انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

عرض نتائج الاستفتاء: ازاله الشعر بالليزر

المصوتون
16. لا تستطيع التصويت في هذا الاستفتاء
  • ممتازونتائج ازاله الشعر نهائيه

5 31.25%
  • غير مجدي ونتائجه لا تستحق كلفته

4 25.00%
  • له اعراض جانيه

2 12.50%
  • خطير

5 31.25%
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: نزع الشعر بالليزر نهائيا

الردود
    2
    نزع الشعر بالليزر نهائيا

السلام عليكم
    لو سمحتم يا بنات ابغى نصيحتكم عن نزع الشعر بالليزر حددت موعد في مركز تجميل عشان اشيله نهائيا بس سمعت قصص مروعه عن بعض بنات ازالوه وسبب لهم حروق وندوب بشعه
    ارحو النصح من الي عندها خبره او شالته بالليزر
    مشكورين

الردود
    1,073

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    وعليكم السلام حياك الله أختي Mmmm780
    اهلا بك مهنا وان شاء الله تفدي وتستفيدي،
    نقلت لك بعض المعلومات حول عملية نزع الشعر بالليزر:

إزالة الشعر عن طريق الليزر
    يعتبر الشعر الزائد لدى الناس كابوساً رهيباً خصوصاً لدى السيدات ، لما له من تأثير على مظهر الجلد و نعومته ، وقد استُخدمت في إزالة الشعر العديد من الطرق القديمة و الحديثة مثل المراهم ذات الرائحة غير المستحبة بما في ذلك آثارها الضارة ، كما استُخدمت الحلاقة بالشفرة كحل عملي وسريع ليزيد المشكلة سوءاً بزيادة كمية الشعر وجعلها أكثر قساوة, إضافة إلى الشمع المؤلم, و كل هذه الطرق المتبعة غير مجدية إذ سرعان ما يعود الشعر بالنمو مجدداً لتتجدد المعاناة .
    أما الطريقة الحديثة المتبعة الآن في نزع الشعر هي الليزر فقد قضت على هذه المشكلة نهائياً وأصبحت من أنجح الطرق في إزالة الشعر لما لها من نتائج رائعة و آمنة في نفس الوقت .

ما هي فوائد الليزر؟
    إزالة الشعر من مساحات واسعه من الجلد في نفس الجلسة .
    • الألم المصاحب لنزع الشعر بالليزر بسيطاً جداً ومحتملاً مقارنة بالطرق التقليدية .
    • عملية نزع الشعر بالليزر سريعة وفعالة كحلاقة الشعر بالشفرة ، لكن الفرق في أنه يدوم لفترة أطول وخاصة بعد إجراء عدة جلسات ، قد يزول الشعر نهائياً ، وإذا عاد فإنه يعود بشكل أنعم و أفتح و بشكل وبر غير مرئي.
    • أن هذا الإجراء يطبق على كل مناطق الجسم تقريبا ، وهو فعال لذوي الشعر الفاتح والغامق على السواء .

كيف تجرى المعالجة بالليزر؟
    يجب أن يتم تطبيق الليزر بعد الحلاقة بثلاثة أيام حيث يبدأ الشعر بالبزوغ ، فيتم تنظيف المنطقة المراد معالجتها من أي عطورات أو مزيلات للروائح
    يتلو ذلك بدء العلاج بالليزر، تمتص بصيلات الشعر حرارة الليزر وخلال ثواني تخرب بصيلات الشعر و تصبح غير قادرة على إنتاج شعر جديد
    هذه الطريقة الرائعة تجعل الجلد أكثر نعومة ونقاء، وروعة الليزر في تقنيته العالية و نتائجه الآمنة و الرائعة في نفس الوقت. وخاصة ان أجهزتنا مصممة خصيصاً للتعامل مع الجلد العربي.

كم جلسة علاج احتاج ؟
    يختلف عدد الجلسات المطلوبة من حالة لأخرى على حسب نوع ولون الشعر وكمية الشعر .
    وعموماً أغلب الأشخاص يحتاجون من 4 إلى 5 جلسات تفصل بين الجلسة و الأخرى فترة 4 إلى 6 أسابيع حسب دورة نمو الشعرة و تختلف من منطقة إلى أخرى. بعد إزالة الشعر فإن 70 % من الشعر يموت في حين أن قسماً منه يعاود الظهور ولكنه يكون أفتح لوناً و أقل سماكة و قدرة على النمو و بالتالي غير ملاحظ . أما في الجلد الأسمر فقد يحتاج المريض لعدد أكبر من الجلسات .

هل هناك أعراض جانبية للعملية ؟
    من الممكن أن تحصل بعض الأعراض الجانبية المؤقتة مثل احمرار الجلد أو ظهور بعض البقع أو الانتفاخ و جميع هذه الأمور تزول بعد فترة قصيرة . التأثيرات الجانبية نادرة باليد الخبيرة حيث ان الجهاز ذو التقنية العالية الذي نستخدمه مصمم خصيصا للجلد العربي و الجلد الأسمر و لا يسبب اية أضرار أو حروق أو تصبغات للجلد .

ان إزالة الشعر بالليزر لا يجعله ينمو بشكل اثخن أو اعمق أو أسرع و لكن على العكس فان هذه المعالجة تؤدي إلى شعر ينمو بشكل أبطأ و انعم و غير مرئي.

الردود
    2
    تسلمي يا اخت كيرلي والله لسه كنت بشوف صور المكياج الروعه للموضوع الي نزلتيه بس حبيت اسالك هل جربتي الليزر انتي شخصيا؟

الردود
    113
    أنا رحت عند اخاصائية تجميل لحف وجهي و سألتها عن إزالة الشعر بالليزر و خاصة إنو عندي شعر بالذقن مقلقني برشة قالت لي أنها كانت تدرس بفرنسا و أنها صادفت من عمل نزع شعر بالليزر و رجع الشعر طلع بعد 5 سنوات يعني انو ما ينتهي للأبد

الردود
    18
    دخلت المنتدى خصيصا لأبحث عن هذا الموضوع
    وقد اقتنعت بأن أرضى بحالي وأوفرمالي
    شكرا على الموضوع

الردود
    5,114
    انا ذهبت للدكتور و قالى ان هناك نوعين من الليزر
    هناك الازالة بالضوء و دي اقل تكلفه لكن بتطلع تانى فعلا بعد فترة
    و هناك الازاله بالليزر و دي مش بتطلع تانى بعد انتهاء عدد الجلسات الى بيحدده الدكتور حسب حالة كل فرد
    و للأسف انا مش قدرت اعمله لانه غالى بالنسبة لمقدرتى المادية

لكن لو هنا بنات او سيدات عايشين فى امريكا .. عندى سؤال
    هل فعلا فيه انواع موجودة بالسوق الامريكى بتشيل الشعر لكن بيحتاج فتره طويل قبل ما يظهر تانى
    انا سمعت عنه من ناس عايشين هناك و تحديدا فى ولاية ميامى
    و كنت عايزة استفسر منكم و لو موجود سعره تقريبا بيكون كام
    و شكرا لكم

الردود
    1,543
    شكراً لك اختي كيرلي على هذه المعلومات المفيده.
    لو سمحتم يا بنات ابغى نصيحتكم عن نزع الشعر بالليزر
    شوفي اختي Mmmm780
    سمعت دكتور اخصائي جلديه واستشاري ليزر يقول ان الشعر يطلع بعد سنه من الجلسات >>>يعني مايروح للأبد .
    وان فائدة الليزر تكمن في اضعاف الشعره وسقوطها ومن ثم تقليل نموها و حجمها,ويختلف عدد الجلسات من شخص لآخر حسب دورة نمو الشعر لكل شخص.
    هذا والله اعلم اختي.

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    تعقيب كتبت بواسطة Mmmm780
    تسلمي يا اخت كيرلي والله لسه كنت بشوف صور المكياج الروعه للموضوع الي نزلتيه بس حبيت اسالك هل جربتي الليزر انتي شخصيا؟
    كلا اختي والحمدلله لا احتاج الى عمليات الليزر
    نقلت لك الموضوع من الانترنت

الردود
    184
    اناصديقتي عملت ليزر لوجها لكن للأسف الشعر ماراح منها لانه عندها مشكلة بلهرمونات والليزر مايناسب اي بشرة ولازم تسوين تحليل هرمونات قبل كل شي لانه يمكن تكون مشكلة في الهرمونات وماينفع معاج لان الدكتورة خسرت صديقتي الااف وبعدين قالت لها مافي نتيجة لازم تتعالجين من مشكلة الهرمون بلاول وترى معظم الدكاترة نصابين ومب شاطرين انتبهي لازم تروحين عند خبيرة ممتازة ويكون عندها اكثر من جهاز على حسب لون البشرة
    لان صديقتي شالت ايدها وباطها بس رجع خفيف واشقر يعني مثل الوبر

مواضيع مشابهه

1. تجمع بنات الليزر (إزالة الشعر بالليزر نهائيا )
    بواسطة غربـة المشاعر في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 01-09-2011, 02:43 AM
  2. ازالة الشعر بالليزر
    بواسطة لطيفة82 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 26-02-2009, 02:12 AM
  3. ازالة الشعر بالليزر........؟؟؟
    بواسطة english teacher في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 13-09-2008, 11:05 PM
  4. ازالة الشعر نهائيا بالليزر!
    بواسطة Lovely في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 8
    اخر موضوع: 23-02-2006, 05:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ