انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

الموضوع: رجيم ظريف خفيف

الردود
    180

رجيم ظريف خفيف

مين عايز يكون رشيق و ظريف يتفضل و يرفع إيده
    أنا عندي رجيم خفيف و لطيف واللي بيقدر عليه يكمل معي
    للعلم أنا بديت فيه صار لي خمسة أيام ونزلت 3 كيلو

الردود
    127

الردود
    180
    الرجيم كالأتي

الأفطار: فنجان أعشاب (من غير سكر) + قطعة جبنه أو بيضه مسلوقه

الغداء: قطعه بحجم الكف من (الدجاج أو الستيك أو السمك ) و حسب الرغبه مشوي أو مسلوق أو مقلي بقليل من زيت الزيتون
    + طبق من السلطه بأي حجم مكون من (خس ,بندوره ,خيار ,جزر ,فلفل حلو ,كرفس ,بصل ,ثوم) مع أي نوع من dressing الذي تحبينه ويفضل fat free
    أو طبق من الخضار المشكله المسلوقه مكون من جزر, ,بازيلاء ,ملفوف ,فاصولياء ,زهره بروكلي) +فنجان أعشاب (من غير سكر)

العشاء: حبة فاكهه أي نوع + فنجان نسكافيه (من غير سكر)

الأعشاب هي : ملعقه صغيره من ميراميه ,شاي أخضر ,بابونج ,Rosemary
    نغلي الماء ونضع الأعشاب و نطفئ النار

الرياضه لمدة ساعه يوميا و أفضلها المشي السريع

إذا حسيتي بالجوع خذي حبة فاكهه أو عصير طازج و يفضل عصير الأناناس

الردود
    127
    تسسسسسسسسلمين عزيزتي على هالوصفة بس صراحة صعبة وما اظن باقدر اسويها بس اسمحيلي اني اضيفها بموقعي الخاص بالرجيم ليستفيد منها الجميع وجزيتي خيراً عزيزتي

الردود
    127
    تصدقي قلت صعب لكن لمن قريته مرة ثانية بالعكس مو صعب ابد وشكله مشبع مشكورة عليه وشكلي باجربه عزيزتي بس مو الحين لأن في رجيم انا مسويته حالياً اسمه البصمة وتراه رائع ونزلت عليه في مدة 45 يوم 15 كيلو لو في احد يبغاه انا حاضرة اكتبه لكم ولو تعرفونه الحمد لله

الردود
    39
    مراحب يا دبدوبه اسمي زي اسمك لكن انا عاد مرررررررره
    الله يخليك الحقيني بهذا الرجيم مع العلم اني سويت بصمة الدم وما نفعت معاي يعني خسارة فلوس وبس والدكتور منعني من جميع انواع الفاكهه والفاصوليا والشاي والزيتون وزيت الزيتون والطحينه والسمسم واللفت والتمر
    بس قوليلي انتي هذا الي تقصدينه بالبصمه والا لا ارجو الرد السريع
    وشكرا

الردود
    127
    هلا عزيزتي دبدوبة مررررة انا مثلك يالغالية هذي مشكلتي ورحت للدكتور ومنعني من اشياء كثيرة منها المانجو والخميرة والفاصولياء البيضاء وغيره الكثير شوفي انا الحين نازلة اسبح اسوي رياضة ان شاء الله اول ما اطلع بتلقيني فاتحة موضوع جديد بالرجيم يالغالية واتمنى يفيدك وتعالي نبتدي فيه مع بعض بعد اسبوع لأني الحين توني محلصته وبدي اسوي رجيم ثاني لمدة اسبوع وارجع اعيد رجيم البصمة بعون الرحمن

الردود
    180
    عزيزتي دبدوبه يارب تصيري غزاله مش دبدوبه

شكرا كتير على رفع المعنويات و على فكره رجيمك سهل كمان

إن شاء الله راح أمشي عليه بعد إسبوع

الردود
    127
    والله انكم رافعنلي معنوياتي تسلمين يالغالية ويارررررررب يسمع منك اللهم آمين اصير غزال مو فيل مثل ما انا الحين ياااااررررب ومشكورة عيوني وبعون الرحمن باجرب رجيمك قريب بس ياليت تقوليلي كم كيلو ينزل !!!!! وطبعاً عارفة انه يختلف من شخص لآخر بس لو انتي مجربته كم كيلو نزلتي عليه أو اي احد مسويه كم كيلو نزل عليه

الردود
    13
    أرسل ندائي إلى جميع من يستطيع مساعدتي لحل مشكلتي و الهناء بحياتي...
    منذ صغري ( و عمري سنتان) و مشكلة السمنة تلازمني. منذ صغري و أنا أتحمل التعليقات و الجرح. و ها أنا الآن في سن المراهقة، و ما زلت أعاني...
    أبل من العمر 17 عاما. قبل عام و نصف كان وزني 91كغم مرافقا لطولي و قدره 162سم! جاهدت و حاولت إنقاص وزني، و حصل ذلك حتى بلغت وزني الحالي (79)كغم، و ذلك بعد المراجعات المتعددة لأخصائية تغذية. و نظرا إلى كون المشكلة رافقتني منذ صغري، فقد حظيت بميزة كون معظم وزني يشكل العظام و العضلات، و حسب قول الأطباء أنني مهما بلغت من الوزن أبدو أقل من الحقيقي بحوالي 5 – 9 كغم. لذلك أبدو الآن بمظهر ممتلىء و ليس سمينا. و مع ذلك فحياتي مربكة و مزعجة. أتمنى أن ألبس يوما ملابس فضفاضة أو فاتحة اللون (أستطيع و لكن ذلك يعتمد على نوعية القماش و ما إلى ذلك، أي لا أستطيع ذلك بالحرية التي أشاؤها). أتمنى أن يمضي يوم لا أشعر فيه بتأنيب الضمير لأنني أكلت كذا أو كذا! أتمنى لو أفقد الحاجة إلى حاب العرات الحرارية و الدهون و الغرامات!
    أعرف ما ينقصني: الإرادة القوية، و التي هي موجودة حين أريد، و المثابرة. أود لو أخسر الوزن المطلوب في أسبوع مثلاً، إذ أملّ و أفقد إرادتي بطول المدة.
    لا أطلب المساعدة في برنامج كهذا، بل أحتاج نصائح و إرشادات تقوي إرادتي و مثابرتي. ساعدوني، و لن أنى لكم حن المعروف.
    صديقتكم راية

مواضيع مشابهه

1. برنامج esy2write ظريف و خفيف للكتابة على الصور
    بواسطة مريم 74 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 09-11-2008, 04:22 PM
  2. نابرون خفيف ظريف و سهل ...11 صف
    بواسطة مسرّة في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 29-05-2008, 02:09 AM
  3. تعالوا بسرعة عندى حلا قهوى خفيف ظريف يحبه الضيف
    بواسطة ذكريات الماضى في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 8
    اخر موضوع: 01-12-2004, 11:06 PM
  4. أرز ولا بعده ولا قبله خفيف ظريف
    بواسطة Uqabi في الأطباق الرئيسة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 25-09-2002, 04:57 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ