انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 13 من 21 الأولىالأولى ... 391011121314151617 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 121 الى 130 من 202

الموضوع: يـلا بــنـات بــدنـا نــحمـس بــعض ونــقــول وداعــا للسمنـه ( الجزء السابع عشر)

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    رب يفرج همك و كربك و همنا و كربنا. و انا مثلك اذا زعلت أو تضايقت أو خاب أملي في شيء أو...الخ اضع همي بالاكل. خصوصا مع الغربة و انعدام الاهل. بس صار لي فترة احاول اغير هذا و اشغل نفسي بأشياء اخرى لانه هذه الحالات اللي ذكرتها لابد و ان امر بواحدة منها اسبوعيا يعني على هذا المنوال لن افقد وزن ابدا و سأبقى أطلع كليو و أنزل كيلو. و الحمد لله اللي هداني الى هذه الحملة فكل مرة اعثر فيها اعود و ارى الكل يشجع (أو يلوح بالعقوبات) فاخاف و اعود للالتزم.

خلاص يا شكشوكا ابدأي من جديد و الوزن المكتسب الجديد يذهب بسرعة (عن تجربة هذا الكلام).

الردود
    236

angry

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شلونكم بنات ان شاء الله الكل بخير ...
    اتاخرت عليكم كثير بس والله مو ناسية لان تعرفون عطلة نهاية الاسبوع وركض بين الاولاد وابوهم الطلبات الي مالها نهاية من الساعة السابعة صباحا الى الواحدة ليلا لما ينام اخر واحد منهم ..طول الوقت ..ماما ماما ماما ماما

حجة مبروك النزول وان شاء الله الاسبوع الجاي اكثر الله يهدي الجو عدكم ويبعث شوية مطر من نيوزلندة الى بغداد لان العجاج كالب الدنيا هناك سبحان الله..
    وميخالف اتحملينا تاركيك وحدك ..والله ضحكت لما شفت ردك لنفسك تعرفي اني كثير مرات اسولف مع نفسي من الوحدة والغربة الله يعين الجميع.

ام ياسر ان شاء الله ..شلونك شخباركم الله يقدرك وتستمري على نفس النظام وان شاء الله دائما تكوني باحسن حال انت والبيبي ..وحلو اقتراح الركض لعند حجة اذا قررتي تروحي ياريت تتصلي في نروح ركض مع بعض بلكي ننزل كم كيلو بالطريقمن هسة بديت احسب كم كليو متر بين البرتغال ونيوزلندة..

تصميم عزيزتي ...الف الحمد لله على السلامة وان شاء الله تروحي لعند الاهل وترجعي بالف سلامة وما شاء الله مسيطرة رغم الاكل واكيد العزومات بين الاهل ..يلله الله يقويك..

الامورة رفال ..شلونك حبيبتي شخبارك ..شخبار النونو ان شاء باحسن حال..انا اليوم عملت مثلك بالغدا بس فاصوليا سودة بس سلق بدون زيت واكلتها من غير رز ..يلله كل يوم اريد اقتراح على الغدا بس اريد شي ينفع للرجيم لان اعرف الحوامل مع الوحام ..

شوشكا عزيزي الله يصبرك ويقويك ويفرج همك ..ولا تزعلي على الزيادة ومثل ما قالت حجة ..الزيادة السريعة تروح بسرعة ان شاء الله..

رفا وينك ما شفت اخبارك ان شاء الله خير ..جيد مو بس انا المتاخرة ..ان شاء الله نسمع كل الخير منك ومن باقي البنات..

اخباري ...
    زعلانة ..ومحبطة كثير جدا جدا جدا ..لان وزنت البارحة السبت ولقيت وزني نازل اقل من كيلو ..اسبوع كامل مافي اكل غير السلطات بدون زيت وشوية فاكهة مرة او مرتين باليوم وشاي حليب فقط حتى بسكت ماري شلته من الائحة وما نزلت غير اقل من كيلو ..اعرف يمكن الرجيم القاسي سيء او ان الجسم بدء يعاند ..لكن منطقيا الجسم يحتاج طاقة عشان يشتغل ..الشغل العادي بيت واولاد وشغل من الصبح الى الليل ..صحيح مافي رياضة بس قليل جدا هذا النزول وما اعتقد السبب الدورة لان البارحة كان اخر يوم..ما اعرف ..
    راح ابتدي اغير ..واخذ بنصائحكم راح امشي على نظام جديد وراح ابدي اشرب شاي اخضر كثر واحاول اجد وقت للرياضة ..اليوم سويت عشر دقائق على الاوربتراك..وراح اروح الان اعمل عشر دقايق اخرى وكل يوم على قد ما اكدر ..والله كريم ...
    وزني الاسبوع الماضي كان 73.850 والبارحة كان تحت ال73 بشوية ما اعرف كم بالضبط لان وزنت بالبيت مو بالصيدلية ..

الردود
    2,449

كيفكم بنات

انا اسفه لعد دخولي اليوم وامس لأني مشغول بتحضيرات السفر

وحبيت اتطمن عليكم وعلى اخباركم
    وام يسوري ابني لسه ماطلعت نتايج القبول بالجامعه

وحجه انا بسافر لأهلي اول شيئ واذا رجعت قبل رمضان ان شاء الله باخذ عمره

ولاتخافي يالغاليه ان شاء الله ماراح انساكي من الدعاء ولاأخواتي المسلمات
    الناسيه تسلمين يالغاليه والله يقوي الجميع

الردود
    2,449
    انا بستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

وان شاء الله يجمعنا رب العالمين على خير

وان شاء الله اذا لقيت وقت فراغ بكره راح ادخل

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    السلام عليكم

كيفكم رشوقات

حجة حبيبتي الله لا يحرمني منك وشكرا لسؤالك مبارح كنت شوي تعبانه ومرتفعة حرارتي و تحسس حمل و وجع ظهر الحمدلله على كل حال لذلك ما داومت لكن اليوم الحمدلله أحس احسن برافو عليك حجة منتظمة على النظام والرياضة يلا حبيبتي الله يفرحنا فيكي قبل رمضان
    على فكرة من يوم ما حطيتي عبارة (((( اللهم بلغنا رمضان )))) وانا كل ما قراتها يقشعر بدني وإقول اللهم آمين اللهم بلغنا رمضان وأعنا على صيامه وقيامه و حسن التدبر فيه اللهم تقبل

إميرتنا رفولة شكرا لسؤالك وآسفة خيبت ظنك مبارح ما فتت وكمان شكرا على التشجيع هو المشي عندي صار من الضروريات خاصة أنني من يوم يومي اعاني من الدهون في منطقة الورك وإذا ما مشي فورا سبحان الله بحس انهم زادوا ههههههههههههههههههه كمان أقول في داخل عقلي انا أحب المشي أنا من عشاق المشي أهوى المشي وهذا ساعدني كثيرا حيث كنت لا امشي أبدا من امام باب البيت إلى اما م باب الشغل بالسيارة تخيلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو معقول المهم النظام الحمدلله ماشية عليه تمام

شوشكا حبيبتي المؤمن مصاب وهو إمتحان من رب العالمين فخليك قوية و أشكري الله وأثبتي انك مؤمنة بما كتبه لك و عليك و الظلم عمره ما دام و حتى إذا دام المهم انت امام رب العالمين بريئة و هذا أهم فوز وكلي امرك لواحد أحد وأكثري من الدعاء والذكر والإستغفار الإستغفار الإستغفار فله آثار لو علمناها ما فارقناه أبدا سبحانك ربي

بعدين من منا لم يمر بمثل هذه المواقف لو ما مرارة الحياة ما كنا حسينا بطعم حلاوتها و لا حسينا برحمة رب العالمين

الناسية حبيبتي برافو عليك غيري نظامك اعيد المشكلة فيه وبرافو انك بلشتي تعملي رياضة انا مثلك بلشت ب5 دقائق رياضة وكل يوم نزيد 5 دقائق وإن شاء الله تستفيدي أكثر عليه

موتيني ضحك

ام ياسر ان شاء الله ..شلونك شخباركم الله يقدرك وتستمري على نفس النظام وان شاء الله دائما تكوني باحسن حال انت والبيبي ..وحلو اقتراح الركض لعند حجة اذا قررتي تروحي ياريت تتصلي في نروح ركض مع بعض بلكي ننزل كم كيلو بالطريقمن هسة بديت احسب كم كليو متر بين البرتغال ونيوزلندة..
    يلا لكن صرنا 2 بس إحسبيلي معك كم كيلو من سوريا إلى نيوزيلانده ههههههههههههههه
    يلا جهزي غراضك حبيبتي

الردود
    454
    السلام عليكم

كيفكم اخواتي

حجه مبروك النزول وان شاء الله الاسبوع الجاي تكوني ناقصه اكتر

ؤ كيفكم وكيف الحمل معك

ام يسورتي اخبارك

تصميم حاسبي ما يصير فيك اللي صاري فيني زياده يعني واجازه ممتعه ان شاء الله

شوشكا
    اعملي ذي ما قالتلك ام يسورتي وتوكلي علي الله واكثري من الدعاء والاستغفار

الناسية مبروك حبيبتي النزول ولي قدام ان شاء الله

أعيش بين يدي رب رحيم و بين أحضان زوج لا مثيل له و أكرمني الله بياسر (الحمدلله جبّار الخواطر)
    الردود
    1,850
    أهلين برفا تسأل عنك العافية حبيبتي الحمدلله كيفك انت وشو اخبار ريجيمك

تصميم لا تواخذيني حبيبتي الله ييسرلك يا رب وتكون غجازة ممتعة و لا تنسينا من دعائك في العمرة حبيبتي والله ييسر لإبنك يلي فيه الخير

الردود
    454
    والله الحمد لله ام يسورتي

ماشه بي نظام السعرات القالته لي حجه

وبقيت اكل اكل صحي

واحسب عدد السعرات

بس الرياضه ما مائه مائه

يعني بس حركه في البيت

بس رياضه مافيه

ربنا يسهل وابداء ان شاء الله دعواتكم

الردود
    1,883
    السلام عليكم
    كيفكم ياحلويييييين
    ما شاء الله تبارك الرحمن اليوم الحبايب كثير اللهم زد وبارك

Haja غير متواجد "مجموعه العطاء لركن التغذيه والصحه"
    الردود
    3,413
    تعقيب كتبت بواسطة الناسية عرض الرد
    اخباري ...
    زعلانة ..ومحبطة كثير جدا جدا جدا ..لان وزنت البارحة السبت ولقيت وزني نازل اقل من كيلو ..اسبوع كامل مافي اكل غير السلطات بدون زيت وشوية فاكهة مرة او مرتين باليوم وشاي حليب فقط حتى بسكت ماري شلته من الائحة وما نزلت غير اقل من كيلو ..اعرف يمكن الرجيم القاسي سيء او ان الجسم بدء يعاند ..لكن منطقيا الجسم يحتاج طاقة عشان يشتغل ..الشغل العادي بيت واولاد وشغل من الصبح الى الليل ..صحيح مافي رياضة بس قليل جدا هذا النزول وما اعتقد السبب الدورة لان البارحة كان اخر يوم..ما اعرف ..
    راح ابتدي اغير ..واخذ بنصائحكم راح امشي على نظام جديد وراح ابدي اشرب شاي اخضر كثر واحاول اجد وقت للرياضة ..اليوم سويت عشر دقائق على الاوربتراك..وراح اروح الان اعمل عشر دقايق اخرى وكل يوم على قد ما اكدر ..والله كريم ...
    وزني الاسبوع الماضي كان 73.850 والبارحة كان تحت ال73 بشوية ما اعرف كم بالضبط لان وزنت بالبيت مو بالصيدلية ..
    و عليكم السلام و رحمة الله
    الله يعينك و يقويك على تربيت اولادك باجر يكبرون و تفرحين بيهم ان شاء الله.
    بالنسبة للوزن مرة كان وزني 83 و أخذت حبوب منع الشهية من نوع اللي ياثر على مراكز الشهية بالدماغ و انقطعت شهيتي بالمرة و صرت ما اكل مرتين فقط باليوم. شيء بسيط لا يتجاوز الـ500 سعرة في اليوم في اول 10 ايام نزل وزني 10 كيلو و بعدها صار بطيء بشكل فظيع و استغرق الامر 4 اشهر لاتخلص من 20 كليو و اصير 63 يعني تقريبا 5 كيلو كل شهر. سبب تبطيء الجسم لعملية الاحتراق هو بدافع المحافظة على حياة الانسان لانه نظرا لقلة الطعام يظن انه هناك حالة مجاعة.

اذا اولادك صغار خليهم بالعربانة و امشي بيهم بالحديقة منها تشمون هواء و منها تغيرون جو.

مواضيع مشابهه

1. الردود: 198
    اخر موضوع: 22-11-2009, 03:25 AM
  2. الردود: 211
    اخر موضوع: 10-10-2009, 02:45 PM
  3. الردود: 200
    اخر موضوع: 20-09-2009, 12:23 PM
  4. الردود: 204
    اخر موضوع: 28-08-2009, 01:41 PM
  5. الردود: 204
    اخر موضوع: 31-10-2008, 09:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ