انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: .:// أرجوكم أي علاج لحب الشباب //:.

الردود
    7
    .:// أرجوكم أي علاج لحب الشباب //:.

السلام عليكم

أنا عمري 18 عام وحب الشباب يملئ وجهي وخصوصا في الخد الايمين مع العلم أن بشرتي دهنية وقد جربت صابونة نايتروجينا وخلطات طبيعة لاكن لافائدة ( بالعكس الحبوب زادت )

وأنا أصبحت معقدة من الحبوب

أرجوكم هل من علاج يباع في الصيدليات سريع ومجرب ومضمون 100%

وشكرا

الردود
    372

بصى يا اختى انا كنت زيك بالظبط بشرتى دهنيه وكان عندى حبوب ماليه وشى كله وكانت حمرا وعامله زى الدمل مش حبه بصراحه مفعول الخلطات فى الحاله ديه بطى جدااااااااااااااا ويكاد لا يذكر المهم عشان ما اطولش عليكى رحت لدكتوره جلديه ممتازه جدا واديتنى علاج كامل
    1-مضاد حيوى اسمه فيبراميسين
    2- كريم اسمه sebium akn <<<<< وده كريم فرنسى تحفففففففففه ومفعوله رائع عندنا فى مصر ب65 ج
    3-محلول اكنيمايسين ( akne-mycin
    4-صابونهLAVIE وهيا ماسك غنى باملاح البحر الميت على شكل صابونه ( ونصيحتى لا تستعملى اى صابونه فيها قلويات او بريحه لانها مضره جدا للبشره )
    بس ده العلاج الشامل بس النتيجه رااااااااااااااائعه بجد مالهاش حل والهى وشى ما بقاش فيه ولا حبه

بس العيب فى علاج الجلديه انه بيطول جدا يعنى مفيش علاج تاخديه للحبوب وتروح وما تجيش تانى لازنم المواظبه عليه لحد سن معين يعنى لحد 21 سنه بتبتدى الحبوب تختفى يعنى لسه ادامى سنتين
    ملحوظه اخيره ما تلعبيش فى الحبوب ابداااااااااااا عشان علاج اثار الحبوب اصعب من علاج الحبوب نفسها
    ربنا يسعدك وينولك اللى فى بالك
    آخر مرة عدل بواسطة كتكوته المنتدى : 02-10-2007 في 02:12 AM

الردود
    7

بس ما أعتقد أن العلاج هذا موجود خارج مصر

مافي حد ثاني كان عنده حب الشباب ؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي

كتير مهضومة هههههههههههههههههه

الردود
    77
    اني استخدم برهم للحب الي في ضهري بس استفدت منها وااااجد ... واعرف احد يستخدمها للوجه واستفاد بعد منها
    وااجد ...وهي ...Benzac AC*5
    هي كده مكتوب عليها يبعونها في كل الصيديلات السعوديه ...وسعرها بعد رخيص 15 ريال ...
    وفي بعد مسحه وصفتها الي الدكتوره حق الحب الي في الوجه واستفت بعد عليه واجد وهو ...ديرما - ت
    وبالانجليزي ...Derma - T ... وان شاء الله تستفيد منهم لاني استفدت منهم واني بعد بشرتي ذهنيه ...

الردود
    7
    اني استخدم برهم للحب الي في ضهري بس استفدت منها وااااجد ... واعرف احد يستخدمها للوجه واستفاد بعد منها
    وااجد ...وهي ...Benzac AC*5
    هي كده مكتوب عليها يبعونها في كل الصيديلات السعوديه ...وسعرها بعد رخيص 15 ريال ...
    وفي بعد مسحه وصفتها الي الدكتوره حق الحب الي في الوجه واستفت بعد عليه واجد وهو ...ديرما - ت
    وبالانجليزي ...Derma - T ... وان شاء الله تستفيد منهم لاني استفدت منهم واني بعد بشرتي ذهنيه ...
    شكرا حبيبتي بس ماقلتيلي هذول صابون ولا عصارة

تحياتي

كتير مهضومة هههههههههههههههه

الردود
    77
    والثاني مسحه يعني مثل العصاره ...
    وان شاء الله تستفيد منهم ...

الردود
    152
    كتير مهضومه علاج حب الشباب يبغى له وقت وصبر...ونصيحه مني لك ماتستعملي اي شي بدون إستشاره طبيه..هو صحيح إن الأشياء الطبيعيه فايدتها بسيطه جدا وانا مجربتها بس لازم تستشيرين دكتور جلديه عشان يوصف لك الشي الي يناسبك...
    انا والله كان في وجهي حب شباب بس الحمدلله كان خفيف و بدايت من شهر استعمل الريكوتان والحين وجهي ولله الحمد صافي...
    يعني ممكن اذا الحبوب كثيره في وجهك انك تراجعين عند دكتور عشان يوصفهالكي إذا شاف إنها تناسبك. لانها ماتنباع الا بوصفه طبيه...وهذا هو الحل النهااااااااااااااائي لحب الشباب...ويمنع ظهور الحبوب من جديد...
    اسفين على الإطاااااااااله وإي إستفسار احنا في الخدمه.......

مواضيع مشابهه

1. علاج حب الشباب
    بواسطة bint hawa في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 26-12-2008, 05:07 PM
  2. علاج حب الشباب
    بواسطة lema 12345 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 06-12-2007, 12:02 PM
  3. علاج لحب الشباب
    بواسطة dr_fatma في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 14-09-2007, 03:39 PM
  4. علاج حب الشباب
    بواسطة نانا انا في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 17
    اخر موضوع: 29-12-2006, 03:36 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ