انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 41

الموضوع: وصقة تخفيف البطن والله افرقت بعشر ايام لكن...........................................

الردود
    362
    أهلين ليناف...
    بصراحه انا استخدمت هذي الوصفه لمدة شهرين مرتين في اليوم وما في فايده ......

الردود
    80
    اختى ليناف فرحت يوم شفتك عثرت على شئ مفيد وهذا هدية لك حبيبتى
    ولاتنسئ رياضة المشئ

يمنع وضع روابط لمواقع اخرى وشكرا لتفهمك

آخر مرة عدل بواسطة رونة : 17-01-2004 في 05:12 AM

الردود
    25
    شكرا ع كل اللي ردو حبيباتي وهيني مستمرة وبعطيكم التفاصيل ان شاء الله عشان اشجع غيري او انصحه ما يكمل اهم شي في المنتدى يا حبيباتي انه نقول النتايج اول باول حتى نكون اكثر مصداقية وازا في كمان نزول رح اقولكم لحد هلا ما نزلت اكتر لكن اعتقد كل 10 ايام يبان الفررررررررررق HAIDI شكرا كتير ع الموقع شطله حلو كتير بس مشكلتي مليت من اتباع رجيم افضل تخفيف اكل عن اتباع رجيم وانا شريت كمان جهاز اللي بينحط ع البطن والارداف وبيعطي نبضات وبقولكم كمان عن النتايج ادعولي الله يسعدكم ويدخلكم الجنة وانا معكم

الردود
    798
    اختي ليناف الجهاز هذا كتييييييييييييير حلو وانا مجربته والله فرق معاي بطني واردافي بس شو بدك تقولي ما لي صبر ومليت
    بس الله يوفقك

الردود
    80
    اناستخدمت الجهازومانفع معاي بتخلوني اتشجع وارجع استخدمة اناتركتة ببلادي راح اروح زيارة بعدشهرين باخذة معاي واجربة من جديد ياليت الي جربتة تقول عن نتائجة وكم فترة استخدامة واسمه يبدوان هناك عدة ماركات انا الي شرتة يوضع علية جل هل انتو نفسة والله نسيت اسمه بالضبط،ليناف خبريني عن النتائج واللة يوفقك

الردود
    25
    من عيوني الك يا هايدي ويا ريت يا ور الصبا لو كويس بقوللك واستخدميه وبشجعك ومنشجع بعض ورح اعطيكم النتايج اول باول وعد حتى الكللللللللل يستفيد

الردود
    798
    شوفي يا حبيبتي هايدي وليناف انا استخدمت الجهاز تقريبا وبشكل متواصل وبينت النتيجة بعد اسبوعين وطبعا ما تستخدمينه بعد الاكل ولازم تحطين من الجل بكميه على الجهاز وابتعدي عن المنطقة اللي بالوسط في الجهاز لا تحطين عليها شيئ وتدرين ليش اقولك هلاحكي لانه ان نقص الجل او خف راح يسبب لك حرقة وحروق صغيره تظهر لك مكان اللي خف فيه الجل لذا كثري الكميه وبعدين استخدميه على البطن والارداف لمده 30 دقيقة على المكان نفسه اذا ماني غلطان وهذا اقصى حد لكل مكان وانتي مثلا بالبيت او تتحركين مايهم بس انتو والله شجعتوني اني ارجع مره ثانيه استخدمه والجهاز هذا اسمه اب ترونيك طلبته من التليفزيون بعد ما حطوا دعايته
    تراه والله جيد بس لا تنسين تكثرين من الجل وعلى فكره ما شرط تاخذين الجل اللي عندهم اكو بالصيدليات جل خاص بالمساج واهو علبه شفافه وعليها رسمه رجل لانه خاص بالفيزوثريبي والمهم تقدرين تسألين الصيدلاني ولاااااااااااااااااااااااااا يهمكم وبعد تراني ما خلصت للنتيجه الافضل عملوا مساج للجسم بواسطة ليفه خاصه لتحريك الدوره الدمويه في المناطق المراد التخلص من الوزن الزايد فيها يمين ويسار وفون وتحت وانتي تتليفين وهمن والله اني شفت نتيجه بس شو بدي اقولك انا مافيني صبرررررررررررررررررر
    وسلامتكم وتعيشون
    ورد الصبا تحت امركم

الردود
    1,809
    شكرا لكِ أخت ليناف.س. على كتابة تجربتك والصراحة فيه ناس كثير ناسبتهم هذه الخلطة ونحفتهم وناس لا وبالنسبه للجهاز دائما يستخدموه فى مراكز التجميل فى قسم التخسيس وقبل البدأ فى الجهاز بيضعوا جل أزرق على المناطق المراد تنحيفها ويقال انه له نتائج جيدة فعلا ويجب عدم استخدامه أكثر من 30 دقيقة وأنا جربته أكثر من مره ولكن مع ممارسة الرياضة وكنت اشعر انه بينحف البطن والارداف ولكن لم استمر عليه من الملل

أما بالنسبة للأخت فيفا وكلامها عن البدوية أعتقد انها تقوم بطريقة شبيهه للطريقة اللى بيتبعوها الان ايضا فى مراكز التخسيس وهى انهم بيقوموا بوضع جل خاص على الأماكن المراد تنحيفها ثم بعد ذلك يقوموا بلف الجسم أو المكان المراد تنحيفه بالشاش ويكون لف قوى وشديد وبعد ذلك تلبس بدلة خاصة بالتخسيس وبتكون مصنوعة من النايلون مثل الكيس اللى الأخت البدوية بتستخدمه والسبب من استخدامه هو انه بيحررررررررر وبيعرق جدا وبالتالى لما بنقوم بممارسة الرياضة أو الجرى بنعرق كثيررررر والجل اللى وضعناه فى البدايه بيساعد على تسييح الدهون أسرع مع الرياضة وبعد اللف المفروض نمارس رياضة عنيفة لمدة ساعة كاملة بدون توقف وبعدها ناخد شاور وبالفعل فى كل جلسة بيكون فيه فرق فى الجسم واضح وعلى الميزان ايضا وبالفعل جربت هذا اللف التنحيفى 3 مرات والنتيجه نحفت كيلو على الميزان فى كل جلسة وهذا اللف التنحيفى معروف جدا فى أمريكا والجلسات معروفه بأنها غاليه ولكن الجلسة هنا ب 50 جنيه فقط وانتوا ممكن تجربوا الطريقة باللف فى المنزل وعمل رياضة أو عمل شغل فى البيت اى الحركه كثير وانشاءالله هتشوفوا نتيجه مرضية

تحياتى واتمنى اكون افدتكم

آخر مرة عدل بواسطة رونة : 18-08-2003 في 05:31 AM

الردود
    80
    اختى وردالصباكانه نفس اسم جهازي نسيت اسمة لاني شريته من سنتن بس يتتخدم 10 دقايق اعتتدكل 4 ساعات،شريتة عن طري التيلفزيون/انترود/،شنو نوع الجل الي استخدمتية ،وانت ليناف نفسة ولا ماركة ثانية،

الردود
    25
    اسم الجهازENERGYM Trim Tronic عبارة عن شورت وواحد للمعده وزي ما الته التعليمات بتقول كل 4 ساعات واول استخدام 10 دقايق فقط بعدين ممكن تزيدي وانا اتاخر لا اجالي الجهاز امبارح استلمته وان شالله ببدا فيه اليوم ادعوللللللللللللييييييييييي والجل بيحمل نفس اسم الجهاز بس اوليلي بالزبط كيف استعماله احسن ما اكون ملخبطة وهادا الجهاز جديد اخر طبعة هيك الولي

مواضيع مشابهه

1. لكل بنت تريد تخفيف البطن .. تمارين بالصور المتحركة
    بواسطة maty في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 28
    اخر موضوع: 20-01-2009, 05:07 PM
  2. ؛؛؛لكل بنت تريد تخفيف البطن .. تمارين بالصور المتحركة ؛؛؛
    بواسطة ضي؛؛؛ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 01-10-2007, 06:15 PM
  3. لكل بنت تريد تخفيف البطن .. تمارين بالصور المتحركة
    بواسطة ضجيج الصمت في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 17
    اخر موضوع: 20-10-2006, 08:53 AM
  4. لكل بنت تريد تخفيف البطن .. تمارين بالصور المتحركة
    بواسطة maty في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 10-03-2006, 08:58 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ