انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 33

الموضوع: شاي اخضر+زنجبيل مطحون +نعناع +قرفة +قشر رمان ......مين جربتة تدخل رجاءآآآآآآآ

الردود
    895
    camera شاي اخضر+زنجبيل مطحون +نعناع +قرفة +قشر رمان ......مين جربتة تدخل رجاءآآآآآآآ

السلام عليكم بنات .........انا قريت في المنتدى كثير عن وصفة تنحيف .شاي اخضر مع قرفة مع زنجبيل مطحون مع نعناع مع قشر رمان ........وجربتة لكن طعمة فضيع .........واقول يمكن انا غلطانة بالمقادير يا ليت كل وحدة مجربتة تخبرني عن تجربتها ....واللة يوفقها يا رب ..........على فكرة انا والدة من 10 ايام لكني مستعجلة على الرجيم فهل هذة الخلطة مضرة بالنفسة..مع اني جربتها كم مرة .........بس احب اتاكد .....

الردود
    161
    حبيبتي أذا أنتي نفاس لاتستخدمي رجيم لانه بيأثر عليكي لان جسمك تعبان والريجيم يتعب الجسم أكثر من انه يخف
    انا أنصحك بالتمارين بكذا يساعدك على تقوية جسمك وبرضوو يسااعدك على الخفه شـوية ومايضرك وأنتي نفساء
    اتمنى البنات يجيو ويساعدوونك أكثر مني ذوات الخبرة

الردود
    3,080
    ana lessa sharba el5alta de 7alan we ta3maha ya3333333
    hahahahahahahhahahha
    we elmakader sa7 bs ana kaman dift 3aleha 7abbit elbaraka(el7abba elsawdaa) we 7obob elkhardal we hawzen nafse b3d esbo3 en shaa allah we akol lik elnateega
    ed3eeeeeeely

ana 7alyan 66 kelo
    آخر مرة عدل بواسطة eman_for_allah : 05-10-2006 في 09:32 PM

الردود
    895
    flower2

تعقيب كتبت بواسطة جبروت أنثى
    حبيبتي أذا أنتي نفاس لاتستخدمي رجيم لانه بيأثر عليكي لان جسمك تعبان والريجيم يتعب الجسم أكثر من انه يخف
    انا أنصحك بالتمارين بكذا يساعدك على تقوية جسمك وبرضوو يسااعدك على الخفه شـوية ومايضرك وأنتي نفساء
    اتمنى البنات يجيو ويساعدوونك أكثر مني ذوات الخبرة
    مشكورة اختي لكن الرياضة ممنوعة على الوالدة الابعد ست اسابيع .........وانا جدا مستعجلة على فقدان الوزن

الردود
    895
    flower2

تعقيب كتبت بواسطة eman_for_allah
    ana lessa sharba el5alta de 7alan we ta3maha ya3333333
    hahahahahahahhahahha
    we elmakader sa7 bs ana kaman dift 3aleha 7abbit elbaraka(el7abba elsawdaa) we 7obob elkhardal we hawzen nafse b3d esbo3 en shaa allah we akol lik elnateega
    ed3eeeeeeely

ana 7alyan 66 kelo
    ايمان شكرا على مرورك عزيزتي لكن الصراحة ما فهمت كتابتك يا ليت اذا تقدرين تكتبين بالعربي

الردود
    6
    اسمعيني

مشاكل الرجيم معاناه كبيرة ومؤلمة
    ومن اطين المشاكل الكرش
    خالتي كانت دايما تتريق على كرشي وتقول:اشربي نعناع وزنجبيل وشاي اخضر عشان يروح كرشك
    هي وبناتها ماعندهم كروش بالرغم من انهم مايسواا رجيم كثير بس يشربوا الوصفه الي قلتلك عليها
    ارجوا اني اكون رديت على استفسارك
    وهذي اولمشاركة بالمنتدى

الردود
    895
    الصخرة النارية اولا هلا فيكي بالمنتدى ...........وهل جربتي الوصفة وشو جابت معك من نتائج ........

الردود
    541

heart2

اولا اهلا بيكى يا صخره ناريه اخت لينا فى المنتدى

ثانيا ازيك يا طيبه يا حبيبتى وحمد لله على سلامتك انا كنت ملاحظه غيابك عن المنتدى والله بس انا زعلانه منك عشان انتى ما فرحتيناش وقلتى على النونو بنوته والا راجل ملو هدومه والا الاتنين على العموم طمنينا يا عسل عشان اقرصك فى ركبتك يمكن احصلك فى جمعتك هههههههههههههه

بالنسبه للخلطه دى يا حبيبتى انا مجرباها بنفسى وهى ممتازه ولسه شرباها دلوقتى حالا هى طعمها وحش لكن مفعولها جميل وده المطلوب انا خسيت عليها 7 كيلو لكن بالنسبه للنفاس انا معنديش فكره هى كويسه والا لا

وعلى العموم انا رايي انك تستنى لما تربعنى وبعدين تاخديها مش لازم تستعجلى يعنى هى مش هتفرق يا حبيبتى وربنا يوفقنا جميعا يا رب وبوسو لى النونو

الردود
    15
    انا علي حسب معرفتي ان الجسم بينزل كتير كام شهر من الولاده لوحده وبعد كده تحاولي تخسي

الردود
    895
    heart2

اللة يسلمك حبيبتي توتة البطوطة .ما شاء اللة عليكي اي موضوع تدخلينة تلطفين الجو في بخفة دمك يا عسل ......اما عن الخلطة يا ليت تكلميني عنها اكثر يعني المقادير والزنجبيل طازج او مطحون .وهل اذا شربت قبل النوم تعمل رائحة بالنفس ولة لا .............والبيبي صبي ومعذبني وما يخليني انام ................والرجيم الصراحة ما اقدر اصبر الى الاربعين ما اتحمل ابقة بهل الوزن كل هالمدة حتى الرياضة اتمنة العب اليوم قبل بكرة بس خايفة منتظرة اسأل الدكتورة وبعدين العب.............
    آخر مرة عدل بواسطة $$$ طيبة $$$ : 08-10-2006 في 02:11 AM

مواضيع مشابهه

1. مشاركتي..حلويات اخضر × اخضر وابيض لبلد الخير السعودسة::من ايدين لا تحزنين:::
    بواسطة لا تحزنين في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 77
    اخر موضوع: 09-07-2012, 01:32 AM
  2. ماهي فوائد ملح الحليب وصابونتة والحناء البيضاءومن جربتة تدخل وتخبرنا برايها عنه
    بواسطة فطوووم2007 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 16
    اخر موضوع: 28-08-2010, 04:10 AM
  3. اخضر في اخضر احلى موضة للبنات
    بواسطة الارض الطيبه في الأزياء والأناقة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 02-07-2010, 02:56 AM
  4. زيت القطرااااااااااااااااااااااان اللي جربتة تدخل
    بواسطة ريانة222 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 02-02-2008, 01:52 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ