انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: كلمت الفصل عن أبر التبييض

الردود
    2

كلمت الفصل عن أبر التبييض

بسم الله الرحمن الرحيم
    حيا الله جميع البنات ما راح أطول عليكم المقدمات أعرف تحبون الإختصار مثلي عجازين

اول شئ اللي تقول البياض مو مهم برا لأنه نص الجمال واللي تقول أمراض لا هنتي باك ودوري موضوع يعجبك

السالفه وما فيها مثلكم سمعت عن أبر التبييض أبر الجلوتاثيون أبر الريكي حبوب سوبر وايت والقائمة تطول ومن 5 شهور بلضبط قررت أوجه حماسي ونشاطي إتجاه أبر الجالتاثيوم انا حقلكم وش النتائج شئ اللي راح أكتبه من مجهودي الشخصي مو قريت في مكان ولا فلانه شافت أخت فلانه هذا الكلام اللي مأخوذ خيره وقبل ما أبدء اللي تبغى تعرف أي معلومه عنه تسأل الشيخ قوقل لأنه شفنا مواضيع كثيرة عنه فوائدة أضراره والكل يذلو من رأسه مافي أحد تكلم عن تجربه إلا نادرآ ولا حد يقولي مرض سرطان ولا كبد ولا كذب ولا ماهو موجود ولا غيره من ألحين راح أحذركم

لأنه خمس شهور تعبت وفي الناهية على ما فيش إلا من كم أسبوع تغير المعادله

من مجهودي الشخصي لاحد ينقل الموضوع

1_ الجلوتاثيون سألت أبويه عنه لأنه خبير أدويه وصيدلي وقلي أكتبيلي يا وقال فيه مركب إسمه الجلوتاثيون وهو موجود في الجسم ويتفاوت كميته على حسب أكل الناس وهذا الكلام قاله جابر القحطاني و دورو عليه المهم تطمنت انه فيه مادة بذا الإسم مو دعايه مثل سوبر وايت

2_ بحثت عنه كثير كل ما دخلت النت بحثت عنه المهم ياما قريت مواضيع بس أفتكر قريت موضوع انه في وحده أستخدمته وقريت تجربتها والله حتى قالت بعد شهر وشئ زوجها ما صدق كيف فتحت حتى المناطق الحساسه وصارت ورديه والله أعلم وحطت رقم مندوبه بعد ما طلبوا منها البنات وبعد جهد جهيد أعطتهم وقالوا البنات أنها قالت الكورس كامل 5000 ريال وسحبت نفسي لأنه ياما شفنا مواضيع دس السم بلعسل تطلع المنتج فوق وفي النهايه تحط رقم شركة

3_ أستخلصت انه المنتج فيه وهو يوحد لون البشره يقلل التجاعيد ويأخرها يزيد إفراز نسبة الكولاجين في البشرة ويعطيكي نضارة ما صارت يوحد لون جميع جسمك ويرجعك كيوم ولدتك أمك اللثه تكون ورديه والشفايف والحلمه والمناطق الحساسه وفتحت الشرج ومفاصل الأصابع والركب والباط وكل الوان الطيف اللي نعاني منها وداعآ لها

4_ ليش الواننا كذا شئ ما يختلف عليه أثنين اننا ما أنولدنا كذا وكل اللي صار فينا من مخلفات الحياة وعدم العنايه بلغذاء بلمرتبه الأولى لأنه بشرتنا مرأة لي مافي داخلنا الحمد لله أنها جات على كذاء لأنه يقولوا اللي برا يعكس اللي جوا وعدم توحد لون البشر’ السبب الأول الكبد لأنه الكبد هو اللي ينتج كل شئ ولمن الكبد يتوسخ نتجيت الأكلات المضرة والزيوت وغيرها يبدء خلل في صبغة الميلانين والجالتاثيوم يكنس كنس الكبد لو أخدنا الحقن كنا أكلنا 300 تفاحه 200 برتقال وكثير من الفيتامينات

5- الجلوتاثيون موجود وفيه منه المغشوش اللي بعضه يباع بأسعار رخيصه وفيه منه اللي ماله فائدة ويباع بأغلى الاسعار هههههه مثل العقارات ويروج انه الجلوتاثيون وهو عباره عن فيتامينات عادية لا تضر ولا تفيد إلا قليل ليش يسوا كذا لأنه هو جديد ماله كثير وبعض الدول والامكان لسى ما اعترفوا فيها وصعب الحصول عليه وبكذا يستخدموا الفيتامينات على انه الجلوتاثيون

6- ايش نبغى الحين نبغى نحصل عليه الأصلي اللي يجيب نتائج والحمد لله حصلت عليه شوي شوي لا تهجموا عليه حصلت عليه بعد جهد جهيد عند دكتورة في أحد الدول العربيه وعرفت انه تبيعه بسعر معقول ومن ضمن التجارب اللي قريتها وحده منهم أستخدمت من عندها وأنا اليوم بتصل عليها وبأخذ الخبر الأكيد وبجيبه وبحلله وفورآ على وريدي بس مو الحين لأني مرضعه وأخاف يأثر علي مع أني ما سمعت أنه يأثر

7- طريقة الأستخدام هو عبارة عن 8 حقن يمكن يقل عند البعض تأخديه كل أسبوع وأعتقد جوته فتامين سي ولا حيجي معاه وخلال الأستخدام لو وصلتي لي النتيجه اللي تبغيه وقفي حتى لو بعد 5 حقن ليش حقن مو حبوب الحبوب فيه وأكيد فيه الأصلي بس باقي ما حصلت عليه والأضمن الحقن لأنه مستحيل يكون في فيتامينات تأخذ عن طريق الحقن غير فيتامين سي والباقي ما يقدروا يتلاعبوا فيه والحبوب الأصليه يبغاله صبر ووقت ووجهد وفلوس ويمكن خلال ما تأخدين الحبوب أكلك ما يكون صحي فيصعب التغلب عليه ويضعف مفعول الحبوب

8- بعد الأستخدام النتائج حيكون توحد وتفتيح لي 6 درجات ونعومه ونضاره وجهك بيكون مثل اللمبه وتخفف الشيخوخه وتأخرها واااااااااااو كم أتمنى ذلك وليش يفتحك أيش السبب لأنه يقلل من إنتاج نسبة صبغة الميلانين في الجسم يقلل ما يمحي

بنات ما راح أكذب عليكم وأقول السودة تقلب بيضه ولا السمراء شقراء لا تفتحك بس 6 درجات أصلا غباء تقلبي لونك مره وحده حلو التناسق والمعقول واللي تفكر تأخذ عشرة حقن أقولها لا لأنه الزيادة أخت النقصان لو زاد الجلوتاثيون بجسمك راح يأثر عليكي أكيد

9- حيرجع لوني لا مستحيل بس يمكن تغمقي بعد عشرة سنين أو أكثر لو تأكلي أكل مو صحي

وهذا تجارب جارت أختي أردنيه بإختصار شافت أختي تكلمني على التلفون ونتكلم عن المحروس الجلوتاثيون وقالتلها انها أستخدمته هيا واختها وأخوها في أردن قبل 4 سنوات تقريبا وأخدت بس 3 حقن كانت تبغى نضارة وتوحيد وقالت فتحني ما شأء الله كان لونها يميل للقمحي وصارت مثل يارا

وفي كثير مشاهير أستخدموا وأولها غادة عبد الرزاق منتوا شايفين كيف فتحت ولا الأشراقه والنضاره وياما شفنا مشاهير متغيرين هذا السنه الشعور السائبه والتفتحيح كله من الكيراتين وأبر الجلوتاثيون وأنا سمعت بي أذني أستشاري تجميل في صباح السعودية سألوه أيش أكثر الأشياء اللي يستخدموا الناس تجميليآ قال أبر التبييض وهيا مفيدة ودورو بليوتيوب

نجي للكلام اللي ماله داعي ليش كل الأفارقة ما يستخدموا ولا ليش سود أمريكة بقولكم بإختصار معقولة كل البيض يسمروا نفسهم مدى الحياة لا ولا السود لأنه هذا حرب عرقي بينهم وشفتوا كيف سود أمريكا حاربوا مايكل جاكسون وهو تغير لونه لأنه كان عنده بهاق يعني ريحوا نفسكم من هذا التساؤلات

انا وش مستفيدة من الموضوع انا خلاص قررت أستخدامه ولو فادني وأنا متأكذه بشوف لو أقدر أخذ بكميات كثيره وأجي أبيعه لكم بأسعار معقوله بفيدكم وبستفيذ لاحد يزعل مني على هذا النقطة
    أرجوكم أرفعوا الموضوع وأدعوا ليه ربي يرزقني من حيث لا أحتسب ويحقق أمنياتي والله الموضوع من مجهودي الشخصي وتعبت وأنا أكتبه وما أحلل أللي تنقله
    آخر مرة عدل بواسطة ام أنس 2012 : 20-01-2012 في 01:24 AM

الردود
    4,618
    التكريم
    حياك الله غاليتي
    كل انسان وقناعته اختي وهذا رأيك الشخصي و نتيجة بحثك واكيد احنا نشكرك عليه
    لكن عزيزتي اي تغيير يحصل للجسم وصفاته له اضرار على المستوى البعيد
    يعني انت هلا ولمدة 20 سنة بتحصلي النتيجه اللي بدك اياها ولكن ما اضمنلك بعد اكتر من هيك سنين شو ممكن يحصل
    انا رأيي الشخصي اني لا اشجع هذه الاشياء ابدا وعلى الاطلاااااااااااق
    لكل جماله و لكل مميزاته
    البياض حلو والسمار حلو
    والبنت السمرا لها معجبينها.......ويمكن ان تزيد جمالها اذا عرفت تختار الالوان المناسبة لها من اللبس والمكياج
    دون اللجوء لاي شيء يغير صفاتها
    بالنسبة لسماعك من اخصائيين.......تماما مثل عملية شفط الدهون هناك من يؤيدها وهناك من يعارضها
    بنظري انا اللعب بصبغة الجلد امر مش سهل ابدا
    تقبلي مروري و ننتظر راي باقي البنات
    موضوع حلو للنقاش لنشوف المعارضين والموافقين ولكن اكييد بصدر رحب
    إذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل:
    يارب عندي هم كبير..
    ولكن قل:
    ياهم لي رب كبيــــــر

الردود
    2
    بلعكس عزيزتي الإختلاف لا يفسد للود قضية وانا قلت الموضوع من قناعاتي وثاني شئ مو يقلب السمره بيضاء لا يوحد اللون ويفتحك كم درجه وبس

الردود
    9
    \
    يمنع وضع الاعلانات

الردود
    9
    \
    يمنع وضع الاعلانات

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ