بالرشاقة

الردود
    21
    انا في رايي الواحدة مننا تقفل فمها عن الاكل وتشوف النتايج

الردود
    1,412
    انا سمعت في منتدى خر ان
    ab swing
    ممتاز مح حمية
    اهم شي لا سكريات ولا دهون
    ووحدة قلت 2 سم بفترة قياسية

الردود
    39
    شكله الموضوع جدي اني كنت جايبة تقريبا قريب انسكر على الشهر وبطني طالعة ومرتخية اتقول بالون كان فيه امية لفترة وبعدها راح هههههههههوالدكتورة قالت بعد 6 أسابيع ديري رياضية ويستر الله اني بأمريكا موجودة وولدت فيها ويستر الله كيف ايصير في الكرشة [img]http://www.lakii.com/vb/smile/6_172.gif[/img]

مواضيع مشابهه

1. جهاز تنحيف البطن
    بواسطة الحالمة 35 في ركن القطع المستعملة والمزادات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 12-08-2010, 12:26 AM
  2. عاجل عاجل جهاز لشد البطن بس طبو وشوفوبالصور
    بواسطة طالبة الحظ دوم في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 03-03-2007, 11:10 AM
  3. جهاز لشد البطن المترهل
    بواسطة rwayda في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 01-11-2003, 03:07 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ