انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

الموضوع: تفتيح البشرة وإزالة آثار حب الشباب في خلال اسبوعين

الردود
    24

تفتيح البشرة وإزالة آثار حب الشباب في خلال اسبوعين

كيفكم يا بنات ؟؟؟

اول شيء انا راح اعلمكم طريقتي الخاصة في تفتيح البشرة وتخفيف الكلف والنمش بنسبة 80% في خلال اسبوعين فقط والأهم من هذا كله واللي يهم كثير من البنات وهو آثار حب الشباب اللي تطول ما تروح وخاصة اذا كانت على الوجه.

انا بصراحة تعبت وانا أجرب انواع كثيرة من الكريمات والخلطات وبرضو جربت المقشرات اللي عدمت وجهي ولا نفعتني وبالعكس ضرتني وما احصل منها على نتيجة مرضية وعن تجربتي بصراحة هذي الطريقة هي افضل ما وصلت له من نتائج وكل زميلاتي واقاربي يقولون لي وش نوع كريم الاساس اللي تستخدمينه وانا والله ما حطيت شيء.

اليكم الطريقة :

تحتاجون لثلاثة اشياء :

1- صابونة اكسترا ديرم للتبييض.

2- كريم اغادير للتبييض ( الأصلي ) سعر الاصلي تقريبا 45 ريال. وانتبهوا من المقلد لان السوق مليان من المقلد وخاصة عند العطاريين وسعره يكون رخيص علشان كذا اشتروه من الصيدلية أضمن وركزوا في خامة الكريم لان الاصلي يكون ثقيل وتشربه البشرة وما يبين على الوجه اما التقليد يكون زيتي شوي زي الفازلين يعني فيه لمعة هذا انتبهوا منه.

3- كريم اولاي الليلي مع ضعف خلاصة ورق التوت.

وهذي صورتهم :
    المرفق 99177

الحين باعلمكم الخطوات :

1- تغسلين وجهك بالصابونة كل يوم مرتين يعني قبل النوم وبعد ما تصحين من النوم وتخلين الرغوة على وجهك حوالي دقيقتين.

2- تحطين كريم اغادير المبيض قبل النوم وبعد ما تغسلين وجهك بالصابونة ونامي بالعافية.

3- بعد ما تقومين من النوم تغسلين وجهك بالصابونة وبرضو زي ما قلت لكم تتركون الرغوة دقيقتين على الوجه.

4- طبعا اذا كنتي ما تطلعين من البيت وقت النهار فبعد ما تغسلين وجهك بالصابونة بعد ما تقومين من النوم حطي كريم دوف علشان ترطب بشرتك وما تتحسس بشرتك بعد الصابونة يعني ضروري تحطين كريم بعده اما اذا انتي تتعرضين للشمس فحطي كريم دوف النهاري ( انا افضل الليلي مع ضعف خلاصة ورق التوت لان مفعوله قوي ).

واكرر اهمية ترطيب البشرة بكريم دوف لانك اذا ما حطيتية راح يتكون حول شفايفك وحول الخشم بقع حمراء يعني طبقوا زي ما قلت لكم اوكي ؟؟؟

اول شيء يا بنات راح تلاحظون في كل يوم يمر إن بشرتكم افتح من اليوم اللي قبله بشكل ملحوظ والكل بيلاحظ الفرق وخاصة في ثالث يوم بيبين الفرق وهذا بيحمسكم تستمرون على هذي الطريقة.

طبعا الكلف بيخف كثييييييييير كثيييييييييييييير والنمش برضو بيخف معاه وآثار حب الشباب قوقو لها باي باي وآثار الجروح بتطير بس باعلمكم بحاجة :

انا اسوي هذي الطريقة اسبوعين الى ثلاثة اسابيع فقط واوقف عنها لان هدفي هو اني ابي آثار حب الشباب تروح بس او لما احس ان بشرتي اسمرت من السفر او من البر واستمر على الصابونة طبيعي ومع كريم دوف واوقف عن اغادير واحط بداله دوف لانهم ما منهم اضرار واما اغادير اوقف عنه مع ان اكثر من صيدلي قالو لي ماله اضرار بس انا ما احب استخدمه على طول لاني اخاف.

جربوا الطريقة وان شاء الله توصلون لنتائج حلوة وانا متاكدة انكم بتفرحون بالنتيجة.
    آخر مرة عدل بواسطة كرزة حامضة : 11-02-2010 في 03:15 AM

اسورة's صورة
    اسورة غير متواجد كبار الشخصيات-متألقة صيف 1432هـ - لمسة جمال
    "متميزة صيف 1429هـ "
    الردود
    21,835
    مشكورة حبيبتي..

الردود
    24
    انا اسفة جدا

بالنسبة للكريم اسمة اولاي مو دوف انا غلطت لاني الخبط بينهم انا اسفة جدا وانا حاولت اعدل الموضوع بس مع الاسف ما عرفت واللي تعرف ياليت تعلمني.

الردود
    1,212
    جزاكى الله خيرا حبيبتى
    بس ماعتقدش انك تقدرى تعدلى الموضوع طامل اترد عليه

الردود
    36
    وصفة جلوة ان شاء الله نجربها مشكورة

الردود
    24
    جربوها وعلى ظمانتي اظمن لكم باذن الله بنتائج رائعة جداً

الردود
    1,613
    مشكوووووووووووووووووره

الردود
    389
    تسلمي كرزة علي الوصفة بس هي كريمات غالية شوية وهل هي متوفرة عندنا في مصر وانا راي الواحد يعمل وصفات طبيعية احسن بس المشكلة ان الواحد بيكسل ومش بيستمر عليها خالص علي العموم جزاكي الله خيرا وكويس ان الحبوب اللي عندك راحت وعقبال الحبوب اللي في وجهي اما تروح يارب

الردود
    2,772
    مشكورة يا قمر

الردود
    24
    اسفة على تاخري للرد عليكي يا زكية 300

بالنسبة للاسعار جدا رخيصة بس كريم اغادير مو غالي مرة تقريبا 40 ريال سعودي وبالنسبة لانك تحصلينه في مصر بالنسبة لكريم اولاي راح تلقينه ان شاء الله وصابون اكسترا ديرم ما ادري بس ممكن تبدلينه بصابون البابايا اما اغادير فهو منتشر بس ماني عارفة هل موجود في مصر او لا.

وصدقيني ما راح تتكاسلين لان النتيجة بتلاحضينها كل يوم احسن من اليوم اللي قبله وبتتحمسين.

تحياتي لك حبيبتي...

مواضيع مشابهه

1. تفتيح البشرة بالطرق الطبيعية ... بعد تحذير الخبراء من مخاطر مستحضرات تفتيح لون البشر
    بواسطة أم سبله في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 30
    اخر موضوع: 19-04-2009, 02:39 AM
  2. لا آثار لحب الشباب بعد اليوم...
    بواسطة شوق... في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 27
    اخر موضوع: 18-11-2007, 08:51 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ