انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 20 من 20

الموضوع: الزينيكال

الردود
    7
    شكرا اختي المحبه لخالقيها الكلام الي قلتيه نفسه سمعته من اخوات في منتدي اخر ويمدحونه كثير اثنو عليه بس البنات الي في المنتدى لكي سبوه ما ادري وش اعمل ياليت البنات يفيدونا اكثر وابغى استفسر منك انتي استخدمتيه وخويتك الدببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب به كم نزلت من كيلو وكيف استخدمته استعجيلي باالرد وياليت يابنات تساعدوني اكثر ولكم جزيل الشكر

الردود
    284
    اختي السراج
    الزينكال يخلي الدهن يلي بلوجبه الي ناكليها ما تتخزن بلجسم
    وتخرج بلبراز
    ولكن ما بخلصك من الدهون الي اصلا موجوده بجسمك
    واذا اكلتي سكريات او نشويات ما بيعمل شي ما فايده منه

يعني ما تاكلي براحتك وتحكي ما انا باخد هلحبه
    وبيكون له مضاعفات على المدى البعيد
    لانك بشرب الزينكال بتجبري الجسم ما يقوم بوظائفه الطبيعيه
    هاد كان حكي الدكتور الي لما سالته عنو
    ومن سنتين صار عليه مشاكل كتير ولكن يقال انو في شركات اخرى
    بتنتج الزينكال يعني تقليد هي ممكن الخطر يجي منها
    وفي ناس بحكو انو توقفت هاي الشركات ورجع زينكال الاصلي عشان هيك رجعت حملتو ودعاياتو
    انشالله اكون افدتك

الردود
    1,215

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختى المحبه انتى بتقولى انها كانت بتمشى 4 مرات فى الاسبوع يعنى ممكن الى نحفها المشى مش الحبه

انا بقى ما شفتش انا جربتها لمده طويله والله ما كان حد لسه بيعرف عن الزينكال وكنت اجيبه بس والله سمنت عليه بصورة ملحوظه جدا
    وبعدين وقبل كل شىء دة منتج امريكى وانا اشك ان امريكا تعمل شىء ينفع العرب اكيد نزلوها لنا علشان تخرب فى اجسامنا بعد ما خربوا العقوا

الردود
    466
    يا جماعه الزينيكال يقلل امتصاص الدهون اللي في الاكل الى الثلث ليس اكثر
    يعني مثلا لو اكلتي 3 ملاعق زيت الجسم يمتص ملعقه واحده فقط
    و الباقي مثل نا وضحوا الاخوات اللي جربوه ينزل في البراز و يخرج بطرق غير طبيعيه
    وهو لا ينفع الا الناس الذين يعانون سمنه مفرطه جدا و اقول جدا يعني حالة مرض لمساعدته ليس بناء على انه بيخسس فعلا لكن بناء على الايحاء و الله يا جماعه انهم لو اعطوهم حبة صداع و قالولهم انها للتخسيس هيخسوا بس لان الدماغ حاول استخدام الايحاء هذا بأقصى درجه للتخسيس و برضه بالرغم من الحالات الصعبه دي بيكون ده كله مع نظام غذائي و رياضه أيضا يعني لا مفر لان هو ده الصح
    يا جماعه لازم ننسى الاستسهال ده ماهو مش معقول مهما تقدم العلم تيجي حبه تخسس بني ادم 100 كيلو طيب راحت فين الدهون ساحت بالنار بقى ولا ايه
    الحل الوحيد هو النظام الغذائي المتوازن عشان احتياجات الجسم ورياضه للحرق لان هو ده الكلام المنطقي
    فالرياضه تحرق الدهون المخزنه و السكر والنشويات(التي تحول بعد ذلك)00000يعني مش بقدرة قادر
    الناس دول والله عايزين يأخذوا فلوس الناس ويبعولهم الوهم والناس لو عندها وعي غذائي كانت لتدرك الموضوع
    ملحوظه: الكلام من خلفيه علميه بحكم الدراسه +الاطلاع + التجربه يعني ليس اجتهاد
    ودمتي سالمه
    اختك في الله
    لولو

الردود
    183
    عزيزتي
    انا جربته والله العظيم حسيت فرق يعني تحسين جسمك زي ماهو بس لما تلبسين تحسين
    بالفرق ماادري يمكن الدهون خفت
    انا كنت اخذها برمضان ونفعتني كثير
    بس مشكلتها زي ماقالو يعني ماتقدرين تطلعين بره البيت مده طويله لانك
    تحتاجين التواليت كل شوي وتحسين بالملل من الشي هذا
    بس لين قالت لي اخت الله يجزاها خير
    انها ترقق وتشيل الطبقه اللي تحيط بالامعاء وطبعا خفت وتركتها
    لان فعلا تحسين امعائك بتنهري منها
    وعن تجربه افضل شي لتنزيل الوزن الريجيم والحميه
    ان شاء الله اكون افدتك

الردود
    2,125
    بسم الله الرحمن الرحيم ،،

عزيزتي والله ما أنصحك بهذه الحبوب أنا جربتها وفعلا" مثل ما قالو الأخوات تضايق كثير كل شوي تحسين إنك بدك تروحي الحمام وكمان كنت أشوف بقع من الدهون على ملابسي مع إنك ما تحسي فيها ولا تعرفي كيف تبقع، استعملته مدة اسبوع وتركته حتى لو كان حينزلني 100 كيلو ما كنت راح استعمله مرة ثانية لأنه يسبب إحراج كبير سواء خارج أو داخل المنزل. وصديق لزوجي استخدمه في نفس الفترة وحصل معاه نفس الشي وتركه.

الردود
    17
    السلام عليكم
    معليش تاخرت بس كنت مشغوله ومادخلت النت
    انا مستغربه انكم تسبونه مع اني قريت من يمدحه في منتديات ثانيه المهم اني مامدحته الا اني حسيت انه راح يفيد
    وماقلت هالكلام والله الا من محبتي بمنفعة الغير وربي يشهد اني استخدمه ولو كنت شاكه فيه ماكنت استخدمته وانا من النوع اللي يخاف يستخدم اي شي على العموم انا قلت اللي عندي واللي ماتحب تستخدمه براحتهااااااا
    وبالنسبه للوحده اللي شفتها ونحفت والله مااعرف وزنها بس اعرف بالشكل اللي وصفتها لكم
    اما اللي ايش نحفها اتوقع العاملين كلهم لان المشي وحده مااااااراح ينفع ياحبيباتي
    وصدقوني اني صادقه فكل كلمه كتبتها لان من يهمني اولا واخيرا وقبل كل شئ هو رب العزه والجلال

الردود
    33

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحه انا عن تجربه
    خلال اسبوع نزلت كيلوين و بصراحه ما كان يبين على شكلي بس لما وزنت شفت الفرق و بصراحه ما شفت منه اي اضرار عادي و ما كنت ادخل الحمام الا بعد كل وجبه اكله و خصوصا اذا فيها دسم يعني تقريبا اربع مرات في اليوم
    هذا المنتج مثل ما سمعت انه يزيل نسبه من الدهون يعني ما يخوف و انا اول ما شريته عطوني فورمه امليها و اكتب رقم تيلفون و هم يتصلون فيني و فعلا اتصلو و طرشو لي كتيبات عن البرنامج و للعلم هذا مو منتج امريكي هذا المنتج اماراتي و بعديني يا خواتي على قولتهم (الله ما شفناه بلعقل عرفناه) لو فعلا يجيب السرطان و هلتفاهات الى تقولونها معقوله بيبيعونه و ما بيمنعونه من الصيدليات هل يعقل يعني ان يجيب هذي الامراض لا لا لا مستحيل ان يضر بلانسان و ما ينمنع.....

و انصح الى تبي تجربه تاخذ خيره لان انا عن نفسي و لا شي استخدمه للتنحيف لازم قبل اخذ عليه خير و على قولتهم الخيره فيما اختاره الله صح و انا انصحش انج تاخذين خيره قبل كل شي و للعلم انا للحين استخدمه هذا الاسبوع الثاني

ام حسن

الردود
    466
    و بعديني يا خواتي على قولتهم (الله ما شفناه بلعقل عرفناه) لو فعلا يجيب السرطان و هلتفاهات الى تقولونها معقوله بيبيعونه و ما بيمنعونه من الصيدليات هل يعقل يعني ان يجيب هذي الامراض لا لا لا مستحيل ان يضر بلانسان و ما ينمنع.....

اختي العزيزة
    من قال لكي انه لا يوجد ادويه تسبب السرطان او امراض اخرى ولاتباع في السوق
    اتعرفين ادوية فلورست و داي اند نايت وغيرها قوائم عريضه من الادويه التي حظرتها منظمة الصحه العالميه و سحبتها من السوق لانها تسبب جلطات في المخ قد تؤدي للوفاة
    لكن للاسف في اسواق الدواء العربيه الشعار هو "بع حتى نفاذ الكميه" ولا يهم طبعا صحة الانسان يا اختى الصحه الان تجارة
    ولاحول ولا قوة الا بالله

الردود
    7
    هلا اختي ام حسن مشكوره على ردك انتي تسوين ريجيم ورياضه اختي المحبه لخالقها اشكرك على حرصك انتي جربتيها ياليت تخبريني عن النتايج وكلكم يابنات ماادري كيف اشكركم على تفاعلكم معي الله لايحرمني منكم

مواضيع مشابهه

1. أجابات الدكتور جابر القحطاني عن ( حبوب الزينيكال + تخفيف الكرش )
    بواسطة الذهبية في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 18
    اخر موضوع: 14-06-2009, 02:36 PM
  2. حبوب الزينيكال والرضاعة
    بواسطة s_houriaaa في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 28-11-2007, 09:17 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ