انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 23

الموضوع: عندى ارق فظيع ومش قادره انام نوم متواصل ابدا

الردود
    6,259
    تعقيب كتبت بواسطة meme meme عرض الرد
    بالنسبة للشخير راح اعلمكم حركة تخلية يبطل يشخر باقي الليل
    و هي اسحبي المخدة من تحت راسة بس شوية 2 او 3 سم ولا يحس بيكي حتى لو صحي اعملي نفسك نايمة
    يبطل يشخر طول الليل و لو رجع اعمليها تاني
    دي الحركة انا جربتها
    و ماما علمتني هي
    ههههههههههههههههههههههه,,,

ياما عملتها والله برضو مافي فايدة بس يهدى شوي وبيرجع تاني بعد ثواني يعزفلي معزوفة أقوى من الأولانية

لا وبعدين معزوفة لمن يكون مريض ومعزوفة لمن يكون تعبان ومعزوفة لمن يكون نايم مو مرتاح

كل ماتتعودي على وحدة بيطلعلك وحدة تانية على طول عشان لاتتهني في النوم

هههههههههههههههههههههههههههههه الله يصبرني

شكلهم اولادي اول كلمة حيلفظوها مو ماما ولا بابا
    حيقلدو شخير ابوهم ههههه

الردود
    849
    مساكين ازواجكم تركتوا نفسكم وتعبكم وصرتو تتكلمو في ازواجكم هههههههههههههه

والله انا زيكم بس المشكله عندي لمى يجي وقت النوم عندي عذاب لاني مانام بسرعه ومستحييييييييييييل انام قبل الساعه12 حتى لو اروح على سريري الساعه 10 احيانا1.2

وانا بس اتقلب واقرا قران وكتب مافي فايده والعب في الجوال ولا شي مافي نوم بس الصبح اصير تعبانه ابي انام الله يعينا بس

توني اليوم اقول لزوجي مأدري شفيني صاير لي يومين افكر في البيبي الي في بطني وفرحانه احس بطير من الفرحه يقولي من حقك تفرحي الحمد الله يارب اقوله كأنه اول بيبي باجيبه ماكاني جبت قبله عندي ولدي الحين بعد ثلاثه شهور يصير اربع سنوات .

الله يتمم على خير ويسهل ولادتنا يارب ويرزق كل محرومه في المنتدى.

الردود
    6,259
    تعقيب كتبت بواسطة rosary عرض الرد
    مساكين ازواجكم تركتوا نفسكم وتعبكم وصرتو تتكلمو في ازواجكم هههههههههههههه

والله انا زيكم بس المشكله عندي لمى يجي وقت النوم عندي عذاب لاني مانام بسرعه ومستحييييييييييييل انام قبل الساعه12 حتى لو اروح على سريري الساعه 10 احيانا1.2

وانا بس اتقلب واقرا قران وكتب مافي فايده والعب في الجوال ولا شي مافي نوم بس الصبح اصير تعبانه ابي انام الله يعينا بس

توني اليوم اقول لزوجي مأدري شفيني صاير لي يومين افكر في البيبي الي في بطني وفرحانه احس بطير من الفرحه يقولي من حقك تفرحي الحمد الله يارب اقوله كأنه اول بيبي باجيبه ماكاني جبت قبله عندي ولدي الحين بعد ثلاثه شهور يصير اربع سنوات .

الله يتمم على خير ويسهل ولادتنا يارب ويرزق كل محرومه في المنتدى.

آمين يارب العالمين

انا والله أحس اني نفسي أخرجهم أبوسهم وأرجعهم تاني حتى دايما فالبيت أصرخ واقول حبيب مامي انت و هو ياكلبون ياصغير والله أهلي يضحكو علي ويقولولي مرة فرحانة فيهم هدول رجال الفضاء (طبعا بيمزحو) والأحلى اني ياما أفجعهم لمن يكونو نايمين بصراخي وانا أكلم البيبيات يعني زي المجانين رسمي

والله أحس اني مشتاااااااااااااااقة متى أوصل للتاسع وأولد وأضمهم وألبسهم اللبس اللي اشتريته لهم والتحضيرات هدي كلها

الردود
    4,431
    ههههههههههه ياحبي لكم بنات .. انا زوجي بس يشخر اذا كان تعبان ومرهق من الدوام .. اصلا مرات لما يجي من الدوام وينسدح بالكنبه يقعد يشخر يكسر خاطر احسه تلفان العافيه ..

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    الله يكون في عون الجميع على النوم وان شاء الله نقوم بالسلامة

الردود
    587

heart2

أختى الحبيبة دعاء
    نصيحتى ليكى خدى حمام دافئ قبل النوم مباشرة وضعى فى ماء البانيو أى زيت معطر وانتى فى السرير حاولى تشربى كوب حليب دافئ محلى بالعسل أو فنجان يانسون بس نصيحتى الحليب أحسن وغيرى الوسادة اللى متعودة تنامى عليها وعند وضع رأسك على الوسادة أغمضى عينيكى ثم قولى دعاء الأرق ومن أستعصى عليه النوم :

اللهم غارت النجوم وهدأت العيون وأنت يا حي يا قيوم لا تأخذك سنه ولا نوم يا حي يا قيوم أهدىْ ليلي وأنم عيني اللهم رب السماوات وما أظلت ورب الأرضيين وما أقلت ورب الشياطين وما أظلت كن لي جارا من شر خلقك أجمعين أن يفرط علي أحد منهم أو يطغى عز جارك وتبارك اسمك لا اله ألا أنت .

افضل ما يقال عند النوم / اللهم عالم الغيب و الشهادة فاطرالسموات والأرض رب كل شي و مليكه أشهد أن لااله ألا أنت أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه أو أن اقترف على نفسي سوء أو أجرة إلى مسلم .(عند الصباح و المغرب والنوم ,)

افضل خادم عند النوم / سبحان الله وبحمده-33- مره... الحمد لله –33 مره...الله اكبر –33- مره

دعاء عند النوم وعند المساء والصباح / سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته .3 مرات.

قول مستحب / أستغفر الله الذي لااله ألا هو الحي القيوم أتوب أليه. 3 مرات .

عن محمد بن يحيى بن حَبَّان ،أن خالد بن الوليد رضي اللّه عنه أصابَه أرقٌ، فشكا ذلك إلى النبيّ صلى اللّه عليه وسلم، فأمره أن يتعوّذ عند منامه بكلماتِ اللَّه التَّامَّات من غضبه، ومن شرّ عباده، ومن همزات الشياطين وأنْ يَحضرون.

ثم عند الأستيقاظ الاستيقاظ من النوم/ الحمد لله الذي عافاني في جسدي ورد علي روحي وأذن لي بذكره .

وطمنينى عليكى يا اختى الحبيبة.

ونامىىىىىىىى وأتركى زوجكك يشخررر انا زوجى بيشخر بس لما يكون تعبان ومبطلش غير لما صورتة فيديو بالموبيل وقولتله أتفرج وراح أنصدممممممم لأنه كان بيلحن ومن يومها بطل يشخرر.

اللهم ارضنى بما قضيت وبارك لى فيما ابقيت حتى لااحب تأخير ما عجلت ولا تعجيل ما اخرت
    الردود
    1,103
    تعقيب كتبت بواسطة tm_2005 عرض الرد
    أختى الحبيبة دعاء
    نصيحتى ليكى خدى حمام دافئ قبل النوم مباشرة وضعى فى ماء البانيو أى زيت معطر وانتى فى السرير حاولى تشربى كوب حليب دافئ محلى بالعسل أو فنجان يانسون بس نصيحتى الحليب أحسن وغيرى الوسادة اللى متعودة تنامى عليها وعند وضع رأسك على الوسادة أغمضى عينيكى ثم قولى دعاء الأرق ومن أستعصى عليه النوم :

اللهم غارت النجوم وهدأت العيون وأنت يا حي يا قيوم لا تأخذك سنه ولا نوم يا حي يا قيوم أهدىْ ليلي وأنم عيني اللهم رب السماوات وما أظلت ورب الأرضيين وما أقلت ورب الشياطين وما أظلت كن لي جارا من شر خلقك أجمعين أن يفرط علي أحد منهم أو يطغى عز جارك وتبارك اسمك لا اله ألا أنت .

افضل ما يقال عند النوم / اللهم عالم الغيب و الشهادة فاطرالسموات والأرض رب كل شي و مليكه أشهد أن لااله ألا أنت أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه أو أن اقترف على نفسي سوء أو أجرة إلى مسلم .(عند الصباح و المغرب والنوم ,)

افضل خادم عند النوم / سبحان الله وبحمده-33- مره... الحمد لله –33 مره...الله اكبر –33- مره

دعاء عند النوم وعند المساء والصباح / سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته .3 مرات.

قول مستحب / أستغفر الله الذي لااله ألا هو الحي القيوم أتوب أليه. 3 مرات .

عن محمد بن يحيى بن حَبَّان ،أن خالد بن الوليد رضي اللّه عنه أصابَه أرقٌ، فشكا ذلك إلى النبيّ صلى اللّه عليه وسلم، فأمره أن يتعوّذ عند منامه بكلماتِ اللَّه التَّامَّات من غضبه، ومن شرّ عباده، ومن همزات الشياطين وأنْ يَحضرون.

ثم عند الأستيقاظ الاستيقاظ من النوم/ الحمد لله الذي عافاني في جسدي ورد علي روحي وأذن لي بذكره .

وطمنينى عليكى يا اختى الحبيبة.

ونامىىىىىىىى وأتركى زوجكك يشخررر انا زوجى بيشخر بس لما يكون تعبان ومبطلش غير لما صورتة فيديو بالموبيل وقولتله أتفرج وراح أنصدممممممم لأنه كان بيلحن ومن يومها بطل يشخرر.
    شكرا حبيبتى على رسالتك الجميله وان شاء الله اجربها وارد عليكى

اللهم ارضنى بما قضيت وبارك لى فيما ابقيت حتى لااحب تأخير ما عجلت ولا تعجيل ما اخرت
    الردود
    1,103
    تعقيب كتبت بواسطة كيرلي عرض الرد
    الله يكون في عون الجميع على النوم وان شاء الله نقوم بالسلامة
    يارب احنا وانت وكلنا جميعا يارب يا كيرلى

الردود
    1,168
    بنات لاتخافون الحامل كذا نومهامتقطع

ღ مسلمه ღ مصريه ღ عربيه ღ و حقى افتخر بالتلاته
    الردود
    12,428
    ربنا يكون فى عونكم

بس فيه مثل عندنا يقول للحامل نامى قبل ما النوم يغلى ( يعنى سعره يزيد )

ليه ياحلوات انتم دلوقتى بتتقلبوا براحتكم اما بعدين مش ح ييجى نوم الا حوالى 4 ساعات فى كل الليله

لان الاستاذ او الانسه المحترمين جدا كل نص ساعه طلب ولبى انتى

فكروا فى اللى باقوله ح تجدوا نفسكم تناموا على طول
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله زالت الغمه
    صباح نسائم الحريه و الديمقراطيه
    احبكم فى الله

على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء ** انا مصر عندى احب واجمل الاشياء

مواضيع مشابهه

1. ادخلوا اوام اوام الله يخليكم
    بواسطة mram-elabed في ركن التصاميم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 29-08-2008, 05:33 PM
  2. لا تحزن ابدا ابدا ابدا ابدا ......... وابتسم
    بواسطة همساات حنين في فيض القلم
    الردود: 12
    اخر موضوع: 03-02-2008, 02:56 PM
  3. عاجل لا يحتمل التأخير ابدا ابدا ابدا
    بواسطة بنت المعالي في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 10
    اخر موضوع: 20-03-2006, 11:49 PM
  4. عجينه فطاير ما تخمر ابدا ابدا اعجنيها وحشيها ودخليها الفرن
    بواسطة lamya في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 19
    اخر موضوع: 15-01-2005, 08:14 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ