انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 45

الموضوع: أفضل كريم لتبيض البشرة ان شاء الله بعد الكثير من التعب والأيام ادخلي وماراح تندمي

الردود
    8

flower1 أفضل كريم لتبيض البشرة ان شاء الله بعد الكثير من التعب والأيام ادخلي وماراح تندمي

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته: وعيدكم مبارك

هذي هديتي لكل بنوتة أتعبتها مستحضرات تبيض البشرة وبدو ن فايدة ...الحل باذن الله تعالى عندي وعن تجربة شخصية.

كانت هذي مشكلتي والحين الحمدلله بشرة بيضا وناعمة مثل بشرة الاطفال..ما تركت شي ما جربته من مختلف أنواع الكريمات والخلطات ...أكثر شي عجبني واعطاني نتيجة هي خلطة اليدوكويين 4% مع الديرموفيت والاكريتين و كريم بين اكسترا الصراحة نتيجتها حلوة مرررة لكن!!!؟؟؟ المصيبة اني لما اتركها و ما ادهن منها بعد 15-20 يوم يرجع السمار بالتدريج والمنظر المتعب للبشرةوالمشكلة الاكبر هي التجاعيد يلي تسببها هذه الخلطة وتخلي البشرة تصير دهنية جدا اذا كانت بشرتك دهنية طبعا هذا بعد ما تتركيها لمدة اما لما تستخدميها فالنتيجة مررررة ممتازة ...وبسبب هذه المشكلة تركت هذي الخلطة اللعينة لأنها تعمل ادمان على الاستخدام ولما ما تدهني منها تخرب بشرة الوجه بالمرة سمار تجاعيد شكل متعب وشاحب للوجه وأكيد السبب الكورتيزون مفعول سحري أثناء الاستخدام ويا ويلي لما تتركيه لاحول ولاقوة الابالله.ومن هنا بدأت أسال عن الاثار الجانبية لاي كريم قبل أي شي يعني مرحلة المراهقة عديتها لما كنت أستخدم اي شيئ يطيح يوجهي المهم كانت عندي النتيجة ..لييين ما اقتنعت انه اي شيئ تستخدميه لبشرتك اذا ما نفع فهو ضار واذا نفع لازم نعمل تقييم للاثار الجانبية يعني اي كريم مهما ما كان بسيط احسبي حسابك انه يكون فايدته اكثر من مضاره والا راح تكوني انتي الخسرانة ولا تنغري وتنخدعي بالنتيجة في البداية لانها هي المصيبة يعني لما ما يكون فيه تحسن بالبياض وتتركي استخدام الكريم أفضل من أنه يكون فيه تحسن ظاهري وبالخفية الله يعلم كم بشرتك راح تتراجع بعد ترك الاستخدام ....المهم ظليت أتنقل وأدور في محلات التجميل والانترنت بالاخير في احد المحلات في الرياض دخلت محل كله كريمات من أفخر و أغلا الماركات عجبني شكل علبة كريم بديت اقرا وش مكتوب عليها وقريت نشرتها الداخلية فهمت انه خالي من الاثار الجانبية لكن كل شركة تقول كريمنا الافضل وكل شركة تدعي ان منتجاتها خالية من الاثار الجابية...المهم الرجال يلي بالمحل قرب مني لما شافني طولت وانا اقرا... كالعادة ليبدء اقناعي بهذا الكريم لكن قلت لنفسي على مين؟؟؟!! ماراح تمشي علي ولايمكن اقتنع الا بعد معجزة باذن الله المهم سألته بكم هذا قالي 370 ريال...قلت 370 ريال ليش وش مميزاته وش يعمل قال: مبيض للبشرة قلت واذا بس غالي(بيني وبينكم ما يهمني كم سعره كثير بقدر ما يهمني أثاره الجانبية بس كنت ابغى أعرف بأسلوبي خفايا هذا الكريم لذلك ركزت معه على السعر) ما تلخبط بالكلام وعلطول قالي هذا أفضل كريم جربي وشوفي قلت له يابن الحلال انت شايفني فأر تجارب كل ماروح لمكان يقول لي جربي وانتي تشوفي .ليش ما تجربه انت او احد عندك بالبيت وبعدين تنصحني اجربه...قال والله والله جربته ومافيه اي مواد ضارة ولا كوريتزون قلت في نفسي هذا مصيبة شلون عرف ان موضوع الاثار الجانبية هو همي الاول.. ووقلت انت تقول والله وفي التسويق لفظ الجلالة (الله) سبحانه وتعالى المفروض ما تنقال وتحلف عشان كريم ... قال لي طيب أنا احلف صدق ..الكريم هذا اخذ شهرة غير طبيعية بين العامليين في كل فروعنا بسبب نتائجه الممتازة و خلوه من أي أثار جانبية وأية مواد ضارة ...قلت له طيب الكل يقول هذا الكلام قال لي انتي خليتني أحلف هذا أول شي وثاني شي هذا الكريم تم تصنيعه وفق معايير شديدة جدا على اساس يكون خالي تماما من الاثار الجانبية مع الحفاظ على قوة الفعالية ولذلك هو غالي وبامكانك توديه مخبر اذا وجد فيه اي نسبة كورتيزون انا ادفعلك 10000ريال بدل 370...اقتنعت بكلامه وخاصة انه باين عليه رجل ملتزم نوعا ما...المهم في البداية استخدمته على الايدي فقط من خوفي من كريمات البشرة كلها ولما شفت ان الامور سليمة وتطمن القلب بديت استخدامه على بشرة وجهي وما شاء الله تبارك الله بعد حوالي 15 يوم النتيجة كانت مررررة رروعة بياض واضح وكل من شافني لاحظ الفرق خاصة ان بشرتي كانت متعبة جدا من جميع انواع الخلطات قبل ما استخدم هذا الكريم الرهيب وهذي المرة تقصدت اتركه فترة شهر عشان يبان ان كان فيه كورتيزون او مواد من المواد السحرية يلي تعطي نتيجة سريعة في البداية ولما يترك تكون الفاجعة والمصيبة ...تركته شهر كامل والنتيجة ولله الحمد هي هي ما تغيرت ولا عمل منظر متعب للبشرة مثل الكريمات الاولة و الصراحة البياض اتراجع شوية لاني مااستخدمته فترة كافية وكانت فترة ال15 يوم لاختبره فقط اذا تركته وبعد شهر رجعت استخدامه وظليت متابعة لمدة شهر ونص وبعدهــــا...... ما شاء الله ولله الحمد والشكر روووعة بكل معنى الكلمة...بياض جذاب بشرة مصقولة صافية مثل بشرة الاطفال....أنصح كل بنوتة محتارة انها تستخدمه وراح تكون راضية جدا باذن الله تعالى....والعذر منكم على الاطالة لكني شفت نفسي فاضية فقلت أفيدكم بتجربتي مع هذا الكريم الرهيب ....وبالتوفيق ان شاء الله للجميع والله يطول بعماركم جميع...ولاتنسوني من صالح دعائكم......

أفااااا نسيت أقولكم اسمه راح اكتب اسمه هنا وماراح أعدل الموضوع اسمه كريم (اللمسة الماسية) لتبيض البشرة او دياموند تتش بالانقليزي.. باقي مشكلة صغيرة هي اني نسيت اسم المحل يلي اشتريته منه لاني انا مو من أهل الرياض..لكنها على ما أظن معروفة أذكر انه في العثيم مول لكن اسم المحل نسيته ممكن حد الاخوات من أهل الرياض تساعدنا في معرفة اسم المحل خاصة انها مشهوة على ما أظن وباينتها فخمة جدا تبيع بس كريمات ولوشونات ومستحضرات تجميل...وكان لهم اعلان على قناة بداية نسائية ويمكن لازال موجود... ايدي تعبت من الكتابة ....اشوفكم على خير

الردود
    17,251
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • مجموعة العطاء في أركان الجمال
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • النجم الذهبي
      • شعلة العطاء
    شكرا الك
    عدت الحمد لله ومشتاااااااااااااااااااااقة لكل الحبايب

الردود
    222
    تسلمي

الردود
    1,253
    يسلموووووووووووووووو

الردود
    21
    شكرررررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااا ااااااا

الردود
    1,594
    iههههههههههههههههههههههههههههه قصة والله زينة شكرا عزيزتي

الردود
    662
    بارك الله فيك بس من فضلك تحطينا صورة الكريم لو سمحت

الردود
    8
    حبيبتي fofome ماعرفت شلون تنزل الصورة والمحاولات جارية ...انتي تأمي ...بس هوشكل عصار أسود ومتوب عليه ذهبي وكرتونته نفس اللون ...اتمنى اني فديتك

الردود
    8
    أي استفسار عن هذا الكريم ...أنا حاضرة ...لكن تجربتي معه لاتتعدى ال3أشهر ومع ذلك النتيجة بجد خيال وما شاء الله وأي بنوتة عندها خبرة اقدم بهذا الكريم الروعة تخبرنا حتى نستفيد أكثر......وطلبتكم بصالح الدعاء من قلوبكم الطيبة

الردود
    33
    تسلمين

مواضيع مشابهه

1. عروسة ولا ام عروسة او عريس ادخلي وماراح تندمي
    بواسطة ريوما في الحفلات والهدايا
    الردود: 6
    اخر موضوع: 06-03-2007, 01:25 AM
  2. (( التجـــــاره الرابحــــه ))<<أدخلي وماراح تخسري بل تكسبي الكثير الكثير...
    بواسطة شيماء الإسلام في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 26
    اخر موضوع: 30-05-2006, 08:35 AM
  3. زيت الزيتون وجمالك ادخلي وماراح تندمي
    بواسطة أجمل احساس في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 11-08-2005, 09:33 AM
  4. أيهما أفضل وأخف على البشرة كريم الأساس او البودرة..؟؟
    بواسطة انفال في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 23-02-2005, 01:53 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ