انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 18 من 21 الأولىالأولى ... 81415161718192021 الأخيرالأخير
عرض النتائج 171 الى 180 من 202

الموضوع: يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه ( الجزء السابع عشر)

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم احلى بنات

اميرة فعلا هو نفس النظام قبل الحمل لكن مع مراعات تعويض ما يصرفه الجسم خاصة بتطور الجنين وليس الاكل عن إثنين مش مقبول ابدا

الله يسمع منك وييسر لنا مورنا جميعا

مثل ما قالتلك حجة الوزن الزائد والمكتسب سريعا يذهب سريعا بس المهم البيبي يعني عن نفسي مو كتير قاسية على حالي وعلى فكرة كل أربع ساعات وجبة صغيرة والله ييسر ولادتك وولادتي وولادة كل حامل

شوشكا الله يتقبل منك الصيام يا رب و يعينك على شغلتك المحاماه مو سهلة الله يقويكي على فكرة نظامك رائع وهذا هو النظام الذي أشجع ليس نظام ريجيم متى ما نزل وزننا نرجع ناكل مثل الاول إنما هو نظام غذائي مدى الحياة لصحة احسن بإذن الله

وأنا أشجعك على المواصة على هذا المنوال فهذه هي الطريق الصحيح بإذن الله لانه يلي رح تخسريه بهذه الطريقة رح يكون صعب يرجع وإذا رجع بعد مدة طويلة وساعتها بتكوني مخبصة كتير وهذا بإذن الله ما رح يصير ولا نا غلطانه

الناسية حبيبتي الله لا يحرمني من دعواتك والله يسمع منك و نفرح بزواج ياسر أو حبيبة يا رب

سلامة ولادك الله يشفيهم ويعافيهم يا رب و الله يجزيك كل خير ويعوض تعبك بهم على خير و مبروك النزول برافو يمكن مع التعب و الحركة إستفدتي اكثر وكمان لابد من وقت نكسر فيه الريجيم حتى لا يتعود الجسم عليه ويبدو هذا ما حدث معك يلا ورجينا اليوميات لا الأسبوعيات و الإلتزام الله يكون معك

حجة حبيبتي شو اخبارك اليوم صحيح اليوم انت معزومة عند صديقتك الله يقويك و تقاومي الإغراءات و نسمع عنك أخبار طيبة يا رب

اخباري الحمد لله تمام مبارح مشيت شوي زيادة عن اللازم نزلت على السوق واكلت شاورما هههههههههههههههه المهم بسيطة بعرف رح تعذروني لكن مو هون المشكله لمشكله لما رجعت على البيت ما عاد فيني اتحرك و أي حركه مهما كانت بسيطة أحس بألم فضيع بظهري و نازل على رجلي لآخر صباع كتير خفت صراحة وما نمت طول الليل من الوجع
    لكن اليوم الحمدلله وجدت حالي إن شاء الله احسن

أكلي تمام والحمداليوم طبعا من دون ما أذكر تخبيص يوم مبارح بس شاورما مرينا جنب محل كتير بحب الشاورما تبعه ومو معقول ما آكل
    المهم سماح

دعواتكم لي

الردود
    310
    صباح معطر بالياسمين علي عيونكم احبتي كيفكم جميعا ان شاء الله تكونوا بالف خير

ما شاء الله عليكي ناسيه رغم الخربطه الا ان وزنك نزل ان شاء الله حبيبتي توصلي للي بتتمنبه والف مليووووووووووون سلامه علي احبتك وان شاء الله ربنا يتم شفاهم علي خير

ام يسورتي --كيفك حبيبتي عسي الان تكوني بخير ان شاء الله ويزول الالم وربنا يتملك علي خير يارب انتي ورفال 000 وفعلا عزيزتي انا بحاول اتبع نظام اقدر اتبعه علي طول ان شاء الله عشان مرجعش تاني لان بالرجيم القاسي وني يظل يطلع وينزل بين 98 و90 طول العام فقولت ننزل واحده واحده

تصميم وحشتيني جدا ان شاء الله تكوني في اسعد حال وترجعي لنا بالسلامه

رفا كيفك عيزتي اليوم

حجه حبيبتي كيفك اليوم ان شاء الله تكوني في اسعد حال اوعي تكوني نسيتي تدعيلي

اليوم --- بدات كالعاده بشرب 4 كوب ماء وعملت تمارين 10 دقائق وشوفت شغل البيت

وفطاري كان نص رغيف و1خيار وقطعه حبنه صغيره وكوب شاي

يارب اليوم يكمل من غير لخبطه

الردود
    454
    سلاااااااام

انا اليوم حاسده نفسي

مافيه تخبيص ومافيه نفس للاكل كمان

بس باكل حاجات خفيفه

وعملت رياضه ربع ساعه مشي

و10 دقايق تمارين

حجه كيفك مع الصيام

الردود
    1,883
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم جميعا
    ام يسورتي وحجة وشوشكا والناسية ورفا ما شاء الله تبارك الرحمن الكل اموره ماشية تمام الله يوفق الجميع

اليوم الحمد لله حاولت ما اخبص وفطرت حليب قليل الدسم مع خبز نخالة وقطعة جبنة قليلة الدسم مع الخس وفعلا يشبع الحمد لله
    وقبل الغداء بساعة اكلت 3 تمرات مع
    اما الغداء اكلت كمية بسيطة من الفطيرة باللحمة مع شوربة
    لاكن مشي ما مشيت
    يالله اشوفكم على خير ان شاء الله

ام يسورتي بالعافية عليكي الشاورما صحة وهنا وفعلا الواحد مع الحمل مو زي لمن يكون من غيره الله ييسر امورنا واهم شي انه الواحد ما يستمر كثير على التخبيص مرة او مرتين ما يأثر ان شاء الله

شوشكا شكرا على دعائك الله يتمم لنا على خير ويرزقكم الخير يارب ولاتخافي بس انتي شدي حيلك وان شاء الله مافي تخبيص مدام البداية حلوة

رفا حلو اليوم يومك تمام وعال العال الله يوفقك وتسيري عالطريق الصح
    آخر مرة عدل بواسطة الأميرة رفال : 05-08-2008 في 09:32 PM

الردود
    236
    السلام عليم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات ان شاء الله باحسن حال وصحة..

الحوامل الغاليات شلونهم ام يسورتي والامورة رفال ان شاء الله كلشي تمام ..جميل جدا تتشاركوا المعلومات والفائدة وخاصة وضعكم متشابهة ..ادام الله المحبة والمودة ..الله يقويكم ويتمم لكم على خير يارب ..حلو كان يومك اميرة الله يقويك وتستمري....ام ياسر بالعافية الشاورما من زمان اسمع عن الشاورما السورية بس ان شاء الله راح اذوقها قريب بعد كم شهر..

شوشكا حبيبتي كيفك.. يومك كان حلو كثير يارب تكونوا استمريتي من غير تخبيص ..وحلو نظامك الجديد طالما عاجبك ومقتنعة فيه اكيد راح تستمري ..وشوي شوي الى ان توصلي لهدفك ان شاء الله..

رفا ما شاء الله ..وفعلا مثل ما قالت اميرتنا اليوم يومك..احلى شي لما الواحد يلتزم مضبوط وبدون تخبيص رغم الجوع يكون مرتاح نفسيا كثير ..يلا استمري والله يوفقك ان شاء الله..

حجة حبيبتي وينك مو بالعادة تغيبي يوم كامل لا يكون الغدا عند صديقتك كان ثقيل وخبصتي ؟؟لكن ما معقولة انتي الي دائما تشجعي وتدعمي الكل..يلا ان شاء الله المانع خير وباجر اول ما افتح استفتح بطلتك الحلوة ..

تصميم ..ام الهنا .. ان شاء الله نسمع اخباركم الحلوة ويا رب ترجعوا بالسلامة..

اليوم خربطت كثير ما اعرف ليش ما التزمت ..لكن الخربطة كانت عدم انتظام بالاكل يعني ما كان فيه وجبة محددة وكنت اشعر بجوع فظيع ..طول اليوم كنت اكل ..بس طبعا خضر فقط نية ومسلوقة واكلت اربع قطع توست اسمر حجم صغير ..وشربت ثلاث مرات شاي حليب..يعني يوم غريب احساس بالجوع طول اليوم حتى لما تكون معدتي مليانه..ان شاء الله باجر احسن لازم اتشجع واعمل اكثر من هذا الشي لان خلاص بقى 2كيلو وادخل حيز الستينات..
    يلله القاكم غدا ان شاء الله ..تصبحون على خير ولو اكيد هسة كلكم نايمين لان الساعة عندي الان دخلت على 3الفجر ..يلله نوم العوافي..
    آخر مرة عدل بواسطة الناسية : 06-08-2008 في 04:03 AM السبب: اضافة

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    السلام عليكم رشوقات
    الحمد لله صرتم تدخلون منتظم و الاهم الاغلبية ملتزمين الله ينحفنا بصحة و عافية.
    آسفة لم اكتب امس هو دخلت بالليل قرأت الردود على السريع و نمت بعدها.
    بالنسبة للغداء في بيت صديقتي الحمد الله كان جيد الى حد ما .اكلت فقط بيزا صغيرة بالجبن بقدر صحن الشاي و قطعة حلوى واحدة من التمر و شاي بلا سكر. كنا نحكي طول الوقت فلم ينتبه احد الى اكلي اذا كان قليل او كثير.

بس المشكلة من رجعت للبيت اكلت 2 بورك مقلي و هذا بحد ذاته خرب اليوم. البورك اشتريه جاهز فقط احميه. بعد ما اكلته معدتي اذتني اكيد بسبب الدهون. و لم اتمرن امس.

اليوم صائمة و الحمد لله. بعون الله اتمرن بعد الفطور. لحد الان لم اقرر ماذا سأفطر مع انه باقي 2 و نصف على الاذان.

أم يسورتي حبيبتي لا بأس بوجبة مفتوحة كل فترة. بس خلي نعمل اتفاقية انا اتغاضى عن الشاورمة و انت تغاضي لي عن البورك ههههه خلاص اتفقنا؟

رفا و شوشكا حبيباتي ما شاء الله تبارك الله هكذا الالتزام واصلوا و ستنحفون بإذن الله. أهم شيء المثابرة.

اميرتنا ما شاء الله بدأت الالتزام ان شاء الله ما تزيدين اكثر هذا الشهر.

الناسية حبيبتي مو افضل اذا تنظمين وجباتك يعني تحددين 3 وجبات رئيسية و بينهما 2 وجبات خفيفة بدل ما تظلي طول اليوم تأكلين. هو مجرد اقتراح و طبعا الرأي لك. بس لانه من تأكلين وجبة رئيسية تحسين بالشبع الجسمي و النفسي. الوجبة ممكن يكون شيء بسيط بس اجلسي و كليها ببطئ و تمتعي بها. لانه الاكل على الماشي ما يخليك تحسين انك اكلت فتظلين تأكلين طول الوقت.

انا و انت كلانا تحب الشاي حليب و بسكويت ماري يمي فعلا لذيذ.

ان شاء الله اراكم فيما بعد.

الردود
    310
    صباح الخير عل عيونكم جميعا

الحمد لله امبارح نظامي كا ن حلو --- الغدا كان واحده سمك مشوي وفنجان رز وشرائح خيار

والعشاء كان بيضه وقطعه جبنه ونصف رغيف

واليوم انا ما سويت رياضه قولت كفايه كميه الشغل الموجود عندي تقدروا تقولوا هياخد جهد اكتر من 6 ساعات

فطاري كان بيضه ومعلقتين فول ونصف رغيف بلدي

الردود
    3,413
    سلام يا شوشكا
    جميل جدا فطارك بيض + فول = جرعة مركزة من البروتين اللي تسد المعدة لفترة طويلة. أفضل بكثير من شريحة الكيك اللي تخلي الواحدة عاوزة تأكل أكثر.

و نظامك امس كان بسم الله ما شاء الله ممتاز و مغذي ايضا.

رب يعينك على شغل البيت اللي عمره ما يخلص

اليوم الحمد لله منظمة و ملتزمة بأكلي و لم اخبص
    و تمرنت 1 ساعة و 10 دقائق: اوربت تراك, توتل جم, تمارين شد البطن.

و تسحرت قبل 1 اكثر من ساعتين (2 weetbix مع ربع ملعقة عسل و تفاحة) و الان داخلة انام ان شاء الله. عندي الساعة داخلة على الثانية و النصف صباحا. لا احب ان اكل و انام لانه معدتي تتعبني في اليوم التالي حتى لو كان غذاء صحي.

ان شاء الله ارى اخباركم غدا صباحا.

دمتم في حفظ الله

الردود
    454
    سلاااااااااااااام

كيفكم

انا اليوم برضو ماشه تمام

ورياضه برضو مافيه لاني عندي شغل في البيت كتير

بس علي المسا بعمل رياضه

حجه ام يسورتي وينكم

الردود
    3,413
    أهلا يا رفا كنا نكتب بنفس الوقت
    ما شاء الله خليك قوية انا من قرأت انك عدت للالتزام انت و شوشكا تحمست من مكاني و اصريت اني ما اخبص اليوم و تمرنت ايضا. جزاكم الله خيرا. حاولي تتمرني في المساء.

مواضيع مشابهه

1. الردود: 198
    اخر موضوع: 22-11-2009, 03:25 AM
  2. الردود: 211
    اخر موضوع: 10-10-2009, 02:45 PM
  3. الردود: 200
    اخر موضوع: 20-09-2009, 12:23 PM
  4. الردود: 204
    اخر موضوع: 28-08-2009, 01:41 PM
  5. الردود: 204
    اخر موضوع: 31-10-2008, 09:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ