انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 36

الموضوع: طريقه لتنظيف الرحم روووعه

الردود
    108

طريقه لتنظيف الرحم روووعه

الموضوع منقول بس ادعولي اسيره العصر بالزوج الصالح عاجلا غير اجل وادعوا لصاحبه الموضوع بالحمل

اولا قبل كل شئ
    ادعوا لي ان ربي يوفقني و يحميني من كللللل شررررررررر ويفتح لي ابواب الرزق من اوسعها
    ويرزقني بالحمل و بعدين اقوللكم الطريقه اللي اكتشفتها اللي فعلا تنظف رحمك تنظيييييف اتحدددددددددددددددددددى اي وصفه عشبيه تسويه

بسم الله نبدا ....

قبل اي شئ باقوللكم مقدمه بسيطه

طبعا اغلب مشاكل الارحام و الخراب و السدد و الاورام كلها بسبب عدم نزول دم الدوره الشهريه بصوره تامه....و الحمدلله ربي هداني لطريقه تجعل الرحم ينطف تماما حتى من قوتها انك تجدين الدم المتجمع موجود في الرحم ينزل في الفوطه النسائيه,,,,
    هل تريدون معرفتها ؟؟؟؟

انا ماحب اسلوب التشويق بس ولله الطريقه تستاهل ......

اللي يبيها يدعي لي ههههههههههههههههههههههه و بعدين راح اكتبها

السر هو

((الزنجبييييييييييييييييل))

ادري بتقولون قديمه او مرعوف او ماجبتي شئ جديد
    لا الجديد هو طريقه الاستخدام

الزنجبيل له خواصه الفريده في تحريك العضلات و تسخينها و تعرفون هذه الخاصيه مرره ضورويه للرحم وقت الدوره لطرد الدم....

و الزنجبيل ممكن كشرب يكون يحرق المعده او فاعاليته تكون اقل

الطريقه هي ::

((للعلم انا مجربتها شخصيا و انفجعت من كميه الدم اللي طلعت و سالت خبير بالاعشاب قال لي لااتقلقي ابدا ومامنها ضرر ببس الدم المتمجمد طلع وفعلا اشوف في الفوطه النسايئه قطع دم متجمد و اسلاك دم ).....

الطريقه جيبي ملعقه صغيره ((ملعقه شاااااي فقطططططط صغيره و لااتكثرينن لاان الرنجبيل حااررررررررررررر ....من الزنجبيل المطحووووون ...و ذوبيه في مويه حاره او زيت حار و يفضل مويه ...عشان يصير لين ...ثم افركي اسفل بطنك -منطقه الارحم الخارجيه - بالزنجبيل ....و البسي بنطلون او سروال قطن و دفي المنطقه مضبوووط و ارتاحي ))
    كرريها ثلاث ايام ورا بعض مره واحده في اليوم فقططططط و اذا حسيتي انها ماجابت نتيجه زيدي كميه الزنجبيل قليلا او عدد المرات الى ان توصلين للكميه و المرات اللي تناسبك...

يفضل تطبيقنها اول ثلاث اايم منالدوره و اذا كنتي في ثاني يوم او ثالث يوم و لااحظتي كميه الدم قليله طبيقهها ولله تنفض رحمك نفضضضضضضضضضضض و ممكن تحسين باختلاجات و رعشااااات في اسفل البطن و هذا من الزنجبيل و قوته خصوصا للي يستخدمونه اول مره >>انا صابني الرعب في البدايه واول شهرين و الاان لي اربع شهور عليها و مره مرتاحه عليها

امانه بنات تجربونها و اللي تجيب معها نتيجه تكتب وش صار معها عشان تفيد و تستفيد
    انا بصراحه صرت اطهر بسرعه و ميه الدم تكون كثيفه مره كانها نزيف و لما سالت العطار قال لا هذا اصلا الدم الموجود في الرحم ...و يطلع و طممنني

هاه بتدعون لي او لا؟؟
    وتستخدم للبنات وللمتزوجات ومالها ضرر ان شاء الله

الردود
    108
    بسم الله الرحمن الرحيم
    س:ماهي الصلوات التي تجب على المرأة قضاءها بعد طهرها من الحيض او النفاس؟
    اجاب فضيلة الشيخ عبدالله بن جبرين بقوله:
    اذا طهرت المرأة قبل دخول وقت صلاة المغرب فتصلي الظهر والعصر.
    -اذا طهرت بعد دخول وقت صلاة المغرب فتصلي المغرب فقط .
    -اذا طهرت قبل صلاة الظهر فلا تصلي شيئا .
    -اذا طهرت بعد صلاة العشاء و قبل دخول وقت الفجر فتصلي المغرب والعشاء .
    -اذا حاضت بعد دخول وقت الصلاة فعليها قضاء تلك الصلاة بعد طهرها .
    -اذا طهرت المرأة قبل خروج وقت صلاة الفجر فعليها قضاء تلك الصلاة .
    اي اذا اذن المؤذن لأي صلاة ودخل الوقت ثم حاضت بعد الاذان بقيت الصلاة دينا عليها حتى تطهر فتقضي .
    > >
    قال الشيخ ابن باز رحمه الله :
    إذا طهرت الحائض أو النفساء قبل غروب الشمس وجب عليها أن تصلي الظهر والعصر في أصح قولي العلماء , وهكذا إذا طهرت قبل طلوع الفجر وجب عليها أن تصلي المغرب والعشاء ؛ لأن وقتهما واحد في حق المعذور ، كالمريض ، والمسافر ' انتهى بتصرف . 'مجموع الفتاوى' (10/217) وجاء في فتاوى اللجنة الدائمة للإفتاء (6/158
    ' إذا طهرت المرأة من الحيض أو النفاس قبل خروج وقت الصلاة الضروري لزمتها تلك الصلاة وما يجمع إليها قبلها ، فمن طهرت قبل غروب الشمس لزمتها صلاة العصر والظهر، ومن طهرت قبل طلوع الفجر الثاني لزمتها صلاة العشاء والمغرب ، ومن طهرت قبل طلوع الشمس لزمتها صلاة الفجر ' انتهى .

هذا والله اعلم .
    أرجو منكم بعد قراءته نشره لأهميته...

الردود
    1,328
    جزاك الله خيرا ولكم هذه المعلومه ايضا لاتتركي المسك او مايسمى بمسك الطهاره والله اني جربته بعد كل دوره
    فوالله انه نظف رحمي من الدم المخزون ولله الحمد وكنت اعاني من الآلام ولما استخدمته بعد كل دوره ذهبت عني الآلام

الردود
    102
    جزاكى الله خيرا حبيبتى بس ياريت تقوليلى اخد الزنجبيل بعد مايطرى فى الميه وافرك به ولا افرك بالميه وفيها الزنجبيل؟؟؟؟؟؟؟؟

اختى الثلجيه ياريت تقولى لنا على طريقة المسك واى انواع المسك اشتريها جزاكى الله خيرا

الردود
    5,030
    حزاك الله خير لكن انا اخاف من الخلطات او اي شي يلعب بالرحم لان سبق وجاتني التهابات والسبه البلوي الي الناس انصحوني احطها من تحت ليلة الدخله، فبعدها توبة احط اي شي من تحت غير المويه الساخنه وبس

كل شي طبيعي حلو، بس غيره شاكره لك المشاركه بأكتشافك ياعسوله

ويارب يرزقك الرجل الصالح الي يسعدك وتسعدينه يحبك وتحبينه يقربك لربك وتقربينه عاجلاً بأذن الله، وصاحبة الموضوع انشاء الله ربي يكتب لها الحمل القريب بأذنه يارب

الردود
    36
    مشكورة حبيبتى على الوصفة

الردود
    1,342
    جزاكى الله خيرا حبيبتى على الوصفه الجميله وربنا يحقق لكى كل ما تتمنى اللهم امينانا ايام الدورة فعلا باخد القرفه والجنزبيل بس شراب وبالفعل الحمد لله بعد ما كان يمزل لمده 5 ايام او اكتر دلوقتى هما 3 ايام بكميه كبيرة وبتريحنى كتير مشكورة غاليتى والله يوفقك

الردود
    837
    جزاك الله خير

جربتها بس حرقني الجنزبيل وما سوى لي شئ بالشرب احسه افضل

الردود
    197
    جزاك الله خير .... ان شاء الله أجربها المرة الجاية

الردود
    108
    شكرا لكم على المرور الزنجبيل مطحون ملعقه وتفركينها تحت البطن مع الماء او الزيت الساخن

والا تقول على المسك ياليت تقول الطريقه
    والا قالت عن الزنجبيل والقرفه ياليت تقول الطريقه علشان الكل يستفيد

وشكرا لكل من مر وعلق أو دعي والله يوفقكم

مواضيع مشابهه

1. خلطه لتنظيف الرحم وافرازات المهبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة @امراتيه@ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 05-05-2011, 02:55 PM
  2. وصفه لتنظيف الرحم
    بواسطة ريهام زكريا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 23-09-2007, 09:48 PM
  3. طريقه لتنظيف المكرويف
    بواسطة اريج الشام في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 17-05-2007, 02:51 AM
  4. طريقه راااااائعه لتنظيف...
    بواسطة راجيه الجنان في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 29
    اخر موضوع: 04-10-2006, 05:35 AM
  5. طريقه راااااائعه لتنظيف...
    بواسطة راجيه الجنان في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 18
    اخر موضوع: 23-08-2006, 05:27 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ