انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: أهلاً وسهلاً بالسمنة .. كل وحدة سمينة تتفضل وتساعدنا .. اريد ان اصبح "دبة"

الردود
    843

coffee أهلاً وسهلاً بالسمنة .. كل وحدة سمينة تتفضل وتساعدنا .. اريد ان اصبح "دبة"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد وعلى اهل بيته الطيبين الطاهرين

الموضوع والطلب واضح كعين الشمس
    ( أهــــلا وســــهلا بالسمنة)

الموضوع عبارة عن دعوة مقدمة مني إلى كل وحدة سمينة تتفضل هنا وتكتب لنا برنامجها الغذائي اليومي اللي خلاها تصير دبه شنو تاكل من أول ما تصحى لين ما تنام ..

كل السمينات تفضللوا أني أمنية حياتي أصير دبـــة ، قنبلــــــة ، والحمد لله تحققت هذه الأمنية في يوم من الأيام .. ولكن سرعااااان ما أخذ الحلم بالتلاشي وأخذت الكيالو بالهرب مني حتى عاد كابوس النحافة المرعب ..

يا ربي ماذا حصل ، أي ذنب ارتكبت علشان أكون نحيفة ، قسم بالله أن النحف حاجة تفشل ، حاجة تجيب وجع القلب ..

لما كنت نحيفة كان الناس اذا شافوني فكروني بنت صغيرة لسه مراهقة لم تتجاوز الثالثة عشر ..
    ولكن لما سمنت .. هــــــــلا بالرزة .. هلا بالمديرة .. هلا ببنت العز والدلال .. هلا بالأصيلة ..
    أنواع الألقاب المحفزة .. إذا جيت أصور أشفط بطني عشان لا يطلع بالصورة << صدقوني إحساس جميل جداااااااا .. إذا اروح السوق كل المقاسات صغيرة .. يا سلالالام كشخة والله ماحد يحس ..

أنا كنت نحيفة جدا جدا ، كان وزني 39-40 كيلو عندما أنهيت الثانوية ، وكان عندي عقدة نفسية من هالوزن الهزيل ، مع انني لست طويلة ، ولكن بعد خلاص انخلقت احب الدببة .. احب اللحم ..

قلبي يتقطع اذا اشوف وحدة سمينة تريد تنزل وزنها ..... ياربي اعطيني ياه اذا ما تريديه ..

وبعدين اكتشفت اكتشاف عظيم ، غير حياتي وخلاني اعيش احلى حياة .. صرت أميرة .. لا أكثر من أميرة .. صرت ملكة .. والله يمكن حتى الملكة ماتحس اللي كنت احسه ..

استخدمت كبسولات بلع قبل النوم اسمها "جنسنق" الأعشاب الصينية ، وكان مفعولها زي السحر ، خلال اسبوع واحد كان وزني يطيررررررررررر ليل ونهار أكل ، كسرت ميزانية الأكل .. كسرت الدنيا عشان الأكل .. يا عالم انفتحت شهيتي لدرجة انني صرت احلم بالأكل وابحث عنه حتى في زجاجات العطر ايه احب الأكـــل واذا ما تعطوني أكل راح اكلكم << ماتتخيلوا لهاي الدرجة وصلت ..

كانت الكبسولات عجيبة .. صار عندي صدر وفخاد .. صارت أردافي كبيرة واذا امشي هززز
    رميت ملابسي القديمة اللي ما تناسب غير النحيفات ، اشتريت مقاسات كبيرة ، صرت البس XXL بعد ماكنت البس S .. وتحقق الحلم .. وصار وزني 45 >>50>>55>> والحلم يكبر >>60>> وانا في قمة السعادة>>72 !!! STOP هذا ما اريده ..ان اصبح اسمن من امي اللي كان وزنها 62 ، تخيلوا صرت ازيد عليها ب10 كيلو ..

ولكن هيهاااااااااات هيهاااااااااااات .. تبخر الحلم ..

انقطعت عن الكبسولات وبقي وزني ثابت لعدة اشهر .. ثم واجهتني مشاكل في العمل ..
    مضايقات .. وتأزمت نفسيتي .. تركت العمل .. بقيت في المنزل .. لا آكل .. لا شي .. الآن اصبح وزني 55 كيلو .. وانا اعاني من كابوس لا يعلم به الا الله

قلت لاخي يجيب لي الكبسولات بس مو راضي يقولي هالكبسولات ضارة بالصحة مافي تاخديها ..
    حطمني زيادة .. تبخر الحلم واتت الكوابيس ..

اريد مساعدتكم يا اخواتي ويا حبيباتي السمينات .. الله يخليكم كل وحدة كل يوم تجي وتكتب لي شنو أكلت من اول ما صحت من النوم لحد ما تنام ، عشان كل يوم راح اكل مثل كل وحدة فيكم لحد ما يزيد وزني .. زواج اخي على الابواب .. وانا اكره بشششششششدة ان الناس تقولي نزل وزني احس كأنهم يسبوووني بجد احساس مقرف .. نزل وزنك << أقوى سبة توجه الي .. الموت عندي اهون من ان احد يقولي هالكلمة ..

ارجوكم ساعدوني وساعدوا كل وحدة نحيفة وتفضلوا علينا ببرنامج غذائي وحتى لو حفلة غذائية لو زوبعة غذائية نمشي عليها ويزيد وزنا ..

(ملاحظة: انا لا اشرب الغازيات كالببسي والكوكاكولا) يعني قولولي كل شي اكله بس هالشي لاتقولوه لان اولا مقاطعة ثانيا لان اضرارها لا تعد ولا تحصى

بارك الله فيكم جميعا والله يجزي كل من تساعدي خير الدنيا والاخرة

الردود
    2,090
    يا هلالالالالالا اختى..

لما كنت نحيفة كان الناس اذا شافوني فكروني بنت صغيرة لسه مراهقة لم تتجاوز الثالثة عشر ..
    ولكن لما سمنت .. هــــــــلا بالرزة .. هلا بالمديرة .. هلا ببنت العز والدلال .. هلا بالأصيلة ..
    أنواع الألقاب المحفزة .. إذا جيت أصور أشفط بطني عشان لا يطلع بالصورة << صدقوني إحساس جميل جداااااااا .. إذا اروح السوق كل المقاسات صغيرة .. يا سلالالام كشخة والله ماحد يحس ..
    يا سبحان الله يا اختي .. وله في خلقه شئووون..خليتيني افكر في السمنة.. ابتديت احبها هههههههه

قلبي يتقطع اذا اشوف وحدة سمينة تريد تنزل وزنها ..... ياربي اعطيني ياه اذا ما تريديه ..
    خذييييه ... خذي جسمي ودهوني وريحيني منها .. تكوني عملتي في اكبر جميييل في حياااتي..

زواج اخي على الابواب .. وانا اكره بشششششششدة ان الناس تقولي نزل وزني احس كأنهم يسبوووني بجد احساس مقرف .. نزل وزنك << أقوى سبة توجه الي .. الموت عندي اهون من ان احد يقولي هالكلمة ..
    !!!!!!! ... هههههههههههههههههههه ...ياليتني اتسب بهالسبة كل يوووووم ... اتمنى اسمعها ياربي.. سبحان الله

عموما حبيبتي انا بساعدك بس انتي كمان ساعديني ... يعني انا اقولك ايش اسوي لحتى صرت سمينة وانتي قولي لي ايش بتاكلي لحتى صرتي نحيفة هيك .. اووكي ...

وحابة اقولك لا تخااافي انا كمااان اكره شئ اسمه كوكاكولا وببسي واي مشروبات غازية وما اشربها ابدااااا

واول شئ شوفي حبيبتي انا وزني 80 الحين.. كنت 100 الاول .. الله لا يرجعها ولا يخلني اشوفها ابدااااااااا

بالنسبة للفطار

شريحتين مرتديلا ( لانشون)
    شريحة جبنة رومي
    معلقتين مربى
    ورغيف خبز
    كوب حليب
    وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

الغداااا
    من نصف الى رغيف خبز
    طبق متوسط ارز
    قطعتين لحم متوسطة
    ونصف طبق من اي شئ اخر يعني خضار اوشوربة مثلاااا

العشااا..
    بيض اومليت حوالي بيضيتن
    جبنة بيضاا
    زيتون
    حلاوة طحينية
    قشطة

ده كان اكلي في يوم .. وبسببه زاد وزني كيلو يومها هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئ

بس استاهل لانه الاكل كثير فعلااا

يلا ان شاء الله اكون افدتك وتسمني 2 كيلو مو كيلو بهاليوم ههههههههههههه
    وعلى فكرة كثري من شرب العصاير اللى بالسكر عصير تفاح او برتقال او مانجو يعني اشربي 2 يوميا منها بتزيدي وزن كتييييير
    ويمكن مشكلتك انك ماتاكلي اذا زعلتي واضايقتي .. لا اذا حسيتي بضيق ولا شئ روحي كلي قطعة شوكولاتة

ان شاء الله يحقق لكل واحدة اللى تتمناااه اللى تبغى تنحف تنحف واللى تبغى تسمن تسممممن
    تحياتي لك

الردود
    208

angry

حرااااااااااااااااااام عليك يا اختي Emey
    أنا متعقده من سمنتي لدرجت اني أحياناص أترك مناسبات حلوه مااروح لها على شان جسمي
    وزني 74 أحس اني بموت من القهر لما أشوف وحده رشيقة
    كله كوم ويوم اروح للسوق كوم أقعد ابكي إذا لقيت فستان حلو ومالقيت مقاسي
    آخ بس لو اوصل لل55 أحس اني باكون أسعد بنت لأنه والحمد لله ماينقصني غير الرشاقه

ُ

الردود
    843
    اهلا وسهلا باختي الساجدة لله والله مشكووورة يا قمر على هالوصفة الرائعة وانشاء الله راح اضيفها للقائمة عندي بيوميات زيادة الوزن ..
    بالنسبة الي اليوم انتقمت وفطرت :3 حبات تمر + 2 توست على جبن وبيض مقلي + حبة برتقال + كوب حليب
    والله كنت رح انفجرررررر بس قلت لازم لالالالالازم اكله ..

وانشاء الله اجيبلك وصفة الرجيم اللي امي استخدمتها وخلتها نحيفة وهي صحية مية مية و ماتحسي فيها بالجوع وهو نظام مدروس :

تفضلي : -

وجبة الفطور :
    30 غرام جبن (مايعادل شريحة جبن) أو ملعقة زبدة الفول السوداني أو بيضة مسلوقة + أو ملعقة لبنة (طبعا كل شي يكون قليل الدسم).
    شريحتين توست بر (أسمر) أو ربع قرص خبز أسمر
    نصف كوب حليب قليل الدسم.
    حبة فاكهة (واذا كانت موزة كلي فقط نصف).

قبل الغداء:
    شريحة خبز أسمر.

وجبة الغداء:
    كأس رز مسلوق أو معكرونة او بطاطس مسلوق او ذرة مسلوقة.
    قطعة لحمة او دجاج او سمك (مايعادل 60 غرام) وبشرط يكون مسلوق او مشوي بدون اي دهون
    كوب خضار مسلوقة بدون اضافة اي دهون
    صحن سلطة
    حبة فاكهة

وجبة العشاء:
    مثل الغداء

قبل النوم: سندويتش مع جبنة قليلة الدسم او لبنة قليلة الدسم + اما حبة فاكهة او كأس عصير

والملاحظ في هذا النظام انه يمكنك التنويع فيه بشرط ان تلتزمي بشرطين (أن يكون قليل الدسم و مسلوق او مشوي)
    و يمكنك في اي وقت استبدال حبة الفاكهة بكأس عصير او كأس العصير بحبة الفاكهة وصدقيني خلال اسبوعين او شهر راح تلاحظي نزول الوزن

ممنوع منعا باتا : الزيتون ، المكسرات بجميع انواعها، الجاتوهات والحلويات، بسكويتات !!

وانشاء الله اكون افدتك يا قمر

الردود
    843
    اهلين بنت الحضارم نوووووورتي
    يلا يا قمر اعطيني كيالو واعطيكي انسداد شهية
    نورررررررتي بمرورك الكريم

الردود
    1,297
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    حبيبتي خلي الاكل قدامك كل ما شفتيه كلي ,, أو خدي اليكوت اللي زايدة عندي ممكن تفيدك 16 كيلو ههههههه ...
    لو أنا زيك ما بزعل كتيير بفرح اذا كانت النحافة معقولة طبعا مو عصاية رفيعة مو حلو لازم الجسم يكون عليه شوية من الصحة ...
    الله يوفقك بس ما تفكري تزيدي كتير نصيحة لأنها الصحة مرض ....

الردود
    152
    Eemy انزين انتي كنت سمينة بعدين زالت الكيلو جرامات عنج كيف طارت هالكيلوا جرامات قولي لنا علشان تطير عنا الكيلوا جرامات

في رحمة الله الدنياوية و أرجو رحمته في الآخرة
    الردود
    20,533
    التدوينات
    9
    التكريم
    • (القاب)
      • نبض العطاء
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • ضياء العلم
      • شعلة ضياء
      • متميزة ركن الصحة
      • حوارية مثقفة
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • متميزة ركن التصوير
      • متميزة ركن الامومة والطفولة(2)
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ست هانم عرض الرد
    Eemy انزين انتي كنت سمينة بعدين زالت الكيلو جرامات عنج كيف طارت هالكيلوا جرامات قولي لنا علشان تطير عنا الكيلوا جرامات

غاليتي هذا الموضوع قديم2008-03

و أكيد صاحبته نسيته

و غير موجودة أصلا

بارك الله فيك انتبهي المرة القادمة لتاريخ المواضيع قبل أن تردي أو ترفعيها

و ممكن تجدي جواب لسؤالك في مواضيع بالركن

و هي كثيرة ما شاء الله

ربنا يوفقك و تجدي ظالتك

نغيب و يرجعنا الحنين
    اعتذر عن عدم امكانية الرد على رسائلكم
    ذخول متقطع...لكن عدنا و لله الحمد

الردود
    350
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه لا تعليق بعدين النفسيه لها دور كبير على الجسم

الردود
    2,709
    الموضوع قديم لا تعليق ههههههههههه
    القصه خلتني اخذن منديل وابكي
    الله يسعد صاحبة الموضوع ويريح نفسيتها
    كاتب القصه ولا حتى احداث مسلس

مواضيع مشابهه

1. كريم اساس مضمون و رهببببببببببببب (بشره منووووره بشكل)""""""""""""""
    بواسطة **نجمة أمـــل** في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 46
    اخر موضوع: 05-10-2013, 09:29 AM
  2. ╝◄ ":":":":":"برنامج يرى صورتك بعد 40 عاما":":":":":":"اسرعوا►╚
    بواسطة sangzodia في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1221
    اخر موضوع: 25-03-2008, 01:15 PM
  3. ارجوك يا دكتور "" مشكلتي : اصبح النون الأسود صغير " ماادري ما السبب !!
    بواسطة faris3d في اللقاء مع د.محمد أبو سمك استشاري العيون والشبكية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 15-06-2007, 11:03 PM
  4. اللي عاوزة تطرزحاجتهابالخرز والخيط تتفضل"" كتاب كامل""
    بواسطة منار7 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 57
    اخر موضوع: 10-04-2007, 09:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ