انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 31

الموضوع: اللي كل خلفتها بنات وتبي ولد رجاء تدخل ...

الردود
    1,331
    أشكر
    sunskies

lama

على الاطلاع على هذا الموضوع.....وعلى المشاركة فيه
    ....وان شاء الله بعد مدة راح ازيد على كل نظرية ....

الردود
    14,133
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • نبض وعطاء
      • مبدعة ركن الصحة والتغذية
      • معطاءة ركن التصوير
    (أوسمة)
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اختى العزيزة .. مشكورة جدا على الموضوع , و فعلا هو نوع من الاخذ بالاسباب , فالناس بتتزوج علشان الولد ..ناس بيجيها الاولاد و ناس لا , و كله بتقدير رب العالمين .

فى الواقع عندى انسانة عزيزة على و بتطلب رب العالمين انه يعطيها بنت , و سمعنا انه الدش المهبلى فى هذه الحالة بيكون بالحامض .. فياريت تقوليلنا كيف نعمل المحلول لو تعرفى .
    شكرا ليك اختى

لا إله إلا الله و لا حول و لا قوة إلا بالله

الردود
    1,331
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أختي RAWAD
    بالنسبة للنظرية الاولى التي تريد ان تنجب بنت تتبع العكس
    ومكتوب بالمجلة الاتي (( والعكس على من رغبت في انجاب أنثى ,حيث تأخذ ملعقة من الخل الأبيض الحمضي وبنفس الطريقة )) ولاتنسين يا اختي انه لازم يكون في يوم التبويض ..

اما اختي sunskies انت تبين الاطعمة الخاصة بالبنات اي قصدج النظرية الثالثة ..اتوقع يا اختي انج تكثرين على المأكولات المحتوية على المغنسيوم وتمتنعين عن البوتاسيوم والصوديوم ...عموما انا بعد مدة اذا الله شاء راح اكتب النظرية الثالثة كلها ....

الردود
    14,133
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • نبض وعطاء
      • مبدعة ركن الصحة والتغذية
      • معطاءة ركن التصوير
    (أوسمة)
    اختى مواكب الشهداء .. شكرا لك . و جعله الله فى موازين حسناتك.

لا إله إلا الله و لا حول و لا قوة إلا بالله

الردود
    1,331
    أشكرك على الشكر واتمنى حقا ان يكون هناك من أستفاد من هذا الموضوع ... لكن أنا مستغربة ولاوحدة من المشاركات هنا ....ردت على سؤالي اللي في نهاية الموضوع ..وهو
    وماهي أكثر نظرية عجبتكم او ترون انها صحيحة ..؟؟

الردود
    16,869
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة لصيف 1432هـ
      • قائدة شتوية بارعة
      • احساس راقي
      • أميرة الرشاقة 2013م
      • مبدعة دورة الــ mms
    (أوسمة)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكورة أخت مواكب الشهداء على هالموضوع المهم لكثير من الأخوات
    وأنا أؤيد نظرية الدوش أو الحقنة المهبلية عن تجربة ...وممكن فيدكم بتجربتي
    فأنا قرأت كتير وسمعت رأي أطباء ورأي ناس عوام وحاولت اجمع كل النصائح العلمية منها والغير علمية وصار عندي خبرة بهالموضوع وفعلا اتبعته والحمدلله وبإرادته طبعا اتبعت الطريقة والله رزقني بتوأم ذكور..لا ترتعبوا التوأم ماله علاقة بالطريقة...
    واللي بدها تعرف أنا شو عملت رح أقولكم...

أولا اللي بدها ذكر ..لازم زوجها ما يجامعها لا بمانع ولا بدون مانع ولا حتى هو يصير عنده أي شي بأي طريقة حتى يتم تخزين الحيوانات المنوية حتى يوم الإباضة ..ولمعرفة يوم التبويض ممكن تشتري من الصيدلية شريط اسمه كاشف إباضة متل شريط كاشف الحمل بس غير ومكتوب الطريقة وبوضع بضع قطرات من البول ببين إذا فيه إباضة ولا لأ بس ممكن أول تعملي حساب بسيط ..إذا إنت دورتك منتظمة بتحسبي كم يوم من أول يوم دورة لأول يوم دورة تانية إذا مثلا كان 29 يوم بتنقصي من الرقم 14 وبكون هذا هو يوم الإباضة يعني بكون يوم ال15 فهمتوني؟؟؟؟؟؟
    بس فيه طريقة أضمن وهي إنك تروحي تفحصي عند الدكتورة بالإيكو (سونار) وببين إذا فيه إباضة أو قربت أو ما في
    بالنسبة لي أنا كانت دورتي منتظمة 28 يوم بين كل مرة والثانية وكنت مفكرة أن الإباضة عندي بتكون يوم 14 واتبعت هالطريقة كتير يمكن لمدة سنة وما يصير حمل لحتى مرة رحت عالدكتورة يوم ال11 وفحصتني بالإيكو وقالتلي عندك 3(جريبات) هي يعني قبل ما تصير بويضة وواحد منهم بيكبر وبصير بويضة بس أنا اللي صار معي أنو 2 كبرو وصار عندي بويضتين لأن توأمي كل واحد بمشيمة لحاله....وقالتلي بعد يومين يعني يوم 13 بكون عندك الإباضة (هذا هو السبب اللي ما خلاني احمل قبل)..لأن بعد يوم بتروح البويضة...وفعلا جبت شريط كاشف الإباضة وتبين يومها أن فيه إباضة...واتصلت فورا على زوجي وقلتله يا بتلحق يا ما بتلحق ههههههههه
    أنا بعرف إني طولت بالشرح بس والله مشان يستفيد اللي بدو
    المهم قبل الجماع بنصف ساعة عملت حقنة كربوناتمشان يكون الوسط قلوي ما بعرف يمكن اسمها كربونات الصوديو وهي بيستعملها محل الفول والحمص بحطوها بالسلق أنا من عندهم اشتريتها وهي شكلها متل الملح ملعقة كبيرة تبع الأكل مع كاسة ماء وبتعملي حقنة مهبلية ..
    وفي شغلة تانية أنا كمان طبقتها هي من كلام نساء كبار بالسن يعني مو متأكدة بس بحب طبق كلامهم أن اللي بدها ولد بكون يوم الجماع من البدر للهلال يعني من 15 إلى 28عالشهلر العربي
    بس هذا اللي أنا ساويته وعلى فكرة كتير من اللي حواليي طبقو هي الحقنة والله رزقهم بولد

واللي بدها بنت بكون العكس ...
    يعني بتعمل حقنة خل ما بعرف كم المقدار بالزبط مشان يكون الوسط حمضي وبكون قبل موعد الإباضة بيوم والأمر الثاني أنه يكون موعد الجماع من أول الشهر العربي من الهلال للبدر..مفهوم؟؟

والتفسير لهالكلام أن الحيوانات المنوية المذكرة تكون أسرع وأنشط وأقصر عمرا بينما الأنثوية أبطأ وأطول عمرا مشان هيك اللي بها الولد لازم تكون البويضة موجودة حتى تصل إليها المذكرة وتلقحها قبل الأنثوية واللي بدها بنت لآزم ما يكون فيه بويضة مشان المذكرة ما تلاقي شي فبتموت وبضل الأنثوية وبتلقح تاني يوم البويضة

أما موضوع الأكل فأنا سمعت عنه وقرأت بس بصراحة ما طبقته أبدا لأنه مستحيل يزبط معي وحسيته مو منطقي أو صعب يصير

هذه تجربتي وبتمنى ما تكونوا مليتو مني وأي استفسار عن شي بعرفه أنا حاضرة

حسبنا الله وكفى

الردود
    1,331
    تعقيب كتبت بواسطة هبهوبة
    مشكورة أخت مواكب الشهداء على هالموضوع المهم لكثير من الأخوات
    وأنا أؤيد نظرية الدوش أو الحقنة المهبلية عن تجربة ...وممكن فيدكم بتجربتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا بكِ ...أختي هبوبة
    عمل جدا نافع ان شاء الله وهو عرضك لتجربتك ...فلربما تفيد الكثير من العضوات هنا أو حتى الزائرات ...فأشكرك من كل قلبي ...وانت طبقتي النظرية الاولى والثانية في نفس الوقت ...وربما يكونان حقا هما أوضح وأنفع من الثالثة ولكن ايضا الثالثة ربما تكون صحيحة وانا كما ذكرت سأنقل لكم النظرية الثالثة كلها .. من المجلة الللي قريت منها ...وللعلم أنا نقلت وحفظت بجهازي ولكن سبحان الله الملف مواراضي ينفتح يمكن ما حفظته بشكل صحيح ..ولكن أو ما يتوافر لي الوقت سأنقل لكم ...
    وان شاء الله الكل يستفيد سواء العضوات أو الزائرات ....

الردود
    16,869
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة لصيف 1432هـ
      • قائدة شتوية بارعة
      • احساس راقي
      • أميرة الرشاقة 2013م
      • مبدعة دورة الــ mms
    (أوسمة)
    لا شكر على واجب أختي مواكب الشهداء..ونفعنا الله وإياكم بكل ما هو صالح و مفيد

حسبنا الله وكفى

الردود
    100

تسلمون

لوعة الغربة
    في البداية اشكر الاخوات مواكب الشهداء و الاخت هبهوبة و الكل على مجهودهن في ايصال الفكرة و بذل الحهد الكبير في سبيل ايصال الفرحة لكل عائلة من بعد رحمة الله و كرمه علينا و انشاءالله نستطيع المشاركة في مواضيع اخرى تفيد و تبعث الامل و الفرحة للجميع
    اخواتي الاعزاء انا اطلب المساعدة لكل من يعرف اي وصفة او شئ يساعدني حيث اني عندي مشكلة في تاخر الحمل مع العلم لايوجد عندي اي مشكلة حسب ذكر الاطباء و العلم عند الله سبحانه تعالى و شكرا جزيلا :

الردود
    1,331
    تعقيب كتبت بواسطة لوعة الغربة
    لوعة الغربة
    في البداية اشكر الاخوات مواكب الشهداء و الاخت هبهوبة و الكل على مجهودهن في ايصال الفكرة و بذل الحهد الكبير في سبيل ايصال الفرحة لكل عائلة من بعد رحمة الله و كرمه علينا و انشاءالله نستطيع المشاركة في مواضيع اخرى تفيد و تبعث الامل و الفرحة للجميع
    اخواتي الاعزاء انا اطلب المساعدة لكل من يعرف اي وصفة او شئ يساعدني حيث اني عندي مشكلة في تاخر الحمل مع العلم لايوجد عندي اي مشكلة حسب ذكر الاطباء و العلم عند الله سبحانه تعالى و شكرا جزيلا :

الشكر لك لمشاركتك هنا .....فجزاك الله ان شاء الله خير
    اتمنى من الاخوات هنا مساعدتك ...ولكن لماذا لاتذهبين الى مختص بالعسل وتخبرينه عن تأخر الحمل ليعطيك العسل المناسب ...
    ولاتنسي يا اختي الدعاء ...
    وانصحك بالاستغفار

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب))....وتوكلي على الله

مواضيع مشابهه

1. اللي عندها اكلة محروقة وتبي تروح ريحة الحراق تدخل
    بواسطة زمن العجائب في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 19-12-2010, 01:50 AM
  2. مرحباااااااا بنات ارجوكم اللى مقيمة فى بلجيكا تدخل رجاء ا
    بواسطة ذكريات الماضى في السياحة والسفر
    الردود: 2
    اخر موضوع: 18-04-2007, 10:29 PM
  3. اللي عندها عرس وتبي زفة راقية تدخل ...
    بواسطة smooll6 في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 02-11-2005, 08:21 AM
  4. اللي ما عندها وقت وتبي حلو سهل ولذيذ جدا تدخل بسرعة ...
    بواسطة السلفية في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 13
    اخر موضوع: 04-08-2002, 03:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ