انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 19 من 19

الموضوع: مشكلة تعاني منها أكثر البنات-شو الحل لاذابة الدهون من منطقة الأرداف؟

الردود
    192
    السلام عليكم اخواتي انا عندي الحل الأكيد بأذن الله تعالى لكن يحتاج الصبر وطولت البال وانا مجربتة بنفسي والله ولي تقريباَ شهر واستخدمة على مناطق معينه الأفخاذ والبطن والظهر واليدين من الأعلى والنتائج مبهرة جداَ وكل من شافني قال مو معقول اكيد مسوية رجيم او على السير وماتنزلى منه ابد لكن لو اقولكم ما تصدقو استخدم ( الجنزبيل الأخضر ) والطريقة اني اخذ من الجنزبيل الأخضر قد نصف كفي واقطعة شرائح واضيف علية مقدار فنجان شاى ماء واحطة في الخلاط واخلطة الى ان يصبح مثل العجين واحطة على جسمي وثم الف سفرة او نايلون التغليف تبع الأكل واجلس فية لمدة ساعتين او ساعة وبعدين اغسل بماء بارد والنتيجة بياض وجلد غير مترهل ويذيب الدهون وانا سمعت الطريقة من الطبيبة جاءت في القناة الأولى السعودية في برنامج مكسرات وصديقتى قالتي انها تعرف وحدة سوت الطريقة نفسها وكانت النتائج مبهرة ( وعلى فكرة وزني صار في السبعينات وهو كان في ثمانين)

الردود
    192

flower1 الى كل من تشتكي من السمنة والكرش والأرداف هذا الحل الأكيد بأذن الله وعن تجربة وماراح

االسلام عليكم اخواتي انا عندي الحل الأكيد بأذن الله تعالى لكن يحتاج الصبر وطولت البال وانا مجربتة بنفسي والله ولي تقريباَ شهر واستخدمة على مناطق معينه الأفخاذ والبطن والظهر واليدين من الأعلى والنتائج مبهرة جداَ وكل من شافني قال مو معقول اكيد مسوية رجيم او على السير وماتنزلى منه ابد لكن لو اقولكم ما تصدقو استخدم ( الجنزبيل الأخضر ) والطريقة اني اخذ من الجنزبيل الأخضر قد نصف كفي واقطعة شرائح واضيف علية مقدار فنجان شاى ماء واحطة في الخلاط واخلطة الى ان يصبح مثل العجين واحطة على جسمي وثم الف سفرة او نايلون التغليف تبع الأكل واجلس فية لمدة ساعتين او ساعة وبعدين اغسل بماء بارد والنتيجة بياض وجلد غير مترهل ويذيب الدهون وانا سمعت الطريقة من الطبيبة جاءت في القناة الأولى السعودية في برنامج مكسرات وصديقتى قالتي انها تعرف وحدة سوت الطريقة نفسها وكانت النتائج مبهرة ( وعلى فكرة وزني صار في السبعينات وهو كان في ثمانين شوفتو [/

الردود
    222
    ولي معكم ميعاد
    عزيزتي شكرا لنصيحتك الله يعطيكي العافية بس حابة اعرف كيف بتستخدمي قشر البن؟ وبذر الكتان شو الطريقة وهل يشرب على الريق وكم مرة؟

روعة الحياة شكرا كتير الك عزيزتي
    والله هالوصفة شكلها روعه ورح جربها

الردود
    12
    ختي روعة الحياة انتي مجربة هذي الطريقة ؟
    يعني أكيد حمستيني الله يجزاك خير أنا بجرب هذي الطريقة لأني جربت البن لمدة اسبوعين بس ما لاحظت فرق
    ردي علي الله يخليك

الردود
    12
    أختي حابة أسألك كمان انتي عملت رجيم مع طريقة الزنجبيل ؟
    لأني الآن ماسكة رجيم وبفكر أسوي طريقتك مع الرجيم

الردود
    222
    قوية في الحق شكرا الك عزيزتي بس فعلا انا كنت بدي أسال نفس سؤالك عن خلطة الزنجبيل

الردود
    2,757
    هلا بنات
    فعلا المشى اهم شى بلا اعشاب بلا خرابيط
    والله انا جربت المشى كثير على الاقل كنت امشى من ساعة الى ساعتين فى اليوم واحيانا اكثر
    والله نقصت بشهر ونصف 10 كليووووووووووو والميزة انه الاكثر المناطق تخس الارداف
    بس خسارة رجعت سمنت الان بسبب الحمل وان شاء الله ارجع للمشى مباشرة بعد الاولادة
    موفقين

المنصووووووووووووووووووووووووووووووووووره
    الردود
    1,433
    انا كمان عندىنفس المشكله انتىىىى مش لوحدك

الردود
    2,053
    كل البنات عندهم هالمشكلة
    والجسم بخزن دهون بالارداف نظرا لانه الانثى طبيعتها رح تحمل وتجيب اولاد فهادي الدهون هي المخزون في حالة الحمل اذا حصل نقص<<<الكلام من التلفزيون
    وطبعا الي عندها ارداف تعتبر محظوظة نظرا للي عندها بطن لانه الي عندها ارداف مو معرضة لامراض السمنة بنفس الخطورة الي معرضة الها البنت الي بتخزن دهون ببطنها

المهم الحل<<< المشي اولا واخيرا والله انا من تجربتي ماحد قلي كنت امشي ولازلت
    باليوم من ساعة لساعة ونص شي خيال بشد الارداف وبيرفعهم وبيصغروا كتير
    الرياضة ما في غير الرياضة
    والوصفات الطبيعية مساعدة لكن مو اساسية

مواضيع مشابهه

1. الحل الأكيد لتخسيس منطقة الأرداف والمؤخرة أو المقعدة
    بواسطة ألواني على كيفي في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 04-04-2008, 06:18 PM
  2. مشكلة تعاني منها أكثر البنات
    بواسطة NAWARI في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 29-07-2005, 01:13 AM
  3. السمنة في منطقة الأرداف.. ما الحل؟؟
    بواسطة lamya في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 29-11-2004, 12:02 AM
  4. السمنة في منطقة الأرداف.. ما الحل؟؟
    بواسطة marina في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 20-11-2004, 09:43 AM
  5. السمنة في منطقة الأرداف.. ما الحل؟؟
    بواسطة وسام في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 19-10-2004, 10:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ