انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

الموضوع: مفاجاة مفاجاة مش ممكن حد يصدق وصفات لازالة الشعر نهائيا ااااااااااااااااااااااااااااا

الردود
    28
    مفاجاة مفاجاة مش ممكن حد يصدق وصفات لازالة الشعر نهائيا ااااااااااااااااااااااااااااا

وصفات لوقف نمو الشعر الزائد ...مجربة 100%

حبيباتي كل العرايس أنا اعلم تماما ان مشكله الشعرالزائد بالجسم هي مشكله المشاكل و يوم ما ييجي موعد إزالته بيكون موعد الاستفذاذ والألم
    و طبعا معظم البنات يجهلون تماما اي وصفات لتعجيز ظهور الشعر أو على الأقلتخفيفه بالنسبة للبنت المشعر ه
    أنا اكتشفت مع الوقت إن الطبيعة عامره بحلول لكلالمشكلات و فعلا هناك حاجات أقوى من الادويه و الكيماويات بس يلزمها وقت و صبرالمهم أنا إنشاء الله سأكتب لكم أكثر من طريقه لتعجيز نمو الشعر و في بعض الحالاتإزالته نهائيا
    و سأكتب لكم أيضا بعض الوصفات لتخفيف الألم بشكل كبير قبل الازاله

أولا:بعض الطرق لتخفيف الألم
    1)
    لتخفيف الألم و أزاله الجلد الميت والشعر الصغير جدا.....تخلطين خميره مع عسل ويخفف قليلا بماء ورد وليمون...... تدهننين المنطقه المرغوب إزالة الشعر منها و تتركيها إلى أن تجف وبعددين تفردينالحلاوة وتبدئين في الإزالة

2)
    تأخذ ثلاث ملاعق سكر وتذوبها في نصف كوبماء......مع قرص من الخميره وتحركها جيدا وتمسح به المنطقه المطلوب ازالتها وتنتظرعليها لتجف .....بعد ذلك تأخذ الحلاوة ... وتمددها على نفس المنطقه اللي سبق وطلتهاو وأزيلي

3)
    و ممكن حتى لا تشعري بالالم ان تدهني المنطقة المراد نزع الشعرمنها بقليل من زيت القرنفل

4)
    و المفاجاه هي..........معجون الاسنان!!!!!يوضععلى المنطقه الحساسه او الوجه او الابط لمده 5 د .......و من ثم تمسح تماما و تجرىعمليه الازاله.........و سوف يصبح الالم لديكِ ضعيف او حتى ليس لهوجود

ثانيا:لوقف نمو الشعر

1)
    انقعي ترمس في ماء لمدة 6 ساعات ثمخذي الماء واحتفظي به في الثلاجة وادهني منه على يديك ورجليكي وكل مكان تريدينهخاليا من الشعر ......واستمري على ذلك لمدة 3 اسابيع يوميا

2)
    استخدام نباتالسعد......ناخذ 3 من مسحوق النبات و تضاف الى لتر ماء و ترفع على النار الى انتغلى ثم تترك لتنقع لمده ربع ساعه .....ثم توضع على الجسم كغسول بعد ازاله الشعرلمده 6 ايام متواصله من كل شهر

3)
    خذي زيت زيتون وادهنيه على جسمكي...... بتلاحظين ان الشعر نموه يتاخر عندماا يطلع يطلع شعر بس خفيف الشعر اذا كان غليظ مننوعه بيطلع ضعيف جدا

و ثالثا:الوصفات المزدوجه لمنع نمو الشعر و كذلك لمنعظهور الحبوب و الاحمرار التطهير:

1)
    مسحوق الماء البارد+الملح.......بنسبهملعقه ملح ل3 ملاعق ماء...لمده 5 دقائق ثم شطفه بالماء .....و وضع اي وصفهاخرى

2)
    بعد ما تشيلين حلاوة دلكي جلدك بالليمون وخليه فترة بس حطي الليمونقبل ما تغسلين يدك

3)
    يخلط قليل من الماء مع بودرة التلك(بودرة الأطفال) ثميعمل منه عجينة لينة ..وتوضع على المكان المنزوع منه الشعر....ثم تترك حتى تجفوتغسل ... هذا القناع يخفف من الاحمرار والحساسية الناتجة عن نزع الشعر ...

4)
    النشاء وماء الورد وقليل من اليمون..... يوضع على الجسم بعد الحلاوةحلو مايهيج البشرة

5)
    لتتخلصي من مشكلة تحسس واحمرار بشرتك بعد ازالة الشعرالزائد من الوجة املاي وعاء بمقدار وافر من الثلج واضيفي الية 4اكواب من الحليبالسائل.... ثم غطسي قطعةمن القطن في هذا المسحوق وضعي طبقةمن السائل علي المناطقالمتحسسةالتي تعاني الاحمرار واتركيها لتجف.... ثم ضعي طبقة اخري بعد 15دقيقة وكرريالعمليةمرتين لتعود بشرتك الي حالتها الطبيعية ا لسسسسسابقة

6)
    واذا قمتبازاله الشعر من الاماكن الحساسه بالشفره .. وظهرت لديك حساسيه .. قومى بملئ اناءحتى ربعه بالماء .... ثم اذيبي فيه حبتين اسبرين .. مع اضافه نقطه من الجلسريناليهما .. ثم مررى هذا المزيج على الاماكن الملتهبه .. وسيزول الالتهاب باذن الله .. وذلك لما للاسبرين من فوائد فى مقاومه الاتهاب
    فكره مجربه معظمها و النتيجهمبهره.

الردود
    194
    جزاكي الله خيرا ولكن انا عندي استفسار عن منطقة الذقن

اي من هذه الطرق استخدم

الردود
    312
    أرجو الأجابة

الردود
    51
    أنا جربت زيت الزيتون وكان جيد كل مرة أستعمله المره الجايه يكون الشعر أخف

لكنه يحتاج وقت طويل ليخف تماما وانا ما عندي صبر تركته ورجعت الأمور مثل ما كانت!!!

بس عندي سؤال

هل تقصدين بالخميرة هي الخميره التي نستعملها للعجئن أم شئ آخر؟؟

وما الحل لمشكلة الشعر الذي ينمو تحت طبقة الجلد ويتسبب في نقط سوداء وحمراء ويقال أنه بسبب كثرة إزالة الشعر بطرق غير مناسبه؟؟

وشكراً لك على الوصفاات

الردود
    64
    شكرااا ليكى موضوع حلو اوىى وان شاء اللة هجربة

شكر لك حبيبتي
    انا جربت كثير للشعر واخر شي استعملت خلطة طبعية لمدة 6 اشهر
    طبعا مش يوم يوم
    بعد تنظيف الشعر ندهن الجلد بالخلطة الطبيعية (ما بعرف شو هي ) بتكون جاهزة
    لمده ربع ساعة ثم ندهن مرة اخرى لمدة ربع ساعه مرتين بعد كل عملية ازالة شعر
    يتأخر طلوع الشعر وينبت بشكل ضعيف ونكرر العملية 4- 6 مرات ولن يبق شعر اطلاقا
    انا جربت وصرلي سنتين بدون شعر
    مفيد جدا للجلد وصدقوني الى بدها تنعم بحياتها تستخدم الخلطة الطبيعية
    ومش غالية
    الى ترغب تجرب اعطيها التفاصيل
    انا ملاك
    malak4m@yahoo.com

الردود
    49
    مرحبا
    بنات انا مجربة خلطة الصابون البلدي المبشور مع الملح الخشن و قليل من الماء يخلط جيدا يم تدهن به المنطقة اللي ازلتي الشعر منها مباشرة و مرة بعد مرة راح تلاحظين الفرق.

الردود
    1,227
    تعقيب كتبت بواسطة ام ايمن و سارة
    هل الترمس هو الحمص
    أرجو الأجابة
    تحية طيبة لك يا اختى

الترمس نوع اخر غير الحمص ومنه الترمس الحلو ومنه المر وعادة ما يفضل استعماله هو المر

وكلاهما موجود عند العطار

الردود
    314
    جزاكي الله خيرا

يعطيكي العافيه

الردود
    164
    جزاك الله خيرا على المعلومات المفيدة

مواضيع مشابهه

1. مفاجاة لازالة الشعر نهائيا
    بواسطة nonosnana في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 28
    اخر موضوع: 16-01-2011, 07:41 AM
  2. مفاجاة وصفات كيك من (كتاب تزيين الكيك لانجيلا) بالصورر والخطوات المصورة
    بواسطة sherynawar في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 41
    اخر موضوع: 05-05-2010, 02:18 PM
  3. الردود: 64
    اخر موضوع: 18-08-2007, 06:37 PM
  4. مفاجاة فرد الشعر بطريقة امنة جدااااااااا
    بواسطة dora2008 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 29-06-2007, 11:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ