انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

الموضوع: من تجاربي التي لها اثرايجابي (الجزء الثاني)مادام اعجبكم الجزء الاول. تفضلوااااااااااا

الردود
    425

من تجاربي التي لها اثرايجابي (الجزء الثاني)مادام اعجبكم الجزء الاول. تفضلوااااااااااا

السلام عليكم ..........
    معليش اخواتي تأخرت في تنزيل الجزء الثاني .....لاني مشغوله شوي
    لكن ابشروووو.....بالنسبه للاخوات اللي ردوا علي جميعكم جزاكم الله خيررر
    ابدا في الموضوع الثاني...قبل الثانيحبيت اظيف نقطه تفيدك فشرب الماء وهي انك تسوين فجوالك تذكير بالساعات على اساس شرب الماء...
    من تجاربي اللي اسويها او الخلطات هوا انه انا اولا ما استخدم خلطات الا طبيعيه وتجاربي كلها طبيعيه الا حاجتين(وهي استخدم كريم اولاي اللي لجميع البشرات غطاه اسور مو رصاص...هذا والله حلو وخلصت اربع علب وذحين عندي الخامس وهذا بصراحه رووووعه وريحته حلوه؟؟؟تجربتي فيه اني احط كل يوم احيانا احطه قبل النوم !!!بس هو ابيض مره بس انتي حطي خفيف وكمان .تقدري تحطينه كريم اساس وتحطي بعده بوردهوالله طبيعي من بخلاصه التوت البري .....وكمان بنت خالتي تحط منه وانا اول من عرفت هذا الكريم منها وتقول مستحيل استغني عنه حتى في الافراح ...عشان ابين اكثر اقولك لاتخافي انا اظملك هذا الكريم اول استخدام لك لالالالازم يطلع حبوب بس بسيطه وحبوب صغيره وما تبان مره بس والله هذا بداية اي حاجه جديده على بشرتك ...هو ميزته كذا بدايه بس والله تطعين روووعه ويبيض ترا وهذا ملاحظ علي من الجميع والله على ما اقول شهيد. (طبعا الكريم يوميا)
    والشي الثاني منظف اسمه (اسكنول )هي انواع فيه ليمو نالليمون للي بشرتهم دهني وخيارللي جافه واظن مشمش . بس انا احيانا بشرتي جافه ووالله اني اخذ باالليمون وما اثر . لا تنسون خذو معاه قطن (وكمان للذراعين) .**يفتح ترا انا وبنات عمي نستخدمه الحمدلله محد فينا ضره قولو ماشاء الله (ههههههههههههه)****
    ونظفيبه بشرتك مع الرقبه والذراعين مكتوب عليه وشوفي اش يطلع حتى لو كنت مستحمه وتوك خارجه من دورة المياه اكرمكم الله .برضه كل يوم (كلها من الصيدليه)
    بعدين انا عندي الاسبوع ما احبه يروح علي ضيااااااااع لازم كل او يوم بعد يوم احط حاجه واعيد الاسبوع اللي بعده نفس الشي...من هنا التجارب الطبيعيه
    يعني مثلا يوم السبت احط ..(من تجاربي)اخلط عسل ملعقه +حليب ملعقه+ عصير ليمون ملعقه وأخليها لين تنشف على وجهي واغسلها بماء الافضل دافي ان عن نفسي احيانا دافي واحيانا عادي.
    يوم الاحد امرر ثلج على بشرتي الين تذوب ...روحي قوقل واكتبي فوائد الثلج وشوفي ..كيف؟؟؟؟؟ انا اضع ماء في فنجال قهوه مع ملعقه صغيره ؟؟عشان المكعبات ما تقدري تمسكينه بيدك.وتضعينها متى؟؟؟مثلا يوم السبت تضعينه عشان يوم الاحد تستخدمينه .. واصلا انا على طول في الفريز
    طيب,,,,اليوم اللي بعده راحه بس انا بصراحه استغل يوم الراحه اسوي مساج للبشره ...وكما ناسويه المساج بعض الاوقات وانا قاعده وانا انظر في المرءاه وانا فاضيه .....برضه مفيد .. كيف تسون المساج؟باصباعك بشكل دائري وعلى فوق الين حد شعرمقدمه راسك..
    اليوم اللي بعده الاثنين مثلا اضع زبادي روب واخليه الين ينشف واغسله بماء دافي وتدرون ليش اقول فكلامي مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لانه موشرط يوم احد او اثنين بس اهم شي انك تحطين ...سواء الاحد زبادي اوثلج اووو بس اهم شي انه كل يوم له حاجه....فاهمين والا توضيحي مشش ولا بد.. ان شاء الله فهمتوا المهم
    اليوم اللي بعده يوم الثلاثاء اضع حليب وماءلين يجف واغسله ..واللي بعده الربوع ثلج والي بعده خميس اضع لبن بس منتهي الصلاحيه واضعه على البشره بشكل دائري على فوق وخليه لين يجف واغسله بماء بدافئ...استغربتوا لمن قلت منهي الصلاحيه ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههه (ايوه لانه سمعت,,,,,,, وكمان قرات يكون فيه بكتيريا وهذه البكتيريا مفيده لبشره) بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا تشربوه لالالالالا ...مالي صلاح لو شربتوه ...وكمان اليوم اللي بعده لو عندك عسل حطي بس بصراحه العسل ما يتواجد يوميا عشان تعرفون العسل مفيد والمفيد كل من يحبه ويخلص بسرعه ..اذا ما عندك عيدي من جديد او اذا عنك ماء ورد مع نشاء حطي جداااااا مفيد ويفتح انا احطه والله,, بس انا اقلك احيانا مافي يخلص واعوضه بشي ولو عندي لازم احطه .....صدقيني انا كذا اي شي من الطبيعه ما افوته ,,,ما لقيت زبادي اليوم مثلا ؟ بدله احط حليب وماء مثلا...واليوم اللي بعده يتعوض ممكن تلاقين زبادي حطي المهم بشرتك لا تحرمينها الاشياء المفيده ..ما لقيتي عسل اليوم اضع بداله شي مثلا
    فوق هذا لا تنسي الاكل المفيد والخضروات والفواكه والاشياء والماااااااااااااااااااااااااء والضحك (هههههههههههههههه) ما نسيت.......اااااااه تعبت والله من الكتابه بس لي لقاء معكم في تجربتي مع جسمي علما اني نزلت 8 كيلو والله العظيم ..بس تكفون ابغى دعاويكم لي (باني يوم 29افوز بمسابقه قرانيه المركز الاول تكفووون
    وكمان ابغى تفاعلكم واستفساراتكم انا تحت امركم حبايبي والتصويت على الجزء الثالث من تجربتي على جسمي ......................و.السلام عليكم ورحمة الله

Lojain's صورة
    Lojain غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
    الردود
    19,712
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

شكرا لك اختي على مشاركتك لنا من خلال تجربتك الناجحة

و لا تحرمينا من كل جديد لك

و الله يرزقك بالزوج الصالح ان شاء الله

الردود
    1,168
    ماشاءالله جدول طبيعي وحلو تسلمين يالغالية

الردود
    1,241
    شكراااا .. عندي سؤال الكريم الي داخل العلبه لونه زهري صح (كريم اولاي )

الردود
    425
    اهلين بنوتات لا حبيبتي مو زهري ابيض اختي

الردود
    16,781
    التدوينات
    11
    التكريم
    • (القاب)
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • الذوق الراقي
    (أوسمة)
    شكرااااااااااا لكي وعلي العلومات وبجد انا استخدم مجموعة اولاي واستخدم منه كريم النهار واليلي وكمان التفتيح بجد هو بيعجبني كتير وبستريح عليه وبقالي5 سنين بستعمله لاكن من فتره عرفت ان فيه نسبة زئبق عاليه زهي كتير بتضر بالبشره فبدات اخفف فيه اوي وميزته انه يبين البشره صااااااااااااااااااااافيه وطبيعيه

يارب احفظ لي ابنتي وزوجي وكل اهلي واحبابي
    امين يارب

مسابقة افضل تقرير عن مدينه في بلدك شاركونا

الردود
    1,155
    مرسىىىىىىىى جداااا على المعلومات الجميله دى

وان شاء الله تكسبى المسابقه

ويااااااااااارب يرزقك بالزوج الصااااااالح ان شاء الله قريب

الردود
    425
    لا حبيبتي مافيه زئبق ولا حاجه هذا مضمون ومختار من قبل اخصائييين بشره,وهذي شركات تقول عنه كذا عشان تعرفي الناس صارواا عليه زي ايش,يعني كثير ...تبغا تغير الناس وتبغا تنفر الناس منه فتبدا (تغير) *من الغييره*بعض الشركااات .. وشوفي مفتوح اعتقد في الامارات شركه اولاي كبيره هذا نظرا للتفوق وانه منتجاتها ما تظر ..... دمتي بخير....

شذى القرنفل's صورة
    شذى القرنفل غير متواجد كبار الشخصيات "زمردة ركن الأناقة والجمال"
    الردود
    9,480
    التدوينات
    4
    مشكوره على التجارب المفيده
    بس الي اعرفه انه اولاي يحتوي على
    مادة الزئبق وهي تضر البشره على المدى البعيد

يسلمو دنو
    ]

قرقوره يا نور العين& حبك من القلب والعين &اخت في الله حبيتها &وللقاء اتمنى روياها
    [CENTER]

الردود
    23
    اول شيء مشكورة علي سويتيه
    وثاني شيء ابي اسأل وشو هو السكنول وين انلاقيه؟

مواضيع مشابهه

1. الدرس الثانى من( الجزء الاول ) من دورة تعليم تصميم المواقع
    بواسطة Eng.E.M.K في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 89
    اخر موضوع: 02-12-2009, 12:04 AM
  2. من تجاربي التي لها اثرايجابي .....بس ابغى تفاعلكم ... تفضلوااااااااااا
    بواسطة fvksdsi في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 21-10-2008, 04:07 PM
  3. تعلم الاصرار-الجزء الاول -الجزء الثاني
    بواسطة SanaBel في الملتقى الحواري
    الردود: 4
    اخر موضوع: 13-07-2007, 03:31 PM
  4. الردود: 9
    اخر موضوع: 11-04-2004, 02:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ