انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 20 من 21 الأولىالأولى ... 10161718192021 الأخيرالأخير
عرض النتائج 191 الى 200 من 202

الموضوع: يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه ( الجزء السابع عشر)

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    اهلا يا ناسية شكرا لدعائك حبيبتي فعلا مثل ما قلتي هو يمكن من الحمل لانني ما بعرف شو عميصير معي فعلا وهي نفس الىية التي افكر بها و اتذكر والدتي فعلا هلأ لحتى حسيت بامي وكم تعبت الله يساعدني على برها وبر والدي و يعين كل مؤمن يا رب

حجة اليوم نشاط برافو و يسلمه إيديك على التوضيح حبيبتي نيابة عن الناسية و أكيد أنك على طول ما بتقصري

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    برافو عليك حجة على الإلتزام خلص ما في اي شي من هذا ولا يهمك

يلا الله يوفقك وينجحك حبيبتي

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    رشوقات الظاهر اليوم ما اكو قسمة للتمرين انشغلت بأشياء مهمة و خلاص راح الوقت الساعة داخلة عندي على 11.30 ليلا و بقية العائلة ذهبت للنوم يعني اذا تمرنت الان راح يحذفوني برة البيت ههههه

ان شاء الله غدا الظروف تكون افضل.

بعد الافطار اكلت تفاحة فقط مع الشاي حليب
    راح اتسحر 2 توست بشريحة جبن قليلة الدسم و طماطة بعد شوية و لربما موزة فيما بعد. قبل النوم و بس.

الردود
    310
    كيفكم احبتي ان شاء الله تكونوا بخير

كيفك حبيبتي حجه صيام مقبول ان شاء الله بس امانه تدعيلي ربنا يفرج كربي ويحقق ليا اللي اتمناه

حبيبتي ام يسورتي ان شاء الله تكون نفسيتك احسن واكيد ان شاء الله لما تشوفي ياسر هتنسي الدنيا وما فيها من تعب

الناسيه--- رفا---- رفال كيفكم اليوم ان شاء الله تكونوا بخير

ام الهنا --- تصميم ان شاء الله تكونوا بخير وترجعوا بالسلامه

بالامس اصروااطبخ لهم حمام ( كان كتير شهي وكله اعجب بيه ) طبعا وصاحبتكم ما اكلت حتي منه الخلطه
    فضلت اسمع المديح وبس ---- المهم انا اخدت فنجان رز وطبق فاصوليا

السحور كان قطعه بيتزا بصراحه ما قدرتش اقاوم

اليوم الحمد لله صيام بدات اليوم بتمارين بسيطه وطبعا شغل البيت --- بما اني عندي اجازه فكله عليا لوحدي

الردود
    1,883
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم صديقاتي الغاليات ان شاء الله الكل يكون بصحة وعافية ويبلغنا جميعا رمضان بصحة وعافية كم انا مشتاقة لقدوم هذا الشهر

شوشكا ما شاء الله عليكي الله يوفقك افضل شي عملتيه على قولك انك سمعتي المديح واكتفيتي هههههه الله يوفقك ويقويكي

ام يسورتي الله يريح خاطرك ويزيل همك بس لا تنسي حبيبتي كثرة ذكر الله والستغفار انا في حملي هادا كثير ما احس بذلك ولا يخفف عني بفضل الله الا الأذكار وخصوصا الأستغفار وقراءة القران الي تشرح الصدر وتزيل الهم والغم الله ييسر حملنا حبيبتي ويعدي اليام سريعا

الناسية الحمد لله اختي الغالية احنا بخير وعافية وحلو كلنا بدأنا اللتزام الله يوفقك ويوفق الجميع وصح ماقلتي حبيبتي كل الي يصيبنا ابتلاء واختبار من رب العالمين

حجة كيفك اختي ما شاء الله عليكي مستمرة بالتزامك الي عودتينا فيه الله يوفقك ويتقبل صيامك

ام الهنا اهلا بالغالية نورت الصفحة اشتقنا اليكي كثيرا الله يرجعك بالسلامة يارب ان شاء الله الجميع يكون بخير وعافية ننتظر طلتك الحلوة علينا مرة تانية

رفا برافو عليكي اللتزام والله يوفقك واستمري على ما انتي عليه

تصميم ونجد اشتقنا اليكم كثيرا يارب ترجعو بالسلامة وتكونو بصحة وعافية

اما عن اخباري فانا افي سباق مع نفسي مرة امسك النظام ومرة اسيبه واخفف فقط على حسب الظروف وعلى حسب ما احس اني قادرة على عمل الأكل الي في النظام وحاولت قدر المستطاع ما اكل بين الوجبات غير حبة فاكهة ومشيت نصف ساعة والغداء كان مشوي
    مع نصف خبز حب
    والعشاء مخبوص كان حمص وطعمية لاكن باحاول قدر المستطاع اني التزم يالله اراكم على خير

الردود
    1,673
    صباح الخير على احلى رشوفات
    تمتعت وانا اقرا ردودكم السابقه لان المره اللي فاتت ما صارت فرصه انه اقراها
    والحمد الله امورك تمام مع برامج الرشاقه
    حجه الغاليه
    والله مشتاقتلك كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير وطبعا ايضا مشتاقه لست مايا اللي تكسر الظهر
    وبعدك ما شاء الله عليك ترفدين الجميع بمعلومات صحيه مفيده
    ومبروك الك على مقاساتك الجديده لكن انا ما عرفت وزنك شكد صار لحد الان
    وكلما العب على جهاز الاوربت تراك اتذكرك واقول الله يقويك ...ما اعرف شلون توصلون بيه نصف ساعه
    انا العب فيه 5 او عشر دقايق فقط وبالتقطيعات لان يصير عندي ثقل بالتنفس ربما لان عندي ربو ...الله اعلم

ام يسورتي
    رفوله
    الحمد الله انكم بخير وان شاء الله دايما تكونون بالف خير
    ومشتاقتلكم جدا ...

الناسيه
    شلونك حبيبتي ..ان شاء الله بخير
    وانا مره سالتك انت في اي بلد لكن ما اذكر انك جاوبتيني
    وحجه قالت انك في البرتغال ...والله مصيبه حال العراقيين ما في قاره وبلد ما وصلو له
    واخبار بغداد تفرح وتبجي
    يعني شوي الوضع احسن ..الامن شوي افضل من الايام السوده اللي فاتت ولو في بعض الاحيان تحدث بعض الشغلات المرعبه
    وطبعا تبجي لما تمشين بيها وتشوفيها كلها مدمره وكلها اسوار واسلاك شائكه ....لكن ان شاءا لله تعود ايام بغداد عن قريب مثل ما كانت زمان

شوشكا رفا
    كيف حالكم ان شاء الله بخير

نجود
    شاخبارك...طمنينا على حالك
    متى تعودين من الاجازه ...

تصميم
    محبه
    تحياتي لكم اينما كنتم
    ان شاء الله نرجع بعد فتره ويجمعنا موضوعنا واهتمامنا بالرشاقه

الردود
    454
    سلااااااااااااام

اخواتي

الرجيم ماشه فيه تمام

بس ممكن ما اقدر اتواصل معاكم زي اول الايام دي

لان ام زوجي راقده مستشفي ربنا ارفعه بالسلامه وتطيب وترجع لينا

الردود
    3,413
    السلام عليكم و رحمة الله
    كيف حالكم يا رشوقات
    ام الهنا يا هلا بهل الطلة اشتقنا اليك كثير ما قلت لنا كيف اخبارك مع الاكل؟؟
    زين انت وين تتمرين على الاوربت تراك بالسويد لو ببغداد؟؟ حيرتيني.
    الست مايا صايرة اتمرن معاها بس weight loss حوالي مرتين الى 3 مرات بالاسبوع. كل مرة ساعة.
    بالنسبة لوزني آخر مرة كان 83 قبل اسبوعين تقريبا. و لن اوزن حتى قرب رمضان (أم يسورتي وافقت على اقتراحي) اتمنى من اقف على الميزان اكون تحت الثمانين (ان شاء الله) و اذا طلعت اكثر من 80 ما اكو مشكلة راح ابقى مواصلة بإذن الله.

كل اسبوع لازم يحصل بعض التجاوزات الطعامية. صرت اتقبل هذه التجاوزات و اتعايش معها.

رفا الله يشفي ام زوجك و يرجعها بالسلامة. طمئنينا عليها.

اخباري امس الحمد لله كانت جيدة. قبل الفطور عملت كاسة كبيرة سلاطة (خس, طماطة, جزر مبشور)
    و خليت نصف الكمية للفطور مع معكرونة مسلوقة بصلصة الطماطة. و النصف الثاني للسحور مع بطاطا مسلوقة. و بين الوجبتين اكلت تفاحة و كاسة لبن و 3 مربعات صغيرة من الشكولاتة حوالي (15 غم).

و تمرنت مع الست مايا 1 ساعة.

الان تقريبا الساعة الـ8 صباحا. صائمة بفضل الله. اتصور بعد شوية سأعود للنوم.

اميرتنا رفال جيد انه تلاحظين نفسك و طعامك و تمشين قدر المستطاع الله يوفقك و يرزقك بالذكر الصالح المعافى و ييسر لك امور الولادة.

يا الله بنات ان شاء الله اراكم بالليل.

الردود
    3,413
    همممممممم و لا رشوقة دخلت
    ان شاء الله خير
    المهم , تمت و صحيت و اشتغلت بالبيت و فطرت و حاليا احل واجباتي و بعدها ان شاء الله سأتمرن
    فطاري كان مثل امس طبق سلطة كبير مع سباكتي مسلوقة بصلصة الطماطة و 5 تمرات صغار
    3 مربعات صغيرة (15) غم من الشكولاتة + شاي حليب

ان شاء الله اوافيكم ببقية النشرة بعد اتمرن.

سلام

الردود
    1,850
    السلام عليكم بنات

كيفكم جميعا

أهلا بام الهنا والله لم وحشة كبيرة ياأختي الله يرجعك بالسلامة و الله يبعت الامن في كل دولنا العربية المسلمة وكل العالم
    هيك خلينا نسمع اخبارك بين حين وىخر

حجة ما شاء الله على الإلتزام الله يقويكي و يوصلك لمرادك

الله يتقبل منك الصيام و لا تنسينا من دعواتك

اميرة رفال الله لا يحرمني منك ولا من نصائحك فعلا ما بتتحسن نفسيتي إلا بعد الذكر والإستغفار وقراءة ما تيسر من القرآن والحمد لله انا من المواضبين على قراءة القرىن قبل وبعد صلاة الفجر الله يتقبل منا وييسر حملنا وولادتنا وكل مؤمنة

الناسية وينك حبيبتي وشو اخبارك

شوشكا حبيبتي الله يخليلي ياك الحمدلله صرت احسن كيفك انت وشو اخبار الإلتزام

رفا وينك حبيبتي طمنينا عنك

اخباري الحمدلله تمام رغم مبارح أكلت فلافل لكن الحمد لله الباقي تمام
    واليوم ناوية اعمل كوسة و بطاطا مسلوقين على الغدا إن شاء الله لانه زوجي كمان مرتفع معه السكري الله يشفيه ويعافيه وبدي خليه يلتزم شوي بالريجيم رح يجنني الله يشفيه يا رب من يوم ما عمل عملية الزائدة الدودية وهو بين الحين والىخر يرتفع معه السكري الحمدلله على كل حال

يعني ما عندي مشكلة باني لازم أطبخ نوعين الحمدلله باقي اموري الحمدلله كلها أسبوع زمان واخلص الرابع وبفوت بالخامس إن شاء الله

مواضيع مشابهه

1. الردود: 198
    اخر موضوع: 22-11-2009, 03:25 AM
  2. الردود: 211
    اخر موضوع: 10-10-2009, 02:45 PM
  3. الردود: 200
    اخر موضوع: 20-09-2009, 12:23 PM
  4. الردود: 204
    اخر موضوع: 28-08-2009, 01:41 PM
  5. الردود: 204
    اخر موضوع: 31-10-2008, 09:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ